PDA

View Full Version : نصائح الخبراء الموجودة في كل مكان

el andaloussi
09-07-2014, 23:05
انت هو السر لتحقيق الربح في سوق العملات. انت والخيارات التي تقوم هي في الحقيقة ما يؤثر بحجم الربح الذي ستضمنه لحسابك. لهذا عليك الإلتزام بالخطوات الضرورية لضمان قيامك بالخيارات الصحيحة في نشاطاتك التجارية. هذه القرارات تتضمن خيارات متعلقة ببرنامج التداول أو نماذج التداول أو المؤشرات أو أزواج العملات أو تكرار التداول أو حجم الحصص أو الرافعة المالية أو مستوى الهامش أو وسيط الفوركس وغيرها.

YMTMAX
09-20-2014, 12:37
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن
ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال
ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

mohamed ghardallou
09-20-2014, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم هذا موضوع جيد نصائح جيدة مشكورين

men
09-25-2014, 22:31
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

shoshotamer
09-26-2014, 05:10
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاء الله
مشكور عليه اخي الفاضل

key
10-04-2014, 23:04
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

a7med84
10-05-2014, 04:50
بالفعل ده جانب هام فى هذا السوق المتاجر نفسه فى هذا السوق بيحدد اشياء كتيره جدا من خلال التداول ف هذا لسوق بدون ا شك والله يوفقك والله المستعان

cut
12-23-2014, 02:42
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

alaa eldeen
12-26-2014, 18:37
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وهذه النصائح وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

Wassa04
12-27-2014, 01:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل فعلا اخي الكريم العزيمة
و ان تؤمن بنفسك هي مفاتيح النجاح تقبل مروري

antonioforex
03-28-2015, 18:30
السلام عليكم
مشكور اخي على هده النصائح المهمة التي قدمتها لنا في المتاجرة لانه من المهم لنا
معرفتها كي تساعدنا في عملنا و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام

محمد السيد
03-28-2015, 20:04
والله انا امانا فاهم الكثير من عناصر هذا الموضوع.. لذا ارجو من حضرتك – لو تكرمت –
ان تعيد تحريرالموضوع مرة اخري باسلوب اكثر بساطة ، لاجل ضعاف الفهم مثلي

mohamedhassn
03-28-2015, 20:33
نصائح وسيط كاملة الخيارات الثنائية مراجعة النظام الفوركس سوق تداول العملات ح الاستقطاب خيارات مجلدات الموجودة التداول كثافة هنا ل تجار. تحميل حيوي كل مجلد المخططات استراتيجيات دعوة الخيار وضع طريقة خيار النظام

doom
04-06-2015, 00:51
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

Bel
09-20-2015, 23:54
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

k73issam
09-21-2015, 08:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل نصيحة وضعتها اخي هي بذاتها علم بارك الله فيك اخي الكريم ولك مني اجمل تحية
تقبل مروري

ahmedibrahim258259
09-21-2015, 12:11
بسم الله الرحمن الرحيم اهم حاجة لو عاوز تربح في اسوق الفوركس انك تصبر وكمان انك تتبع استراتيجية صارمة لادارة راس المال
تقبل مروري

waleed shaaban
09-21-2015, 13:54
يعتبر الاختيار الصحيح لتلك العوامل هو من الاسباب التى تؤدى بك الى الربح باذن الله
واى من هذه الاشياء اخطائت فى اختيرها الاختيار المناسب يؤثر بالسلب على ارباحك
واهم تلك الخيارات من وجهه نظرى هو الوسيط المضمون لدرجه عاليه

atbill
09-21-2015, 14:02
بسـم الله الرحمـن الرحيــم
السلآمـ عليكم ورحمة الله وبركآته
شكـر جزيل على المـــوضوع الــرائع و المميز
في انتظار جديدك القادم بحول الله
واصل تميزك و تألقك في منتدانا الرائع

ranimdammar
09-21-2015, 15:55
النجاح هو نتاج خطوات صحيحة في شان ما من الحياة سواء كان تجاريا او دراسة او حياة اجتماعية
كل ذلك يبنى على اساس الخطوات التي تقررها نحن فان كانت دون اي تمحص او دون اي تخطيط اكيد بعدها الوقوع فيما لا يحمد عقباه
شكرا اخي

amr222
11-15-2015, 07:29
لفعل اخى الفاضل يعد امر وقف الخسارة من الامور الهامة جدا والتى لابد من التدرب عليها جيدا للاستفادة منها والربح من خلالها والحفاظ على راس المال وبالتوفيق

snnaky
12-04-2016, 16:07
بصراحة انا لم افهم شيء ؟ نظرا لأنك لم تحدد الهدف انت للأسف اقتصصت جزء من موضوع لم يكن لك فضل فى كتابتة وكمان انت اخدت جزء بدون اى افادة
مشكلة نقل الموضوعات او نسخة هى مشكلة دائما ما تكون فى تغيير نمط الهدف فأنت عندما تنقل موضوع مثل ما فعلت انت فى هذا الموضوع هو مشكلة كبيرة والمشكلة تكمن فى انك بتنقل موضوع بدون اى اعادة صياغة وبدون تحديد هدف من الموضوع والنقل لم يكن على نفس النمط اللى تم وضعة من قبل صاحب الموضوع بناء على خلفيات سابقة ربما او خبرات سابقة تم ذكرها لا تعرفها انت وربما يستكمل بعضا مما كان قد بدأة من قبل فى مشاركات اخرى فتقع انت فى تكملة بدون بداية

zizoo99
12-04-2016, 16:33
يا اخى انت نفسك هو سر نجاح نفسك و عقلك فى راسك تعرف خلاصك و كن على يقين بان توصيات المحترفين كن على يقين بانك من الممكن ان تصبح افضل منهم اذا اعملت مخك و تحليلك و اعتمادك على نفسك

Espoir
12-04-2016, 16:50
نصائح لا باس بها ونصائحي انا هو انه يجب الابتعاد على الطمع في هذا السوق العملاق كما ان النفسبة تلعب دورا كبيرا بالنسبة لي اكثر من التحليل واخيرهي ادارة راس المال السليمة وبالتةفيق للجميع

xmenflis1
12-04-2016, 17:06
مرحباً شكراً على إضافة
يعتبر الاختيار الصحيح لتلك العوامل هو من الاسباب التى تؤدى بك الى الربح باذن الله
بتوفيق للجميع

doaa sary
12-04-2016, 19:23
انت السر
صحيح جداا ميزة الفوركس انك المتحكم ف كل حاجة
عايز تعمل راس مال اشتغل اعمل بونص عايز تتعلم استراتيجيات كتير اتعلم السوق امامك والنت مليئ بالفيديوهات اللى بتفيدنا

xmenflis1
12-20-2016, 18:12
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

bakdz
12-20-2016, 21:03
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبـركاته
معك حق فيما قلته أخي العزيز لان المتداول هو السر في تحقيق الربح و هو من يحدد مصيره و كلما تعلم و اكتسب الخبرة الكافية يمكنه من تحقيق الربح .

احمد هاشم
12-20-2016, 21:10
السلام عليكمو رحمه الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك ولك وبك
ماشاء الله موضوع وافي وشامل بالمعلومات المهمه والمفيده لمبتدئي الفوركس
جزاك الله خير بالتوفيق ييجميع

xmenflis1
12-21-2016, 17:44
مرحباً شكراً على إضافة
بالفعل المهم ان يكون هناك تخطيط وخطوات تمشى عليها من جحال تحقيق
بتوفيق للجميع

xmenflis1
12-24-2016, 17:29
مرحباً شكراً على إضافة
النجاح هو نتاج خطوات صحيحة في شان ما من الحياة سواء كان تجاريا او دراسة او حياة اجتماعية
بتوفيق للجميع

troybradbit1
12-24-2016, 19:20
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن نصائح الخبراء الموجودة في كل مكان
موضوع مميز ويستحق الثناء بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

snnaky
05-13-2017, 20:24
سيبك من الهرتلة دى كلها .. فين الموضوع وفين الشرح انا مش لاقى غير عنوان فين المحتوى بتاع الموضوةع وفين الهدف من الموضوع اساسا
اى موضوع لابد وان يكون لة محتوى ووسيلة للتعبير عن هذا المحتوى ونتيجة فأين كل هذا من موضوعك يا أخى انت موضوعك كلة عبارة عن عنوان فقط وعلى فكرة مشكلة نقل الموضوعات او نسخة هى مشكلة دائما ما تكون فى تغيير نمط الهدف فأنت عندما تنقل موضوع مثل ما فعلت انت فى هذا الموضوع

omar eldakhly
05-13-2017, 21:12
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
موضوع جميل جدا و كلام تحفيزي جيد جدا جدا جزاك اللله كل خير
تقبل مروري ي اخي

housseyn cherachir
05-13-2017, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله
نصائح لا باس بها ونصائحي انا هو انه يجب الابتعاد على الطمع في هذا السوق العملاق
كما ان النفسبة تلعب دورا كبيرا بالنسبة لي اكثر من التحليل
واخيرهي ادارة راس المال السليمة وبالتوفيق للجميع
تقبل مروري

xmenflis1
05-14-2017, 00:45
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

kalimiro0
05-26-2017, 21:15
يا اخى انت نفسك هو سر نجاح نفسك و عقلك فى راسك تعرف خلاصك و كن على يقين بان توصيات المحترفين كن على يقين بانك من الممكن ان تصبح افضل منهم اذا اعملت مخك و تحليلك و اعتمادك على نفسك