PDA

View Full Version : تداول في اطار زمني واحد

el andaloussi
09-07-2014, 16:50
اختيار اطار زمني واحد يبقي الأمور بسيطة. وله فوائد عديدة:
يسمح لك بالتركيز على تعلم اطار زمني واحد, وبالتالي ازالة الالتباس الذي يأتي مع تعلم العديد من الاطر الزمنية.
يعطيك جداول اقل لمتابعتها ويسمح لك بالتركيز على تحليل جدول واحد وبالتالي تحسين الفعالية ونوعية التحليل.
يمنعك من المبالغة في تحليل زوج العملات الذي تتداول به. فالنظر إلى اطر زمنية مختلفة يعطيك مؤشرات متناقضة
تجعل حياتك اسهل

وتذكر كل شيء متعلق بإبقاء الأمور بسيطة. اذا كان لديك زوج عملات واحد واطار زمني واحد هذا يعني انك ستتابع جدول واحد. وكمتداول جديد فانت لا تريد ان تشتت نفسك بأكثر من جدول. التزم بجدول واحد حتى يصبح مربحا.

hicham9000
09-07-2014, 17:10
كم يلزم عدد البونتس يجب جمعه حتى يتمكن الشخص من الدخول والتداول في سوق الفوركس وماهي نسب النجاح او الفشل في هدا السوق وهل هناك تقنيات معينة لتداول او وماهي افضل الطرق الاكتر فعاليتا ونجاحا في سوق الفوركس ودات النجاعة العالية

---------- Post added at 02:10 PM ---------- Previous post was at 02:06 PM ----------

وكم يوجد من اطار زمني في الفوركس كم عددها و ماهز معنى مصطلح الاطار الزمني وفيا يستخدم هدا المصطلح وماهي انوا الاطار الزمني اتمنى اكتر تفاصيل حتة نحيط بالموضوع اكتر ونفهم كل المعاني وكل المصطلحات المدرجة في ميدان الفوركس وهل هي مجرد مصطلحات اعلامية ام انها مصطلحات تقنية خاصة بمجال الفوركس

dalirap
09-07-2014, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
الإطار الزمني هو من أهم الأدوات الأساسية في التحليل الفني ومن المستحسن اختيار إطار زمني معين والتركيز عليه

moamen mostafa shaker
09-07-2014, 17:54
اخي الكريم متابعة اكثر من جدول هي عادة سيئة موجودة عندي شخصيا فانا عندما اتاجر علي زوج معين لابد ان اتابع جميع الاطر الزمنية وتحليلاتها ومتابعة المؤشرات وهذا عمل مرهق ولكنة غالبا ما يعطي نتائج طيبة ولكن ايضا انا لا اضع اهداف عالية

lakamora221
09-08-2014, 00:48
أخي الكريم أظن أن التداول في أطار زمني
واحد ممكن يسبب لك خساير أكثر من الأرباح و الله أعلم
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

YMTMAX
09-20-2014, 12:25
بارك الله فيك ونفعنا وأياك وعسى أن نتقدم
جميعا في هذا المجال والذي يعتبر بحر من
العلوم والأرقام .. مشكور أخي على هذا الطرح
المتميز ..

men
10-06-2014, 04:59
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

host
10-25-2014, 02:19
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

Wassa04
10-25-2014, 16:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ملاحظة جميلة شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

a7med84
10-26-2014, 01:02
يعنى اكيد كل متاجر بيكون له اطار زمنى مفضل يتداول به فى هذا السوق

وممكن ان يستعين باطار اخر ولكن عموما كل تاجر وله طريقته فى التداول

antonioforex
10-26-2014, 01:18
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيح هدا النوع من التداول لاني لم اكن املك معلومات كثيرة حوله
وموضوعك افادني كثيرا به و اتمنى لك التوفيق.

محمد السيد محمد
10-26-2014, 02:02
معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى .. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله ..

aya80
10-26-2014, 02:09
ارجو من حضرتك توضيح لي بعض الامور
ماهو افضل فريم للتحليل ودخول الصفقات
وماهو افضل غفريم لمراقبة السوق
شكرا لحضرتك واسفه لذل ازعجتك اسالتي

azzam1000
10-26-2014, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اينعم الاصار الزمنى الموحد مهم جدا لكل واحد ولكن يختلف باختلاف وجهة النظر للمكسب يعنى مثلا بعض الخوة راس مالهم ضعيف وبذلك اسلم ايطار زمنى لهم الساعة او الاربعة او اليوم والبعض الاخر راس مالهم متوسط وبينظر لبعيد بيستخدم ايطار الاسبوع والبعض بيستخدمم الشهرى وذلك لعدم الفراغ وممكن العكس تمام لكال الازمنه على حسب طريقة ادارة مالك ووقتك

ETrade
10-26-2014, 02:34
استخدام اطار زمني في نظري يرتبط بالاستراتيجية، فكل استراتيجية لها طريقتها، منها مايعتمد على تكامل وترابط الاطارات الزمنية المختلفة، ومنها ما يرتكز على فرايم واحد.
وقد سبق لي ان جربت استراتيجيات تعتمد على تعدد الاطارات الزمنية وهي جيدة، ولكني كذلك جربت استراتيجيات خاصة بالاطار الواحد وكانت نسبة نجاحها لاباس بها.

ibrahim forex
03-12-2015, 18:00
يعنى اكيد كل متاجر بيكون له اطار زمنى مفضل يتداول به فى هذا السوق

وممكن ان يستعين باطار اخر ولكن عموما كل تاجر وله طريقته فى التداول

salma46
11-28-2015, 01:22
أهلا و سهلا بك اخي
نورت منتدانا الغالي بقدومك
و عطرت جنبات المنتدى بموضوعك الخاص بــتداول في اطار زمني واحد
نتمنى لك كل التوفيق ان شاء الله
....

pipou46
11-28-2015, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله....

mohazizou
11-28-2015, 15:31
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم الذي قدمته لنا وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع الثمينة التي تقدم لنا

تقبل مروري و شكراا

aym
11-28-2015, 15:42
يفضل بالطبع التداول على اطار زمنى مناسب لحجم الصفقات التى تقوم بة وهذا على حسب نوع الصفقات
التى تفتحها وايضا على حسب التحليل الذى تقوم بة لحركة السعر

mohsiin
11-28-2015, 17:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع و الاطار الزمني هو من اهم الامور فيي التداو ل و نتمنى لك التوفيق والنجاح

hako
11-28-2015, 19:47
اخبار الاقتصاد هى اهم العناصر التى تؤثر بالسلب او الايجاب علي اتجاة سير العملة وحركة السوق فمراقبة السوق التجارية بالتحليل الفنى والاخبارى يعطى نتائج جيدة للمتداول ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول علي انيستا فوركس وعلي المنتدي الرائع

oroba
11-28-2015, 20:58
عذراً أخى.. فهذا الكلام غير دقيق بالمرة.. فعند العمل على فريمات صغيرة يجب معرفة الاتجاه العام من فريمات أكبر قبل دخول الفريم الأصغر.. ودخول الصفقات التى تتوافق مع الاتجاه فى الفريم الأكبر فقط.. فالفريم الأكبرغالباً ما يعطى إتجاه سليم للسوق.. وإن إنحرف أو إنجرف عنه قليلاً فغالباً ما سيعود له.