PDA

View Full Version : لن تصبح غنيا فورا, الخبرة هي ما يجعلك غنيا

el andaloussi
09-07-2014, 16:40
اذا اردت ان تصبح غنيا فورا فانت مجرد سائح تائه. لا تكن ساذجا. التداول خبرة. وكما هي الحالة في اي مهنة اخرى, كلما زادت المدة التي تمارسها كلما زادت فعاليتك. ويسألني الكثير عادة” كيف حصلت على 90 نقطة في حين اني لم استطع الحصول الا على 70 نقطة من نفس الصفقة؟” في الحقيقة, انا اتداول الفوركس منذ 8 سنوات الآن وأرى اشياء لا يراها المبتدؤون لأن لدى الخبرة.

رحلة التداول رحلة طويلة وتحتاج لأن تهيء نفسك لمدة ثلاث سنوات على الأقل قبل ان تتمكن من تحقيق الأرباح. الفوركس رحلة طويلة ولكنها تستحق التعب. وتذكر ان تداول الفوركس هو مهنة وليس خطة ثراء سريعة.

sondes
09-07-2014, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
لن تصبح غنيا فورا, الخبرة هي ما يجعلك غنيا هذا الموضوع مهم ورائع جزاك الله خيراً وشكر

zarrik
09-07-2014, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم أخي الخبرة هي أهم أسس أي عمل نقوم به في الحيات وكل يوم نكتشف معلومة ونعمل بها
وكذالك بحر الفوركس لكي تتعلم فعليك بالبحث والاستمراية فاي هدف تستطيع تحقيقه بالعمل الجاد والتقة في النفس

nabigha
09-07-2014, 17:17
شكرا لك على موضوعك الرائع
نعم الخبرة تلعب دورا اساسيا في
النجاح وهي تأتي بالممارسة الطويلة
وشكرا

hicham9000
09-07-2014, 17:19
طبعا فاي ميدان يلزمه الصبر والتعلم حتى تتقنه فمابالك بهدا المجال الدي يحتاج تركيز وفهم جيدا لتقنياته وقوانينه ومع المتبارة والتعلم اكيد سيصل الشخص لمبتغاه طبعا هدا بعض عمل جهد ومتابرة لانه ليس هناك نتائج الى بعد بدل المجهود الفكري و التعلم في الميدان جيدا حتى يكتسب الشخص الخبرة المطلوبة

dalirap
09-07-2014, 17:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
فعلا أخي الفركس هو مهنة وتستحق الصبر والتعب لكي تجني ثماره بعد أكثر من سنتين أو 3

moamen mostafa shaker
09-07-2014, 18:18
انا اتمني ان استطيع ان احقق ارباح واصصبح متداول محترف يكون علي منصتي صفقات حققت اهدافها وان تذداد الثقة في نفسي ...انا اتمني ان اسحب ارباح ولو لشهر واحد فقط لان هذا سوف يفرق معي كثيرا جدا وانا اواجة العديد من الصعوبات الان

scan
09-16-2014, 16:26
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

host
10-31-2014, 02:39
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

antonioforex
01-20-2015, 22:17
السلام عليكم
طبعا اخي الخبرة مهمة جدا في هدا المجال و لابد لنا ان نحسن استغلالها كي نستطيع المضي قدما
في هدا المجال لانه صعب جدا و يحتاج خبرة طويلة فيه و بالتوفيق لك.

snnaky
02-13-2016, 23:06
اهلا بك اخى الكريم واشكرك على الاضافة الجيدة فى موضوعك وعلى المجهود المتميز وياسلام لو كان موضوعك فية شوية شروحات مصورة افضل من كدة ومضمون اعمق من كدة عشان الكل يستفيد لأن الموضوع محتاج يكون افضل من كدة بس عموما شكرا لمجهودك ونشوف مواضيع افضل وبالتوفيق ان شاء الله

sendrela
02-13-2016, 23:09
كنت اقرأ اعلانات عن الفوركس وكيف انه وسيله للثراء السريع ولكن بعد دخولى مجال الفوركس قبت لى عكس هذا الكلام وانه يتطلب منك خبره ومجهود كبير

طارق سليم
02-13-2016, 23:16
اخي الكريم اي شخص اراد النجاح لابد ان يبد ل الجهد ان الوصول الي القمة ليس بي ان الارض مفروشة بي الورود
بل ستتعب لكن ما طال الليل فا فجر قريب وستصل وستكون

---------- Post added at 08:16 PM ---------- Previous post was at 08:14 PM ----------

اخي ان الخبرة امر مهم لي الغاية بدون الخبرة لن تصل بل ستكون الخاسر لذاك لبد من التعلم
والاستفادة من الخبرة الاخوة بي المنتدا لكي تحقق النجاح بي المنتدا

alizert2015
02-14-2016, 01:05
نعم اخي انا متفق معك الخبره هي ما يجعلنا اغنياء ولهدا وجب التعلم جيدا اخي
بالاضافة الى ان افضل ما اعجبني في الموضوع قولتك التي هي الفوركس هو مهنة وليس خطة ثراء سريعة

aminetns
02-14-2016, 03:28
اتفق معك تماما لان الخبرة هي بداية النجاحخ في الفوركس شكرا جزيلا لك على الموضوع اخي الكريم تقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

islammowafy
05-01-2016, 15:54
طبعا اخي الخبرة مهمة جدا في هدا المجال و لابد لنا ان نحسن استغلالها كي نستطيع المضي قدما
في هدا المجال لانه صعب جدا و يحتاج خبرة طويلة فيه و بالتوفيق لك. فعلالالالالالا

---------- Post added at 02:54 PM ---------- Previous post was at 02:48 PM ----------

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغالي
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات
وشكراا

zakiki51
05-12-2016, 22:33
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

الأهلي المصري
05-13-2016, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية إلى كافة أعضاء المنتدى وبعد
كل الشكر والتقدير أخي على تقديك هذا الموضوع حول
لن تصبح غنيا فورا, الخبرة هي ما يجعلك غنيا
مجهود جميل و معلومات مفيدة نرجوا المواصلة
بالتوفيق للجميع

INFOGAIN
05-13-2016, 19:06
تحية طيبة لك ولكل اعضاء ومشرفي المنتدى الكرام تحية الاسلام
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم فعلا احسنت التعبير هناك من يريد ان يصبع غنيا بين ليلة وضحاها يحسبها مقامرة..
شكرا لك..