PDA

View Full Version : الدقة

el andaloussi
09-08-2014, 14:14
يجب أن يكون أي رقم يستخدمه تاجر الفوركس في تحليل صفقات الفوركس دقيق أو قريب للأرقام الحقيقية قدر الإمكان. وفي حالة الأرقام التي تسير حسب الخطة بإمكان تجار الفوركس تخطيط صفقاتهم التجارية بطريقة مناسبة لتحقيق افضل الأرباح. يمكن لتجار الفوركس التحقق من صحة هذه المؤشرات عن طريق تحليلهم الخاص للمؤشرات العشوائية. وتجريب هذه المؤشرات في حساب تجريبي يشغل معلومات مباشرة هو طريق اخر لإختبار هذه المؤشرات.

YMTMAX
09-24-2014, 04:07
بارك الله فيك ونفعنا وأياك وعسى أن نتقدم
جميعا في هذا المجال والذي يعتبر بحر من
العلوم والأرقام .. مشكور أخي على هذا الطرح
المتميز ..

a7med84
09-24-2014, 06:32
عن اى راقام اخى الكريم تتكلم عموما فى السوق هناك

اكتر من شكل وزاسلوب للتعامل مع هذا السوق

مهم جدا ان يكون هناك الاثقه والخبره فى لتعامل بها مع السوق

هيثم سيد
09-24-2014, 09:42
وهذا مايكتسبة المتداول في بداية الأمر عندما يقوم بفتح حساب تجريبي ويقوم بعقد صفقات علية فهو يستطيع حساب الصفقات بشكل حقيقي وللاسعار الحقيقية المتداول بها فالتدريب الجيد في منصة التداول يفيد جدا كل من يدخل بعد ذلك علي حسابة الحقيقي

baite
09-24-2014, 14:13
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

yooussef
09-24-2014, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع وبه معلومات مفيدة نحتاج لمتل هده المواضيع لكي نفهم السوق بكل جوانبه

---------- Post added at 11:36 AM ---------- Previous post was at 11:35 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

men
09-27-2014, 02:09
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

shoshotamer
09-27-2014, 04:11
شكراً جزيلاً أخي العزيز هده مبادرة حسنة وبدون شك ان العديد من الإخوان والأخوات إستفادوا من هدا الموضوع لاكن أخي العزيز أتمنى ان لا تبخل على المنتدى بالمزيد من المواضيع المفيدة في عالم الفوركس والبونص ولك جزيل الشكر أخي

key
10-04-2014, 21:17
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

mr-x
12-08-2014, 03:35
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن القة والتركيز فى الصفقات لكى تكون مربحة وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

ProForex
12-08-2014, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم الدقة والخطة مهمة جدا في الفوركس لابد من العمل بها والمتاجرة بها تحياتي

aya80
12-08-2014, 13:33
صحيح الدقة مطلوبة في سوق الفوركس حيث من الممكن بسبب اختلاف الرقم ان تتعرض لخسائر وممكن ان يكون سعرك الغير دقيق في منطقة دعم او مقاومة

Kapten
12-08-2014, 13:56
السلام عليكمورحمة الله
يبدو أن جميع الأرقام في الفوركس هي أرقام عشوائية ولا حقيقة فيها سوى الأرقام السابقة
أما الأرقام المستقبلية فلا يعلمها إلا الله وليس بيد التاجر سوى التوقع والاستفادة من التجارب السابقة
أشكرك لتقبل مروري

Saudi
12-08-2014, 14:03
السلام عليكم د فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من هدا الموضوع لاكن أخي العزيز أتمنى ان

dalirap
12-08-2014, 14:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
الدقة مطلوبة في مجال الفوركس وخاصة في إنتقاء الصفقات

mohamed bnali
12-08-2014, 15:31
نهارك مبروك اخي الكريم
هي صفاة كثيرة يجب على المتداول ان يتحلى بها منها الدقة والتركيز في وضع الصفقات ويعرف متى يدخل السوق ويخرج منه وان يضع خطة محكمة كي ينال ما تيسر له من ربح ويدرء ما قد يصيبه من اخطار اثناء تداوله
لابد للتاجر ان يلم باساسيات الفركس ويخبر ويجرب حتى يكون بمقدوره الوقوف في السوق عارفا ما يقدم وما يؤخر وتقبل مروري

---------- Post added at 12:31 PM ---------- Previous post was at 12:29 PM ----------

نهارك مبروك اخي الكريم
هي صفاة كثيرة يجب على المتداول ان يتحلى بها منها الدقة والتركيز في وضع الصفقات ويعرف متى يدخل السوق ويخرج منه وان يضع خطة محكمة كي ينال ما تيسر له من ربح ويدرء ما قد يصيبه من اخطار اثناء تداوله
لابد للتاجر ان يلم باساسيات الفركس ويخبر ويجرب حتى يكون بمقدوره الوقوف في السوق عارفا ما يقدم وما يؤخر وتقبل مروري

جوكر الفوركس
12-08-2014, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

يا اخ حرام انت تملئ القسم يمواضيع كلها سبامية ولا فائدة منها
كلها قص ولصق من مقالات طويلة

نتمنى ان يتخذ اجراء ضد كل من يكتب بهذا الشكل

mr-x
12-08-2014, 17:25
موضوع الدقة بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

alaa eldeen
12-16-2014, 13:36
السلام عليم و رحمة الله
شكرا اخي الكريم على طرحك للموضوع المرجو منك مواصلة تألقك ولا تحرمنا من مزيدك

abeer forex
12-16-2014, 14:31
بالفعل اخى ان الدقة شئ ضروري جدا في جميع تعاملاتنا ليس في الفوركس فقط
مشكور اخى علي هذا الموضوع وفي انتظار المزيد من الموضوعات والمشاركات المفيده
بالتوفيق لك وللجميع وتحياتى

alaa eldeen
12-29-2014, 21:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته الدقة و على النصائح التي تقدمت بها و التي أتمنى أن تكون دات فائدة إن شاء الله و يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

antonioforex
03-29-2015, 00:01
السلام عليكم
طبعا اخي يجب ان يكون تحليلنا دقيقا و ندخل في الوقت المناسب للصفقات التي
نعقدها بالسوق و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الكريم سلام

Wassa04
03-29-2015, 01:17
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
نصيحة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

hamdyy
03-29-2015, 16:54
المتداول في بداية الأمر عندما يقوم بفتح حساب تجريبي ويقوم بعقد صفقات علية فهو يستطيع حساب الصفقات بشكل حقيقي وللاسعار الحقيقية المتداول بها فالتدريب الجيد في منصة التداول يفيد جدا كل من يدخل بعد ذلك علي حسابة

mazouz
03-29-2015, 20:23
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

hamdyy
03-30-2015, 19:50
مايكتسبة المتداول في بداية الأمر عندما يقوم بفتح حساب تجريبي ويقوم بعقد صفقات علية فهو يستطيع حساب الصفقات بشكل حقيقي وللاسعار الحقيقية المتداول بها فالتدريب الجيد في منصة التداول يفيد جدا كل من يدخل بعد ذلك علي حسابة

---------- Post added at 01:42 AM ---------- Previous post was at 01:17 AM ----------

مايكتسبة المتداول في بداية الأمر عندما يقوم بفتح حساب تجريبي ويقوم بعقد صفقات علية فهو يستطيع حساب الصفقات بشكل حقيقي وللاسعار الحقيقية المتداول بها فالتدريب الجيد في منصة التداول يفيد جدا كل من يدخل بعد ذلك علي حسابة

---------- Post added at 04:50 PM ---------- Previous post was at 01:42 AM ----------

ibrahim forex
05-16-2015, 23:50
وهذا مايكتسبة المتداول في بداية الأمر عندما يقوم بفتح حساب تجريبي ويقوم بعقد صفقات علية فهو يستطيع حساب الصفقات بشكل حقيقي وللاسعار الحقيقية المتداول بها فالتدريب الجيد في منصة التداول يفيد جدا كل من يدخل بعد ذلك علي حسابة الحقيقي

wac05
06-26-2015, 21:38
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

rachedcom
06-27-2015, 03:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
بوركت يا اخي الغالي على هذي المعلومات المفيدة ...
أرجوا ان لا تحرمنا من جديدكم و مواضعيك المميزة...
تقبل مروري يا غالي و رمضانك كريم ...

محمد السيد
06-27-2015, 03:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ،،
بالفعل يجب أن يكون أي رقم يستخدمه تاجر الفوركس في تحليل صفقات الفوركس دقيق أو قريب للأرقام الحقيقية قدر الإمكان

4Pro4x
06-27-2015, 03:44
مشكور أخي الكريم موضوع مفيد جدا اسال الله التوفيق للجميع
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

MNR
12-28-2015, 02:24
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

harimeche
12-28-2015, 15:17
الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

الدقة في الإدارة المــــالية وفي إدارة المخـــــاطر أفضل من التحليل

امـــا التحليل فيجب ان تكون المرونة

تحيااااتي وبالتوفيق

ToXiC-DzX
12-28-2015, 15:18
موضوع ممتاز ورائع اخي الكريم وطريقة تقديم اروع تستحق الشكر عليها
صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
بارك الله فيكم جميعا

heroo252
12-28-2015, 15:24
مؤشرات عشائيه ليه انا بحلل السوقبنفسى من خلال المؤشرات
المشهوره المعروفه للجميع الى الناس كبها بتثق فيها زى الموفنجات
والاتشموكو والبولنجر

hazzouti
12-28-2015, 15:32
شكرا اخي الكريم على هدا االموضوع الاكتر من رائع
لقد شرحت اهم المميزات للنجاح في الفوريكس وهي الدقة
والطريقة الصائبة لاختيار الارقام. نعم يجب علينا اختيار ارقام منطقية
وليس ارقام خيالية. لنربح في الفوريكس يجب ان نعمل بشكل منطقي وبصبر لنكتسب الخبرة
بالتوفيق

yousse
01-15-2016, 18:16
فقم شيء في الفوركس هو الدقة فمتلا الدقة في تحديد الدعوم المقومات وكاللك الترندات وبطبيعة الحال الدقة في تحديد منطقة الدخول

kacembouden2
01-16-2016, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

tahar2015
11-19-2017, 17:03
موضوعك مبهم وغير مفهوم يا اخي لاكن مشكور على المجهود
بالتوفيق للك وللجميع وتقبل مروري اخي الكريم