PDA

View Full Version : الفائدة الثالتة للموفينغ

forexmonim
09-08-2014, 15:40
من أھم فوائد الموفینج أنھ یعطي نقاط دعم مقاومة قویة یستعین بھا المحللین في توقع سلوك السھم في المستقبل ویرجع أھمیة ھذه الفائدة كما قلنا قبل ذلك إلي انتشار استخدامھا من قبل المستثمرین.
من الشارت یتضح لنا أن النقاط التي یلامسھا السھم أثناء وجوده فوق الموفینج یمثلھا الأسھم الخضراء تسمي
نقاط دعم للسھم ولكن لو أخترق السھم إلي أسفل تتحول ھذه النقاط إلي نقاط مقاومة ویمثلھا الأسھم الحمراء
ولكن أختلف المحللین في أطوال الموفینج التي یعتمد علیھا في ذلك وكان من أشھر الأطوال ٤٠ یوم و ٥٠ یوم
في النھایة نخرج بأھم استخدامات الموفینج وھي :
١- استخدام الموفینج ٤٠ یوم و ٥٠ یوم لتحدید نقاط دعم مقاومة للسھم
٢- ملاحظة عملیة اختراق الموفینج ٥٠ للموفینج ٢٠٠ والتي تدل علي البولش والبیرش
٣- التعرف من الموفینج ٤٠ علي قیمة السھم الحقیقیة وھل ھو الآن عالي أم منخفض

ahmedibrahim258259
09-08-2014, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا المقال الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

hicham9000
09-08-2014, 16:04
بسم الله الرحمان الرحيم اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه نشكرك يا اخي على الموضوع القيم الدي تشرح لنا من خلالها فوائد حالات تمضهر الموفينغ وماتعنيه من دلالات في النقاط والاسهم وكدلك معنى كل حالة ووضعية للموفينغ وتجلياتها في سوق الفوركس

a7med84
09-08-2014, 20:19
شكرا لك اخىا لكريم على لشرح والموفينج هو من اهم المؤشرات فى هذا السوق بدون شك

وكمان باكتر من اعدادا زى ما ذكرت على اكتر من فريم والله يوفقك والله المستعان

haffoudhi
09-08-2014, 21:14
الموفينق افريج كالملح في الطعام وجوده هو في الشارت ولا اتصور شارت بدون موفينق فهو من الادوات البالغة الاهمية في التداول لما له من مصداقية في تحديد اتجاه السوق

moamen mostafa shaker
09-08-2014, 21:17
اخي الكريم ماذا تقصد بالموفنج هل هو مؤشر الموفتنج افريدج ام انة مثل رسم الفيبوناتشي او انة شيء اخر غير ذلك ارجو توضيح هذة المعلومة من فضلك وتقبل مروري

khader
09-08-2014, 21:18
الموفينق افريج كالملح في الطعام وجوده هو
في الشارت ولا اتصور شارت بدون موفينق فهو
من الادوات البالغة الاهمية في التداول لما له من
مصداقية في تحديد اتجاه السوق

el andaloussi
09-09-2014, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفيق للجميع

Rika
09-09-2014, 00:32
السلام عليكم
شكرا لك أخي موضوع مختصر ومفيد ، قمت بتحميل كتاب كامل عن الموفينج، تقريبا ملخص موضوع الكتاب هو ما سبق وقلته ،إلا أنه بشكل موسع بالتأكيد لانه كتاب تعليمي
تمنياتي لك أخي بالتوفيق
تحياتي

mohamed ghardallou
09-09-2014, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلام جزيل الشكر لتقديمك هذا الموضوع حتى تفسير هام جداً للموفينغ

YMTMAX
09-24-2014, 01:04
شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم
وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة
عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك
المتميزة ..

men
10-07-2014, 03:11
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

mohammed hussien
10-14-2014, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموفينق افريج كالملح في الطعام وجوده هو في الشارت ولا اتصور شارت بدون موفينق فهو
من الادوات البالغة الاهمية في التداول لما له من مصداقية في تحديد اتجاه السوق

cut
12-25-2014, 05:49
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

adil17
12-25-2014, 09:43
السلام عليكم و رحمة اله و بركاته
اخي الكريم مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الدائم من هذا السوق

saiddeco
01-16-2015, 17:14
سلام عليكم و رحمة الله على الجميع المقالة رائع و جيدة و المفيد فيها انه مملوئ بالمعلومات و دات فائدة رائعة و شكرا للجميع

ibrahim forex
01-16-2015, 17:26
اخي الكريم ماذا تقصد بالموفنج هل هو مؤشر الموفتنج افريدج ام انة مثل
رسم الفيبوناتشي او انة شيء اخر غير ذلك ارجو توضيح هذة المعلومة من فضلك وتقبل مروري

antonioforex
01-16-2015, 17:43
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هده المواضيع المهمة التي تقدمها لنا حول فوائد الموفينج كي نستطيع العمل بها
في التداول بشكل جيد و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل سلام.

hpacer
01-17-2015, 00:55
بسم الله الرحمان الرحيم اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه نشكرك
يا اخي على الموضوع القيم الدي تشرح لنا من خلالها فوائد حالات تمضهر الموفينغ وماتعنيه
من دلالات في النقاط والاسهم وكدلك معنى كل
حالة ووضعية للموفينغ وتجلياتها في سوق الفوركس.

mohamed.atef
04-07-2015, 23:43
السلام عليكم شكرا لك أخي موضوع مختصر ومفيد ، قمت بتحميل كتاب كامل عن الموفينج، تقريبا ملخص موضوع الكتاب هو ما سبق وقلته ،إلا أنه بشكل موسع بالتأكيد لانه كتاب تعليمي تمنياتي لك أخي بالتوفيق

BYE
04-16-2015, 00:53
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي

Schams
04-16-2015, 00:54
شكرا اخي على هذا الموضوع المفيد من جميع النواحي منها التعليقات و المعلومات البسيطة الموصلة الى معلومات اكبر و مهمة في هذا المجال
ننتظر المزيد من معلوماتك و موضوعواتك
تحياتي لك و تقبل مروري

moutanabbih mohammed
06-11-2015, 18:03
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع المميز و المفيذ عن الفائدة الثالتة للموفينغ
بوركت جهودك المتميزة اتمنى لك التقدم المستمر

a7med sniper
06-11-2015, 18:50
عموما الموفينج من الادوات الهامه جدا فى السوق واللى التعامل بها بيكون

هام وجيد فى التحليلي الفن داخل هذا السوق والله المستعان وبالتوفيق لكم

walid90
11-28-2015, 21:10
الموفينق افريج كالملح في الطعام وجوده هو في الشارت ولا اتصور شارت بدون موفينق فهو من الادوات البالغة الاهمية في التداول لما له من مصداقية في تحديد اتجاه السوق

amramr22
11-28-2015, 22:30
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

---------- Post added at 06:38 PM ---------- Previous post was at 06:13 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهبارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك القيم لك كل التقدير والاحترامتحياتى اخى الفاضل تقبل مروري.

---------- Post added at 07:30 PM ---------- Previous post was at 06:38 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهبارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك القيم لك كل التقدير والاحترامتحياتى اخى الفاضل تقبل مروري.

Zezobebo3
02-26-2016, 05:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...انا فى الحقيقه لا اتعامل بأى مؤشرات موجوده فى المنصه مطلقا لاننى اعتبرها خادعه ولكن الموفينج من اروع المؤشرات على المنصه

troybradbit1
02-26-2016, 17:15
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن article الفائدة الثالتة للموفينغ
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

nuclear2010
02-27-2016, 21:23
السلام عليكم جميعا
اخي الكريم ماذا تقصد بالموفنج هل هو مؤشر الموفتنج افريدج ام انة مثل
رسم الفيبوناتشي او انة شيء اخر غير ذلك ارجو توضيح هذة المعلومة من فضلك وتقبل مروري
تقبل مرورى

starnew
02-27-2016, 21:24
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية جزاك الله خير وننتظر الكثير وطرحك المواضيعك المفيدة

جمال صادق
02-27-2016, 22:07
الكثير من خطوط الموفينج قد تكو هامة جدا و علينا ان نعلم المزيد من الاستفادة من خلالا التعمال بالاساليب المتوقعة للعمل بة من وقت لاخر والاستراتيجيات التى تبنى علية

basma.seif
02-28-2016, 02:01
مرحبا
هو مؤشر مش كده ال بيستعين به التجار في توقع خط السير لزوج من العملة الخاصة بالصفقات التى يقوم على اساسها اتخاذ القرار و تحديد ما اذا كان شراء ام بيع او حتى يحدد من خلال الموفينج نقطة الدخول الصحيحة التى تجلب له الهدف

mamdouh mahmod
02-28-2016, 02:03
موضوعك يستحق التقدير
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى