PDA

View Full Version : استخدامات و فوائد الموفینج

forexmonim
09-08-2014, 15:14
-من أھم استخدامات الموفینج انھ یؤكد الترند الخاصبالسھم وھل ھو up trend ام انه down trend نقصد یذلك لو كان شكل الترند یقول أنھ صاعد فنراجع شكل الموفینج ھل یؤكد ھذا الكلام أم یسیر العكس . مثلا ھل ھناك اختراق للموفینج ٥٠ للموفینج ٢٠٠ الذي یدل علي تأكید التغیر الذي حدث في الترند الخاصبالسھم أم لا . ولكن لیس كل m.a یمثل السھم الخاص بھ ولذلك المستثمرین دائما یبحثون عن السھم الذي یعطي حركات ممیزة وثابتة مع الموفینج الخاص بھ حتى یمكن أن یتوقعوا ما سیحدث للسھم في المستقبل من المعروف أن السھم أثناء حركتھ یعطي ثلاث أنواع من الحركة أو الترند ویتبعھ في ذلك الموفینج وھي:
Up trend ومعناه أن السھم و الموفینج یتحرك من أسفل ویصعد إلي أعلي
down trend ومعناه أن الموفینج یتحرك من أعلي إلي أسفل
trading range عندما یتحرك الموفینج إلي أعلي وإلي أسفل ولا یستقر علي شكل معین وكثیر التذبذب وھذا النوع من الموفینج غیر مرغوب ولا یعتمد علیھ

a7med84
09-09-2014, 07:00
الموفينج هو يمثل دعم ومقاومه للسعر ممكن الاعتماد عليه

بأكتر من اعاداد على اكتر من فريم للسعر فى السوق والله يوفقكم

هيثم سيد
09-09-2014, 10:34
بالفعل الموفينج يحدد التريند صاعد ام هابط ولاكن ليس فقط هذة وظيفتة فمن الممكن اضافة 3 موفينج وكل واحدة بأطار زمني مختلف فواحد ليوم والاخر لساعة والثالث ل 15 دقيقة وقتها يحدد لك واحد الترند اليومي والاخر الترند المتوسط والاخير وهو السحر في الموفينج يدد لك كل 15 دقيقة ولاكن اذا كنت تريد الربح من الموفينج فقط انتظر اختراقات الخطوط سويا

ahmedibrahim258259
09-09-2014, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا المقال الرائع عن استخدامات الموفينج جزاك الله خير
تقبل مروري

majidhomsy
01-30-2015, 22:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

Firas Si
03-09-2015, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
2

snnaky
02-14-2016, 22:37
الموينج افريم يستخدم كثيرا فى المستويات الدعمية او المستويات العالية للبيع اى المقاومات وكثير من المتداوليين يعول على استخدام الموينجات ويقولون
ان أسواق الفوركس هى وعاء كبير من العلاقات العالمية الممزوجة فيما بينها، لأنك سوف تكتشف أنه لا يوجد أي شيئ آخر يتجاوب مع الأحداث العالمية بطريقة التجاوب الشاملة لهذه الأسواق معها.

eslamm
02-17-2016, 09:13

الموفينج افريج دا حبيبى

من افضل المؤشرات عندى

واهم المؤشرات التى اتداول بها على الفوركس هو البولينجر

===

جزاك الله خيرا اخى على الموضوع

جعله الله فى ميزان حسناتك

aya80
02-17-2016, 10:01
موضوع حضرتك وما يحتوية من استراتيجية سهلة وبسيطة وكثيرا جدا من المتداولين يعتمد على الموفنجات بجميع انواعها بما يتناسب مع الاستراتيجية ولكن عندي سؤال اي انواع الفريمات افضل لهذه الاستراتيجية وكنت اتمنى ان توجد صورة توضحية لهذه الاستراتيجية

aymansaleh
02-17-2016, 11:16
الاخ الكريم, الموفنجات هي من اقوى وادق المؤشرات الفنيه التي تعطي اشارات دقيقه وصحيحه الى حد كبير للدخول والخروج من السوق, اشارات البيع والشراء تكون واضحه عند قطع الموفنج السريع للموينج البطئ من اعلى او من اسفل
تقبل مروري

siddig1987
02-17-2016, 11:41
لمؤشر الموفينغ افيرادج فواءد كثيره فهو يعرض اتجاه السعر او تحديد الترند سواءكان صاعد او هابط او متذبذب وتقاطعاته مفيده جدا ايضا تحياتي

amrelnagar53
02-17-2016, 11:48
انصحك اخي الكريم ان تبتعد عن هذه المؤشرات تماما فهي للأسف تتبع السعر و ليس العكس ابحث عن التحليل الرقمي و الزمني.

mamdouh mahmod
02-18-2016, 01:56
كالعادة ابداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك بانتظار الجديد القادم دمت بكل خير
ونتمنى للجميع الاستفاده
باذن الله

Zezobebo3
02-18-2016, 03:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته... شوف اخى الكريم انا ضد كل ماهو يعيد رسم نفسه عموما لكن امام الموفينج افريج انا اغير رأى تماما لانه من اقل المؤشرات خداعا للمتداول .اتمنى لك التوفيق والاستمرار

صالح ابراهيمي
02-18-2016, 03:26
هذا كلام سليم ورائع وهو اساس التداول ويسهل على الحميع الدقة في التداول وهذا من اهم المبادئ التي يجب ان يتبعها خاصة المبتدئين في الدخول الى هذا المجال
اشكرك على هذا الشرح القيم والرائع واتمنى منك المزيد
اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

medcss
02-18-2016, 03:33
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا؛تقبل مروري

HamadaRonaldo
02-18-2016, 03:36
بس االله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اشكرا اخى ع طرع الموضع
كذاك الله الف خير
وياارب تعوم الفائدة ع الجميع

fanta
05-01-2016, 04:55

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

billaldz
05-03-2016, 20:31
شكرا اخي على الشرح للموفينج
و مثل ما ذكرت لها اعدادات كثيرة و كل شخص كيف يستعملها
مثلا انا استخدم 200 يوضح لي شكل الترند كيف طالع او نازل
و هكذا تختلف الطرق في العمل به
ربي يوفقك اخي

mourada
05-04-2016, 17:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكرو اخي الكريم على طرحك لهذا المضووع القيم حول استخدامات و مميزات الموفينج و نحن بالفعل استفدنا منك و تقبل مروري

yousse
05-07-2016, 09:19
الموفينج كم أيعرف أي متدول أن من الموشرات القوية لتي في تلك المنصة السي له استخدمت عديدة جيد اليومكن حصروا فقط على المتدول أن يجربها

mido224
05-07-2016, 09:35
تعجز الكلمات عن وصف مااشعر بة وتجف الاقلام قبل ان اكتب لكم رسالة شكر وعرفان رغم المسافات ربما تتداخل الحروف والكلمات وربما يعجز اللسان عن التعبير ولكن القلب دائمايكون الاصدق فلكم منى كلمات نسجها القلب لكم كماايضا اشكركم جزيل الشكر على قبول اضافتى

charlizlix
06-30-2017, 23:59
بالفعل الموفينج يحدد التريند صاعد ام هابط ولاكن ليس فقط هذة وظيفتة فمن الممكن اضافة 3
موفينج وكل واحدة بأطار زمني مختلف فواحد ليوم والاخر لساعة والثالث ل 15 دقيقة وقتها
يحدد لك واحد الترند اليومي والاخر الترند المتوسط