PDA

View Full Version : لا تتداول في وقت سابق لأوانه

el andaloussi
09-07-2014, 23:03
يجب أن تختار أن تعلم نفسك اولا قبل وضع النقود في حسابك التجاري. هناك أنظمة تداول تمكنك من التجريب باستخدام حساب ديمو أولا ثم تعلم قوانين سوق تبادل العملات. خذ كل الوقت الذي تحتاجه لتعلم كيف تقرأ جداولك والأدوات الأخرى الموجودة على نظام التداول الخاص بك. تعرف على الشاشات التي تحتاج ملاحظتها والعمليات التي عليك المرور بها لتبدأ صفقتك. أي برنامج تداول تجده معقدا هو ليس خيارا صحيحا في الوقت الحالي. حالما تحصل على المعرفة الكافية في التداول بإمكانك الإنتقال لفتح حساب حقيقي.

zarrik
09-07-2014, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعه أخي بالطبع فعلى المتداول ان لا يسرع في اداع المال والتداول
به خصوصا ان كنت مبتدء فهذا العالم مليئ بالمفاجأت في وقت وجيز ملزم عليك أخي أن تبدأ في حساب تجريبي وكسب خبرة
لمدة لا تقل عن 6 أشهر حسب عقليتك

hicham9000
09-07-2014, 23:15
التوقيت دائما مهم في اي نشاط وخصوصا مجال الفوركس يعتمد دوما على الزمان الماسب لصفقة لتحقيق المكسب القرار الدقيق والحاسم في الوقت المناسب هو سؤ نجاح اي متداول في الفوركس و اي صاحب مشروع عموما فتحديد الوقت المناسب والنطاق المناسب هو نصف النجاح

mohamed ghardallou
09-07-2014, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلام مشكور جداً على طرح الموضوع نعم هذا أكيد أخي الكريم

lakamora221
09-07-2014, 23:40
السلام عيلكم ورحمة الله وبركاته
نعم أخي الكريم أوافقك الرأي على كل متداول عدم الترع و فتح حساب حقيقي قبل الوقت
أرجوا أن تتقبل ردجي المتواضع وشكرا

gehad87
11-24-2014, 15:18
افضل شيئ هو انك تاخد وقتك في التعليم والدراسة قبل التفكير في فتح صفقة على حساب حقيقي
حتى وان كان حساب لبونص
لان البونص ده بيمثل فرصة راس مال بدون خسائر ويستحسن انك تستفيد بيه

a7med84
11-24-2014, 17:22
بالفعل عل الغم ان معظمنا رتكب هذه الخطا فى التسرع فى الدخول الى السوق قبل ان يكون هناك جاهزيه لهذا الامر

والله المستعان

ProForex
11-27-2014, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم يجب أن الوقت المناسب للمتاجرة الوقت مهم في التداول بالعملات وبالتوفيق

abderrahmane92
11-28-2014, 02:04
خي الكريم أوافقك الرأي , حتى وان كان حساب لبونص
لان البونص ده بيمثل فرصة راس مال بدون خسائر ويستحسن انك تستفيد بيه
.....................................
...................................

alaa eldeen
12-30-2014, 00:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا انا بشكر جميع القاثمين على هذا المنتدى الممتاز واشكر جميع اعضاء المنتدى الكرام على تفاعلهم البناء
واشكر صاحب الموضوع على معلماته القيمة واتمنى لك التوفيق

RAWAA RAHHAL
01-08-2015, 19:39
السلام عيلكم ورحمة الله وبركاته
نعم أخي الكريم أوافقك الرأي على كل متداول عدم الترع و فتح حساب حقيقي قبل الوقت
أرجوا أن تتقبل ردجي المتواضع وشكرا

Firas Si
03-17-2015, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة

ahmedibrahim258259
03-17-2015, 17:38
بسم الله الرحمن الرحيم واكتر وقت لازم تخلي بالك منه وموش تدخل ابدا فيه هو قبل صدور الاخبار لان السوق ساعتها بيكون في حالة تذبذب
تقبل مروري

baki
03-17-2015, 17:49
طبعا اخي وفقا لمعرفتي بالفوركس فانا كل فترة واستراتجيتها الخاصة فان
دخلنا باستراتجية الفترة المسائية في الفتة الصباحية سنعود نجر خيبات الامل
فوق ضهورنا تحياتي ...

antonioforex
03-17-2015, 18:42
السلام عليكم
نعم اخي يجب ان نعرف جيدا اوقات دخولنا للسوق كي نستطيع العمل بشكل جيد في هدا
الميدان و اتمنى ان تثرينا بالجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي

sof
03-17-2015, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عند اداره الحساب من قبل شخص محترف يقوم باخذ نسبه من الارباح
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري تحياتي

mshehataa
03-17-2015, 19:48
شكرا اخى العزيز على المعلومه الجميله وفعلا لازم نتعلم المجال صح ونختار الوقت المناسب لكى يكون لك القدره على
تحقيق المكاسب من التجارو فى مجال الفوركس عن طريق حساب الديمو او عن طريق البونص

hasback
03-17-2015, 19:50
بل يجب ان نتعلم اولا فبل التفكير في المتاجرة في الحساب الحقيقي وكما ذكرت الحساب التجريبي هو الحل والافضل ان نترك البونص يكبر بحيث عندما نكون مستعدين للمتاجرة الحقيقية نجد بونص لاباس به في انتظارنا

lassad
03-17-2015, 20:28
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته،ابحث عن إستراتيجية ناجحة أو مؤشر صادق لأني تعبت حقيقة وشكراً اليكم أذا إستطاع أحد منكم مسعدتي.

madmax07
03-30-2015, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي اكريم على الموضوع الشيق جزاك الله خير الجزاء و اتمنى للجميع التوفيق والنجاح تحياتي.

mohamedhassn
04-02-2015, 14:11
أنا فقط التداول في المدى البعيد المحدودة تكشف إذا كان لديك أي وقت مضى تحمل ... الطريقة عندما متاهة الثنائية سيمونز سبتمبر تعلم تداول الأسهم مجانا أفضل ... الخيار أم لا عدالة المزيد عند تحقق استراتيجية اجتاز التداول ثنائي فبراير من ... ثنائي مؤشر تداول ثنائي الخيارات الثنائية $ الودائع مكافآت محددة سابق لأوانه ..

Doodysamsom
04-02-2015, 15:29
اختيار الوقت المناسب للدخول والخروج من الصفقة..
عامل هام جدا... ولة تاثير قوى على نجاح الصفقة..

kodass1919
04-02-2015, 15:34
طبعا الوقت المناسب للتداول له أهمية كبيرة عند فتح الصفقات لذلك يجب على المتداول أخذ الفرصة الكاملة في الديمو و الوقت الكافي
بالتوفيق للجميع

مصراوى
04-02-2015, 15:42
بالفعل اخى الفاضل انا اتفق معك جيدا فلابد من اختيار افضل اوقات للتدجاول ولا للتسرع وبالتوفيق للجحميع

bilelchelseano
04-02-2015, 15:59
حسنا اخي يجب ننتعلم التدوال و خطة ناجحة
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

sayedayoub
04-02-2015, 16:03
بالطبع اخى الكريم فهل يعقل ان تدخل البحر دون ان تكون قد تعلمت السباحه فهكذا الفوركس بحر كبير لا تدخل حتى تتعلم السباحه فيه وكيفية التعامل مع الامواج العاتيه والمفاجئه

KOKOFOAD
04-09-2015, 08:40
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع المفيد ودائما فى انتظار المزيد من حضراتكم على المواضيع الهادفه لنستفيد منها بكل بساطة
جزاك الله كل خير
مع تمنياتي بالتوفيق للجميع

ibrahim forex
04-10-2015, 21:04
التوقيت دائما مهم في اي نشاط وخصوصا مجال الفوركس يعتمد دوما على الزمان الماسب لصفقة لتحقيق المكسب القرار الدقيق والحاسم في الوقت المناسب هو سؤ نجاح اي متداول في الفوركس و اي صاحب مشروع عموما فتحديد الوقت المناسب والنطاق المناسب هو نصف النجاح

moutanabbih mohammed
04-10-2015, 23:17
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
كم انا سعيدا جدا لسماع هذه النصائح الغالية منك اخي الكريم
بارك الله فيك على هذا الموضوع المفيد والنافع
كل الشكر والتقدير

Doodysamsom
04-11-2015, 00:22
بالفعل ؟. ودة الحساب التجريبى.. هو بيكون كدة..
بتتجدرب علية مجانى قبل البدء بحسابك الشخصى.

jalal971
04-11-2015, 00:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم على هذا الطرح القيم الحاث على التعلم قبل كل شيء
بالتوفيق للجميع و تحياتي

Doodysamsom
04-11-2015, 00:33
بالفعل ؟. ودة الحساب التجريبى.. هو بيكون كدة..
بتتجدرب علية مجانى قبل البدء بحسابك الشخصى.

yassine imq
04-11-2015, 00:34
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

hackerdz
04-11-2015, 00:42

---------- Post added at 09:42 PM ---------- Previous post was at 09:41 PM ----------

سلام

tefa.brave
04-11-2015, 01:21
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

طريق النجاح
04-11-2015, 01:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
طبعا التعلم أولا ثم التفكير في التداول ويجب ايضا البدء على حساب تجريبي وليس حقيقي...

mohasofi
04-14-2015, 00:19
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على الشرح ده
ربنا يكتر من امثالك ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافق

Ahmed abdelal
04-14-2015, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق
الموضوع كتير سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى
واتمنى التوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

snnaky
02-16-2016, 22:16
اكيد محدش ممكن يتداول بدون فهم او تعلم لأن دة اول اسباب الخسارة تداول الفوركس بشكل عشوائي وغير منظم من شأنه ان يعود على المستثمر بالخسائر الكبيرة والتي قد تؤدي في بعض الاحيان الى خسارة كامل رأس المال المستثمر القدرة على تحري الفرص التجارية الأفضل. فإذا ما أردت الإنضمام إلى أسواق فوركس

nuclear2010
02-16-2016, 23:31
السلام عليكم جميعا
التوقيت دائما مهم في اي نشاط وخصوصا مجال الفوركس يعتمد دوما على الزمان الماسب لصفقة لتحقيق المكسب القرار الدقيق والحاسم في الوقت المناسب هو سر نجاح اي متداول في الفوركس و اي صاحب مشروع عموما فتحديد الوقت المناسب والنطاق المناسب هو نصف النجاح
تقبل تحياتى

Ahmed HEma
02-16-2016, 23:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

wael150
02-16-2016, 23:42
الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

aminetns
02-17-2016, 01:00
نصيحة ذهبية اخي الكريم بارك الله فيك احترام الوقت مهم شكرا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

topomarouan
02-17-2016, 01:37
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

fanta
05-01-2016, 06:18

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

adamarwan
06-08-2016, 21:35
نعم لبد من ان تاخد الوقت الكافى الى ان تتعلم
وان تتعرف على السوق وعلى كل الامور التى فيه من تم ممكن ان تختار التداول الحقيقى
وان تعرف كيف تجرى الصفقات

xmenflis1
07-12-2016, 22:08
مرحباً شكراً على إضافة
به خصوصا ان كنت مبتدء فهذا العالم مليئ بالمفاجأت في وقت وجيز ملزم عليك أخي أن تبدأ في حساب تجريبي وكسب خبرة
بتوفيق للجميع

tahar2015
07-12-2016, 22:47
قبل الانتقال من التجريبي الى مرحلة الايداع الاحسن التداول عن طريق البونصات التي تمنحها الشركات مثل بونص منتدى انستا مشكورين

elgazawy
07-13-2016, 07:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخي الحبيب وصديقي العزيز
احب ان اشكرك على تلك المعلومات الرائعة والمفيدة جدا من وجهة نظري وارجو ان تمدنا بمثل هذه المعلومات مرارا وتكرارا
شكرا اخوك وتقبل مروري رائع

alasfarahmad
07-13-2016, 08:46
مشكور صديقنا الكريم على هذه المشاركة، بالفعل قد يقوم المتداول بتنفيذ صفقات بيع أو شراء في غير موقعها الصحيح، اععتقد أن الحسابات التجريبية يمكن أن تساعدد المتدااول على التعلم أكثر، كما اتصور أن التحليل الففني لحركة الأسعار ومعرفته في خخطوطه العريضة يمكن أن يساعد في اتخاذ القرار الصحيح، مشكور على مساهمتك ونتمنى لك التوفيق.

medcss
07-14-2016, 15:31
شكرا لك أخي العزيز على موضوعك الرائع ،حقيقة كلامك معقول جدا وفي محلو، تقبل مروري

Ayman Abdellatif
07-14-2016, 18:31
صح كلامك اخى ف الافضل التمرين على حساب تجريبى لفترة لا تقل عن شهرين ل سته أشهر حسب استيعابك لطريقة التداول و المامك التام بالمنصة و ما يحدث عليها قبل المخاطرة بحساب حقيقى كما يجب ان يكون المبلغ المودع فى الحساب الحقيقى لا يمثل دخلك الشهرى الذى تعتمد عليه فى حياتك بل يجب ان يكون فائض عنك لانه وارد ان تخسرة .. تقبل مرورى اخى الفاضل

kok0.com
07-14-2016, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اكيد التدوال يحتاج تركيز والدخول في قبل وقتة يسبب خسارة لك

وشكرا لك علي تنبية اخواتك علي هذا الامر

imamix
07-16-2016, 12:05
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتوفيق للجميع