PDA

View Full Version : التزم بإسلوبك

el andaloussi
09-07-2014, 16:48
كل اسلوب تداول له حسناته وسلبياته. لا يوجد هناك نظام تداول. على سبيل المثال, نسبة الربح للأسلوب الذي اتبعه 80%, هذا يعني اني سأربح خلال السنة 6 من 10 صفقات(60%) وسأربح صفقات بنسبة 100% خلال شهر او اثنين. فأنا اتقبل حقيقة انه سيكون هناك فترات سيئة اخسر فيها صفقات اكثر من العادة. فلا افقد حماسي عند حصول هذا, فألتزم بخطتي. ومشكلة المتداولين الجدد هي انهم يستسلمون بعد اول اسبوع سيء.

hicham9000
09-07-2014, 17:01
شكرا على المعلومات وانا متابع معاكم الى النهاية وللمزيد من التوضيح فقفط اريد اعرف كم يلزوم من البونس جتى يتمكن اي عضو من التداول في الفوركس وهل يجب التداول بالبونس باكمله ام فقط بجزء منه حتى لايخسر المتعامل كل راس المال

zarrik
09-07-2014, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي موضوع مهم بالنسبة لي فأنا جديد على الفوركس واتمنى أن أستفيد من كل المواضيع الموجودة في هذا المنتدى
الأكثر من رائع المهم هو التعلم والافادة واكتساب ما يكفي من الخبرة ثم بعد ذالك نبدأ بالتعامل مع المنصة

moamen mostafa shaker
09-07-2014, 18:08
والله يا اخي انا ليا دلواتي تقريبا ستة اشهر اتعلم احاول ان اتعلم ادارة المخاطرة وكيقية ادارة راس المال ولكني مع ذلك اخسر في بعض الاحيان واحيانا يصفر حسابي ولكني مع ذلك لا اياس واحاول ان اعوض ما قمت بة من اخطاء وان شاء الله احقق ارباح

scan
09-16-2014, 16:33
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

host
10-31-2014, 02:35
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

forex.free
11-08-2014, 12:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد للاعضاء المبتدئين
فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

YMTMAX
09-24-2015, 02:53
*

*

يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة

ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد

كلنا من هذه المعلومات .. ارجو لك المزيد من

التقدم في هذا المجال ..

*

محمد السيد
09-24-2015, 10:59
ارشاد غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

ahmed bakry
10-24-2015, 22:18
اكيد طبعا اللتزام باستراتيجية التداول مهمة جدا ولابد منها وعلشان كدة انا بشوف انه عن نفسي لابد من الالتزام بكل حاجة بيقوم بييها لمتداول

snnaky
03-28-2016, 21:24
يمكن وصف أسواق فوركس بأنها وعاء كبير من العلاقات العالمية الممزوجة فيما بينها، ولهذا انا التزم بالطريقة التى تتناسب معى من خلال حجم الارباح المحققة منها ولا مانع من التطويير ولكن لا استغنى عن استراتيجية مربحة مقابل التجربة لأخرى بدون حكمة او سبب في جميع الحالات ، هناك الكثير من الفرص لكسب المال في هذه الأسواق

محمد فاروق
03-28-2016, 21:48
طبيعى انه يواجهك مشاكل فى اى تجارة وفى هذا السوق بالاخص المشاكل التى تواجهك كثيرة فيجب ان تاخذها بصدر رحب .. وطبيعى ان تقابل خسائر ولكن طريقتك فى التعامل معها هى التى تحدد من كونك متداول ناجح ام لا