PDA

View Full Version : لماذا حدثت الخسارة : السبب الأول

Pages : [1] 2 3 4

forexmonim
09-08-2014, 10:13
لابد انك غامرت أو جازفت آثيرا في صفقه أو أآثر

لابد انك بدأت تجارة العملات لنفس السبب الذي دفعنا جميعنا لبدء ألا وهو إيجاد مدخول مادي أفضل. وبما إن هذا الهدف هو الأهم و الذي
تحب إن تحققه فانه ليس من الحكمة إن تحاول تحقيق ربح سنوي مجزي من خلال عمليه واحده!
اغلبنا في بعض الأوقات يخاطر ب ٥٠ % من حسابه في عملية واحده اغلبنا يقوم بهذا العمل السيئ على حساب ديمو ومن ثم يبدأ الإحساس
بالغبطة والشعور انه في حالة آانت هذه العملية على حساب حقيقي فان بمقدور الشخص إن يضاعف حسابه في أسبوع واحد وهذا الشيء هو
الذي يقودك إلى تجربته على حساب حقيقي ومن المؤآد إن هذه فكره سيئة الغالب انك تعرفها الآن.!!
الحل : لا تغامر أو تضارب بأآثر من ١٠ % من حسابك في عمليه واحده و الأفضل اقل من ذلك .!!
هذا الحل من حلول إدارة المال والمخاطر . إذا لم تضيع الكثير من المال على طاولة المقامرة فان باستطاعتك إن تجنب الكثير من أموالك هذا الخطر .

ahmedibrahim258259
09-09-2014, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله انا عن نفس عارف خسارتي جايه منين من الطمع وعدم تنفيذ الاستراتيجية بصرامة
تقبل مروري

محمود فوزي
09-09-2014, 17:24
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

مصطفى حمدان
09-10-2014, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل فان ادارة راس المال فى سوق الفوركس هى ما تجعل المتاجر مستمر فى عملية التداول محافظا على حسابه من الهلاك

msamir2013
09-16-2014, 17:50
بالفعل اخى الكريم التاجر الجيد الذى يستطيع التغلب على الطمع وترويضه بداخلة

لان الطمع هو العدو الاكثر خطورة على الانسان فى الفوركس كما لابد من استخدام ادارة راس مال جيدة والالتزام بها

aymen done
09-17-2014, 17:29
شكرا لك اخي الكريم و اعتدر لاني لا استطيع ان افيدكم لاني لا زلت جديد
في الفوروكس

ecccco
09-17-2014, 18:05
السلام عليكم اخي مشكور على هذا الطرح الرائع هذا وفعلا من أول أسباب
الخساره لي هي الطمع والبحث عن دخل مادي
قوي من الفوركس بس بعد كده اكتشفت الحقيقه

Hassan Owen
09-17-2014, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل فان ادارة راس المال فى سوق الفوركس هى ما تجعل المتاجر مستمر فى عملية التداول محافظا على حسابه من الهلاك

مصراوى
09-17-2014, 18:23
مشكور اخى الكريم على الموضوع وبالفعل هناك الكثير من الاعضاء الجدد حصلوا على التعليم الجيد والخبرة الممتازة ولكن التسرع افسد العمل فى هذا المجال

Mazek
09-18-2014, 12:02
السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع.

mohamed bnali
09-18-2014, 12:20
اخي المحترم انت في ا لتجارة والتدجارة دائما ربح وخسارة فلا تقلق وراجع مشوارك وربما ستجد نفسك
خارج عن اللياقة المعتادة او مغامر فوق الحد فتقبل نصيحة الخبراء لاتغامر براس مالك الا بواحد الى تلتة الى خمسة
واجعل الشيئ الدي تداول به قد تخسره وادا تعديت هدا القانون فانك ضالم لنفسك متجاوزا القانون الدي وضعه خبراؤك في الفركس وتجارة الفركس
وتقبل مروري

ramdani
09-18-2014, 12:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم السبب الأول للخسارة في سوق الفوركس يرجع لعدم الالتزام بالاستراتجية

Hassan Owen
09-18-2014, 13:43

ahmed ousalh
09-18-2014, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور يا اخي على الموضوع المهم لاشك ان الخسارة واردة في هذا المجال كما ان الربح كذلك وارد
ولعل اسباب الخسارة في كل المجالات وليس فقط في الفوركس هو التسرع و الطمع في الربح السريع
وكذلك عدم المام المتداول بالمعارف اللازمة عن الفوركس

aymen done
09-18-2014, 16:36
شكرا لك اخي الكريم على هده المعلومات و شكرا لكل الاعضاء و اعتدر لعدم الرد لاني جديد
في الفوروكس

Wassa04
09-18-2014, 23:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصائح جميييلة شكرا لك اخي الكريم على
هدا الموضوع الرائع بالتوفيق تقبل مروري

MRN2014
09-19-2014, 04:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

أسماء نعناع
09-19-2014, 07:30
صحيح اكتر اسباب الخسارة بسبب ان بعض الأشخاص يغامرون بحساباتهم المفروض ان يكون هناك فرصة لادارة راس المال بشكل جيد حتى لا تتسبب في الخسارة

Ahmed Taher M
09-19-2014, 07:46

MaGiicoo14
09-19-2014, 08:40
لكى تعرف الحركة التصحيحة يجب ان تحدد مستوى اختراق الترند
لان السعر بعد الكسر يرجع يختبر النقطة دي لكي يواصل طريقه
فقط عليك بتعلم الدعوم و المقاومات و تحديد الترند بشكل صحيح
تقبل مرورى

lyes1977
09-19-2014, 12:25
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
والله يا اخي كلامك صحيح ومفيد جدا وهنا يظهر الدور الكبير لمعنى الادارة الجيدة لراس المال وعدم المغامرة والمخاطرة بالرصيد كله او باكبر نسبة حتى لا نعرض حساباتنا للمرجنة السريعة والخروج المبكر من السوق ، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وتقبل تحياتي ومرري

ahora
09-19-2014, 12:43
نعم اخي لا بد من عدم المخاطرة باكثر من 5 بالمائة من الحساب حتى لا يتمجن
انا كنت اعاني من هذه المشكلة و لا زلت اعاني منها

aymen done
09-19-2014, 18:02
شكرا لك اخي الكريم على هده العلومات التي من الممكن ان تحصل لنا و لازم انو نتجنبها لكي لا تحدث
معنا الخسارة شكرا اخي الكريم و جازاك الله خيرا

AMLAK
09-21-2014, 23:57
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم كلامك صحيح ومفيد
جدا وهنا يظهر الدور الكبير لمعنى الادارة الجيدة لراس المال وعدم المغامرة والمخاطرة بالرصيد كله او باكبر نسبة حتى لا نعرض
حساباتنا للمرجنة السريعة والخروج المبكر من السوق بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ahmed9933
09-22-2014, 12:58
التاجر الجيد الذى يستطيع التغلب على الطمع وترويضه بداخلة

لان الطمع هو العدو الاكثر خطورة على الانسان فى الفوركس كما لابد من استخدام ادارة راس مال جيدة

AMLAK
09-24-2014, 13:23
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم بالفعل اخى الكريم التاجر
الجيد الذى يستطيع التغلب على الطمع وترويضه بداخلة لان الطمع هو العدو الاكثر خطورة على الانسان فى الفوركس كما لابد من
استخدام ادارة راس مال جيدة والالتزام بها بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

nihadmad
09-25-2014, 16:08
شكرا لك أخي على الموضوع الرائع
فمثل هده المواضيع تعتبر مواضيع جد مهمة لكل مبتدئ يصبو لتعلم هدا الميدان

awa
09-29-2014, 21:05
كل الناس عايزنا نخاطر فقط بعشرة بالمائة من حساباتنا و لكن للاسف اغلبنا
ارصدتنا قليلة جدا و دة اللى يخلى التجارة بعشرة بالمائة غير مربحة بالمرة

nada2012
09-29-2014, 23:09
الســــلام علــــيكم ورحمه الله وبركــــــاته ...... الخساره يا اخى بسبب المخاطره العاليه فى افوركس
وعدم اداره راس المال يا اخى بشكل كامل عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييت

tedjboyka
10-03-2014, 11:55
المارجن كول والمليون دولار يا اخي هذين هما القطبين اللذين نحاول الادارة بما يلائمهما طبعا
بالتالي لازم العمل على تحقيق الربح مع تفادي اي سوء تدبير يؤدي الى الخسارات الكبرى

downlaod1
10-03-2014, 12:21
اخي الكريم على هده العلومات التي من الممكن ان تحصل لنا و لازم انو نتجنبها لكي لا تحدث
معنا الخسارة شكرا اخي الكريم و جازاك الله خيرا

may
10-03-2014, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع هام جدا ، أنا حدث معي هذا الشيئ وللاسف لم يكن لدية الخبرة الكافية ولن اخفي عليكم سرا اني كان عندي شيئ من الطمعولم اتدرب جيدا علي حسابي التجريبي فأنصحكم بأن تأخذ وقت كافي في التدريب

محمد عز الدين عيد خضري
10-06-2014, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالطبع المجازفة في سوق الفوركس من اكثر اسباب الخسارة
اتمني لك التوفيق
تحياتي

mystery
10-06-2014, 22:00
السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ.
سلام و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

haythem89
10-06-2014, 22:06
السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ.لم اجربه صراحة جربت الرينكو تشارت جاب نتائج جميلة جدا معي
اتمني لك التوفيق

ifs
10-06-2014, 22:10
بسم الله الرحمان الرحيم
اكيد اكيد اخي ان الخسارة سببها هو سوء درايتنا بادارة راس المال التي تعتبر عصب الفوركس تقبل مروري والسلام عليكم

Sherif Fares
10-06-2014, 22:11
السلام عليكم حتي ١٠% المفروض كتير في صفقة واحدة تقبل مروري

downlaod1
10-06-2014, 22:18
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم كلامك صحيح ومفيد
جدا وهنا يظهر الدور الكبير لمعنى الادارة الجيدة لراس المال وعدم المغامرة والمخاطرة بالرصيد كله او باكبر نسبة حتى لا نعرض
حساباتنا للمرجنة السريعة والخروج المبكر من السوق بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

amermazzen
10-21-2014, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم التاجر الجيد الذى يستطيع التغلب على الطمع لابد من التعلم على الصبر وكسب الخبرة الكافية التي تساعد على المتاجرة الحقيقية خاصة عن طريق الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في التعلم وكسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية.

AMLAK
10-25-2014, 13:57
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم لكى تعرف الحركة
التصحيحة يجب ان تحدد مستوى اختراق الترند لان السعر بعد الكسر يرجع يختبر النقطة دي لكي يواصل طريقه فقط عليك
بتعلم الدعوم و المقاومات و تحديد الترند بشكل صحيح بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

محمد ميدو
10-25-2014, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عمتا الخسارة بتيجى بسبب الطمع مننا بنكون عايزين ربح عالى اوى ونفضل نستنى نشوف هيوصل لايه وساعات بيقوم السعر مغير الحركة ونخسر بالتوفيق ان شاء الله

Ahmed2020eg
10-26-2014, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله انا عن نفس عارف خسارتي جايه منين من الطمع وعدم تنفيذ الاستراتيجية بصرامة
تقبل مروري

forexabdo2014
10-27-2014, 04:03
لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع
بالتوفيق للجميع فى المنتدى إن شاء الله

tedjboyka
10-31-2014, 01:20
اخى الكريم التاجر الجيد الذى يستطيع التغلب على الطمع وترويضه بداخلة

لان الطمع هو العدو الاكثر خطورة على الانسان فى الفوركس كما لابد من استخدام ادارة راس مال جيدة والالتزام بها

medo2013
10-31-2014, 01:26
ان من اهم واو سبب سبب الخسارة وكمان تعمل على التى تبعدنا عن الربح وكمان تخسر ان السبب الاول هو عد م الصبر والتسرع فى الشراء والبيع فى الصفقات الهامة فى الفوركس والوقت بيكون برو مناسب واللة اعلم

alsatry2014
10-31-2014, 01:28
اعتقد انه سيكون صفقات باقل من 10 سنت في الحساب الكبير
ربما في الحساب بالسنت انه ممكن فتح ب 1 سنت

asdh
10-31-2014, 01:31
اعتقد ان فعلا التضارب باكتر من 50 ف الميه شىءء سىء للغايه انك تتاجر بجزء من فلوسك مثل 10 او 20 بحد اقصى ممكن تتجنب الخساره وانك كمان المكسب هيبقا معقول وبالتوففيق لك ولك كل الاحترام شكرا لك

عبدالله محمد111
10-31-2014, 03:33
شكر لك اخي علي طرح هذا الموضوع الذي استفدنا منه
وان كان ردي لايفيد فانا اشكرك واشكر كل من رد ليعلم غير موفقين ان شاء الله

Murad
10-31-2014, 04:27
المغامرة غير مطلوبة اعتقد ان التحكم في العاطفة مهم جدا لابد ان نتاجر ب 10% فقط من رأس المال بدون أن نجازف بأموالنا وبدون طمع ايضا

Mohamed Morsy
11-01-2014, 00:40
والله يا اخي كلامك صحيح ومفيد جدا وهنا يظهر الدور الكبير لمعنى الادارة الجيدة لراس المال وعدم المغامرة
والمخاطرة بالرصيد كله او باكبر نسبة حتى لا نعــرض حساباتنا للمرجنة السريـعة والخروج المبكر من السوق
شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع
تحياتي ...

Emad Aiad
11-01-2014, 00:46
اداره راس المال من افضل الأشياء في الفوركس حيث يا سيدي يجب ان تعلم ان عدم اداره راس المال سببه الطمع الشديد في المكسب مما يودي الي خساره شديده للمبلغ بالكامل والاحباط يأتي بعد ذلك

al.ho2
11-05-2014, 05:35
اعتقد ان السبب وراء الخساره هو عدم الخبره الكافيه فى اداره الامور بشكر جيد واتمنى ان يكون لدينا جميعا الخبره الكافيه فى داره الامور واتنمى من الجميع ان يعطو لنا المزيد من الاراء لكى تكون المعرفه زائده والخبره كفايه للتجاره

al.hany
11-05-2014, 06:19
اعتقد انك غامرت ززياده عن اللزوم فى الصفقه دى والمغامره مش مطلوبه فى كثير من الاحيان عليكك باتخاذ الحذر الكاقفى فى اى صفقه تقوم بيها علشان تعرف توصلللنتايج الى انت عايزها انشاء اله وشكرا لك شكرا جزيلا

barakat554
11-05-2014, 07:54
فعلا اخى الكريم يوجد الكثير من المتداوليين الذين يريدون تحقيق الارباح السريعه والكبيرة فيعرض راس ماله و الحساب للخسارة طيب وليه لما ممكن تحقق ارباح قليله بس تحافظ على راس مالك وعلى حسابك سبحان الله

kimo.san
11-05-2014, 08:16
الطمع طبعا ملهاش سبب تانى
ايها العضو الكريم اياك والطمع هذه نصيحتى منى لك اياك والطمع ارجوك انت اخ وصديقو هذه نصيحه من القلب ايك والطمع
فقد تتعرض للعيد من المشاكل الى ممكن تواجهك ياريت تاخد بالك كويس اوى بعد كدا وربنا يوفقك

zoza
11-05-2014, 08:27
الجشع اخى الكريم اعتقد انك زودها شويه فى انك طمعت او انك قولت تزود ربحك زياده عن اللزوم فلك كل الشكر ولك كل التحيه وياريت كل واحد يدينا رايه فى الموضوع دا علشان كله يسستفيد وشكرا ليك اوى

ام زياد
11-05-2014, 08:54
تحب إن تحققه فانه ليس من الحكمة إن تحاول تحقيق ربح سنوي مجزي من خلال عمليه واحده!
اغلبنا في بعض الأوقات يخاطر ب ٥٠ % من حسابه في عملية واحده اغلبنا يقوم بهذا العمل السيئ على حساب ديمو ومن ثم يبدأ الإحساس

sayd665
11-05-2014, 08:57
بص انا شايف انك لو عندك خبرة كبيرة انك تقدر تدخل بنسبه 50 % من راس مالك ومتتعرضش للخسارة فادخل ولكن هذه بها مخاطرة كبيرة فانا افضل الدخول بنسبه 10 % من راس المال حتى لا اتعرض لخسارة الكثير وبالتوفيق

noureldin777
11-05-2014, 09:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
الخساره تأتي في اي وقت ولإي شخص سوي مبتدئ او محترف
لان الحظ ايضا له دورا في هذا المجال ولو كنت دارسه جيدا
تقبل مروري وبالتوفيق

anwarladmhammad
11-05-2014, 09:25
لقد قلت الحقيقة في ما يتعلق بامر الخسارة وهي دائما تكون في نقطة مشتركةفي كثير من المتداولين وهي المخاطرة الكبيرة التي
تكون اكثر من اللزوم منها الصفقات باكثر من نصف راس المال
اتمنى ان نحقق ذلك في التداول الجيد

ProForex
11-05-2014, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الخسارة تحدت لأنك غير مستعد لتداول انك تدخلت في نقطة غير جيدة أو أنه كانت هناك اخبار عاكستك

magdyking
11-05-2014, 20:58
اخي الكريم ان الفوركس علم له اصول وقواعد يجب انتسير عليها وتطبق الاستراتيجيات بالطرق الصحيحة حتي يمكنك الاستفادة منه وتحقيق الرباح باذن الله وجب الا تكون متعجلا وخد وقتك بالنسبة ال سؤالك فان الاجابه هي اختصار شديد اعتمد علي نفسك وما تدخلش الا بعد دراسه جيدة وتحليل للسوق

mooha
11-05-2014, 22:54

Emad Aiad
11-11-2014, 11:15
ان ما تقوله هو اختصار لكلمه ادارة راس المال او عدم الطمع ارجو من الجميع مهما كانت الخبرة ومهما كانت الفرصه ان لا يتاجر باكثر من 10 %

aber
11-11-2014, 12:59
صحيح اكتر اسباب الخسارة بسبب ان بعض الأشخاص يغامرون بحساباتهم المفروض ان يكون هناك فرصة لادارة راس المال بشكل جيد حتى لا تتسبب في الخسارة

خيرالدين مهدي
11-11-2014, 13:46
احسنت كل ما تفضلت به صحيح
الديمو يختلف تماما عن الحقيق
فالاول يتكون في راحة تامة من حيث الضغط النفسي والى غير ذالك من الامور
لكن على الحقيقي يختلف الامر وتصبح بين خوف وطمع
وهاذا هو الفرق بين المتاجر الناجح وغير الناجح

لابد انك بدأت تجارة العملات لنفس السبب الذي دفعنا جميعنا لبدء ألا وهو إيجاد مدخول مادي أفضل. وبما إن هذا الهدف هو الأهم و الذي
بالغبطة والشعور انه في حالة آانت هذه العملية على حساب حقيقي فان بمقدور الشخص إن يضاعف حسابه في أسبوع واحد وهذا الشيء هو
الذي يقودك إلى تجربته على حساب حقيقي ومن المؤآد إن هذه فكره سيئة الغالب انك تعرفها الآن.!!
الحل : لا تغامر أو تضارب بأآثر من ١٠ % من حسابك في عمليه واحده و الأفضل اقل من ذلك .!!
هذا الحل من حلول إدارة المال والمخاطر . إذا لم تضيع الكثير من المال على طاولة المقامرة فان باستطاعتك إن تجنب الكثير من أموالك هذا الخطر .

waleed hassona
11-13-2014, 10:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام ... اخى الكريم المتاجرة فى الفوركس ليست بالحظ المهم هنا ادارة راس المال للحفاظ على راس مالك من الضياع

payza
11-13-2014, 20:32
الخسارة تحدث لقلة الخبرة او للتسرع او للطمع يا غالي في اغلب الاحيان وعشان كدا لازم نتجنب الاسباب دي وبالتوفيق للجميع يا اخاوني ........

waleed hassona
11-17-2014, 20:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام .......
. بالفعل اهم اسباب الخسارة فى هذا السوق الطمع والمخاطره براس المال وعدم اتباع ادارة راس مال قويه

وسام العراقي
11-17-2014, 20:20
شكرا لك على هذه المعلومات والنصائح المفيدة ونتمنى منك ان تقدم لنا افكار اخرى من خلال تجاربك مع تحياتي لك

samir33
11-17-2014, 20:38
من العوامل الاساسية في النجاح في تجارة الفوركس هي الادارة الصارمة جدا لراس المال يعني دخول صفقات قليلة مدروسة و الاكتفاء بارباح قليلة و عدم الطمع و الجري وراء الربح

محمد عبد اللطيف
11-17-2014, 21:35
السلام عليكم
بالفعل الفوركس بالنسبه لى لم يكن للربح ولكن للمغاره ولكن الامر والخساره كانت قويه للغايه ومؤلمه لى لاننى اتعب فى جمع البونص ويضيع
بكل سهوله من اول الصفقات ولابد من التعديل واداره راس المال

Mohamed Fadhel
11-17-2014, 22:09
نا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير
شكرا على الموضوع المميز
تقبل مروري و بالتوفيق

abdelhak redouane
11-18-2014, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان للخسارة في تجارة الفوركس اسباب كثيرة منه قلة التعلم عدم القدرة على التحليل الجيد بالاضافة الى عدم الاعتماد على استراتيجية ملائمة لراس مال التاجر
بالتوفيق للجميع

toutou1
11-26-2014, 18:48
اخي المحترم انت في ا لتجارة والتدجارة دائما ربح وخسارة فلا تقلق وراجع مشوارك وربما ستجد نفسك
خارج عن اللياقة المعتادة او مغامر فوق الحد فتقبل نصيحة الخبراء لاتغامر براس مالك الا بواحد الى تلتة الى خمسة
واجعل الشيئ الدي تداول به قد تخسره وادا تعديت هدا القانون فانك ضالم لنفسك متجاوزا القانون الدي وضعه خبراؤك في الفركس وتجارة الفركس
وتقبل مروري

brayek011
11-26-2014, 19:05
صحيح ومفيد جدا وهنا يظهر الدور الكبير لمعنى الادارة الجيدة لراس المال وعدم المغامرة والمخاطرة كله او باكبر نسبة حتى لا نعرض حساباتنا للمرجنة السريعة والخروج المبكر من السوق ، لازم العمل على تحقيق الربح مع تفادي اي سوء

mohamed teama
11-26-2014, 19:15
بالطبع اخى الكريم الطمع هم من اهم اسباب الخسارة فى الفوركس وايضا التسرع وعدم
انتظار الفرصة المناسبة لدخول الصفقات وتقبل مرورى

Hamdy Elhossiny
11-27-2014, 14:23
فعلا اخى انت عندك حق فى الكلام الى بتقوله ده وهى اسباب الخسارة
ويارب يبعدنا عنها يارب ونحقق الارباح

Enaz
11-27-2014, 14:24
بها القارئ على المعاني والأفكار من خلال انتقال العين فوق الكلمات والجمل دون الاستعانة بعنصر الصوت؛
أي أن البصر والعقل هما العنصران الفاعلان في هذه القراءة، ولذلك فهي

sharshabil
11-27-2014, 16:15
لما يكون هناك راس مال كبير لابد ان تكون هناك مغامرة
و خصوصا ان كنا محتاجين دخل مادي نضطر الى الدخول بلوتات مرتفعة

alimohamed
11-28-2014, 00:56

ibrahim forex
11-28-2014, 01:30
الخسارة بتاتى فى اغلبية الوقت من الطمع والجشع وعدم الرضا وانك تكون غير متعلم بالتالى
بتدخل الصفقة وتخسر ارضا بالقليل وحاول ان تتعلم جيدا قبل البدء فى التجارة

Doodysamsom
11-28-2014, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله........

الخسارة ممكن تحصل بسبب عدم التعلم الجيد واكتساب الخبرة الكافية فى مجال الفوركس.
لذلك يجب عدم التسرع فى دخول الصفقات الا بعد التعلم الجيد

ynwa1892
11-28-2014, 02:42
السلام اخي صحيح اهم اساب الخسارة هي الدخول بعقود صفقات كبيرة لا يتحملها الحساب مع ان السعر تحرك ب 40 نقطة يجب الادارة الجيدة لراس المال
وفقك الله

mkamal
11-28-2014, 03:59
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة
مشكور اخي الكريم على هذا التميز

mela
11-28-2014, 16:57
اخي الكريم ان الفوركس علم له اصول وقواعد يجب انتسير عليها وتطبق الاستراتيجيات بالطرق الصحيحة حتي يمكنك الاستفادة منه وتحقيق الرباح باذن الله وجب الا تكون متعجلا وخد وقتك بالنسبة ال سؤالك فان الاجابه هي اختصار شديد اعتمد علي نفسك وما تدخلش الا بعد دراسه جيدة

mida2014
11-28-2014, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ادارة راس المال تدخل في استراتيجات التداول لنه من يحسن ادارة راس ماله اكيد سوف يصل الى اهدافه
تقبل مروري اخي الكريم

OLSOPIDRO
11-30-2014, 18:50
اخوتي اخواتي سلام الله عليكم مشكور اخى الكريم على الموضوع وبالفعل هناك الكثير من الاعضاء الجدد حصلوا على التعليم الجيد والخبرة الممتازة ولكن التسرع افسد العمل فى هذا المجال حظ موفق والسلام

BILALOU4
11-30-2014, 19:39
والله يا اخي كلامك صحيح ومفيد جدا وهنا يظهر الدور الكبير لمعنى الادارة الجيدة لراس المال وعدم المغامرة والمخاطرة بالرصيد كله او باكبر نسبة حتى لا نعرض حساباتنا للمرجنة السريعة والخروج المبكر من السوق ، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وتقبل تحياتي ومرري

MAGDYABDO
11-30-2014, 19:45
فعلا الطمع ده ممكن يدمر حسابك لازم تتعود انك ما تطمعش وتحاول انك تتحكم فى مشاعرك وتدير راس مالك

karimbattah
11-30-2014, 19:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

amrs
11-30-2014, 20:01
انا لسه بنصح والهل عضو كريم مثل اى شخص كدا انه بلاش يغامر تحت اى ظرف من الظروف علشان ميخسرش كتير فى صفقته اخى الكريم وان دا الى بقول وبنبه عليه فعلا انه قدر يخصر الناس كيتر اوى اخى الكريم ف بالتوفيق للجميع انشاء الله وقتبل تحياتى لك

mor
11-30-2014, 23:04
اعتقد ان السبب الرئيسي للخسارة في سوق الفوركس
هو اطمع وقلة الصبر وقلة التدريب والتعليم الجيد وده كله بيسببلك خسارة في سوق الفوركس

Tro
12-13-2014, 23:33
المغامره ممكن تكون سبب للخساره
ولكن بيكون فيها روح الشجاعه ان الشخص يكون شجاع لدرجه انه يغامر
تحياتي ...................

ahmed mohsen92
12-13-2014, 23:35
لسلام عليكم ورحمة الله
تسلم ايدك اخي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
اتمنا التوفيق للجميع

belhadjnokia
12-14-2014, 01:50
الصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم كلامك صحيح ومفيد
حساباتنا للمرجنة السريعة والخروج المبكر من السوق بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل.

sarass11a
12-14-2014, 01:54
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق راس المال فى سوق الفوركس هى ما تجعل المتاجر مستمر فى عملية التداول لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

adil17
12-14-2014, 11:25
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الوفير من هذا السوق

ايمان الباز
12-19-2014, 00:16
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي موضوعك القيم جزاك الله خيرا
وفعلا عندك حق سبب الخساره هو عدم الخبره والطمع
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

aminoos
12-19-2014, 00:35
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه
لان الطمع هو العدو الاكثر خطورة على الانسان فى الفوركس كما لابد من استخدام ادارة راس مال جيدة والالتزام بها الخساره لي هي الطمع والبحث عن دخل مادي

abeer forex
12-19-2014, 00:55
السلام عليكم اخي ..
طاب مساؤك
احب ان اقدم لك كل الشكر والتقدير اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الذي يفيدنا ويساعدنا في استيعاب اسباب الخساره
ويجعلنا نتجنبها وجزاك الله خيرا علي هذا المجهود الذي بذلته من اجل كتابة هذه المعلومات القيمه

mohamed6199
12-20-2014, 17:32

hodaoo
12-20-2014, 17:42
وتقبل مروري

nagwann
12-20-2014, 17:46
المغامرو المخاطرة بدون حساب هى من اسباب الخسارة
والطمع هو اساس كل شئ وكمان الثقة الزائدة بالنفس

hpacer
12-20-2014, 17:53
اخي كلامك صحيح ومفيد جدا وهنا يظهر الدور الكبير لمعنى الادارة الجيدة لراس المال
وعدم المغامرة والمخاطرة بالرصيد كله او باكبر نسبة حتى لا نعرض حساباتنا للمرجنة السريعة
والخروج المبكر من السوق ، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وتقبل تحياتي ومرري.

---------- Post added at 03:53 PM ---------- Previous post was at 03:46 PM ----------

اخي انت في التجارة والتدجارة دائما ربح وخسارة فلا تقلق وراجع مشوارك وربما ستجد نفسك
واجعل الشيئ الدي تداول به قد تخسره وادا تعديت هدا القانون فانك ضالم لنفسك متجاوزا القانون الدي وضعه خبراؤك
في الفركس وتجارة الفركس .

Mohamed Morsy
12-20-2014, 17:54
الخسارة بتاتى فى اغلبية الوقت من الطـمع والجـشع وعدم الرضا
وانك تكون غير متعلم بالتالى بتدخل الصفقة وتخسر ارضا بالقليل
وحاول ان تتعلم جيدا قبل البدء فى التجارة
تحياتي ...

Ahmed2020eg
12-20-2014, 22:28

hodaoo
12-20-2014, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع هام جدا ، أنا حدث معي هذا الشيئ وللاسف لم يكن لدية الخبرة الكافية ولن اخفي عليكم سرا اني كان عندي شيئ من الطمعولم اتدرب جيدا علي حسابي التجريبي فأنصحكم بأن تأخذ وقت كافي في التدريب

chouai
12-22-2014, 12:54
تقبل مروري

mitndo
12-22-2014, 18:54

بالفعل اصبت فى ان تبرز معانى الخسائر الحقيقية وهى الطمع والتسرع فى انك تريد ان تكون ثريا من خلال هذا السوق باسر وقت ممكن وبالتالى تغامر بكل ثروتك وبالتالى تحول نفسك من مضارب فى تجارة الى مقامر متسرع عنيد بالتوفيق للجميع

DANDOUNE
12-22-2014, 19:06

ahmed mahmoud abdelhady
12-22-2014, 21:26
السلام عليكم
-

-
تقبل مروري ♥♥♥

remas
01-01-2015, 00:13
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الاسباب كتيره اهمها عدم اتعلم من البدايه

sawsan5a
01-06-2015, 09:47
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

gadallahwagdy1419
01-06-2015, 09:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخي ان هذه المشكله فعلا توجد في هذا المجال كثير
وانت مشكور لعطئنا حلا لها واتمني منك المزيد يا اخي حول التحليلات الخاطئه وشكرا تقبل مروري

ro2a22
01-06-2015, 17:26

bilelchelseano
01-06-2015, 17:29
تحدث خسارة من الطمع و عدم قبول الخسارة
و كذلك بعمل صفقة بحجم عقد لا يعقدر راس مال تحمله

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

payza
01-06-2015, 18:27
الخسارة اسبابها كثيرة يا اخي ممكن التسرع ممكن راس المال القليل واللوت العالي يودي الي الخسارة باسعر وقت ودا لازم نتجنبه بس فين بقي والله الموفق يا خي ........

omar20
01-06-2015, 19:37
لكى تعرف الحركة التصحيحة يجب ان تحدد مستوى اختراق الترند
لان السعر بعد الكسر يرجع يختبر النقطة دي لكي يواصل طريقه
فقط عليك بتعلم الدعوم و المقاومات و تحديد الترند بشكل صحيح
تقبل مرورى

Yamen123
01-17-2015, 01:41

antonioforex
01-17-2015, 01:46
السلام عليكم
نعم اخي السبب الاكبر وراء الخسارة اظن ان العامل النفسي يكون السبب في الكثير من الاحيان
لدلك يجب ان نعرف كيف نتحكم فيه و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

yasmenyy
01-17-2015, 16:43

kokou
01-20-2015, 20:49

payza
01-22-2015, 22:45
الخسارة تحدث بسسبب الطمع فهو السبب الذي ضيع الكثيرين وبس مفيش حد بيتعلم من الاخطاء لان النفس البشرية تحب المزيد من الربح ............ والله المستعات

mohamedsaber
01-24-2015, 20:27
المغامرة التي تعتمد علي الحظ هي التي تسبب الخسارة
لكن المغامرة التي تعتمد علي التحليل الفني والمغامرة بخطة مدروسة وباستخدام استوب لوز لن يؤدي الي خسارة فادحة

sheka10
02-18-2015, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق

---------- Post added at 07:49 PM ---------- Previous post was at 07:58 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء

Schams
02-18-2015, 22:53
شكرا لك اخي
لماذا تحدث الخسارة..تعددت الأسباب و أهمها عدم الحكمة في اتخاذ القرار و عدم المعرفة الكافية لدخول هذا العالم
لكن ما اضفته انت فعلا مميز و يحتاج لملاحظة في كل مره ندخل بها المنصة
تحياتي لك

عمر فواد
02-18-2015, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل فان ادارة راس المال فى سوق الفوركس هى ما تجعل المتاجر مستمر فى عملية التداول محافظا على حسابه من الهلاك والطمع طبعا اخى الكريم بردوا ممكن يؤدى الى الهلاك ومرجنة الحساب

sofpreda
02-19-2015, 00:17
شكرا أخي على هده المعلومات حقا فإن المغامرة كثيرا لا تجدي نفعا وتعرض صاحبها للإفلاس من صفقة واحد ولدلك يجب التريث ووضع إستراتيجية للعمل
تقبلوا مروري

zuma007
02-19-2015, 10:39

shihab
02-19-2015, 12:12
السلام عليكـــــم ورحمــــة الله وبركاتــه

شكرا اخي الفاضل ... على النصائح القيمة الكل يعرف ان المصائب جاي بعد ما الوحد يظمع

بارك الله فيك علي فائده قد استفدنها التوفيق

sheka10
02-20-2015, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق

ilyes chaieb
02-21-2015, 00:53
في الحقيقة كلنا اخطءنا في بداية العمل انا اتذكر في اول ما دخلت الفوركس كنت بخاطر بسبة 100% يعنى في صفقة واحدة امرجن الحساب بس في الاخر تاكدت ان هذا خطء كبير

sherouk88
02-21-2015, 01:17
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساس الخساره والتي يستفيد منها
كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس
لكي نكون على درايه تامه عند التداول على المال الحقيقي
تقبل مروري ...

sara..
02-21-2015, 17:27

abdelaziz 10
02-21-2015, 17:30
الخسارات يا اخي امر وارد وعادي جدا في السوق الفوركسي لاننا نتوقع في الصفقات لا اقل ولا اكثر
بالتالي اي حديث عن الفوركس لازم نذكر فيه الخسارات ولا يوجد حل كلي لها فقط نخفف منها

shaheen96
02-21-2015, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .......
ان الطمع هو العدو الاكثر خطورة على الانسان
فى الفوركس كما لابد من استخدام ادارة راس مال جيدة .

basim
02-21-2015, 18:40
اخي شكرا على هذه المساهمه الرائعه والنصائح القيمة في شرح اسباب الخسارة واعتقد اهم الخسائر هو بسبب عواطفنا وعدم امتلاك الخبرة
وهي معلومات مفيده ورائعه نتمنى منك المزيد من المشاركات الفاعلة لاثراء مواضيع
المنتدى وتحقيق الفائده لجميع الاعضاء الكرام مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

boubakri85
02-21-2015, 18:58
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات الورد حصولها لنا و
التي وجب أن نستفيد منها لكي لا نفقد رأس مالنا

sheka10
02-21-2015, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء

محمد السيد محمد
02-21-2015, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
والله انا اعتبر الشئ الوحيد الذي يفرق التاجر عن المقامر ان الأول ينظر كم من الممكن ان يخسر ان فشلت الصفقة
بينما المقامر ينظر كم من الممكن ان يكسب اذا نجحت الصفقة

sheka10
02-22-2015, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق

الاسد التاجر
02-22-2015, 00:56
شكرا اخي على طرحك الموضوع الرائع والمفيد
وان شاءلله تعم الفائده بين الاعضاء ويستفادو من خبرتك
وبلتوفيق يارب للجميع

salem max
02-22-2015, 01:17
الفشل بيجي من عدم تتبع الإستراتيجية تماما وذلك يولد الفشل فى اغلب الصفقات

وإذا استمر الحال على كده من غير متتدخل للإصلاح يبقى هتخسر رأس مالك أكيد جدا

a7med84
02-22-2015, 05:40
بالفعل الخساره فى هذا السوق هى احد حاجتين امام الطمع او التسرع

ومهم جدا ان يكون هناك استفاده لان السوق نفسى وممكن يخليك تكرر اخطائك من خلال التعامل معه

ahmd.wael
02-22-2015, 13:55
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

dana abu alinine
02-22-2015, 13:59
من اول اساب الخسارة التي يمكن ان يتعرض لا المتداول اي متداول مبتدأ او غير مبتاد يمكن ان تون الخوف او عدم التاكد من التحليل الذي يقوم به وكيفية الدخول لفتح الصفقة او اغلاقها الخوف من امسببات الاولى للخسارة التي يجب الانتباه منها والتسرع ايضا

hmadnah1998
02-22-2015, 14:12
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى
ادارة راس المال فى سوق الفوركس هى ما تجعل المتاجر مستمر فى عملية التداول محافظا على حسابه من الهلاك

morad100
02-22-2015, 14:41
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

hamdochi
02-22-2015, 16:13
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه من اهم واو سبب سبب الخسارة وكمان تعمل على التى
تبعدنا عن الربح وكمان تخسر ان السبب الاول هو عد م الصبر والتسرع فى الشراء والبيع فى
الصفقات الهامة فى الفوركس والوقت بيكون برو مناسب واللة اعلم بالتوفيق ان شاء الله

sheka10
02-22-2015, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع

ilham2
02-23-2015, 10:56
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

adkins
02-23-2015, 23:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
الوسيط المضمون او اكثر ضمان هو الخطوة
الاول فى جانب التطبيقى فى تداول الفوركس قشركة انستا فوركس من الشركات التى وصيفها

shihab
02-24-2015, 12:52
صحيح كلامك اخـــي في اسباب تودي للخساره موضوع جميل جزاك الله خيرا على طرحه بارك الله فيك وبانتظــــــــــــــــار المـــــــــــزيد

sherouk88
02-26-2015, 03:45
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
تقبل مروري ...

مامون سباعنة
02-26-2015, 08:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ...
اشكرك اخي على مروورك الرائع واشكرك على معلووماتك الغنية بالفائدة .. بالتوفيق اخي
واتمنى لك التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدة
تحيااتي لكم الجميع....

ahmadm91
02-26-2015, 09:02
مشكور أخي الكريم
سبب الخسارة هي عدم القدرة على إدارة رأس المال
أنصح بقرأت كتب لكيفية الادارة أو متابعة فيديوهات على اليوتيوب
وشكرا

hamadasaeed2050
02-26-2015, 17:08
شكرا لك على الموضوع الجميل والمفيد

و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين فى المنتدى
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

ولك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب

zidane1
02-26-2015, 17:17
طبعا اليأس موجود فى الفوركس لكن يحتاج الى تجنب ونظرة تأملية والتعلم من الخسارة وننظر الى الجانب المشرق حتى نتجنبه
بالتوفيق للجميع

aymanso
02-26-2015, 17:19
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

kokou
03-02-2015, 01:42

Yara1
03-04-2015, 15:55
وفعلا من أول أسباب

mawwalmammo
03-04-2015, 16:04
انا من خلال تجربتي تيقنت ان كل خسارتي كانت جراء المغامرة الكثيرة وشدة الطمع
وقلة الخبرة وعدم التحليل هذه الاشياء تكون دائما في جر الخسارة المتكررة
وهذا بطبيعة الحال يعلمه الكثير

TARAKACHICHE1990
03-07-2015, 19:37
السلام عليكم

يجب عليك تحمل الخسارة إذا حدثت لأن الخسارة جزء لا يتجزأ من تجربة التداول في سوق تجارة العملات
فيجب عليك الاستعداد نفسياً لتقلبات سوق تجارة الفوركس فالخسارة أمر طبيعي
أتمنى لكم التوفيق

maalemhala
03-07-2015, 23:12
الابناك قوائم لصرف العمولات جداول مبتوتة على كل الابناك ووكالتها وحتى في حوانبت الصرافة فيكفي ان تقدم عملتك للابناك قصد تصريفها باي عملة اردت اوتدهبا لى حوانيت الصرافة بالعملة المصرية

kokou
03-10-2015, 00:10
وتقبل مروري

ahmedabobaker
03-10-2015, 00:38

bsameforex
03-10-2015, 00:43
تقبل مروري ...

soad labib sadek
03-10-2015, 00:49
جزاك الله خيرا اخي الفاضل بالفعل كلامك صحيح جدا و اتفق معك الي درجة كبيرة فادارة المخاطر هي الحل الامثل للربح لان الهدف الاساسي من المتاجرة هو البقاء اكبر فترة ممكنة في السوق و تقليل الخسارة قدر الامكان

تحياتي

hamadaforexx
03-10-2015, 01:52
السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع.السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع.

الاسد التاجر
03-10-2015, 02:08
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

messi24
03-10-2015, 02:21
يوجد اساباب كثيرة جدا قد تؤدى الى الخسارة فى الفروكس
الخسارة لها اسباب تخت من شهص ىل شخص اخر ويجب مراعاة انه فى الفروكس يجب تجنب الخسارة قدر ااممكان

maalemhala
03-10-2015, 10:54
نا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير
شكرا على الموضوع المميز
تقبل مروري و بالتوفيق

Ehab Hamed
03-10-2015, 17:43
أتمنى لك الربح الهائل في فوركس والله الموفق

khladforexx
03-10-2015, 18:53

RomanyMoreed
03-12-2015, 15:51
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اسباب الفشل جميعها تتلخص في عدم مقدرة المتاجر علي الصبر او توفير رأس مال كافي لتداول صحيح وعدم ادارة رأس المال

SHADOWING
03-12-2015, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
انا اعتقد ان التسرع والطمع يقود الى الخسارة بكل تاكيد ويجب علينا ان نتعلم جيدا وان نصبر كثيرا وان نفكر مليا قبل كل شئ نفعله

louey
03-12-2015, 15:58
شكرا جزيلا ياخي على هذا الموضوع الرائع و المفيد و سوف احاول تنفيذه بصرامة
حتى لااخسر راس مالي
;)

mn3m
03-12-2015, 17:40
السلام عليكم ... انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير
بالتوفيق تقبل مروري

iman sabryy
03-13-2015, 01:54
المارجن كول والمليون دولار يا اخي هذين هما القطبين اللذين نحاول الادارة بما يلائمهما طبعا
بالتالي لازم العمل على تحقيق الربح مع تفادي اي سوء تدبير يؤدي الى الخسارات الكبرى

khladforexx
03-15-2015, 19:31

SHADOWING
03-15-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
مشكور اخى الفاضل على هذه النصائح اللطيفة منك وإن شاء الله الاعضاء الجدد يهتموا بها بدل ان يكونو لقمة سائغة للسوق وتقبل مرورى

امير القزويني
03-15-2015, 19:58
طبعا انا خسرت بسبب اني قد تناسيت بعض التوصيات التي كانت ترسل الي وكنت ارى اني استطيع ان اتاجر بنفسي دون الحاجه لاي مستشار
شكرا على منشوركم الرائع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Forex45
03-15-2015, 20:16
المخاطرة لها عامل مؤثر فى مرحلة الطمع فتجد انك حققت ربح وتتداول وتخاطر اكثر
حتى تفقد حساب التداول بسبب طمعك فى السوق.

user_66
03-15-2015, 20:56
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

Sid'Ahmed
03-15-2015, 20:58
في مجال تداول العملات الخسارة لافرار منها فهي واقعة لامحال
أما فيما يخص اسباب الخسارة فهي كثيرة ندكر على سبيل المثال، الدخول للسوق من دون تحليل مسبق للشارت او علم بالبيانات الإقتصادية.

om omar20155
03-15-2015, 21:26
فعلا من أول أسباب

بالتوفيق

الله المستعان

baki
03-15-2015, 21:30
الخسارة عدتا ما تحث فقط بسبب الطمع او بسبب ادارة رئس المال
الغير صحيحة لدلك يجب على كل شخص ان يقوم بتغير نضرته نحو السوق

aaziz
03-15-2015, 21:57
شكرا للاخ الكريم على هذا الموضوع الممتاز فعلا المتداول الذي لا يلتزم بالاستراتيجية الاساسية (الادارة الجيدة للرصيد المالي) سيكون المصير هو الخسارة لا محالة

atyaatya007
03-15-2015, 22:04

Eiman
03-15-2015, 22:17
مشكور على هذا الطرح الرائع هذا وفعلا من أول أسباب..
الخساره لي هي الطمع والبحث عن دخل مادي..
قوي من الفوركس بس بعد كده اكتشفت الحقيقه..
تقبلوا مروري..

abdelaziz 10
03-15-2015, 23:04
المغامرة في الفوركس اكيد عواقبها كبيرة على المتاجر وهي سبيل الخسارات للاسف
بالتالي لابذ كم التقيد بالالتزام الصارم في التحليل والتداول عموما دون اي تهور

عبدالقادر محمد
03-17-2015, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

jalal971
03-17-2015, 02:55
السلام عليكم و رحمة الله
طبعا ففي غياب حسن تدبير رأس المال يغيب ٱيضا الربح و لا تبقى الا الخسارة
شكرا على الموضوع القيم و بالتوفيق

ridabest
03-17-2015, 11:13
السلام عليكم اتمنى لكم يوم مليئ بالربح و اطلب من الله ان يرزقنا من خيراته واشكركم جزيل الشكر على الموضوع المفيد فانا اتابع المنتدى بهدف ان استفيد لاني مازلت مبتدئ وانشاء الله سابدء التداول الشهر القادم

hamdochi
03-17-2015, 19:18
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد ان من اهم واو سبب سبب الخسارة وكمان تعمل على التى تبعدنا عن الربح وكمان تخسر ان السبب الاول هو عد م الصبر والتسرع فى الشراء والبيع فى الصفقات الهامة فى الفوركس والوقت بيكون برو مناسب واللة اعلم شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

mohammed66
03-17-2015, 19:48

chamss
03-17-2015, 19:56
اسباب كثيرة وايضا توجد نقطة وهي لما تتداولبشكل سليم ليس بكثرة المؤشرات او الترند أو الأستراتيجيات المهم أن تصل
لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تحقق النجاح بالتوفيق

fifi w mody
03-17-2015, 19:58
السلام عليكم ورحمه الله
الخساره لابد وانها حدثت بسبب التسرع وعدم التفكير جيدا في اتخاذ القرارات سواء بالبيع او الشراء
تقبل مروري

lassad
03-17-2015, 20:38
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته،ابحث عن إستراتيجية ناجحة أو مؤشر صادق لأني تعبت حقيقة وشكراً اليكم أذا إستطاع أحد منكم مسعدتي.

wailsourketti
03-17-2015, 20:46
بما أن معظم السماسمرة لا يقومون بفرض رسوم مقابل إفتتاح وضعيات جديدة، و السوق مفتوح على مدار الساعة تقريباً، فإن المتداولون يقومون بإفتتاح وضعيات متعددة طوال اليوم. و بناءاً على دراسات حديثة، فإن معدل الوضعيات التي يفتتحها المتداول يومياً هي بين العشر و العشرين وضعية.

snnaky
03-17-2015, 21:13
النصائح الأفضل فى رأى هى
دراسة الصفقة وتناسبها من حيث الفرصة والربح مع حجم المغامرة من حيث مدى الربحية من عدمة
دراسة الصفقة من الناحية الفنية والتأكد من احتمالية ربحية الصفقة ووضع خطة بديلة لأرتداد السعر فى حال حدوثة
الألتزام بأستراتيجية مناسبة لحالتك الفنية وما تثق فية وعدم التشتت فى اكثر من استراتيجية لأن العبرة بما تتقن وليس بما تحفظ
الألتزام بأدارة جيدة لرأس مالك

khladforexx
03-17-2015, 21:28

netteler
03-19-2015, 00:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخى الكريم أهلا ومرحبا بك فى منتدى فوركس العرب
وتقبل مروري

tazi larbi
03-19-2015, 00:05
السلام عليكم انا ما هلكني الطمع والل الطمع اعمل وربي اكثر من جيد لكن للاسف الطمع في المزيد يدمر لي كل شئ اتنى ان يكون التاجر قنوع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

marwafawzy122
03-19-2015, 00:14
ان الخسارة فى الفوركس يا اخى الفاضل من وجهة نظرى واعتقد ان الجميع يوافقنى الرأى هى حتمية ولابد منها ولا يوجد تاجر مهما بلغت خبرته
وكفائته فى هذا المجال لا يخسر بل الجميع يخسر ولا تيأس من الخسارة بل من الخسارة نتعلم ونزداد خبرة وهذا هو الحال فى هذا المجال لا يوجد
تاجر يخسر دائماً ولا يوجد تاجر يكسب دائماً بل الجميع يربح ويخسر ....

popa2015
03-22-2015, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

samehbird007
03-22-2015, 00:49

sofpreda
03-22-2015, 00:56
بالفعل أخي لا يجب المتاجرة والمخاطرة بأكثر من 10 بالمائة من رأس المال
بالتوفيق للجميع

salem11
03-22-2015, 14:12
انا لا اتجار على الدهب لاكن انا فقط اتابع اسعار الدهب من اجل العمل على زوج اليورو دولار فقط
يعني المعروف انه انخفاض الدهب في صالح الدولار والعكس اذ ارتفع

meriemmeriem
03-22-2015, 17:56
اولا تحية طيبة لجميع اعضاء المنتدا الكرام
االصفقات القوية هي التي تكون عندما تكون اشترة قوية والصفقت الضعيفة عندما تكون اشرة ضعيفة
وشكرن على جهودك القيمة التى قمتا بها في هذا الموضوع الممتاز
واتمن التوفيق باذن الله

amal.m500
03-23-2015, 10:36
المغـامرو المخاطرة بدون حساب هى من اسباب الخسارة
و الطمع هو اساس كل شئ وكمان الثقة الزائدة بالنفس

...

amy1
03-23-2015, 14:32
فى الحقيقة انا امارس التجارة فى الفوركس بشكل جيد ومستمر لكى احقق اهدافى من التعلم اولا قبل الشروع فى التجارة المستقبلية لكى اصل الى ما يسمى بالارباح الشهرية و الدخل الشهرى فى التجارة

joukeur
03-23-2015, 15:25
لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع.
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nagwa77
03-23-2015, 17:03
جديد فى المنتدى ولكن سيتضح المر قريبا وليس ببعيدا فكما عرفت انه يتم تحويل البونص التى حصلت عليها كل شهر من خلال مشاركاتك فى المنتدى الى حسابك فى شركه الفوركس والتى تقوم انت باستخدامها فى المضاربه وذلك لكى تتمكن من تحقيق ربح تقوم بسحبه

yarasalah
03-25-2015, 23:13

1 million
03-29-2015, 01:24
اسباب حدوث الخسارة كثيرة و في كل مرة من الممكن ان يظهر لنا سبب جديد
الحل هو ان نحاول الابتعاد عن التداول الخطر و الاكتفاء بارباح قليلة مستمرة احسن من تمرجن الحساب

عبدالقادر محمد
03-29-2015, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

ramy00
03-30-2015, 03:42
تقبل مروري

lamine01258
03-30-2015, 17:56
شكرا لك اخي الكريم على هده المعلومات
و شكرا لكل الاعضاء و اعتدر لعدم
الرد لاني جديد
في الفوروكس

mansawy
03-30-2015, 18:11
إدارة رأس المال هى واحدة من أكبر اسرار سوق الفوركس لانها فى اى حال ستكون ام سبب فى استمرارك فى السوق
او سبب فى وصولك لنداء الهامش بشكل مستمر ، علينا ان نتعلم جيد كيف يمكن إدارة رأس المال بشكل معتدل يسمح لنا بتحيقي ارباح جيدة
ونسبة مخاطرة معقولة

waffa
03-30-2015, 18:37
السلام عليكم اخي نعم حدت ذلك معي فقط اعد كتابة المعلومات وحاول ان تضع الحروف الكبيرة كما هي او اعمل كوبي باست للمعلومات احسن
وان حدتت معك في الميتادير غير السرفر وان لم يصلح ذلك راسل الدعم

ehab_salah
04-01-2015, 03:38
المغامرة في الفوركس اكيد عواقبها كبيرة على المـتاجر وهي سبيل الخسارات للاسف
بالتالي لابذ كم التقيد بالالتزام الصـارم في التحليل والتـداول عموما دون اي تهور

imadoxx
04-01-2015, 03:48
معك حق اخي الفاضل فادارة راس مال بطريقة جيدة تجنبنا خسارة مال كبير وايضا تفادي الثقة الزاءدة بالتوفيق لجميع الاعضاء المنتدى الجميل و المفيد

retalkoko
04-02-2015, 01:51
هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله وننتظر الموضوعات الاحسن باذن الله والسلام
تقبل مرورى مشكورا

freeman
04-02-2015, 01:53

لان الطمع هو العدو الاكثر خطورة على الانسان فى الفوركس كما لابد من استخدام ادارة راس مال جيدة والالتزام

Nabil Wagdy
04-04-2015, 14:46
السلام عليكم
اسباب حدوث الخسارة كثيرة طبعا ومن في كل مرة من الممكن ان يظهر لنا سبب جديد
الحل هو ان نحاول الابتعاد عن التداول الخطر والاكتفاء بارباح قليلة مستمرة احسن من تمرجن الحساب

Federerista
04-04-2015, 15:10
الخسارة هي صراحة تحدت لمن لا يستطيعون تحليل سوق الفوركس جيدا والدين لا يقومون بوضع ستوب لوز ملائم لحسابكم فالخسارة شىء طبيعي

gold1
04-04-2015, 15:27
تحياتي لكم إخواني أعضاء المنتدى الكرام
أعتقد ان الادارة الجيدة لرأس المال تجنبك العديد من الخسائر و الحماية الكافية لتعويضها....
بالربح الوفير للجميع وبالتوفيق

y4x
04-04-2015, 15:28
اهم شئ علشان تتجنب الخساره تعرف تدخل الصفقه من نقطه مهمه

وتعرف الهدف والاحسن الهدف يكون قليل

والبعد عن الطمع مهم جدا لان احدي اسباب الخساره والمرجن

chennana
04-04-2015, 17:03
اخي الكريم اسباب الخسارة واضحة نقاط الدخول خاطئة و المجازفة كا انه للطمع دور كبير في ذالك دون ان ننسى الاستراتجية خاطئة

morres90
04-04-2015, 17:12
المغامرة في الفوركس اكيد عواقبها كبيرة على المـتاجر وهي سبيل الخسارات للاسف
بالتالي لابذ كم التقيد بالالتزام الصـارم في التحليل والتـداول عموما دون اي تهور لان الطمع هو العدو الاكثر خطورة على الانسان فى الفوركس كما لابد من استخدام ادارة راس مال جيدة والالتزام

dmayri
04-04-2015, 17:39
السلام عليكم ....نعم احسن شيء هو تجنب الطمع وكذلك حسن ادارة رأس المال

bidaaaaaaaaa
04-04-2015, 17:53
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاتة
المليون دولار يا اخى هذين هما لقطبين الذى نحاول
الادارة بما يلائمهما طبعا بالتلى لازم العمل على تحقيق الربح

sa sa
04-04-2015, 18:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الخساره في مجال الفوركس لها عده اوجه منها عدم المعرفه الكافيه والدراسه الجيده للسوق وعدم التحكم في المشاعر اثناء العمل وهي ممكن ان تاتي بنتيجه سلبيه وخصوصا الطمع والخوف

karimtutto
04-04-2015, 18:07
نعم اخي الكريم ,فقط بأمکانک سحب أرباح البونص اي في حالتك 5 دولار
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع
والله ولي التوفيق

sara soso
04-05-2015, 21:13
تقبل مروري

mohamedsaleem
04-05-2015, 21:27
اخى الكريم شركة انستا فوركس من افضل شركات الفوركس على الاطلاق
فهى تمكننا من الربح والتداول دون خوف من نصب او ما شبة ذلك وهى شركة حاصلة على كثير من الجوائز لمن يرغب فى البحث عن تاريخها

Nabil Wagdy
04-06-2015, 22:53
السلام عليكم
اخي الفاضل طبعا يعني معاك حق فادارة راس مال بطريقة جيدة تجنبنا خسارة مال كبير
وايضا طبعا ان يكون تفادي الثقة الزاءدة بالتوفيق لجميع الاعضاء المنتدى الجميل والمفيد

adnan1969
04-09-2015, 13:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
نعم اخي هذه هي المشكله التي نقع فيها ومايفيد الندم بس المفروظ انو الواحد مايرجع الى نفس الغلط حتى يقدر يكمل مع سوق الفوركس

hager omar
04-13-2015, 18:59
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي توضيحك لسبب الخسارة والذي حرصت ان تعلمنا به حتي نتفادها ربنا يباركلك

تقبل مرروي

tipou
04-14-2015, 18:09
السلام عليكم
و هنا تكمن اهمية ادارة راس المال و على كل متداول التدرب على دالك
و شكراا على الموضوع
بارك الله فيك

Yara1
04-19-2015, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون هذا الرأى أم لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دينا اسلام
04-19-2015, 21:04
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

haphop
04-19-2015, 21:05
السلام عليكم ورحمه الله
اهم شئ من الخساره ان نتلم منها ولا نكرر نفس الاخطاء مره اخري وانشا ءالله لا تكرر الخساره وجزاك الله كل خير

magic777
04-19-2015, 23:30
السلام عليكم
و هنا تكمن اهمية ادارة راس المال و على كل متداول التدرب على دالك
و شكراا على الموضوع
بارك الله فيك

بالفعل ده الصح اخي واحنا هنا لما بنعاند السوق احنا الي بنخسر في النهايه مش السوق وبيغلبنا اهم حاجه للمتاجر نا انه يتعلم كويس ازاي يعمل في المجال
ده بدون مخاطره ويمشي مع السوق

ShougySalout
04-19-2015, 23:42

fifi w mody
04-19-2015, 23:43
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة المعلومة الرائعة والممتازة والمفيدة ونحن فى انتظار المزيد من المعلومات

hamdochi
04-20-2015, 23:24
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه من اهم واو سبب سبب الخسارة وكمان تعمل على التى تبعدنا
عن الربح وكمان تخسر ان السبب الاول هو عد م الصبر والتسرع فى الشراء والبيع فى الصفقات الهامة فى الفوركس
والوقت بيكون برو مناسب واللة اعلم بالتوفيق لان شاء الله

User_90
04-20-2015, 23:26
انا اري ان الحل : لا تغامر أو تضارب بأآثر من ١٠ % من حسابك في عمليه واحده و الأفضل اقل من ذلك .!!
هذا الحل من حلول إدارة المال والمخاطر . إذا لم تضيع الكثير من المال على طاولة المقامرة فان باستطاعتك إن تجنب الكثير من أموالك هذا الخطر بالتوفيق