PDA

View Full Version : كيف تزيد من احتمالية نجاحك في التداول ؟

el andaloussi
09-08-2014, 14:12
قبل أن تتعرف على الإستراتيجيات التي ترفع من احتمالية نجاحك في الصفقات التجارية عليك أن تؤمن بأن ليس هناك استراتيجية كاملة. فقد تعلم أفضل المتداولون استخدام استراتيجيات أخرى حسب الإتجاه الذي يرونه في السوق. فما ينجح ما تاجر معين لا يعني بالضرورة أنه سينجح معك. بالإضافة لذلك عليك أن تعرف بأن الربح ليس مضمونا. في عالم المال قد تحصل تغيرات جذرية أي وقت. بإمكانك الذهاب دائما إلى المكان الذي تعرض فيه أفضل الفرص ولكن في سوق التبادل الأجنبي اللعب بالفرص يعني الإستعداد للتخلي عن صفقتك أحيانا. وإليك بعض الإستراتيجيات التي ترفع إحتمالية النجاح في صفقاتك التجارية.

استراتيجية البركان (breakout)

تقلب أسعار العملات على أسعار معينة كل يوم. ولأن التقلبات تحدث بسبب الإرتفاع أوالإنخفاض في الأسعار, فهي تشجع على خلق مدى معين. المدى لليوم السابق من الممكن أن يوسع أو يضيع اعتمادا على وضع السوق. ولتحديد النقلة في سعر العملات أن ينتقل إلى ما أبعد من أعلى حد له في اليوم السابق. على اتجاه السوق هذا أن يحدث خلال يومين متتاليين على الأقل. إذا رأيت هذا يحدث بإمكانك فتح صفقة تجارية في اليوم الثالث وشراء العملة عندما تتعدى أعلى سعر لها في اليوم الثاني. ويمكن تحديد النقلة من خلال تحليل الجداول وهي أبسط استراتيجيات رفع احتمالية انجاحك في التداول.

YMTMAX
09-24-2014, 02:31
لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل
المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء
الكرام في هذا المنتدى الحبيب .. عموما
ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

a7med84
09-24-2014, 02:56
شكرا لك اخى الكريم وهى نقطه هامه جدا فى التداول فى هذا السوق

وفى التأكد من الاختراق والوهى او الحقيقى

يمكن ده اساس التحليل الفنى فى السوق

baite
09-24-2014, 15:19
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
09-24-2014, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم عى هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

baite
09-24-2014, 17:11
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.اتمنى ان تنجح معنا ان شاء الله

gehad87
11-27-2014, 12:18
والله الاحتمالية دي عملية قابلة للزيادة او الانعدام حسب طريقة عملك وشغلك على نفسك قبل دخول السوق
يعني من الاخر هتتوقف على انك انت ناوي تدرس وتتعلم بجدية ولا لاء

soon
12-13-2014, 03:26
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

alaa eldeen
12-15-2014, 20:25
شكرا اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رائع , واشكرك ايضا لعرضه باسلوب ميسر وجيد
واتمنى ان يكون ف ميزان حسناتك.
اما بالنسبة لموضوع تعلم الفوركس فانه امر اكثر من رائع وتعلم اى شئ ف الحياء يؤثر ف الانسان دون ارادة منه
شكرا

ProForex
12-18-2014, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على الموضوع الجميل حول كيف تزيد من احتمالية الربح في الفوركس تحياتي

alaa eldeen
12-29-2014, 20:45
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز احتمالية النجاح و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

Wassa04
12-29-2014, 20:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

ali iq
03-27-2015, 22:21
شكرا على هذا الموضوع
النقلة في سعر العملات أن ينتقل إلى ما أبعد من أعلى
حد له في اليوم السابق. على اتجاه السوق هذا أن يحدث
خلال يومين متتاليين على الأقل.
تمنياتي للك بالتوفيق

antonioforex
03-27-2015, 22:47
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لطريقة زيادة احتمالية النجاح في التداول لان هده الامور مهمة كثيرا
في مجال الفوركس و لابد و ان يعرفها كل المتاجرون كي تفيدهم في عملهم

ibrahim forex
05-27-2015, 17:45
والله الاحتمالية دي عملية قابلة للزيادة او الانعدام حسب طريقة عملك وشغلك على نفسك قبل دخول السوق
يعني من الاخر هتتوقف على انك انت ناوي تدرس وتتعلم بجدية ولا لاء

ملاك الروح
05-27-2015, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي على الموضوع والاستراتيجية القيمة وهناك الكثير من الاستراتيجيات الناجحة اذا احكسنت الاستخدام سوف تحقق ارباح هائلة
اتمنى لك التوفيق دائما

madmax07
06-07-2015, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك كيف تزيد من احتمالية نجاحك في التداول واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

moutanabbih mohammed
06-13-2015, 16:04
شكرا لك أخى الكريم على الموضوع الرائع عن كيفية زيادة احتمالية نجاحك في التداول أنتظر المزيد من مواضيعك الجيدة و بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

boulafrah
06-13-2015, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةر أخي الكريم على الموضوع الجميل حول كيف تزيد من احتمالية الرر أخي الكريم على الموضوع الجميل حول كيف تزيد من احتمالية الرر أخي الكريم على الموضوع الجميل حول كيف تزيد من احتمالية الرر أخي الكريم على الموضوع الجميل حول كيف تزيد من احتمالية الر أر أخي الكريم على الموضوع الجميل حول كيف تزيد من احتمالية الرخي الكريم على الموضوع الجميل حول

Elias Geox
06-13-2015, 16:33
شكر جزيل أخي الكريم على هذا الشرح للتعلم كيفية الربح من الفوركس, اتمنى التوفيق للجميع ,و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.:bravo:

rayhane hamza
06-13-2015, 17:27
لا تبخل على المنتدى بمعلوماتك القيمة .... فنحن في امس الحاجة اليكم و الى خبرتكم المديد احب ان اقرا مثل هذه المواضيع المثمرة

wac05
06-20-2015, 17:38
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

snnaky
02-26-2016, 16:46
إن سر النجاح في الفوركس ، هو أن تتعامل مع الأمر على أنه مشروع عمل لذا فأنة يجب عليك اختيار الأستراتيجية التى تتناسب مع حالة حسابك
كل متداول فى السوق ولي استراتيجيته واسلوبه المناسب ليه ولتحقيق هدفه ماينفعش طريقه واحده نعممها على الكل
لان كل واحد بيتختلف فى تحليله للعوامل الخارجيه والداخليه للسوق اللى بتاثر على فتح الصفقات او الخروج منها

ahmed humedat
02-26-2016, 17:12
شكرا اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رائع , واشكرك ايضا لعرضه باسلوب ميسر وجيد
واتمنى ان يكون ف ميزان حسناتك.
اما بالنسبة لموضوع تعلم الفوركس فانه امر اكثر من رائع وتعلم اى شئ ف الحياء يؤثر ف الانسان دون ارادة منه
شكرا

yousse
02-26-2016, 17:16
لأزيد من احتمالية ناجحي في التدول أعمل بإدارة رأس مال صارمة بحيت أحمي حسابي من أي أخبار ملفجيئة أو إنعكاس للسعر بدون توقع

nuclear2010
02-27-2016, 21:25
السلام عليكم جميعا
اشكرك اخي على الموضوع والاستراتيجية القيمة وهناك الكثير من الاستراتيجيات الناجحة اذا احكسنت الاستخدام سوف تحقق ارباح هائلة
اتمنى لك التوفيق دائما
تقبل مرورى