PDA

View Full Version : تجـــربه ,,

Pages : [1] 2

eragon
09-08-2014, 06:38
http://www11.0zz0.com/2014/09/08/03/956423761.jpg (http://www.0zz0.com)
- تجربه هو موضـــوع مخصص لمشاركة تجاربنا التي لها علاقه بتعاملتنا في الفوركــس
كــل شخص فينا مر بتجربة او خبره سابقه (User experience) اثناء تعاملاته
بسوق الفوركـــس ,, لو كل شخص شارك بكتابة تجربته مع باقي الاعضاء هنقدر نفيــد بعض
- أمثله :-
1- استراتيجية متاجره . 2-ايداع اموال . 3- سحب اموال . 4-البنوك الالكترونيه .
5- شراء اكسبرت(متاجر االي) . 6- بيع اكسبرت/مؤشر 7- تاجير سرفر VPS .
8-اشياء اخري لها علاقه بتعاملتنا في سوق الفوركس.

- ايجابيات مشاركة تجاربنا
1- تفادي الاخطاء التي وقع بها الشخص الاخر
2- الاستعداد(يعني مثلا تكون فاهم لو مر عليك موقف او الشيء نفسه هتعمل ايه)
3- المعرفــه
--------------------------------------
دي مجموعــة تجارب خاصه مريت بيها
تجربتي مع سيجنال موقع MQL5.com
انا سجلت في الموقع هو ممتاز الحقيقه و بيوفر لينا سيجنال اشبه بالفوركس كوبي , في الحساب الديمو
حققت ارباح طائله من المتاجره g**cobenhagen واول ما سجلت معاها الحساب الحقيقي
حسابي اتمرجن للاسف , فاعلشان كده انا بنصح دايما لما تختار متاجر يكون اسلوب متاجرته
متناسب مع راس مالك
------------
تجربتي في التداول بالاسكالبينج وبدون استراتيجيه عمل محدده كانت فاشله وادت للخساره ,
ممكن يكون علشان كنت مبتديء وكنت بتاجر عكس الترند واني مكانش عندي استراتيجيه محدده
-----------
تجربتي في التداول بالتحليل الكلاسيكي ممتازه جدا وحققت ارباح جيده
----------
تجربتي في استخدام نظام الايشيموكو كينكو ليست سيئه وتستحق التجربه مره اخري
---------
تجربتي مع بنك نتلير البنك ده ممتاز جدا ولكن مفيهوش دعم عربي , انا نسيت
اجابة سؤال الامان وتم غلق حسابي فاعملت مكالمه هاتفيه بالانجليزي علشان اقدر
استعيد اجابات اسئلة الامان مره اخري ,فضلت اتسئل لمده نص ساعه اسئله كتيره جدا
واجاوب عليها علشان يتأكده اني الشخص صاحب الحساب وفي الاخر فعلا تم فتح الحساب
وقامو باعطائي اجابات اسئلة الامان .
انا انصح الجميع بحفظ جميع اسئلة الامان وكلمات السر في مكان اامن وعدم فقدانها
-------
تجربتي في سحب الاموال من ارباح بونص شركة انيستا فوركس كانت ممتازه
التحويل كان بيوصل لحسابي البنكي في اقل من 4 ساعات ..

ahmedibrahim258259
09-09-2014, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كانت تجربتي مع الاكسبرتات جربت منها كتير وعملت باك تيست لمئات الاكسبرتات وللاسف ماطلعتش منها باي فايدة نهايتها المارجن كول
تقبل مروري

محمود فوزي
09-09-2014, 17:32
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

sharshabil
09-09-2014, 23:06
بنك النتلر هو بنك جيد لكن العيب فيه هو الرسوم
غالية التمن و انا افضل التعامل مع الكرسل لانني ارى انه الافضل من ناحيو الخدمات و التكلفة

tedjboyka
09-09-2014, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كانت تجربتي مع الاكسبرتات جربت منها كتير وعملت باك تيست لمئات الاكسبرتات
وللاسف ماطلعتش منها باي فايدة نهايتها المارجن كول
تقبل مروري

mida2014
09-09-2014, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله انا كانت لي تجربة مع سركة اخرى ةخسرت البونص في اول يوم لي ضيعت 50 دولار بسبب قلة الخبرة لاني مبتدئ في سوق الفوركس
ان شاء الله اسحب من شركة انستا

marwafawzy122
09-09-2014, 23:53
والله يا اخى الفاضل موضوعك جميل ومبشر بالخير فعلا وانا تابعته حتى النهاية اما انا فتجربتى مع المتاجرة بواسطة
التحليل الاساسى كانت رائعة وحققت ارباح معقولة فهو مهم جدا وانصح التجار بأن لا يغفلوا عنه ابدا ....

mohamedsaber
09-10-2014, 00:34
انا اتاجر في سوق الفوركس منذ اكثر من عام ، السبب الرئيسي لخسارتي هو المتاجرة ضد الترند العام ، من يظن ان الدعوم والمقاومات او الفيبوناتشي سوف تقاوم الترند العام فهو خاطيء
ابسط دليل هو انك تفتح شارت كبير وتشوف بنفسك السعر هدفه فين والترند العام صاعد ولا هابط
تقبل مروري اخي

eragon
09-10-2014, 07:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كانت تجربتي مع الاكسبرتات جربت منها كتير وعملت باك تيست لمئات الاكسبرتات وللاسف ماطلعتش منها باي فايدة نهايتها المارجن كول
تقبل مروري
وعليكم الســـلام ورحمــة الله وبركاتـــه

مشكلة الاكسبرتات انها مش بتتعامل بحكمه مع الصفقات , مفيش افضل من العقل البشري في معرفة اتجاه الترند وقراءه الاخبــار
اخطر انواع الاكسبرتات اللي بتتعامل بنظام المارتن جال(تبريد الصفقات والمضاعفه في حجم اللوت).

---------- Post added at 06:24 AM ---------- Previous post was at 06:22 AM ----------

غالية التمن و انا افضل التعامل مع الكرسل لانني ارى انه الافضل من ناحيو الخدمات و التكلفة

رسوم تحويل الاموال من والي نتلير 0 في جميع البروكرات ولكن سحب الاموال 6 دولار لكل عمليــة سحب .

---------- Post added at 06:27 AM ---------- Previous post was at 06:24 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله انا كانت لي تجربة مع سركة اخرى ةخسرت البونص في اول يوم لي ضيعت 50 دولار بسبب قلة الخبرة لاني مبتدئ في سوق الفوركس

وعليكم الســـلام , اغلبنا مر بخسارة بونص في شركات مختلفه بسبب قلة الخبره , احنا بنتمني لك كل التوفيق المرات القادمه.

---------- Post added at 06:31 AM ---------- Previous post was at 06:27 AM ----------

والله يا اخى الفاضل موضوعك جميل ومبشر بالخير فعلا وانا تابعته حتى النهاية اما انا فتجربتى مع المتاجرة بواسطة
التحليل الاساسى كانت رائعة وحققت ارباح معقولة فهو مهم جدا وانصح التجار بأن لا يغفلوا عنه ابدا ....

الاجمل هو وجودك بالموضع ومشاركتك لتجربتك معنا .

---------- Post added at 06:34 AM ---------- Previous post was at 06:31 AM ----------

انا اتاجر في سوق الفوركس منذ اكثر من عام ، السبب الرئيسي لخسارتي هو المتاجرة ضد الترند العام ، من يظن ان الدعوم والمقاومات او الفيبوناتشي سوف تقاوم الترند العام فهو خاطيء
ابسط دليل هو انك تفتح شارت كبير وتشوف بنفسك السعر هدفه فين والترند العام صاعد ولا هابط
تقبل مروري اخي
شكرا لمشاركتك الممتازه , فعلا المتاجره عكس الترند شيء خاطيء جدا , انا بستخدم الاتجاه العام للترند لفلترة اشارات الدخول الخاطئه وبالفعل اتجنب الكثير من الخسائر

Amine27482
09-10-2014, 07:36
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق بإذن الله تعالى

ProForex
09-10-2014, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة لي سبب الخسارة هو الطمع اريد ان اربح اكتر من الصفقة حتى لو ربحت اطمع في الكتير

forexachraf
09-10-2014, 12:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته , أخي الفاضل
أولا مشكور أخي على الموضوع المفيد و الرائع جد و أتمنى لك توفيق

mody555
09-10-2014, 12:24
غالبا ما يتعين على التجار توظيف القاعدة القديمة القائمة على مبدأ "اشتر بسعر منخفض، وبع بسعرعالي."عادة ما يكون السعر منحصرا بين مستويين في نطاق الأسواق الهادئة، أو حتى في فترات الازدحام عندما لا تكون لدى المتداولين ما يكفي من المعلومات للدفع بالسعر أعلى فوق

مصطفى حمدان
09-10-2014, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة موضوع جذاب وتجربتى من خلال العمل على الحساب الحقيقى الطمع والتسرع يؤدى الى مرجنة الحساب التانى يعطى نتائج جيدة المتاجرة عكس الترند تؤدى فى الغالب الى الخسارة الكبيرة السحب من انستا تم اكثر من مرة

Ahmed2020eg
09-11-2014, 18:51
تقبل مروري

eslamsallam
09-11-2014, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كانت تجربتي مع الاكسبرتات جربت منها كتير وعملت باك تيست لمئات الاكسبرتات
تقبل مروري

abokarem
09-11-2014, 22:03
السلام عليكم
بالفعل من سبقنا تكون تجربته بالنسبه لنا طريق جيد والى الان لم اقم بوضع تجبتى لانها لم تكتمل واحاول ان اجد طريقه
للتداول مربحه لوضع التجربه كامله ومعظم الخسارات بسبب اخطاء المبتدئين

Noureddin
09-11-2014, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بما انني جديد في هذا المجال فليست لدي تجارب واضحة باستثناء التعليقات ..هو الموضوع جميل و فوائده متعددة ...شكرا لطرحك اياه
و ارجو من الاخوة التفاع و افادتتنا بتجاربهم السابقة .. تقبل مروري :)

Ahmed2020eg
09-11-2014, 22:46

أسماء نعناع
09-18-2014, 15:08
الموضوع مميز وتم طرحه في المنتدى كثير من الاوقات لنتفادي فعلا الاخطاء ونحقق في التجارب ونتعلم منها لكن ليس هناك جدوي وتشجيع من باقي الاعضاء

awa
09-23-2014, 19:10
مشاركة تجاربنا مليانة فوايد و يكفى انها وسيلة عبقرية لنقل الخبرة
تدريجيا للشخص على هيتابع تجاربك و يعرفك هو كمان تجاربه

ndoe
09-23-2014, 20:17
طبعا المنتدى هنا مش بس بيدينا بونص لا كمان احنا بنستفيد واى حد عايز اى سؤال فى الفوركس يقدر يسال الخبراء هنا
وبيحصل تبادل للخبرات والمعلومات

ali12
09-26-2014, 00:20
السلام عليكم اخواني الكرام
موضوع مميز من شخص يحب الخير للاخرين
والله تجارب ممتازة سوف تساعد في التعمل في السوق من البداية

sanadiab
09-26-2014, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاك الله خيرا اخى الكريم على مشاركتك تجربتك مع الاخوه الاعضاء واهم شئ هو ان تجربتك مع السحب من الشركه طلعت جيده
تقبل مرورى

ynwa1892
09-26-2014, 02:48
السلام اخي في خصوص النتلر هو احسن بنك تتعامل معه شركة انسا فوركس ويتم السحب عليه او الايداع منه بدون عمولة والحمد لله
وفقك الله

hassene
09-26-2014, 03:14
سبب الخسارة هو الطمع اريد ان اربح اكتر من الصفقة حتى لو ربحت اطمع, انت تجربتي
مع الاكسبرتات جربت منها كتير وعملت باك تيست لمئات الاكسبرتات

doaa sary
09-26-2014, 03:23
والله موضع متميز انا عن نفسي اخي الكريم استفدت من موضعك ومن الكومنتات كلها الي مكتوبه دي ومشكور وتقبل مروري

AMLAK
09-28-2014, 12:46
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم بنك النتلر هو بنك جيد لكن العيب فيه هو الرسوم غالية التمن و انا افضل التعامل مع الكرسل لانني ارى انه الافضل من ناحيو الخدمات و التكلفة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

rachedcom
09-29-2014, 02:04
أنا لسى جديد ،،، حتى اني اليوم بس فتحت حساب ديمو .. أدعولي

marem2007
09-29-2014, 03:51
فكرة جميلة جدا ولو سمحت اقترح ان احنا ممكن ننظم كل هذة الخبرات والتجارب ونعملها كتاب نسمية خبرات سابقة في الفوركس

vaaas
10-11-2014, 13:20
3- المعرفــه

antonioforex
10-11-2014, 13:48
السلام عليكم
مشكور اخي على الموضوع المفيد الدي قدمته لنا لانه يساعدنا في عملنا بالفوركس و اكتساب
التجارب في الفوركس و اتمنى لك التوفيق في عملك.

amermazzen
10-15-2014, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكلة الاكسبرتات انها مش بتتعامل بحكمه مع الصفقات , مفيش افضل من العقل البشري في معرفة اتجاه الترند لابد من التعلم الجيد وبناء استراتيجيات تكون ناجحة والعمل عليها أولا في الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في التعلم وكسب الخبرة.

may0
10-15-2014, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة موضوع جذاب وتجربتى من خلال العمل على الحساب الحقيقى الطمع والتسرع يؤدى الى مرجنة الحساب التانى يعطى نتائج جيدة المتاجرة عكس الترند تؤدى فى الغالب الى الخسارة الكبيرة السحب من انستا تم اكثر من مرة

samir saadon
10-15-2014, 18:20
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخي العزيز على مشاركتك لنا في تجاربك المفيده استمر
في نشر هكذا مواضيع تحياتي لك اخي العزيز وتقبل مروري

abdelrazek hassan
10-15-2014, 18:29
ان طلعت من الفوركس بتعلم بعض الملعومات المفيده اخي مثل تعلم اساسيات الفوركس والتداول ع حساب تجريبي . ومعرفه بعض البنوك وايجابيتها وعيوبها ولدلك نتطلع للدرايه الاكثر

vaaas
10-16-2014, 01:46
غالبا ما يتعين على التجار توظيف القاعدة القديمة القائمة على مبدأ "اشتر بسعر منخفض، وبع بسعرعالي."عادة ما يكون السعر منحصرا بين مستويين في نطاق الأسواق الهادئة، أو حتى في فترات الازدحام عندما لا تكون لدى المتداولين ما يكفي من المعلومات للدفع بالسعر أعلى فوق

a7med84
10-16-2014, 01:55
موضوع مميز اخى الكريم بس فى حاجه مهمه ان كل شخص بيكون له تجربته خاصه

يعنى انت محتاج ان تجرب بنفسك من اجل تصل الى هدف مش من خلال تجربه حد تانى

AMLAK
10-19-2014, 17:15
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم موضوعك جميل
ومبشر بالخير فعلا وانا تابعته حتى النهاية اما انا فتجربتى مع المتاجرة بواسطة التحليل الاساسى كانت رائعة وحققت ارباح
معقولة فهو مهم جدا وانصح التجار بأن لا يغفلوا عنه ابدا بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

moundir123
10-19-2014, 19:28
جربت جميع المؤشرات وكانت في البداية تفي بالغرض وبعد لك تسبب لي الخسارة والحسرة الى ان دلني شخص على مؤشرات المليردير مثطفى بالخياط بدات الاوضاع في تحسن وانا هنا احاول ان اقوم من جديد

ashrafshawky
10-19-2014, 19:41
اخى الكريم اعتقد انة لابد من التعرف على وقت الاخبار حتى نتمطن من البعد عن السوق فى تلك الفترة للحفاظ على راس المال وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

Azeddinovic
10-19-2014, 19:52
السلام منتدى متميز من حيت تفاعل جميع الاعضاء سواء الجدد او حتى
المحترفين اشكرك اخي عن الموضوع الدي قدمته لنا و افدتنا بالمعلومات

mooha
10-19-2014, 20:00
طبعا المنتدى هنا مش بس بيدينا بونص لا كمان احنا بنستفيد واى حد عايز اى سؤال فى الفوركس يقدر يسال الخبراء هنا

abdelloo31
10-21-2014, 03:27
المنتدى هنا مش بس بيدينا بونص لا كمان احنا بنستفيد واى حد عايز اى سؤال فى الفوركس يقدر يسال الخبراء وبيحصل تبادل للخبرات والمعلومات

ranou
10-21-2014, 04:53
جربت جميع المؤشرات وكانت في البداية تفي بالغرض وبعد لك تسبب لي الخسارة والحسرة الى ان دلني شخص على مؤشرات المليردير مثطفى بالخياط بدات الاوضاع في تحسن وانا هنا احاول ان اقوم من جديد

payza
10-21-2014, 15:00
نقول تجربتنا حتي االن كويسة وجيدة ومربحة الحمد لله علي الرغم واجهنا بعض المطبات ومرجنة بعض الحسابات الحقيقة في الطريق الان ان والتعلم باستمرار الربح يسنسيك ما عدي وفات وبالتوفيق للك ........

محمود مرعى
10-21-2014, 15:33
بسوق الفوركـــس ,, لو كل شخص شارك بكتابة تجربته مع باقي الاعضاء هنقدر نفيــد بعض

3- المعرفــه
انا سجلت في الموقع هو ممتاز الحقيقه و بيوفر لينا سيجنال اشبه بالفوركس كوبي , في الحساب الديمو
حسابي اتمرجن للاسف , فاعلشان كده انا بنصح دايما لما تختار متاجر يكون اسلوب متاجرته
متناسب مع راس مالك
------------
تجربتي في التداول بالاسكالبينج وبدون استراتيجيه عمل محدده كانت فاشله وادت للخساره ,
ممكن يكون علشان كنت مبتديء وكنت بتاجر عكس الترند واني مكانش عندي استراتيجيه محدده
-----------
----------
---------
-------

موضوعك حلو واسلوبك فى العنوان والشرح كان بيخلى التجار لازم تقرأه لان انت عندك طريقة فى الشرح مبهرة باماتة وانا والله بأكد لحضرتك ان فعلا شركة انستا فوركس
من افضل الشركات اللى انا اتعاملت معاها وفعلا محترمة جدا وليها مصدقية كبيرة فى العالم والمنتدى الخاص بيها فوركس مصر اكثر من رائع وربنا يرزقنا كلنا

abdelhak redouane
10-21-2014, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه التجربة في نظري ان منتدى فوركي مسر من اروع المنتديات التي تقدم البونص الى ان البونص الخاص بها قليل 0.1سنتاما الفوركس الانجليزي 0.2 سنت ارجو ان يرتفع قيمة البونص
بالتوفيق للجميع

md5diablo
10-26-2014, 01:19
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ،ما استفدت به من تجربتي من الفوركس هو ان لا اكون متعجل بدخول صفقه و انا لم اتعلم بعد و لم اتدرب بعد

محمد السيد محمد
10-26-2014, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
انا هرد باجابة في منتهى البساطة ..اغلب اللي بنتعلمه .. مش كله غلط غي غلط
وانا ربنا الهمني فكرة قدرت بيها اعرف الصح من الغلط وهي اني اجرب كل اللي اتعلمته وعلى حسابات حقيقية
والحمد لله اتمرجن لي حوالي 12 حساب وكانو السبب في تعليمي بجد

forexabdo2014
10-26-2014, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق بإذن الله تعالى
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

مروة
10-26-2014, 05:41
التحويل كان بيوصل لحسابي البنكي في اقل من 4 ساعات
شكرا على هذه المداخلة واتمنى منك المزيد بارك الله فيك
تحياتى

Wassa04
10-31-2014, 00:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لخي الكريم على
هدا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

gemi619
11-16-2014, 11:01

downlaod4
11-21-2014, 12:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته , أخي الفاضل
أولا مشكور أخي على الموضوع المفيد و الرائع جد و أتمنى لك توفيق

chouaib1
11-21-2014, 12:46
.. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق بإذن الله تعالى
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

lola12
11-21-2014, 12:48

mohamed9004
11-22-2014, 20:15
السلام عليكم ورحمه الله.. شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع الرائع انا استفدت كتير منه وفى حتة كنت عاوز اسأل عليها بخصوص البنوك الالكترونية كان احد الاعضاء كاتب ان بنك نتلر حلو جدا بس مشكلة فى العمولة انه بيأخد حوالى 6 دولار عند السحب يعنى حوالى 50 جنيه طيب بالنسبة للسكريل كام العمولة بتاعه عند التحويل الارباح من انستا وايضا عند السحب

marina
11-22-2014, 21:31

mooor
11-23-2014, 02:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

hpacer
11-23-2014, 03:09
السلام عليكم أخي لا أعلم حقيقتها و أتمنا أن يساعدني الأعضاء على فهمها
وشكرا للجميع مع متمنياتيé بالتوفيق للجميع

eragon
11-23-2014, 15:32
السلام عليكم ورحمه الله.. شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع الرائع انا استفدت كتير منه وفى حتة كنت عاوز اسأل عليها بخصوص البنوك الالكترونية كان احد الاعضاء كاتب ان بنك نتلر حلو جدا بس مشكلة فى العمولة انه بيأخد حوالى 6 دولار عند السحب يعنى حوالى 50 جنيه طيب بالنسبة للسكريل كام العمولة بتاعه عند التحويل الارباح من انستا وايضا عند السحب

سكريل ونتلير مشابهين لبعض ولكن انا افضل نتلير
لو حسبت هتلاقي فرق 10 جنيه او اقل

magic777
11-23-2014, 17:17
السلام عليكم أخي لا أعلم حقيقتها و أتمنا أن يساعدني الأعضاء على فهمها
وشكرا للجميع مع متمنياتيé بالتوفيق للجميع

التجربه خير برهان اخي انت هتتعلم لما تجرب بنفسك جرب عل ى حساب ديمو واتعلم لان مافيش حد بيدي لحد الخبره العمليه وكده لازم يكون
فيه تجربه من المتاجر وفاهم كويس اللي بيعمله

marina
11-23-2014, 17:59

gemi619
11-28-2014, 14:09
تدريجيا للشخص على هيتابع تجاربك و يعرفك هو كمان تجاربه

adil17
11-28-2014, 14:10
اخي الكريم مشكور على هذه الفكرة الجيدة و بالنسبة لي منذ خمس سنوات و انا اجرب و لم اجد ما يرضيني بعد و بالتوفيق للجميع

8150017
11-28-2014, 14:10
السلام عليكم انا حاليا ابحث عن اى درس فى تعليم التحليل الرقمى ولكن اخر مؤشر جربته وناجح معى هو مؤشر اشيمكو كينكو اوهايو

remas
11-28-2014, 14:12
الاهم اخى الكريم من ذكر التجارب اللى مرينا بيها هل فعلا هتلاقى حد يستفيد من التجارب
دى اعتقد قليل لو لقيت حد فعلا يستفيد

benchou-ahfd
11-28-2014, 20:39
انا جديد في الفوركس و من ثم فان تجاربي بسيطة جدا و لا توجد تقريبا مغامرات كثيرة و مع ذلك اكبر تجربة او اهم تجربة هي يوم تاجرت بالمؤشرات بدأت جيدا حققت ارباحا لا باس بها و لكن فيما بعد و في اقل من دقائق خسرت كل شيئ و اكتشفت من بعد اني كنت متهورا و طماعا شيئا ما زيادة عن اللزوم لاني لم احمي راس مالي جيدا

hichamhiya
11-28-2014, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي اخواني أخواتي الكرام
لي الشرف أن أكون عضوا جديدا معكم في هدا المنتدى الرائع والشيق والدي يحتوي على الكثير من المعلومات التي تفيدنا جميعا
وأشكرك أخي الكريم على موضوعك الرائع هدا .كما أشكر الأصدقاء المشركين بتعليقاتهم وبافاداتهم لنا
وشكرا

omar223
11-28-2014, 21:59
التحويل كان بيوصل لحسابي البنكي في اقل من 4 ساعات
شكرا على هذه المداخلة واتمنى منك المزيد بارك الله فيك
تحياتى

remas
11-28-2014, 22:00
بتفق معاك انه كلنا عندنا تجارب مع انستا ومع غيرها ودا شىء طبيعى لاننا بنقول على نفسنا
مضاربين لكن للاسف حتى مع ذكر تجاربنا دى لا نستفيد منها انفسنا ولا غيرنا

asafiforex
11-28-2014, 22:14

sabritech
11-28-2014, 22:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
موضوع جيد شكرا لطرحه وياريت الكل يستفاد من
اخي الكريم مشكور
بالتوفيق اخي العزيز
:bravo::bravo:

---------- Post added at 08:26 PM ---------- Previous post was at 08:17 PM ----------

موضوع جيد شكرا لطرحه وياريت الكل يستفاد من
اخي الكريم مشكور
بالتوفيق اخي العزيز
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكور
:bravo::bravo::bravo::bravo::bravo:

OLSOPIDRO
11-29-2014, 11:30
اخي اختي سلام الله عليكم وبعد يا اخى الفاضل موضوعك جميل ومبشر بالخير فعلا وانا تابعته حتى النهاية اما انا فتجربتى مع المتاجرة بواسطة
التحليل الاساسى كانت رائعة وحققت ارباح معقولة فهو مهم جدا وانصح التجار بأن لا يغفلوا عنه ابد وشكا للمعلومات

al.hany
11-29-2014, 13:15
اعتقد انه موضوعك فعلا مثير جدا وفيه تشويق غريب فعلا انا قريته للاخر بس فى مصطلحات عديده مش قادر انى اعررفها اخى الكريم وان الموضوع دا انا بستغرب منه كتير اوى اخى الكريم وان الموضوع هنا انابقدر انى استغل كل تجربه وخبره للناس شكرا

Ahmed2020eg
11-29-2014, 22:31
تقبل مروري

zoza
11-30-2014, 15:47
شكرا خاى اكلرمي على هذا الموضوع المهم جدا فعل اعتقد انه الكثير من الاستفاده من هذه التجربه لولو ان احنا قدرنا نجرب التعامل بشكل كبير شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع المهم جدا ف بالتوفيق لك اخى الكريم وتقبل تحياتى

eslam22
11-30-2014, 16:46
اعتقد ان التجربه دى مش هقدر انى اقيمها الا من خلال التجربه اخى الكريم وان دالازم نبقا عارفينه شكر جدا وان الترجبه الى بقدر انى اكسلها دا امر مهم جدا ف بالتوفيق لك اخىالكريم وتحياتى لك وشكرا شكرا جزيلا

josefsatriani
11-30-2014, 16:51
السلام علييكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي الكريم و انا اشجع هاته المبادرة و احبد مثل هااته المبادرات التي ترجع علينا بالفائدة و التعلم و اكتسااب الخبرة ..بالنسبة للمتاجرة عكس الترند العاام فهدا من الاخطااء الشائعة و المهم التعلم من الخطا
بالتوفيييييييق للجمييع

alsaher
11-30-2014, 17:01
السلام عليكم
اخي الكريم اولا شكرك على موضوعك الرائع و فكرتك الجيدة وانيا من خلال تجربتي انصح الكل بعدم فتح عدة صفقات في نفس الوقت لان دلك و سبب خسارت اكثرية المضاربين

alikimo
11-30-2014, 17:37
التجربه امر مهم جدا لازم ان ااحنا نجرب اى حاجه اخى الكريم وان دا امر مهم جدا لازم ا نا احنا نجرب كل الافاده الى ممكن ان احنا نقدر نستفيد منها اخى الكريم ف بالتوفيق لك اخى الكريم وتقبل تحياتى لك

karimbattah
11-30-2014, 17:46
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

mor
12-01-2014, 02:04
يا ريت فعلا كل متداول مننا يقولنا تجربته في الفوركس ويقولنا هوه عمل وحقق ايه من الفوركس
وكمان يقولنا طريقته في التداول وتحقيق الارباح من سوق الفوركس

ايوسف
12-06-2014, 13:08
بسم الله الرحمان الرحيم , الفكرة إجمالا أبداع في ابداع جزاك الله خيرا
:thumb:

mkamal
12-06-2014, 13:11
السلام عليكم و رحمة الله
انا تجربتي غريبة شويتين , بدأت في تعلم الفوركس من سنتين و دخلت المنتدى من حوالي سنة و ربحت بونص 100 دولار و بدأت المتاجرة بهم , ربحت في اول يوم 21 دولار , و لكن مع نهاية اليوم الثالث وصل رصيدي الى 1.18 دولار , و السبب الرئيسي في هذه الخسارة هو الطمع لا اكثر و لا اقل

خيرالدين مهدي
12-06-2014, 13:21
انا عن نفسي جربت بيبال فهو مشهور جدا ومثوق
ايضا اتعامل مع بايونير
هذان من افضل المواقع العالمية

madmax07
12-06-2014, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم. وشكرا علىهذه المعلومات اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين بهذا الموضوع وجزاك الله خيرا.

Badreddine
12-06-2014, 13:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، موضوع ممتاز أخي الكريم ، شكرا جزيلا لك ...
بالتوفيق للجميع إن شاء الله ... ل تنسوا مشاركتنا كل مستجداتكم القيمة
في أمان الله و حفظه

DANDOUNE
12-07-2014, 05:43

lyes1977
12-07-2014, 09:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ الكريم والله جميل جدا الكلام وتجارب جيدة وصراحة كبيرة وانا احب وافضل هكذا مواضيع مشجعة جدا خصوصا للمبتدئين وغير المحظوظين الى حد الان شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق لللجميع

Tro
12-07-2014, 10:39
انا حافظ شكل الاستراتيجيه اللي بداول و بحلل عليها
وعارف بحطها ازاي ولكن لا اعرف اسمها اطلاقا للاسف
ولكن احب اقول انها استراتيجيه ناجحه و حققت من خلالها اكثر من نصف رصيدي في 3 ايام
( ولكن طبعا مخاطرات كبير جدا بلوتات كبيره )
تحياتي ,,,

ibrahim2015
12-07-2014, 11:12
انا اتاجر في سوق الفوركس منذ اكثر من عام ، السبب الرئيسي لخسارتي هو المتاجرة ضد الترند العام مشكلة للأسف
تقبل مروري

samer5s
12-07-2014, 14:11
اعتقد ان التجربه دى مش هقدر انى اقيمها الا من خلال التجربه اخى الكريم وان دالازم نبقا عارفينه شكر جدا وان الترجبه الى بقدر انى اكسلها دا امر مهم جدا ف بالتوفيق لك اخىالكريم وتحياتى لك وشكرا شكرا جزيلا

ايمان الباز
12-10-2014, 19:46
اهلا بك وبكل الاعضاء في المنتدي كيف اخباركم
شكرا علي الفكره واتمني من باقي الاعضاء التفاعل وانا مش هقدر اشارك لاني مش عندي تجربه لسه مبتدئه
وبالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

sharshabil
12-10-2014, 23:28
اكبر خطا هو الدخول في الفوركس و انتظار الربح اسرع ما ممكن
ان نصيحتي ولو اننا ليس عندنا مورد رزق نصبر حتى نتعلم جيدا و لا نضبيع الوقت في جمع البونص و التجارة بيه
و خسارته

ibrahim forex
12-10-2014, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل مرورى

sharshabil
12-11-2014, 00:45
يعني عن الاسترتيسجيات الى هذه اللحظة ليس عنجي تجربة و لا
اقعد ابدا في التحليل ة تجريب الاسترتيجيات لان ليس عندي لا وقت او تركيز لذلك انا فقط احاول جمع البونص من جديد
و اعوض الحساب الذي اغلق

mr-x
12-11-2014, 01:02
اخى الكريم موضوعك بجد رائع جدا تستحق كل التقدير والاحترام وفى انتظار كل جديد من مواضيعك الرائعه التى ترتقى بهذا المنتدى تحياتى لجميع الاعضاء

sarass11a
12-11-2014, 01:40
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق بارك الله فيك علي هذا المعلومات و لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

belhadjnokia
12-11-2014, 02:42
انا اتاجر في سوق الفوركس منذ اكثر من عام ، السبب الرئيسي لخسارتي هو المتاجرة
ضد الترند العام ، من يظن ان الدعوم والمقاومات او الفيبوناتشي
سوف تقاوم الترند العام فهو خاطيء
ابسط دليل هو انك تفتح شارت كبير وتشوف بنفسك السعر
هدفه فين والترند العام صاعد ولا هابط ...
تقبل مروري اخي

alaatreka
12-11-2014, 02:50
انا شخصيا تجربتي في سوق الفوركس هي سحب 151 دولار في فترة ما واودعتهم مرة اخري ولكن خسرتهم
والخسائر من حينها ومش عارف اكسب لسة

sawsan5a
12-12-2014, 08:36
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

Sama20
12-12-2014, 08:40
السسسسسسسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جمعه مباركه ان شاء الله
اخي الفاضل
بصراحة فكرة رائعه
لكي يستفيد منه كل الاعضاء في المنتدي
بالتوفيق ان شاء اللله
الي الامام دائما

swhaa9d
12-16-2014, 21:23
موضوعك جميل ومبشر بالخير فعلا وانا تابعته حتى النهاية ولكنى لسه مبتتدئة فى سوق الفوركس ومجال لسه جديد عليا وببدا لسه من الصفر
بس اسفادت كتير من موضوعك ومن ردود الاعضاء عليك وبالتوفيق ان شاء الله ليك ولكل الاعضاء

sawsnss
12-16-2014, 21:27
بالتاكيد كلنا لما نشارك بعض بتجاربنا نجدها مليئة بالفوائد وهى من الوسائل المهمة والزكية لنقل الخبرات بين المشاركين
فهو بلاشك موضوع مميز من شخص يحب الخير ويريد ان يفيد غيره لتعم الفائدة

abeer forex
12-16-2014, 21:47
مشكور اخى علي هذا الموضوع الممتاز في الفوركس
في حقيقة الامر انا عضو جديد ومبتدئ ولم اتداول حتى الان للاسف لذلك لا استطيع المشاركه
اتمنى ان يتفاعل معاك باقي الاعضاء لاستفاد من مشاركاتههم هذه
في انتظار المزيد من الموضوعات
تحياتى لك

donya22z
12-16-2014, 22:59

nagwann
12-17-2014, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله
هذا موضوع جيد خاصة للمبتدأين حتى لا يتعرضوا لضياع أموالهم
وسوف اتابع معكم الموضوع لاكتساب خبراتكم الثمينة

medo7atef
12-17-2014, 19:15
تقبل مروري

sayed55q
12-18-2014, 21:43

sarass11a
12-21-2014, 08:57
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

sayed55q
12-21-2014, 12:57

Wassa04
12-21-2014, 13:30
بالنسبة لي حسب تجربتي المتواضعة ارى ان الكثير من
المؤشرات في الفوركس ليست لديها اذا فائدة اذا لم تكن كلها تقبل مروري

boulafrah
12-22-2014, 01:34
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله،
بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Mohamed Morsy
12-22-2014, 16:49
كبر خطا هو الدخول في الفوركس و انتظار الربح اسـرع ما ممكن ان نصيحتي ولو اننا ليس عندنا مورد رزق نصبر
حتى نتعلم جيدا و لا نضبيع الوقت في جمع البونص و التجارة بيه وخسارته
تحياتي ...

nassim126
12-22-2014, 17:02
شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق واود ان اجرب بعض الكسبيرتات لكنني افضل دائما العمل والمجهود الفردي و اليدوي يعني ة الله اعلم

kazemyy
12-22-2014, 17:51
اعتقد اخى اكلريم ان التجربه دى مفيده لكل واحد عايز يتعلم بشكل كبير شكرا لك اولتفويق انشا الله
شكرا لك

Jek_So
12-22-2014, 17:55
انا عن نفسي كانت تجربتي مع السكالبينج غير ناجحةا لبتة فقد كلفني الكثير
من الحسابات ولكن التحليل الكلاسيكي المدمج مع التحليل الفني ارتحت اليه كثيرا
والحمد لله ارى نفسي محللا حقيقيا لما اقو بهمهما ولكن لاسف حاليا انا مبتعد عنهما لاني في اطور في استراتيجية خاصة بالمضاعفات

mousa67
12-22-2014, 19:57

Saudi
12-22-2014, 20:09
استخدام نظام الايشيموكو كينكو ليست سيئه وتستحق عكس الترند شيء خاطيء جدا انا بستخدم الاتجاه
العام للترند لفلترة اشارات بتتعامل بحكمه مع الصفقات , مفيش افضل من العقل البشري

ahmed mahmoud abdelhady
12-22-2014, 21:23
-
شكرااا لموضوع الاكثر من رائع اخي الفاااضل
فى ميزاان حسناتك ولله التوفيق
-
تقبل مروري ♥♥♥

hicham1991
12-23-2014, 23:16
تقبل مروري

Hassen hassen
12-31-2014, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بك يا اخى من كلامك اتضح لى انك مبتدئ فى المجال
انصحك ان تتعلم وتتعلم ثم تاخد خبرة من مكما تعلمته حتى تنجح فى المجال

shabanhh
12-31-2014, 17:13
اعتقد اخى اكلرمي ن التجربه املهمه دى اخى اكلريم لزام نقدر حققق الكثير اخى الكريم ف بلزام نقدر نحققق الكثير من الموضوع امله ماد اخى الكرمي
باتلوفيق لك انشاء الله

chouai
01-06-2015, 11:30
ايجابيات مشاركة تجاربنا
3- المعرفــه

ro2a22
01-06-2015, 12:11
تقبل مروري

omar20
01-06-2015, 12:15

Hassan Owen
01-06-2015, 16:19
تقبل مروري

ppttss
01-06-2015, 16:20
تجربتى مع السحب والايداع عبر الشركة هو فوق الممتاز فعلا شركة غنية عن التعريف

وتتعامل فى الايداع والسحب بكل شفافية وصدق

mesteraden
01-06-2015, 17:21
اخي الكريم شكرا لك على هذا الموضوع التي تسعى فيها الى تبادل التجارب والخبرات بين الأعضاء,بالنسبة لي لي تجارب من نظام التداول باستخدام طريقة المضاعفات والمضاعفات العكسيه وادركت ان هذه الطريقة ناجحه ولكن تحتاج الى رأس مال كبير

Mohamed Morsy
01-07-2015, 13:43
طبعا اكبر خطا هو الدخول في الفوركس و انتظار الربح اسـرع ما ممكن ان نصيحتي ولو اننا ليس عندنا
مورد رزق نصبر حتى نتعلم جيدا و لا نضبيع الوقت في جمع البونص و التجارة بيه و خسارته
تحياتي ...

Doodysamsom
01-07-2015, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله....
شكرا لك على عرض تجاربك بالاكسبرات والاستراتيجيات.......
بالتوفيق لك ان شاء الله

ma7md ma7moud
01-07-2015, 15:57
سلاام عليكم .اتمنى من الجميع الفايدة من الفوركس وميزاتة
والعمل او نطاق العمل فية واتمنى ان لو اى شخص قديم فى
المجال دا انو يساعد بخبرتة فى المجال عن الفوركس وازاى
العمل فية والتواصل او المتابعة بشكل صحيح فى مجال زى دا

ahmed7afifi
02-12-2015, 10:36
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
:::::::::::::::::::::::::•

mavie
02-12-2015, 11:13
انا في حقيقة الامر تجاربي كلها خسارة في خسارة مند الكثير من الوقت لهدا لا ارى اهمية في ان اشاركها غيري وشكرا لك على المضوع المميز

tedjboyka
02-13-2015, 00:12

snnaky
02-16-2015, 00:03
الموضوع حلو وانا ممكن احكى موقف بسيط حصل معايا رغم انى من متداوللى البورصة القدامى ولى خبرتى والحمد لله واتعاملت مع برامج تحليل كتير بس كلها كانت اوف لاين
ولما اشتغلت فوركس مكانش صعب علية فهم التداول من الناحية الفنية بس لما حبيت اعمل صفقات لم اهتم بالبرنامج ولما فتحت الصفقة عادى اعتمادا على رصيدى الخبراتى لما حبيت اقفلها معرفتش وكل ما اغلق الصفقة على الربح الاقينى بفتح صفقة جديدة والحساب اتمرجن ودة لأنى لم اهتم واعتبرت نفسى فاهم ومش مهم وطبعا الوقت مكانش فى صالحى وخسرت الحساب

مصراوى
02-16-2015, 00:08
اخى الكريم اعتقد ان المشاركة فى الردود من خلال تلك المشاركات والمواضيع الهامة غهى تكفى بالفعل مع التعلم والتدريب وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

m7md14
02-19-2015, 14:20
الــــــســـــــلام عـــلـــيـــكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على طرحك لهذا الموضوع الرائع اخى الكريم ..... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

scott
02-19-2015, 23:47

lyzoul
02-19-2015, 23:49
تقبل مروري

ahmed mahmoud abdelhady
02-20-2015, 01:13
بعد التحيه اخوااني
أود التوجه بالشكر الجزييل لاخي
مشكوور جزيلا على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني من الجميع العمل على اقوي النقااط
تقبل مروري-♣♣

shimopopa
02-20-2015, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
مشكور على هذا المجهود اتمنى من المبتدئين الاستفادة منه
اتمنى لك التوفيق وان تقبل مرورى

tazi larbi
02-20-2015, 01:44
السلام عليكم شكرا لمشاركتنا تجربتك واما تجربتي طلت وانتهيت بالوقوف عند افيبوناتشي الرائع تجبة ثمرة وارباحا رائعة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mooor
02-20-2015, 03:28
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

ahmed mahmoud abdelhady
02-20-2015, 22:35
سلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري
☺♣♠♠

adkins
02-21-2015, 02:05
السلم عليكم ورحمة الله وبركاتة
هو طبعا للمبدئين بيبقى صعب عليه الموضوع وممكن يمل وهو اصلا مجال صعب حتى على الأاعضاء
لان الفوركس كل يوم بتكتشف فية حجات كتير وكمان قلة الرد على المواضيع دة سبب من الأسباب بخليك تخسر
بس طول ما انت بتبزل مجهود انشاء الله مافيش خسارة
جزاك الله خيرا والله والى التوفيق

ismail.fars.7
02-21-2015, 02:24
السلام عليكم يا شباب
اظن أن أي مجال تدخله لا بد من التعلم إليه وبكد التعلم إليه يجب إكتساب الخبر والخبر يمكن كتسابها من تبادل المعارف مع الخرين تم تبق التجربة وهي أيظا تحتاج إلى الاخرين للحصول عليه

Audy1
02-21-2015, 04:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان هدا الموضوع شيق ومفيد ويحقق الفائده للجميع حبث تبادل الخبرات بين الاعضاء تمنياتى التوفيق والنجاح للجميع

salem max
02-21-2015, 04:49
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع والمعلومات
بارك الله فيك على اجتهادك
أتمنى التوفيق والمكسب للجمييييييييييع

azerty
02-21-2015, 05:00
السلام عليكم
اخي بالفعل تجاربنا تتوالى يوما بعد يوم وكلما مررنا بتجربة الا ودخلنا تجربة اقوى
التجارب المتوالية تصنع الرجال وتنتج في الاخير الحكمة
كلما مررت بتجربة صرت مقاوما ومواجها للمصاعب وزادت مناعتك على الشدائد
بالتوفيق

الاسد التاجر
02-21-2015, 05:37
شكرا اخي على طرحك الموضوع الشيق
والمفيد وان شالله تعم الفائده بين الاعضاء
وبلتووفيق يااارب للجميييييع

مامون سباعنة
02-21-2015, 07:16
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي اخي الكريم واشكرك على موضوعك الرائع والقيم . اما بالنسبة لي ف انا اعتمد على التحليل الفني وكذلك اتابع الاخبار الاقتصادية وكذلك يوجد صفحات فيس تدلي بالاخبار اول باول
اتمنى لك ولجميع اخواني المتاجرين دوام التوفيق والنجاح

gamal20
02-21-2015, 07:35
كلنا بناخد البونص للاسف ونجرى نتاجر بيه ولا خبره ولا وعى ولا اى كلام
لازم تخطط وتكون عارف هتعمل ايه قبل كل ده عشان تنجح فى خطتك

ismaiel
03-05-2015, 22:42
غالبا ما يتعين على التجار توظيف القاعدة القديمة القائمة على مبدأ "اشتر بسعر منخفض، وبع بسعرعالي."
عادة ما يكون السعر منحصرا بين مستويين في نطاق الأسواق الهادئة، أو حتى في فترات الازدحام
عندما لا تكون لدى المتداولين ما يكفي من المعلومات للدفع بالسعر أعلى فوق

Adnan Afailal
03-06-2015, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة
انا اعتمدت على استراتجيات و دائما ما اخسر ، الى ان تعلمت التحليل الفني و مارسته ، و تقبل مروري

ismaiel
03-06-2015, 16:05
غالبا ما يتعين على التجار توظيف القاعدة القديمة القائمة على مبدأ "اشتر بسعر منخفض، وبع بسعرعالي."عادة ما يكون السعر منحصرا
بين مستويين في نطاق الأسواق الهادئة، أو حتى في فترات الازدحام عندما لا تكون لدى المتداولين ما يكفي من المعلومات للدفع بالسعر أعلى فوق

احمد محمد عبد الصبور
03-06-2015, 22:05
تقبل مروري اخي

cian s
03-06-2015, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
شكرا لمشاركتك الممتازه , فعلا المتاجره عكس الترند شيء خاطيء جدا , انا بستخدم الاتجاه العام للترند لفلترة اشارات الدخول الخاطئه وبالفعل اتجنب الكثير من الخسائر
تقبل مرورى و خالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

romo
03-07-2015, 11:45
هو طبعا كان في ناس كتير مش هتعرف عنه حاجة ولا هنفكر نعرف لان عندنا ابو بلاش كتر منه
لكن لو حسبتها هتلاقي ان صعب اوي الشركات دي كانت ممكن تفكر انها تخليه بفلوس كانت هتخسر كتير اوي

mohamed12345
03-09-2015, 00:09
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق

احمد محمد عبد الصبور
03-09-2015, 21:06

3- المعرفــه
متناسب مع راس مالك
------------
-----------
----------
---------
-------

katreenaziz
03-10-2015, 06:39
شكرا لك اخى الكريم على طرحك هذا الموضوع المهم والمفيد وطرحك لنا خلاصة تجاربك وفعلا مشكلة نلتر انة مفهوش دعم بلغة العربية فى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق

mawwalmammo
03-10-2015, 08:33
تجربتك كانت حافلة بكثير من الموافق الايجابية والسلبية
انت ممتاز خاصة كما ذركت في التحليل الكلاسيكي وانت قد فشلت في السكابلينج وانا مثلك في هذا
بالتوفيق وفي مرة اخرى

soad labib sadek
03-10-2015, 08:35
السلام عليكم موضوع غاية في الروعة مشكوور عليه .. و انا تجربتي كانت مع يرنامج سيجنال اسمه فوركس تريندي كان بيحلل لوحده و يعطيك خطوط الترند و نسب الفيبوناتشي و اهدافك القادمة و ابعض نماذج الاستمرارية مقل الفلاج و الي اخره و مع انه علي الديمو اعطاني نتائج جيدة الا اني فضلت ان احلل بنفسي و اتعلم .. لمن يريد ان يجربه لا تنسون انه مدفوع

بالتوفيق

Marawez
03-10-2015, 09:05
تجربتى مع الفوريكس سجلت فى شركة وندسور على منصة جوازى
وبسبب قلة الخبرة وعدم اعتماد اى استاتيجية خسرت فلوسى فى اول يوم
فقررت انى ابدأ بالبونص

yacrao
03-10-2015, 09:16
لا اخي الكريم يجب ان نقوم بنشر الفوائد وهذا المضوع جميل جدا اخي الفاضل لهذا هو يفيد الكثير فينشر المعارف والاستفادة

amy1
03-10-2015, 10:26

Waleed ahmed
03-12-2015, 17:28
هذه معلومات أساسية لا بد ان يعرفها المتداول قبل ان يبدأ بالتطبيق الفعلي حتى على حساب ديمو
فلن تستفيد كثيرا اذا بدات التطبيق و انت لا تعرف المصطلحات و كيفية عمل المنظومة

iman sabryy
03-13-2015, 01:59
غالبا ما يتعين على التجار توظيف القاعدة القديمة القائمة على مبدأ "اشتر بسعر منخفض، وبع بسعرعالي."عادة ما يكون السعر منحصرا
بين مستويين في نطاق الأسواق الهادئة، أو حتى في فترات الازدحام عندما لا تكون لدى المتداولين ما يكفي من المعلومات للدفع بالسعر أعلى فوق

fifi w mody
03-13-2015, 02:00
مشكور اخي علي شرح تجربتك لنا وكلنا استفدنا منها بالتاكيد وجزاك الله كل خير علي الافاده وموفق انشاء الله

RomanyMoreed
03-15-2015, 19:07
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

انا تجربتي ممتاز مع شركة انيستا وهي من افضل الشركات التي سجلت بها الي الأن واكثرها أمان

بالتوفيق للجميع

الاسد التاجر
03-15-2015, 19:59
كلام سليم اخي واستفدنا قبل كذا من تجارب
الاعضاء من طرق متاجره وطرق السحب واشيا كثيره
جدا مفيده وشكرا للجميع

Mohamed Morsy
03-17-2015, 01:57
اخي .. بالفعل تجاربنا تتوالى يوما بعد يوم وكلما مررنا بتجربة الا ودخلنا تجربة اقوى التجارب المتوالية تصنع الرجال
وتنتج في الاخـير الحكمة كلما مررت بتجربة صرت مقاوما ومواجها للمصاعب و زادت مناعتك على الشدائد
تحياتي ...

mohamed12345
03-18-2015, 21:22
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لمشاركتك الممتازه , فعلا المتاجره عكس الترند شيء خاطيء جدا , انا بستخدم الاتجاه العام للترند لفلترة اشارات الدخول الخاطئه وبالفعل اتجنب الكثير من الخسا

payza
03-18-2015, 22:02
بصراحة في الاول كام السبب الرئيسي لخسارتي هو المتاجرة ضد الترند العام من يظن ان الدعوم والمقاومات او الفيبوناتشي انها غير مهمة فهو خاطئ ....

sharshabil
03-19-2015, 01:06
الى حج الان ليس عنجي تجربية ناجحة استطيع ان اشارك بيها الاخوة
هناط فقط تجارب خسارةو فشل لكن ممكن ان افيد ننصائج .. شكلاا على الموضزع

salah belacel
03-19-2015, 01:07
نك النتلر هو بنك جيد لكن العيب فيه هو الرسوم
غالية التمن و انا افضل التعامل مع الكرسل لانني ارى انه الافضل من ناحيو الخدمات و التكلفةغلبنا مر بخسارة بونص في شركات مختلفه بسبب قلة الخبره , احنا بنتمني لك كل التوفيق المرات القادمه.

popa2015
03-22-2015, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

نادر صباح الدين
03-22-2015, 00:25
مشكور صديقنا العزيز على هذه التوضيحات، صحيح أن الرسوم مرتفعة نسبيا، لكن البنك موثوق به، ويمكن الاعتماد عليه في الكثير من المعاملات التجارية والمالية، اشكر ملاحظتك وأتمنى لك التوفيق في عملك.

طريق النجاح
03-22-2015, 00:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
جيد جدا ان نتشارك في تجاربنا الناجحة او الخاسرة لانها تعطينا الامل مرة اخري عن جد :)

1 million
03-26-2015, 21:50
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع
بصراحة موضوع الفوركس كله ملئ بالتجارب لمن يريد ان يتعلم و يتمكن من جني الارباح التي يريدها

hamdochi
03-26-2015, 21:53
السلام عليكم اخي الكريم اظن ان التجربه امر مهم جدا لازم ان ااحنا نجرب اى حاجه اخى الكريم وان دا امر مهم جدا لازم ا نا احنا نجرب كل الافاده الى ممكن ان احنا نقدر نستفيد منها اخى الكريم ف بالتوفيق لك اخى الكريم وتقبل تحياتى لك الشكر الجزيل لكل زوار المنتدى الغالي

minouchepilot
03-26-2015, 22:03
متناسب مع راس مالك ...

reyad george
04-01-2015, 02:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لقد شاع الكثير من القول فى هذا الموضوع و يجب ان نتعلم من اخطاء من قبلنا و نصححها يا اخوتى بالتوفيق لنا جميعا

نورين
04-03-2015, 21:16
السلام عليكم بنك النتلر هو بنك جيد لكن العيب فيه هو الرسوم
غالية التمن و انا افضل التعامل مع الكرسل لانني ارى انه الافضل من ناحيو الخدمات و التكلفة وبلتوفيق ان شاء الله

mohamed007
04-03-2015, 21:17
انا اتمرجن حسابي بسبب الطمع
كنت حققت في اول يوم بونص 25% من الحساب وكنت فرحان جدا
وتاني يوم حققت نسبة 50 من الحساب ومرضتش اقفل الصفقة
وقولت لسه هسكب تاني
المفروض كده اني كنت محقق في اليومين 75% من الحساب
لكن طمعي في الارباح ولان النقطة كانت عالية يعني هتفرق في الارباح
عارفين
والله كنت محدد تايك بروفت والسعر وصل قبليه باقل من نقطة
كان باقي 0.00007 ويتحقق الهدف بتاعي
قولت اصبر الهدف هيجي دلوقت
ومرة واحده
لقيت السعر عكس عليا
وخسرت ال 75% اللي كنت محققهم بالاضافة الي الحساب الاصلي
لاني بدخل بصفقات عالية ومخاطرة عالية جدا
ندمت اوووووي بسبب الطمع واقل من نقطة هي اللي مرجنت حسابي

الحمد لله علي كل حاجة وربنا يجعلها اخر الخسائر وبداية الارباح

marwa 123
04-03-2015, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
تجربتي في عالم الفوركس تجربة ممتعة جدا ومربحة ان شاء الله واتمنى ان احقق منها ارباحا كثيرة ان شاء الله

mona.
04-03-2015, 23:16

0987654321مروان
04-03-2015, 23:32
لسلام عليكم
في حقيقة الامر انا عضو جديد ومبتدئ ولم اتداول حتى الان للاسف لذلك لا استطيع المشاركه
اتمنى ان يتفاعل معاك باقي الاعضاء لاستفاد من مشاركاتههم هذه

mohamedsaleem
04-03-2015, 23:32
اخي لاشئ اسمه مستحيل على الانسان ان اراد شئ ان يتابر من اجل وسحسن من مستواه وسوف ينجح بادن الله ويكون في اعلى المستويات

modr2015
04-07-2015, 15:39
ما هو السن المسموح به لتجارة الفوركس؟ ما هي ساعات التداول في سوق الفوركس؟ ما هي النقطة؟ ما هي الرافعة المالية؟ ما هو فارق النقط؟ ما معنى الذهاب لصفقة "طويلة" و"قصيرة"؟

taget
04-07-2015, 21:32
طبعا أي ربح من الشركة اللي هي شركة انستا فوركس تقوم الشركة بإعطائك اللأرباح بدون أي شروط ما لم يتم مخالفة شرط من شروط

خيرالدين مهدي
04-07-2015, 21:40

3- المعرفــه
متناسب مع راس مالك
------------
-----------
----------
---------
-------
التحويل كان بيوصل لحسابي البنكي في اقل من 4 ساعات .................................................. ..............................
.................................................. .................................................. .................................................. .........................................222222222 22222222222........

sniper_2015
04-10-2015, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

mac
04-10-2015, 16:49
السلام عليكم و رحمة الله
مصائح ذهبية لصاحب الموضوع في الخقيقة ممتاز و رائع و لك مني التحية الاجمل على الاطلاق على فكرت التداولو الشجاعة المفرطة التقيد بوقت محدد للعمل.....

Nabil Wagdy
04-12-2015, 11:10
السلام عليكم
اظن ان التجربه امر مهم جدا لازم ان ااحنا نجرب اى حاجه اخى الكريم وان دا امر مهم جدا لازم ا نا احنا نجرب كل الافاده الى ممكن ان
احنا نقدر نستفيد منها اخى الكريم في يكون يعني بالتوفيق لك اخى الكريم وتقبل تحياتى لك الشكر الجزيل لكل زوار المنتدى الغالي

kokou
04-15-2015, 11:14

omaoma
04-15-2015, 11:46
كل تاجر فى الفورك بكو له تجار ب كثيرة جدا ويجب ان كل تاجر يتعلم من التجر التى يجصل علهي
واكد ن تجارب الاخرين سوف نتعلم الفوركس وكل تاجر سوف يحصل على خبرات فى لفوركس

haphop
04-15-2015, 11:47
السلام عليكم ورحمه الله
انا الان لازلت اجمع البونص ولكني لم اتاجر في الفوركس بشك فعلي حتي احكي لكم تجربتي مع الفوركس

zarour soufyane
04-15-2015, 11:51

اخي الكريم تمرجن الحساب انا ايضا وقعت فيه في اليام الاولى من تحويل البونص من المنتدىالى انيستا فوركس و لكن الحمد للهتمكنت من استدراك الامر و التعلم اكثر بالتوفيق للجميع

adnan1969
04-15-2015, 12:03
مشكور اخي على هذا الموضوع وتبادل التجارب بيفيد كثير انا الان عامل دراسه على اكسبيرت وصاري شهر اشتغل عليه والحمد لله وصلت الى نتائج جيدا

takirg
04-15-2015, 15:43
كما تعودنا منك في كل جديد
موضوع رائع خاص بالفوركس
نجد اعذب الكلمات واجمل تعبير ..
تحياتي لك

bonus
04-15-2015, 21:04
والله يا اخى الكريم ان كتاب الوافى هو كتاب جيد بالفعل وبه العديد من الاستراتيجيات الجيدة والتى من الممكن اذا اطلعنا
عليها ان تفيدنا كثيراً ولكن انا لا أؤمن بأى استراتيجية ناجحة 100% فى هذا المجال .

takirg
04-16-2015, 14:51
بكل تاكيد ايجاد الاستراتيجية ليس بالامر السهل حتىان وجدتها
لابد من تجربتها لمدة كافية وعليك العمل عليها واصلاحها وتحسينها

takirg
04-20-2015, 15:48
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص

TORAK
04-20-2015, 15:58
غالباً ما يلجأ متداولو الفوريكس إلى العديد من البيانات الاقتصادية لتقرير التوجه التالي لاقتصاد دولة وعملة معينة. وقد تشمل هذه البيانات ما يلي: إجمالي الدخل القومي والواردات والصادرات والتوظيف والبطالة والنمو والدين والعديد من العوامل الأخرى

Yara1
04-20-2015, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
يبقى سوق الفوركس فعالا 24 ساعة في اليوم، وهو يعمل من خلال شبكة عالمية من المؤسسات الخاصة والشركات والمصارف. عمله غير المتوقف يقدم لك فرصة فريدة من نوعها: رد فعل لحظي لآخر الأخبار المالية.

الفوركس هو مزيج فريد من التداول، والاستثمار وتبادل العملات وفقا لأسعار محددة. بالإضافة إلى حجم تداوله الضخم، وحضوره العالمي، و رسوم التداول المنخفضة مقارنة مع الأسواق المالية الأخرى، واستخدام الرافعة المالية لزيادة هامش الربح يجعل سوق الفوركس لا مثيل له.

habib.forex
04-23-2015, 14:53
انا حسب تجربتي المتواضعة انصح بالمتاجرة مع شركة انستافوركس و انصح ايضا
بالاعتماد على استراتيجية الوافي لانها مربحة جدا صراحة و ذلك عن تجربة شخصية

ahmed mo
04-23-2015, 15:02
شكرا لعى المضووع وعلى التنسيق الجيد والمعلومات والكر اللى به
وان شاء الله يكون فى تجربه واستفاده فى التعامل به فى هذا السوق والله المستعان

houssem_trader
05-11-2015, 14:31
انا عندما انضممت الى الشركة و المنتدى حاولت ان اتعلم التحليل الكلاسيكي لانه الافضل
في رايي و كلنت لي تجربة رائعة في التحليل الكلاسيكي على المنصة التجريبية

معتصم سباعنة
05-22-2015, 02:16
اشكرك اخي على موضوع التجربة الرائع وعن نفسي جربت وسحب اموالي عن طريق بطاقة بايونيير والحمد لله اموري تمام
اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

babyzee
05-22-2015, 02:26
اعتقد انه بالنسبة لتجربتى مع المتاجرة بواسطة التحليل الاساسى كانت رائعة وحققت ارباح معقولة فهو مهم جدا وانصح التجار بأن لا يغفلوا عنه وسيما ما دام يقف في صفهم وبالتوفيق

masry928
05-22-2015, 23:01

ملاك الروح
05-23-2015, 01:25
اشكرك اخي على الطرح القيم لموضوع التجربة - بصراحة تجربتي كانت مع الحساب التجريبي وحققت ارباح لكن انا مبتدئة لم اجرب الحقيقي
اتمنى لك التوفيق

شهيرة
05-24-2015, 23:34

noor eldyen
05-25-2015, 01:00

raaslen316
05-25-2015, 14:14
مشكور اخى علي هذا الموضوع الممتاز في الفوركس في حقيقة الامر انا عضو جديد
ومبتدئ ولم اتداول حتى الان للاسف
لذلك لا استطيع المشاركه
اتمنى ان يتفاعل معاك باقي الاعضاء
لاستفاد من مشاركاتههم هذه
تحياتى لك

ahmed bakry
05-25-2015, 19:47
فكرة مهمة جدا وجميلة جدا وفيها ايجابيات كثيرة اتمنا من كل الاعضاء وانا وانت اننا نطبقها علشان الكل يستفيد ويقدر يتقدم للامام وتقبل مرورى

Kiing
06-18-2015, 20:19
ممكن متلا انه مع اي بنك النتلر هو بنك جيد لكن العيب فيه تم منه متلا انه هو الرسوم ممكن متلا انه مع غالية التمن و انا افضل التعامل تم منه متلا انه ممكن معه مع الكرسل لانني ارى فقك انه الافضل

seifhd
06-18-2015, 21:10
السلام عليكم ورحمة الل هتعالى وبركاته
اخي الكريم تجربتي مازالت لم تبدأ بعد في عالم الفوركس أنا أجمع المبلغ الأولي للدخول انشاء الله أفيدكم لما أجرب
بالتوفيـــــــق للجمــــــــيـــــــع

sofien34
06-18-2015, 21:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاك الله خيرا اخى الكريم
على مشاركتك تجربتك مع الاخوه الاعضاء واهم شئ
هو ان تجربتك مع السحب من الشركه طلعت جيده

ali barakat
06-21-2015, 23:52
تحياتي للاعضاء الكرام وبعد
شكرا اخي الكريم على مشاركتك القيمة والمفيدة وفي انتظار المزيد ان شاء الله
والله الموفق والمستعان
تقبل تحياتي

osama147
06-21-2015, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ان اغلبنا قد مرة بتجارب فى الفوركس من ربح وخسارة وسحب وايداع ولكن اعتقد اغلبنا لم يتعامل الى مع شركة انستاا من خلال المنتدي
تقبل مروري اخي ورمضان كريم

bidaaaaaaaaa
06-22-2015, 00:07
السلام عليكم ورحة الله وبركاتة
فكره جميله جدا ولو سمحت اقترح ان احنا مكن ننظ كل هذة الخبرات
والتجارب ونعلها كتاب نسميه خبرات سابقه فى الفوركس

hamed mohamed
06-22-2015, 00:31
اولا" اخى الفاضل احب ان اشكرك على الموضوع
التداول يحتاج الى التعليم الجيد والتطبيق
ولكن التطبيق على الحساب التجريبى اولا" قبل الفعلى
واهم حاجه هو عدم الطمع والتسرع واتخاز الرأى الناتج
عن التحليل الفنى اما بالنسبه بالبنوك انا اسمع عن مونى بوكرز ويقولون
انه جيد ولكنى حتى الان لم اسحب اى شئ

magic777
06-22-2015, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ان اغلبنا قد مرة بتجارب فى الفوركس من ربح وخسارة وسحب وايداع ولكن اعتقد اغلبنا لم يتعامل الى مع شركة انستاا من خلال المنتدي
تقبل مروري اخي ورمضان كريم

هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

mechanical
06-28-2015, 17:39
السلام عليكم ... انا الحقيقة تم اغلاق الحساب بتاعي ومش عارف اية الاسباب الحقيقية وراء اغلاق الحساب الحقيقة اتمني التعامل مع الموضوع بجدية لاني لا اعرف اية التعاملات والغلط فيها
بالتوفيق ان شاء الله في ادارة راس المال

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
06-28-2015, 17:41

sifoudz
06-28-2015, 17:46
السلام عليكم اخي اضن ان الاسكربتات غير فعالة ومنها ما قمت بشرائها لكن بدون فايدة

lakhalwehbi
06-28-2015, 17:57
مشكور سيدي الكرم على المعلومات القيمة ديه وإن شاء الله يستفيد الاخوة الاعضاء ونقدر
نوصل لمستوى متقدم في هذا المجال الجميل والشيق علينا بالمعرفة والصبر*

mazn
06-30-2015, 16:04
موضوع جميل و مفيد شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع والمميز

أتمنى تجارة مربحة للجميع

.LAVAL.
07-07-2015, 16:14
[quote=محمد ادم;6513729]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......
هذا موضوع جيد خاصة للمبتدأين حتى لا يتعرضوا
لضياع أموالهم وسوف اتابع معكم الموضوع لاكتساب
خبراتكم الثمينة بالتوفيق........[/quo

kayto
[quote=محمد ادم;6513729]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......
هذا موضوع جيد خاصة للمبتدأين حتى لا يتعرضوا
لضياع أموالهم وسوف اتابع معكم الموضوع لاكتساب
خبراتكم الثمينة بالتوفيق........[/quo

abdoumed
ستبقى البنوك اليونانية مغلقة يوم الثلاثاء بعد أن تم التمديد للضبط على رأس المال حتى يوم الأربعاء، وسط مخاوف من الاموال على وشك النفاذ من المقرضين. وقد أغلقت البنوك منذ يوم الاثنين الماضي، فيما اقتصر السحب على أجهزة الصراف الآلي على 60 يورو في اليوم .

مهند سباعنة
07-07-2015, 16:39
أخي الكريم لدي تجربة واحدة خضتها حيث اخذت عقد يورو دولار و حينما رأيته سالبا اخذت قيد عكسي و لكن لم يجدي نفعا لانه من ناحية موجبة و اخرى سالبة
تقبل مروري

TRADERFOREX
07-12-2015, 22:31

AH3
07-19-2015, 13:59
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر

pepobm
07-19-2015, 14:09
كل عام وانتم بخير وعيد سعبد عليكم
اخى العضو الكريم شكرا على فكره الموضوع ده انا قرات منه وبعرف منه حاجه تفدنى
التوفيق من عند الله

walidfrija
07-21-2015, 14:33
لا تيأس إذا تعثرت أقدامك

وسقطت في حفرة واسعه .. فسوف تخرج منها

و أنت أكثر تماسكا وقوة

.. والله مع الصابرين

karim02
07-21-2015, 18:01
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

classic_trader
08-07-2015, 20:46
انا كانت لي تجربة قصيرة و متواضعة في سوق الفوركس استنتجت بعدها
ان افضل طرق التحليل في الفوركس هو التحليل الكلاسيكي لانه بسيط و معقول جدا

Chima
08-13-2015, 04:11
تدريجيا للشخص على هيتابع تجاربك و يعرفك هو كمان تجارب
..............................

androsamir
08-15-2015, 20:11
انا كانت تجربتي مع الاكسبرتات جربت منها كتير وعملت باك تيست لمئات الاكسبرتات وللاسف ماطلعتش منها باي فايدة نهايتها المارجن كول

العراقي
08-22-2015, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
مشكور على هذا المجهود اتمنى من المبتدئين الاستفادة منه
اتمنى لك التوفيق وان تقبل مرورى

azezu
08-22-2015, 23:25

ASMAA TAHA
08-27-2015, 03:47
موضوع اكثر من رائع واستفدت منه جدا وياريت كل عضو مر بتجربة معينة ياريت يقولها هنا فى الموضوع ده عشان نقدر نستفاد من اخطاء غيرنا وبالتالى لا نقع فى نفس الخطا شكرا جزيلا لك وبالتوفيق للجميع

dhmo
08-27-2015, 17:50
انا كانت تجربتي مع الاكسبرتات جربت منها كتير وعملت باك تيست لمئات الاكسبرتات وللاسف ماطلعتش منها باي فايدة نهايتها المارجن كول

اذا كنا بنخسر بايدينا مابالك باكسبرت عادي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

saidsami
08-27-2015, 17:57
النتلر هو بنك جيد لكن العيب فيه هو الرسوم غالية التمن و انا افضل التعامل مع الكرسل لانني ارى انه الافضل من ناحية الخدمات و لك الاختيار اخي انت و شكرا لك و اتمنى اكون افدتك