PDA

View Full Version : كيف تزيد من احتمالية نجاحك في التداول ؟

el andaloussi
09-08-2014, 14:12
التداول بالوقت

لا يوصي بعض التجار بجداول الساعة الواحدة. فهم يرون تحليل الجداول الأعلى كأحد استراتيجيات رفع احتمالية النجاح. في هذه الحالة ما يمكنك فعله هو توظيف التحليل الفني على زوج من العملات وانتظار اثنتين من المعدلات الأسية المتحركة لتلتقي في نفس الإتجاه ( EMAs) لتلتقي في نفس الإتجاه مع منحنى الأربع ساعات. بإمكانك بعد ذلك إدخال صفقة تجارية من خلال مخرج ذو نقطتين, وإغلاق النصف الأول عند تحقيق الربح وترك النصف الآخر مفتوح حتى تصل الأسعار إلى ذروتها.

التراجع في اتجاه السوق

اكتسب مؤشر فيبوناتشي (Fibonacci indicator) سمعة واسعة لدقته في سوق التبادل الأجنبي. ولإتفاق معظم التجار على تأثيره على الإيرادات, يوصى به حاليا كأحد استراتيجيات رفع احتمالية تحقيق الربح. يستخدم مؤشر فيبوناتشي اتجاهات السوق والتبادل يتم في ذلك الإتجاه. والإتجاهات هي مؤشرات اسعار تنتقل بإتجاه معين مع الوقت. ويعين مؤشر فيبوناتشي الخطوط حيث سجلات عملة معينة عالية أو منخفضة. وتحدد هذه النقاط لأن من الممكن أن يحدث عندها انتكاسات. عند هبوط اتجاه السوق ترتبط النقط العليا. وعند ارتفاع اتجاه السوق ترتبط النقاط السفلية. وإذا عاد سعر العملة لخط اتجاه وكان قريب من مؤشر فيبوناتشي سيكون الوقت الملائم لفتح صفقة تجارية بحسب ذاك الإتجاه.

YMTMAX
09-24-2014, 04:09
مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم
والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة
في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها
جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

a7med84
09-24-2014, 06:30
شكرا لك اخى الكيرم على الموضوع الهام جدا

والفبيوناتشى كأداه فى هذا السوق اداه قويه جدا ممكن الاعتماد علايها فى التعامل مع السوق

هيثم سيد
09-24-2014, 12:20
ليست هناك قاعدة تؤكد ان التداول علي فريم الساعة ليس مجدى ولكن هذا حسب ما يتبعة المتداول من استراتيجية وتحليل وانا عن نفسي اتداول علي فريم الساعة واجدة يتناسب مع راس المال الذى اتداول بة فالفريم كلما كان طويل تطلب راس مال اكبر وكلها وجهات نظر

ahmedf23
09-24-2014, 12:45
فعلا الوقت مهم و يمكن المتاجرة به
جميع المبتدئين في هذا المنتدئ

men
09-27-2014, 03:40
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

dalirap
09-27-2014, 03:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
لكي نزيد من إحتمالية نجاحنا في السوق وتجنب الخسارة علين بتقليل فتح صفقاتنا في اليوم الواحد

key
10-04-2014, 21:35
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

xdorex
02-08-2015, 18:19
مرحبا لم افهم المعنى الصحيح من الموضوع ولكن استفدت منه بارك الله فيك يا غالي
ولا تحرمنا من مواضيعك... ودي وتقديري

azzam1000
02-08-2015, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الشرح ولكنى اتسال كيف اعرف نقطة الدوخول بصفقة الى السوق اعتمادا على الفيبوناتشى

Wassa04
02-08-2015, 18:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومات مفييدة و جمييلة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

antonioforex
02-08-2015, 19:22
السلام عليكم
مشكور اخي على نصائحك المهمة في هدا الموضوع و بالفعل يجب ان نسير حدو هؤلاء
المتاجرين كي نستطيع تحقيق نتائج جيدة في عملنا و بالتوفيق لك .

Ahmed Sameh
02-08-2015, 20:19
السلام عليكم اخى الكريم ورحمه الله .. اشكرك على مجهوك الرائع فى سرد هذه المعلومات والتى تغيب احيانا عن الانسان فالبعض يعتمد على التحليل الزمنى القصير خاصة اذا كان من المتاجرين الذين يسعون للارباح الصغيرة او ذوى راس المال الصغير والبعض يعتمد على التحليل الزمنى طويل المدى مثل الاسبوعى والشهرى وخاصة اذا كانوا من المتاجرين الذين يسعون للارباح الكبيرة وهذا الى جانب التحليل الاخبارى اكيد..

متوكلة
02-19-2015, 20:01
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود الكبير و على ما قدمته لنا من نصائح للنجاح في مجال الفوركس و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

enganas
02-22-2015, 22:44

doom
03-07-2015, 03:19
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

الاسد التاجر
03-07-2015, 05:40
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmedibrahim258259
03-07-2015, 09:54
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع رائع اخي الكريم فعلا كل لما الفريم بيكبر فرص النجاح بتكون اكتر
تقبل مروري

mohamed.atef
04-23-2015, 05:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الطرح الرائع ،
ليست هناك قاعدة تؤكد ان التداول علي فريم الساعة ليس مجدى ولكن هذا حسب ما يتبعة المتداول من استراتيجية وتحليل وانا عن نفسي اتداول علي فريم الساعة واجدة يتناسب مع راس المال الذى اتداول بة فالفريم كلما كان طويل تطلب راس مال اكبر وكلها وجهات نظر
و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع

Ahmad maktabi
04-23-2015, 09:27
مع كثرة الاستراتيجيات وتنوعها ، وبالاضافة لصعوبتها .
انا اتوقع ان الامر بالبداية والنهاية يعود لمتابعة الاخبار الاقتصادية
والمالية ، ومحاولة التحليل .
برأيي هذة الطريقة الوحيدة المقنعة ،
للتمكن من تحقيق الارباح .

الصعلوك
04-23-2015, 09:44
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

deyaa24
04-23-2015, 10:55
اختيار الوقت فى الفوركس اكدي بيكون اول ش عشان نحقق نجاح كبير
فى الفورسك اكدي لم يكون في خبة اكدي سوف يكو ن فية ربح كويس جد بالتالى لن نخسر

adel25
04-26-2015, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
و مشكور على هذا التحليل للبترول و المجهود المميز من حضرتك

ibrahim forex
04-26-2015, 22:59

hamdochi
05-10-2015, 00:40
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه مع كثرة الاستراتيجيات وتنوعها ، وبالاضافة لصعوبتها انا اتوقع ان الامر بالبداية والنهاية يعود لمتابعة الاخبار الاقتصادية والمالية ، ومحاولة التحليل برأيي هذة الطريقة الوحيدة المقنعة للتمكن من تحقيق الارباح نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

محمد السيد
05-10-2015, 05:55
مش فاهم تقصد ان التحليل يجب الا يتم على فريم الساعة وحتى يكون ناجحا
لابد ان يكون على الأقل على فريم الأربع ساعات ؟؟ انا لا اعترض طبعا فانا اعرف ان الفريم الأعلى دائما اشارته اصدق

Omar99
05-16-2015, 02:20
انا اعتقد ان النجاح فى التجارة و التداول فى الفوركس يعتمد على التعلم من اخطاء الماضى و اخطاء السابقين و يجب على اى تاجر فى الفوركس ان يحاول جاهدا ان يحقق خططه على ارض الواقع من خلال اسس و اساليب و استراتيجيات جيدة

moh93
05-17-2015, 23:55
احمتال النجاح فى السوق بيكون بناء على قدرة تعليم التاجر للفوكس وايضا بكون لى نسبة المخاطرة واكيد التاجر لما يكون فية نجاح فى اسوق ف اول فترة للتداول اكيد دة سوف يكون له تاثير على المراحل الى بعد كة وبكدة سوف تزايد الثقة

osama147
05-17-2015, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكوراخي على هذة المعلومة الممتازة والمفيدة فى مجال الفوركس والتى تعد من المواضيع التى تأثر فى اتجاة السوق وتفيد التاجر المبتدئ
تقبل مروري وشكرا

abderrahma
05-18-2015, 00:01
الربح مبني علي المخاطرة

moutanabbih mohammed
05-20-2015, 22:25
اخي الاندلوسي شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز عن كيف تزيد من احتمالية نجاحك في التداول ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

مامون سباعنة
05-21-2015, 02:00
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على سؤالك.. اخي ان فرص النجااح تزيد كلما كاانت لدينا خبرة جيدة في الفووركس ...
راجياً التوفيق للجميع
تحيااتي اخي

محمد العمر
05-21-2015, 02:46
مشكور اخي الغالي على المعلومات النهمة
هل لك ان تمدنى بامثلة للنماذج الانعكايسة و النماذج الاستمرارية

ilyes chaieb
05-21-2015, 08:17
بصراحة كلام معقد ؛ من فضلك اذا كنت تعتمد في مواضيعك على نقلها من مواقع اخرى فهذا لن ينفعنا ؛ نريد دروس و شروحات ذات كلام بسيط و مفهوم

الصعلوك
05-21-2015, 09:06
شكرا على هذا الموضوع الرائع
لقد نورت عقلي بمعلومات جديد في سوق الفوركس

samirovski
05-21-2015, 09:22
مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم والمزيد من هذه الطروحات
الرائعة اتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة ; السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

madmax07
05-22-2015, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك كيف تزيد من احتمالية نجاحك في التداول واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

himaya
05-22-2015, 12:33
لم اصل الى درجة الفهم الجيد من كل ماكتبت لاكن فعلا سمعت ان الوقت يلعب دور كبير
في تحديد دخول المنصحة وفيت اخي في انتظار جديدك

Omar99
05-27-2015, 15:40
اعتقد ان التجارة فى الفوركس على التعلم اليومى و التجارة على العقل بعيدا عن العواطف مهمة جدا لنا فى هذا المجال و التجارة على الاستراتيجيات السليمة تؤدى بأى تاجر فى السوق الى الانجاح و التعلم و زيادة احتماليته للوصول الى الارباح الكبيرة فى المستقبل

engaym
05-27-2015, 15:49
السلام عليكم اخي يمكن للشخص ان ينجح فى اى شئ بداء فية لو اخذ هذا الشئ بجدية واهتمام واذا كنت تريد النجاح
فى الفوركس يجب ان تتعلم الفوركس جيدا ومعرفة طرق التداول فى الفوركس وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 12:49 PM ---------- Previous post was at 12:48 PM ----------

السلام عليكم اخي يمكن للشخص ان ينجح فى اى شئ بداء فية لو اخذ هذا الشئ بجدية واهتمام واذا كنت تريد النجاح
فى الفوركس يجب ان تتعلم الفوركس جيدا ومعرفة طرق التداول فى الفوركس وبالتوفيق للجميع

a7med sniper
05-29-2015, 05:43
مشكور اخى الكريم والمووضع بيكون من خلال الخبره وزالتطور المستمر فى هذا السوق هى اللى بتفرق كتير فى العامل فى هذا السوق بالفعل

والله يوفقكم والله المستعان

madmax07
06-25-2015, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك كيف تزيد من احتمالية نجاحك في التداول واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

abdoumed
06-25-2015, 18:08
صدر عن الاقتصاد الأمريكي القراءة الأولية لمؤشر مدراء المشتريات الخدمي عن حزيران/يونيو الجاري بما قيمته 54.8 مقابل ما قيمته 56.2 في القراءة السابقة لشهر آيار/مايو الماضي، وبذلك تعد القراءة الحالية أسوء من توقعات المحللين التي أشارت إلى ما قيمته 56.5.

rayhane hamza
06-25-2015, 18:18
مساء الخير اخي الحبيب الموضوع قيم اسال الله التوفيق للجميع في مجال الفوركس نستفيد منه انشاء الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

mhj mhj
06-25-2015, 19:13
هناك قاعدة تؤكد ان التداول علي فريم الساعة ليس مجدى ولكن ,هذا حسب ما يتبعة المتداول من استراتيجية وتحليل وانا عن نفسي اتداول علي فريم الساعة واجدة يتناسب مع راس المال الذى اتداول بة فالفريم كلما كان طويل تطلب راس مال اكبر وكلها وجهات نظر,

abdoumed
06-25-2015, 19:50
الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي - بلغت نسبة مراكز الشراء على nzd/usd حوالي 76% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 76%. تدنت مراكز الشراء 3.8% مقارنةً بيوم أمس و 0.2% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 4.5% مقارنةً بيوم أمس و 8.4% فوق مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 4.0% أقل مقارنةً بيوم أمس و 6.6% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر تفاؤلا مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال صعودياً معتدلة مقارنةً بالأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

almared13
06-29-2015, 08:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك شرح كافي و مفيد
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

الصعلوك
06-29-2015, 09:25
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

حسنى صادق
06-29-2015, 09:29
لابد من مرعفة الساسا الاكبر فى العمل و التوصل الى الكثير من الادوات التى تساعد فى فهم الكثير من الامور الاخرى فى التداول على اسساا تعلم الكثير من الطرق

snnaky
03-08-2016, 21:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وكنت افضل عرض موضوعك وتوضيح مراحل التطبيق من خلال عرض شارت توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلالها على الشارت حتى تكتمل الأفادة

nuclear2010
03-12-2016, 16:45
السلام عليكم
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه مع كثرة الاستراتيجيات وتنوعها ، وبالاضافة لصعوبتها انا اتوقع ان الامر بالبداية والنهاية يعود لمتابعة الاخبار الاقتصادية والمالية ، ومحاولة التحليل برأيي هذة الطريقة الوحيدة المقنعة للتمكن من تحقيق الارباح نتمنى منك المزيد
تقبل مروري

asmaa mahmod
03-12-2016, 17:08
نجاح الصفقات يعتمد اعتماد كلى على نجاح التحليل الذى تقوم به قبل البدء فى التداول والتعليم الجيد الذى تقوم به قبل البدء هو الذى الطريق الى النجاح فى الصفقات وتحقيق الارباح

xmenflis1
05-12-2016, 09:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

maskzorro
05-12-2016, 10:06

TradingTech
05-12-2016, 11:33
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا على هذا الموضوع اخي الغالي نعم فالوقت له دور ضروري في التداول وينصح الخبراء بالتداول على الفريم 4 ساعات وما فوق

تقبل مروري

INFOGAIN
05-12-2016, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك على الموضوع الرائع عن وقت التداول والادات بيبوناتشي فعلا يعتمد عليها الكثير من المحليلين ..
وجزى الله خير الجزاء كل من صهر على طرح الشروحات والدورات للمنتدى وكل اعضاء ومشرفي فوركس العرب على تفاعلهم الدائم..
تحياتي واحترامي ...

harimeche
05-12-2016, 11:45
الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا أخــــــــي وتسلم على الموضوع

في مـــا يخص كيف تزيد من إحتمالية نجاحك

لكن أين الجداول التي قلت في الأعلى

لا نرى أي جداول

-----

مع التحية وبالتوفيق

sob81
05-12-2016, 11:48
كيف تزيد من احتمالية نجاحك فى التداول اكيد عن طريق التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس وكيفية التداول
وكيفة الدخول فى الصفقات

mourada
05-12-2016, 12:43
مشكور اخي الكريم على تزضيحك لنتا لكيفية الزيادة من احتمالية النجاح في التداول و هذا لطف منك و ننتظر منك المزيد من العطاء

TGOD
05-14-2016, 17:21
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

Chika05
08-08-2016, 12:10
جزاك الله كل خير اخي العزيز عليكيف تزيد من احتمالية نجاحك في التداول وقتك الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي

sob81
08-08-2016, 13:13
كيف تزيد من احتمالية نجاحك فى التتداول اخى بكل الادوات التى تساعدك على ذلك من التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس
والدخول فى الوقت المناسب فى الصفقات

AIMAD HAMEL
08-09-2016, 01:28
شكرا اخي على المعلومة
لقد وفقت في تبسيط الفكرة وايصالها الى الجميع جعلها الله في ميزان حسناتك
تقبل مروري

يونس تايس
06-21-2017, 10:22
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته
التحليل يجب الا يتم على فريم الساعة وحتى يكون ناجحا
لابد ان يكون على الأقل على فريم الأربع ساعات ؟؟ انا لا اعترض طبعا فانا اعرف ان الفريم الأعلى دائما اشارته اصدق
تحيـــاتي و بالتوفيق للجميع

sherifmohamed
06-21-2017, 11:36
بسم الله الرحمن الرحيم
لقد استفدت من هذا الموضوع
وارجو ان تستمر بالنشرواتمني لك التوفيق

doaa sary
06-21-2017, 17:03
مشكور ع النصايح اخى الكريم
استفدت جداا من الموضوع
وبالنسبالى انا بدخل ف الاوقات المناسبة اللى فيها حركة وسيولة خصوصا وفت الاخبار مع ان فى ناس بتقول خطر
بالتوفيق والارباح للكل