PDA

View Full Version : ربح فوركس من خلال الانماط المتكررة للرسوم البيانية – مدونة عالم البورصة

el andaloussi
09-07-2014, 22:31
ربح فوركس من خلال الانماط المتكررة للرسوم البيانية , ان استخدام انماط الرسوم البيانية المتكررة كوسيلة لزيادة حدة خطة المتداول قد يثير جدلا كبيرا بين العديد من المتداولين في عالم الفوركس. قد يظهر التعرف على الأنماط المتكررة على أنه عشوائي وغير دقيق عند القيام بقرارات دخول وخروج دقيقة ومحسوبة.

ننصحك بقراءة شرح ميتا تريدر 4 لكي تتمكن من الاستفادة من هذه المقالة .

ولكن كما هو الحال مع الوسائل المفضلة يلعب الخيار الشخصي دورا كبيرا. التعرف على الأنماط المتكررة للرسوم البيانية يتداخل مع التحري عن الأسعار. على سبيل المثال, عند التعرف على القيعان والقمم. ولهذا حتى من يكرس نفسه من المتداولين لاغراض التنبؤ باتجاه السوق سيجد نفسه يستخدم الأنماط المتكررة. هناك العديد من ادوات التعرف على الأنماط المتكررة في السوق المتوافرة في حزم الرسم الأكثر شعبية والتي تشير إلى الفرص بإصدار منبهات صوتية. وقد حققت هذه الحزم نتائج رائعة بعد التجربة.
ستلقي هذه المقالة الضوء على استخدام اكثر ستة أنماط متكررة ومعروفة. سيستخدم معظم انصار هذه الأنماط هذه الطرق للتعرف على على اتجاه السوق ولهذا يجد متداولو الأسعار هذه التقنية مناسبة أكثر من متداولو المضاربة.

هيثم سيد
09-08-2014, 17:09
انا اجد ان الأنماط التى تكون عليها الشموع اليابانية تحتاج الي دراسة جيدة وفعلا بها الكثير من الاسرار التى تجعلنا نرى تحركات ازواج العملات والسوق المالي اشياء واضحة امامنا وقادرين علي فهمها وعقد صفقات تجارية مميزة عليها

a7med84
09-08-2014, 19:39
من الادوات الجميله فى هذا السوق اللى ممكن ان تدمج مع اى

اسلوب فنى اخر هى النماذج الفنيه اللى بيكونها السعر فى السق وممكن الاستفاده منها

gehad87
11-29-2014, 02:00
اخي العزيز للاسف موضوعك منقول وفي الاساس والمشكلةالاكبر انك مقطع الموضوع يعني مش جايبه كامل
ودي كارثة اكبر
من فضلك يا اخي العزيز بلاش الاسلوب ده واحترم عقولنا

soon
12-05-2014, 21:20
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

mights
12-05-2014, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك اخي العزيز على كل ما بذلت من مجهود لإيصال المعلومات واصل أخي وشكراً

alaa eldeen
12-30-2014, 12:52
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن الرسوم البيانية وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

doom
01-07-2015, 03:20
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

adil17
01-07-2015, 09:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى ا ن تستمر معنا بنفس المنوال

lyes1977
01-07-2015, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة الكرام اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي في الحقيقة هناك الكثير من الاستراتيجيات التي تعتمد على النماذج والانماط الفنية والسعرية ، على العموم شكرا جزيلا على المشاركة وبالتوفيق للجميع

sawsan5a
01-07-2015, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

antonioforex
03-29-2015, 18:38
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهده الانماط في الرسوم البيانية و كيف
نستفيد منها في تداولاتنا و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك اخي الفاضل

Wassa04
03-29-2015, 22:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و رئاع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

محمد السيد
03-29-2015, 23:33
قلت : ننصحك بقراءة شرح ميتا تريدر 4 لكي تتمكن من الاستفادة من هذه المقالة . .
ولكن لم تخبرنا في اى مكان نقرا هذا الشرح هل هناك موضوع كتبته في الشرح تحيلنا اليه مثلا ؟؟

mohamedhassn
04-03-2015, 20:52
إن الرسوم البيانية هي تمثيل حقيقي لأنشطة انسانية في السوق. وعندما تبدأ بالترعف على بعض الأنماط المتكررة واستغلال الفرص التي ... بحث هذه المدونة الإلكترونية ... بحوالي 1000 دولار فقط وقد استطاع ان يضاعف رأس ماله، من خلال اغتنام الفرص و

ibrahim forex
04-04-2015, 20:58
من الادوات الجميله فى هذا السوق اللى ممكن ان تدمج مع اى

اسلوب فنى اخر هى النماذج الفنيه اللى بيكونها السعر فى السق وممكن الاستفاده منها

tipou
04-04-2015, 21:04
ليس هناك استراتيجية مربحة % 100 . إن الرسوم البيانية هي تمثيل حقيقي لأنشطة انسانية في السوق. وعندما تبدأ بالتعرف على بعض الأنماط المتكررة واستغلال الفرص التي تعرضها سيساعدك هذا في النجاح مستقبلا . تمثل الكلمتين (مربح) و(بشكل مستمر) بحث مراوغ اكثر من البحث عن المؤشر الكامل المبني على الأنماط المتكررة. وملخص هاتين الكلمتين دائما […]

elkalaby
04-05-2015, 09:39
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

nsamat99
04-05-2015, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد.

Bel
09-19-2015, 12:11
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي

k73issam
09-19-2015, 13:47
اغلب الاستراتيجيات يتم اكتشافها من خلال الانماط المتكررة للشارت
بارك الله فيك على الموضوع
تقبل مروري

waleed shaaban
09-19-2015, 15:45
اين بقيه الموضوع ام انه على حلقات ام انه منقول ولم تستطيع التكمله ام ماذا المعلومات غير مفيده بالمره
قلت واكرر ممن الذين يضعون المواضيع بدون داعى اذا كنت لا تستطيع كتابه موضوع مفيد فلا تكتب
الموضوع مساوى للمشاركه فى البونص الكلام واضح للعضو المحترم

Bouani
09-19-2015, 16:04
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
من يتابع الفوركس و الرسوم يلاحظ ان عدة انماط تتكرر
و كمان النتيجة التي تؤدي اليها تتكرر زي الراس و الكتفين عند تكسر الترند
و لا بد من الالمام بها لتحقيق الربح في السوق

a l
09-19-2015, 17:43
السلام عليكـم
ربح الفوركس من الانماط الموضوع استفدت منه واتمنى ان تفيد الاخوة الاعضاء بالمنتدى
بالتوفيق

rayhane hamza
09-19-2015, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور حبيبي على الاضافة لازم نعرف حنتاجر في ايه بارك الله فيك يا اخي ولا تبخل بالجديد علينا

---------- Post added at 06:07 PM ---------- Previous post was at 06:03 PM ----------

منذ ان دخلت هذا القسم و انا اعجب بالمواضيع المفيدة البي تطرح فيه ,,, مشكورين الاخوة على تعاونكم معانة يا احبائي الكرام

marwanadam
09-20-2015, 00:12
المهم اخى من الافضل ان يكون دخولك فى اى صفقة مبنى على التحليل الجيد لسوق وكدالك من الافضل ان تعرف
ان الاخبار كدالك لها دور مهم يحب ان تعرفه وان تتدرب عليه لكى تتمكن من تحليله
وبتوفيق اخى

Ami abdou
09-20-2015, 20:22
انماط الرسم البيانية هى تلك النماذج التى تتكون لدينا على الشارت و لكن علينا ان نتعلم كيفية استخراجها لان بداية تكوين النموذج يظلل المحلل كثيرا

snnaky
09-20-2015, 21:43
حلو الكلام رغم انة كلام عاينم ومفيهوش اى امثلة بس انا عشان اعرف الأنماط فاهم الكلام بس خد بالك انت عامل موضوع يعنى كان لازم تتكلم عن النمازج او الأنماط بشكل مفصل اكتر من كدة عشاتن اللى بيقرا موضوعك يفهم وياخد معلومة وياريت لو كنت دعمت الكلام بأمثلة كان يبقى افضل

eslamm
02-21-2016, 05:12
دراسة الشموع اليبانيه وانماطها مهم جدا جدا
اعتقد انها من اوائل الاشياء التى يجب على المبتدء ان يتعلمها
========
جزاك الله خيرا يااخى الفاضل
======
نقبل مرورى
وشكرااااااااااااااااااااا ااااا

Zezobebo3
02-23-2016, 02:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح مميز وبسيط واتمنى لك التوفيق دائما تحياتى

basma192
02-23-2016, 03:38
السلام عليكم وحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على مجهودك و نرغب فى المزيد حتى نستفيد جميعا
تقبل مرورى و شكرا

asmaa mahmod
02-23-2016, 04:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. طرحك للموضوع اكثر من رائع بارك الله فيك موضوعك مفيد جدا ومميز بمعلوماته تحياتى لك وربى يوفقك وتقبل مرورى