PDA

View Full Version : قم ببعض الأبحاث الصعبة

el andaloussi
09-07-2014, 21:25
لا تنسى ان سوق الفوركس يعتمد على العديد من العوامل المتنوعة. يفضل معظم المتداولين اتركيز على الجانب العملي في حين يركز البعض الآخر على الجانب الأساسي. في الحقيقة على المتداولين التركيز على الجانبين. وهذا صحيح بشكل خاص في الجزء الأول من السنة حيث تأتي معلومات جديدة من دول مختلفة. اعط اهتمام خاص للعملات المهمة في العالم وادرسها جيدا. وتذكر بأن من الممكن أن يحصل تغير مفاجيء في الاسعار وبأن سوق الفوركس يتبع نمط معين سنوي, لذا حاول تنبؤ هذه التغيرات الصاعدة او الهابطة في السوق. عند معرفة كيفية عمل النظام في الأيام أو الأشهر أو السنوات القادمة, بإمكان المتداولون تهيئة أنفسهم أكثر لتحقيق الربح .وهذا صحيح بشكل خاص في حالة متداولو الصفقات طويلة المدى.

haffoudhi
09-07-2014, 21:34
كلام جميل خاصة اذا كان للعضو طول النفس والصبر لسنين طويله حتى يصير خبيرا في الفوركس ذو قدرة عاليه على خوض التجارة والربح منها

scan
09-16-2014, 15:07
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

mohamed ghardallou
09-16-2014, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركت وصلاة وسلم على رسول الله صلى الله عليه وسلام مشكور أيها الأخ على طرح الموضوع أنا دائماً أقوم بلبحث

ahmedibrahim258259
09-16-2014, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سوق الفوركس محتاج تطوير وتحديث اول باول ولازم الواحد موش يقف عند مستوى عين لازم يحارب علشان يرتفع اكتر واكتر
تقبل مروري

ProForex
09-16-2014, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم الخبرة تأتي مع الوقت كثرة التعامل مع المواقف الصعبة الخسارة والربح وبالتوفيق

a7med84
09-16-2014, 20:19
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وبالفعل هناك موضوعات كتير ه ممكن ان يكون

لها الاسلوب فى التداول فى هذا السوق والله يوفقكم

BrahimForex
09-17-2014, 01:16
السلام عليكم بالفعل اخي الكريم سوق الفوركس يحتاج الى نفس طويل وصبر وتحكم بالاعصاب والاستمرار في التعلم والبحت عن الجديد

abdoute
09-17-2014, 13:18
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

gehad87
01-01-2015, 00:51
لا تنسى انت ان المنتدى ليه قوانين لاضافة الموضوعات وده بعيد عن البونص
لازم الموضوع يبقاله شكل واستامب معينة
مش موجودة في اي من موضوعات
وكمان ممنوع النسخ
يا ريت ما تنساش ده

ynwa1892
01-01-2015, 00:54
السلام اخي نعم فلكي تكون مضارب ناجح ومتكامل يجب ان تكون على دراية بالتحليل الفني والاساسي وايضا لا نتجاهل الرقمي
وفقك الله

antonioforex
03-29-2015, 18:54
السلام عليكم
نعم اخي الفوركس مجال واسع و توجد دائما فيه ابحاث كثيرة حول الاسرار
المتعلقة به لدلك يجب علينا التركيز دائما فيه و بالتوفيق لك اخي الفاضل

mazouz
03-29-2015, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

Wassa04
03-29-2015, 22:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

محمد السيد
03-29-2015, 23:12
بصراحة انا مش فاهم حاجة خالص .. حضرتك عاوز تقول ايه ؟؟ ياجماعة انتم بتتكلموا عربي
زيي ليه انا مش فاهمكم .. هل انا غبي ؟!! لا اعتقد لأن الشهادات اللي انا واخدها بتقول غير كده .. طيب انت اتكلمت كلام وفيه اعضاء كتير
بيشكرو في موضوعك وانا مش فاهم اصلا الموضوع ايه ؟؟ طيب هم بيشكروا ليه ؟؟ هم فاهمينك والا بيجاملوك وخلاص ..

احمد محسن
03-29-2015, 23:27
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا
الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق
تقبل تحياتى اخي الكريم

mohamedhassn
04-03-2015, 20:56
قد تحتاج الى فترات اكثر من الراحة أثناء إستذكار بعض المواد التعليمية الأخرى الأكثر ... من الإستراتيجيات الهامة أن تأتى بنهاية الأسبوع و تقوم بمراجعة ما قمت به خلال هذا الأسبوع. ... لأنك ستكون ما زلت مفعماً بالنشاط و لديك مزيداً من الطاقة لأداء هذه المواد الصعبة .... عليها تحديثات نتيجة للأبحاث التربوية لا داعي لأن تطلبوا إذناً لوضع الوصلة.

Schams
04-03-2015, 20:57
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المفيد من جميع النواحي منها التعليقات و المعلومات البسيطة الموصلة الى معلومات اكبر و مهمة في هذا المجال
ننتظر المزيد من معلوماتك و موضوعواتك
تحياتي لك و تقبل مروري

ibrahim forex
04-04-2015, 20:55
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

elkalaby
04-05-2015, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

zakija
03-01-2016, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا جدااااااااااااااااااااااا اااااااااا جدااااااااااااااااااااااا ا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
:ok:

snnaky
01-21-2017, 20:31
يا اخى اسمحلى اقولك موضوعاتك كلها تفتقر الى الجدية بل هى اقرب الى مقالات وليست تعليمية ولا فيها اى اضافات جديدة بل هى مجرد مقالات ونحن لا نحتاج الى مقالات انما نحتاج الى شرح ومعلومات واستخدام الشرح الفنى لكى يستفيد التاجر الجديد من هذا وهو ليس فى حاجة لأن تعطية كلام عام او تعريفات بل شرح وتطبيق وامثلة فأن كان هذا صعب ليك فلاداعى لعمل موضوعات وكن فى صفوف المتفرجين

xmenflis1
01-23-2017, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
لا تنسى انت ان المنتدى ليه قوانين لاضافة الموضوعات وده بعيد عن البونص
بتوفيق للجميع

adamarwan
01-24-2017, 00:35
نعم لبد منا ن تاهل نفسك الى ان تتمكن
منا ن تفهم كل هد الخطوات وهدا الامور فى الصفقات
وكدالك فى الماجل الى انت اخرته فى التداول
وحظ موفق

ahmed abdelmomen
01-24-2017, 00:48
نعم اخي الكريم على المتداول القيام ببعض البحث وكذلك الاعتماد على كلا النوعين من التحليل
سواء التحليل الاساس أو التحليل الفني ولا يجب الاعتماد على نوع من التحليل