PDA

View Full Version : نصائح عند استخدام حاسبة بيفوت – حساب النقاط المحورية في الفوركس

el andaloussi
09-07-2014, 21:17
حاسبات البيفوت او النقاط المحورية أكثر ملائمة لمتداولي اليوم بيوم لأنها مصممة لتقيس الإتجاهات قصيرة المدى. ولكن يجب استخدامها بحذر وبعد وضع استراتيجية ادارة مال مناسبة.

إليك بعض النصائح عند تداول الفوركس باستخدام حاسبة بيفوت:

بيع العملة اذا فتحت الجلسة الثانية على سعر اقل من نقطة المحور واشتري في حال فتحت على سعر أعلى من نقطة المحور. وعندما تبيع او تشتري حاول ان تبقى قريب من نقطة المحور
ضع نقطة توقف فوق المحور في حال بعت و فوق المحور لو اشتريت. حول نقطة توقفك إلى نقطة توقف زائدة عندما يبدأ السعر بالإنقلاب لصالحك. وذلك لحماية ربحك بتعديله حسب اللازم.
بإمكانك اختيار وضع في المكان المناسب نقطة توقف رخوة ذا كنت تتداول مع الإتجاه العام وجعلها متماسكة اكثر إذا كنت تتداول بعكسها.
تذكر بأن المقاومة تتحول لدعم إذا خرقت والعكس صحيح. لذا عليك تعلم كيف تكون حساسا لهم والقيام بالتعديلات اللازمة على الفور, حيث التغير في مخرجات الحاسبة المحورية سينعكس في الجلسة القادمة.
دائما حاول تعديل قرارات التداول المنتقاة من نقط التداول عن طريق العودة لمؤشرات تقنية أخرى كجداول الشمعة لنفس الفترة الزمنية.

scan
09-16-2014, 15:10
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

ahmedibrahim258259
09-16-2014, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه النصائح الغالية والهامة انا اتسفدت منها كتير لاني بستخدم مستويات البيفوت
تقبل مروري

ProForex
09-16-2014, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي على شرح طريقة حساب نقاط البيفوت والنقاط المحورية من طرق المتاجرة في الفوركس

a7med84
09-16-2014, 20:01
فى مؤشرات فى السوق بتكون من اجل حساب هذه االنقاط نقاط البيفوت او نقاط الارتكاز فى هذا السوق

والله يوفقكم والله المستعان

ابو جعفر الطيار
09-16-2014, 20:04
السلام عليكم اخي الكريم
بارك الله فيك على الدرس القيم
وان شاء الله راح نتعلم منو كويس
بارك الله فيك

BrahimForex
09-16-2014, 23:14
السلام عليكم موضوع مهم اخي الكريم حول حساب النقاط المحورية هناك مؤشرات تقوم بهدا الدور بكل سهولة تحسب لك نقاط البيفوت

abdoute
09-17-2014, 14:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

محمد علي زرزور
09-17-2014, 16:24
اخي تقبل شكري على هذا الشرح المفيد اتمنى من كل الاعضاء يستفادون من الشرح
مشكور و اتمنالك التوفيق و التجاح :bravo:

MMMOOO
09-19-2014, 00:02
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

men
10-06-2014, 05:59
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

Nasser Al-Qahtani
10-06-2014, 06:13
معلوماتك اخي الكريم قيمة ومفيدة للمبتدئين الجدد
اثراء الاخوان الجدد الذين يبحثون عن المعلومات الجديدة والمفيدة
التي تفيدهم مستقبلا عندما يفكرون الخوض في هذا المجال والربح منه فهناك الكثير من خاض هذا المجال وربح
وهناك على الطرف الاخر من خسر في هذا المجال بسبب الطمع والجشع الذي كان يلاحقه الرضا بالربح في البداية
البسيط يقي من الوقوع في الخسائر التي لاتحمد عقابها
على هذي الايضاحات القيمة والشذرات الجميلة اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
وجزاءك الله كل خيرا على ماقدمت من نصح وارشاد طيب
وفعلا هذا المجال اشبه بالمارد العملاق الذي يخطف الانظار
شكرا لك اخي الادلاء بالنصائح القيمة وتوضيح الجديد لااخوانك
فلك عظيم الشكر والتقدير

mohamed 9883
10-09-2014, 15:23
مشكور أخي الكريم على الرد و المقال الجميل، نتمنى من الإدارة أن تزيد من التفعيل في المواضيع، و المن الإخوة الأعضاء أن يرفعوا من مستوى مواضيعهم

shoshotamer
10-10-2014, 04:51
بسم الله ما شاء الله موضوع في غاية الروعة وانا استفدت منه اوي ودي اول مرة لي في شغل الفوركس
وانا متشكر ليك جدا علي الافادة ومستنين باقي الدروس من حضرتك

AMLAK
10-10-2014, 14:57
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم كلمة شكرا لن تكون
كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد
من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

الشاعر
10-10-2014, 15:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في اله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل بأذن الله

aminox009
11-16-2014, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالفعل أخي الكريم مجهود رائع كما أنه يجب ألا ننسى أن هذا المجال تطور كثيراً بحيث توجد مؤشرات لتحديد نقاط الارتكاز

جوكر الفوركس
11-16-2014, 17:06
يسم الله الرحمن الرحيم
نصائح هامة فعلا
شكرا اخي على الطرح القيم وجعله الله في ميزان حسناتك
علمونا مما علمكم الله
تقبل مروري
تحياتي

dalirap
12-06-2014, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
هناك مأشرات تبين لنا نقاط البفوت بصفة أتمتكيت على الشارة

alaa eldeen
01-04-2015, 14:34
اخى الكريم موضوع حاسبة بيفوت بجد رائع جدا تستحق كل التقدير والاحترام وفى انتظار كل جديد من مواضيعك الرائعه التى ترتقى بهذا المنتدى تحياتى لجميع الاعضاء

Federerista
01-04-2015, 15:03
الاعتماد على نقطة المحور او الارتكاز هي استراتيجية جيدة و قد كنت من قبل دلك فعلت
نقاط عديدة و ربحح كويس لان السعر يجتاز السعر المحوري ضروريا بحيت يجب التعامل معه بطريقة احترافية

adil17
01-05-2015, 09:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

doom
01-09-2015, 02:49
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

antonioforex
01-16-2015, 15:47
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هده النصائح المهمة التي قدمتها لنا حول حاسبة البايفوت لاني استفدت
منها فعلا و اتمنى ان تثرينا بالجديد في مواضيعك دائما اخي الكريم.

hpacer
01-16-2015, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة $
و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
هناك مأشرات تبين لنا نقاط البفوت
بصفة أتمتكيت على الشارة

samirovski
01-19-2015, 10:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لا احب ان استعمل هده الحاسبة و افضل الوضوح في صفقاتي
شكرا لكم على هذه المعلومات ونتمنى المزيد

aya80
01-19-2015, 10:12
شكرا لحضرتك جدا على هذا الموضوع الرائع كما انه يوجد بعض المتاجرين في سوق الفوركس يستخدموا نقاط البيفوت كدعوم ومقومات

rafiq18
01-19-2015, 13:28
بسم الله الرحمان الرحيم
عودتنا بكل ما هو جديد بارك الله فيك على الأضافة. بالتوفيق للجميع
و اتمني لك التوفيق أيضا
تقبل مروري

ibrahim forex
01-19-2015, 18:05
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون

محمد القصاص
01-20-2015, 18:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على طرحك لهذا الموضوع فى المنتدى ونتمنى المزيد من المواضيع والاسئلة لاننا مبتدئين فى هذا المجال

متوكلة
02-12-2015, 22:07
اخي الفاضل مشكور على ما قدمته لنل من معلومات مهمة و مفيدة و نحن بالفعل استفدنا منك و جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

azzam1000
02-12-2015, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع ولكن حسابة البيفوت بتحتاج الى الوجود المستمر بجانب المتاتريدر والمراقبة لعمليات التذبذب

محمد السيد محمد
02-12-2015, 22:45
نشكرك يا غالي على هذه المعلومات والنصائح الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون
لاخوانك المبتدئين جزاك الله خيرا .. وجعل هذا العمل يوم الحساب في ميزان حسناتك

fatimaazgouk
02-12-2015, 22:57

moraa
02-12-2015, 22:59
شكرا اخى العزيز على هذه النصائح القيمه
جعله الله فى ميزان حسناتك
ولابد على كل مبتدئ تعلمها
مزيد من التفوق ان شاء الله

ali iq
04-05-2015, 14:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة
و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
هناك مأشرات تبين لنا نقاط البفوت
بصفة أتمتكيت على الشارة

baki
04-05-2015, 21:32
يوجد العديد من الاستخدمات للبيفوت فامكننا ان نستعملها كما لو ان
مقاومة ودعوم بالاضافة الى انه مقاومة تقوم بتوسط السعر الاسبوعي كل شهر

Wassa04
08-14-2015, 11:34
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

alaa ali
08-14-2015, 12:03
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

adel25
08-15-2015, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك نصائح عند استخدام حاسبة بيفوت – حساب النقاط المحورية في الفوركس ، بارك الله فيك على هذه الافادة و با التوفيق لك و للجميع ان شاء الله

radwangerr
08-15-2015, 17:04
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب

mazouz
08-17-2015, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

killer007
09-05-2015, 18:12
تسلم اخي على هذا الشرح العميق في ستخدام حاسبة بيفوت موضوع جد مفيد شكرا لك
موفق اخي

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

aymansaleh
09-05-2015, 18:39
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم. نقاط البيفوت هي من اقوى االاستراتيجيات التي يمكن الاعتماد عليها
تقبل مروري

ayda taher
09-05-2015, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك على هذا لموضوع القيم عن استخدام حاسبة بيفوت والذي يعتبر اول قراءة في هذا الموضوع

YMTMAX
09-30-2015, 10:25
*

لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل

المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء

الكرام في هذا المنتدى الحبيب .. عموما

ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

محمد السيد
10-04-2015, 16:27
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

Profess7
10-04-2015, 16:57
بارك الله فيك يا أخي على معلوماتك القيمة
شكراً لك على المشاركة تقبلوا مروري وشكراً

d m
10-04-2015, 17:08
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
البايفوت من اهم اسباب الحصول على الربح من التجارة بالعملات الاجنبية الفوركس للمتداولين
بالتوفيق للجميع

sofpreda
10-26-2015, 01:47
أجمل تحية لأعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب
و كل الشكر لك أخي على تقديم هدا الموضوع الدي يلا شك هو مفيد للجميع
نتمنى المواصلة و بالتوفيق لكل الأعضاء

عاشق الفوركس
11-11-2015, 11:30
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع وعلى الطرح القيم والذي اتمنى ان يفيدك ويفيد الاخوة بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

AHMED91
11-11-2015, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
حساب النقاط جيدا ايضا من الامور التي تساعدك علي تحليل قوي للدخول عليه

tahar2015
09-12-2017, 21:40
لا تحتاج لاستخدام حاسبة هناك مؤشرات تقوم بذالك نيابة عندك اخي
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

A.mustafa
02-15-2020, 10:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ...
الكثير من خاض هذا المجال وربح وهناك على الطرف الاخر من خسر في هذا المجال بسبب الطمع والجشع الذي كان يلاحقه الرضا بالربح في البداية
البسيط يقي من الوقوع في الخسائر التي لاتحمد عقابها
على هذي الايضاحات القيمة والشذرات الجميلة اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح وجزاءك الله كل خيرا على ماقدمت من نصح وارشاد طيب وفعلا هذا المجال اشبه بالمارد العملاق الذي يخطف الانظار شكرا لك اخي الادلاء بالنصائح القيمة وتوضيح الجديد لااخوانك ......