PDA

View Full Version : العابر السلبي لخط الصفر

forexmonim
09-08-2014, 11:22
إلى أسفل كما یشیر السھم الأخضر وھي center line ویحدث ھذا النموذج عندما یخترق الماكد خط الصفر إلى bullish علامة تحتاج إلى إشارات أخرى ولكنھا دلیل قوي علي أن التداول خلال أیام سوف یتحول من bearish
وذلك یعتمد علي تداول السھم وتصرف الماكد خلال الشھور السابقة یعني لو خلال عدة شھور سابقة مثلا كان ھذا
الماكد سالب ثم اخترق خط الصفر إلى أعلى ثم عاد بسرعة فعودتھ لا تعتبر بدایة ھبوط جدید ولكن تصحیح للوضع
فقط یعني أن ھذا الاختراق لأعلى كان مجرد اختراق كاذب وأن وضعھ الصحیح مازال بیرش .

haffoudhi
09-08-2014, 13:24
الاختراقات الكاذبه امر يحذث كثيرفي الشارت وهو من المضاهر التي يجب دراستها دراسة جيده لتفادي الوقوع فيها والتمييز بينها وبين الاختراق الصحيح

YMTMAX
09-24-2014, 02:45
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن
ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال
ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

a7med84
09-24-2014, 03:05
شكرا لك اخى الكريم وعموما الماكد من المؤشرات الجيده ولكن فى النهايه
اى مؤشر هو من اجل ان يكون مساعد فى التداول فى هذا السوق

baite
09-24-2014, 17:22
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

men
09-24-2014, 17:28
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

gehad87
11-27-2014, 11:03
موضوعك ياا ايخ العزيز منقول وناقص في لنقل كمان لاني بجد
مش عارفة انت بتشرح ايه تحديدا
الكلام مش مفهوم هو عائد على ايه من الاساس

medo2013
11-27-2014, 11:23
ان المؤشر السلبى بالفعل متجة الى خط الصفر ودة عندما نلاحظ هبوطة الى الاسفل فى خط الصفر ومع الخط الاخضر وكمان عندما نلاحظ الماكد نزل بالفعل تحت خط الصفر وانا احب اتبع التحليل قبل اى صفقة تتم

soon
12-13-2014, 04:18
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

alaa eldeen
12-15-2014, 20:27
مقاومة الخسائر و تجنب مرجنة الحساب يأتى فقط بادارة راس المال لازم الواحد يتعلم كيفية استغلال امواله و حسن ادارتها
و من المهم جدا ايضا التمتع بالقناعة لانها ستغنينك عن عدت سلبيات ممكن تواجها اثناء المتاجرة

ProForex
12-18-2014, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مؤشر الماكد مؤشر قوي لكن لا يفضل الاعتماد عليه لوحده يجب إضافة بعض الأدوات الأخرى معه

8150017
12-18-2014, 14:50
مؤشر ماكد من المؤشرات المهمه فى كعرفة مناطق الشراء والبيع ولكن يجب ان يكون معه مؤشر اخر على الشارت يدعمه فى الدخول والخروج كما ان مؤشر ماكد رائع فى استخراج مناطق الدايفرجنس على الشارت

alaa eldeen
12-29-2014, 13:16
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن العابرالسلبى وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

katreenaziz
03-21-2015, 01:57
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع المفيد والمهم موضوع جديد ومميز وحتى العنوان مميز هههه بلتوفيق وفى انتظار المزيد

antonioforex
03-21-2015, 14:55
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لهده المصطلحات المهمة في سوق الفوركس و كيف نستفيد
منها في التداول و اتمنى ان نرى جديدك دائما اخي العزيز سلام

ibrahim forex
05-15-2015, 21:36
الاختراقات الكاذبه امر يحذث كثيرفي الشارت وهو من المضاهر التي يجب دراستها دراسة جيده لتفادي الوقوع فيها والتمييز بينها وبين الاختراق الصحيح

محمد السيد
05-17-2015, 00:54
حقيقة ،، انا لم استطع فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع.. لذا ارجو من حضرتك
– لو تكرمت – ان تعيد تحريرالموضوع مرة اخري باسلوب اكثر بساطة ، لاجل ضعاف الفهم مثلي

baki
05-17-2015, 01:18
شكرا لك اخي على هدا الموضوع توجد العديد من المؤشرات المختلفة التي من الممكن ان نقوم
بالاستيفادة منها في المتاجرة ي سوق الفوكس

معتصم سباعنة
05-17-2015, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
اشكرك اخي الكريم على الطرح الرائع فعلا هذه مؤشرات دخول السوق بشرط ان تتطابق شروط الاستراتيجية
اتمنى لك التوفيق والنجاح

moutanabbih mohammed
05-20-2015, 01:38
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى من مواضيع ممتازة مثل هذا الذي طرحته عن العابر السلبي لخط الصفر لك مني أجمل التحيات

yassine imq
05-20-2015, 01:48
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

ilyes chaieb
05-20-2015, 10:50

احسن حاجة اننا نستعمل فريم الاربع ساعات للتأكد من الكسر او الاختراق و لمزيد من التأكيد ننتظر ايضا اربع ساعات اخرى و نشوف على الشمعة دي اغلقت اسفل الكسر اولا حتى نتجنب الوقوع في هذا الفخ

Rebellious soul
05-20-2015, 11:02
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
لك خالص الشكر
بس انا مش فاهمة حاجة
ممكن حضرتك توضح اكتر وباسلوبك الخاص

haythem95
05-20-2015, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مؤشر الماكد مؤشر قوي لكن لا يفضل الاعتماد عليه لوحده يجب إضافة بعض الأدوات الأخرى معه

amr222
10-30-2015, 23:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
حجم سوق الفوركس كبير و كبير جدا
و العوامل المحركة للسوق كثيرة و كثيرة جدا أهمها
الأخبار الصادرة عن الدول و تعتبر مؤثرة جدا
بالتوفيق يا غالي

omerhomsy
11-18-2015, 18:41
***** ^-^ *****

جزااااك الله خيرا.. على هذا المجهود الرائــع.. بــارك الله فيــك على الموضـــوع .. الى الأمـــام.. لاتبـخل عليــنا بجـــديــدك.. و تقـبل مروريـ.. تحياتي.. تقبل مروري اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في انتظار المزيد و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً

aymansaleh
11-18-2015, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, ان المقال يتحدث بطريقه جدا متخصصه ولا يفهمه الا من درس تحليل فني, تتحدث عن الماكد والاشاره اذا كان الاختراق حقيقي ام كاذب, اختراق او كسر وعوده لنفس الاتجاه
تقبل مروري