PDA

View Full Version : شرح المؤشرات الفنية 3

forexmonim
09-08-2014, 10:39
ھنا لابد من ذكر نبذه عن التحلیل الأساسي
إذا كنا منطقیین ویمكننا أن نفصل عواطفنا عن قرارات استثمارنا فان التحلیل الأساسي الذي یتم تحدید السعر للسھم بناء
على أرباح ودخل الشركات مستقبلا ھو المناسب لنا وسوف یعمل معنا بشكل رائع ولأننا جمیعا لدینا نفس التوقعات
المنطقیة فسوف تتغیر الأسعار فقط عند إعلان الأرباح في كل ربع سنوي أو صدور أخبار ذات علاقة بالإرباح للشركات
والمستثمرون یریدون مشرفون على البیانات الأساسیة محاولة للبحث عن الأسھم ذات القیمة.
الشيء الذي علیھ جدال حاد ھو نظریة السوق الكفاءة التي تحدد بان سعر السھم یمثل كل ما ھو معروف عن السھم في
وقت معین وتستنتج ھذه النظریة انھ من المستحیل أن تتوقع السعر لان السعر یعكس كل شيء معروف حالیا عن السھم.
المستقبل موجود في الماضي:
إذا كانت الأسعار مستنده على توقعات المستثمر
فان معرفة السھم الذي یجب أن تبیعھ أصبحت اقل أھمیة من معرفة ما ھو السعر الذي یتوقعك المستثمر الأخر أن تبیع بھ.
وذلك لیس أن تقول معرفة ما ھو السھم الذي یجب أن تبیعھ لیس مھم بل ھو مھم ولكن عادة ھناك إجماع على أن أرباح
السھم المستقبلیة لا یستطیع المستثمر المتوسط أن بتثبتھا أو یفندھا. :bravo:

el andaloussi
09-08-2014, 10:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان التحليل الفني من أكثر التحليلات التي يستخدمها المتداولون ، و تختلف الطريقة من متداول لآخر

YMTMAX
09-24-2014, 03:26
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و
المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على
هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا
المجال ..

men
09-24-2014, 17:21
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

a7med84
09-24-2014, 17:35
المؤشرات الفنيه وجودها هام ولكن هى ليست كل شئ

المؤشر الفنى يساعد فى التعرف على الاتجاه او الانعكاسات مثلا بس منش على اساسها يكون القرار

مصراوى
09-24-2014, 17:43
مشكور اخى الكريم على الموضوع وبالفعل استفدت منة وننتظر المزيد من المواضيع الجيدة والمفيدة وبالتوفيق للجميع والاستمرارية

gehad87
11-29-2014, 13:46
اخي العزيز اسلوب النسخ والتقطيع على اكتر من موضوع مش هيفيدك يا يكون الموضوع جيد وانت على قد مسئوليته
يا تتنحى جانيا وتشارك في المنتدى لغاية ما تكون مادة علمية فهتمها
وتضيفها بشرحك وفهمك واسلوبك

baite
11-29-2014, 19:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
اريد ان اقدم شكري الكبير لتقديمك لنا هذا الموضوع المتميز
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

حسنى صادق
11-29-2014, 19:23
مشكور جدا على هذا الشرح الرائع و الذى يعبر من الاموضوعات الهاامة التى من الممكن ان تواجهنا فى هذا المنتدى

soon
12-15-2014, 03:44
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

ProForex
12-15-2014, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على الموضوع حول المؤشرات الفنية التي يجب أن تكون جزء من التحليل تحياتي

Saudi
12-15-2014, 12:53
السلام عليكم والتوقیت المناسب ویجب ان تركز على مؤشرالشيء الذي علیھ جدال حاد ھو نظریة السوق الكفاءة التي تحدد بان سعر السھم یمثل كل ما ھو معروف عن السھم في
السوق مثل مؤشر الداو الناسداك حیث ان ارتفاع المؤشر سوف على الشراء وبالتالي ارتفاع أسعار الأسھم بشكل عام

Firas Si
03-24-2015, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
4

لحسن مرون
03-24-2015, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نعم اخي الكريم الموءشر الفنى يساعدك فى لتعرف على إلاتجاه او الإنعكاسات مثلا لكن
ليس على أساسها يكون القرار الدي يجب عليك اتخاده اتناء التداول في سوق الفوركس

hager omar
03-24-2015, 23:42
السلااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووووووور اخي الكريم علي هذا الشرح المفيد للمؤشرات والذي يساعدن في الحليل وفهم حركة التداول وفي انتظار المزيد والمزيد منك

تقبل مرووري

antonioforex
03-24-2015, 23:54
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهدا الشرح للمؤشرات الفنية و كيف نستفيد منها في عملنا لانها تساعدنا
كثيرا في التحليل و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك اخي العزيز سلام

elkalaby
03-25-2015, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

Wassa04
03-28-2015, 23:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mohamedhassn
03-29-2015, 14:49
موشر الاستوكساتك بالاعدادات الافتراضية هو الدليل الاول لى على اتجاهات السوق وفعلا من خلالة يتم تحديد اتجاه السوق فهو عند وصول 80 وانحناء يتم البيع

doom
04-05-2015, 22:42
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

ابراهيم حمادة
04-05-2015, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تحية طيبة ...
اخي الفاضل لك كل الفضل اشكرك جزيل الشكر على الموضوع القيم ...
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح ...
تقبل مروري ...

ibrahim forex
04-06-2015, 00:29
المؤشرات الفنيه وجودها هام ولكن هى ليست كل شئ

المؤشر الفنى يساعد فى التعرف على الاتجاه او الانعكاسات مثلا بس منش على اساسها يكون القرار

hager omar
04-15-2015, 14:55
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي شرحك للمؤشرات الفنية وهي من اهم المؤشرات التي يتم استخدامها في الفوركس للتنبؤ بالسعر وتوقع السعر اذا كان هيبط او لا

تقبل مرووي