PDA

View Full Version : في اي وقت تبدأ الاخبار

RAFEEQGAZAL
09-08-2014, 19:54
بسم الله الرحمن الرحيم :: عندي سؤال وارجو الاجابه عليه وخصوصا المشتركين من العراق سؤالي هو

في اي وقت تبدأ الاخبار بالنسبه لتوقيت العراق وهل اتابعها على التلفاز ام هل المقصود في الاخبار هو ان هناك اخبار خاصه بالتداول توجد على الانترنت فقط ؟؟ ارشدونا جزاكم الله كل خير:(

هيثم سيد
09-08-2014, 21:27
اخي انا لست من العراق ولاكن يمكنك معرفة الاخبار عن طريق مواقع كثرة وكل ما عليك فعلة هوة تحديد موقعك لكي يحدد لك وقت الخبر في بلدك ولكن احزر الاخبار اوقات كثيرة تكون خادعة ولا تعتمد عليها بشكل اساسي فهي سلاح ذو حدين

el andaloussi
09-09-2014, 00:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان الاخبار التي يعتمد عليها متداولو الفوركس هي الاخبار الاقتصادية يمكن ان تجدها في موقع فوركس فاكتوري

RAFEEQGAZAL
09-09-2014, 00:02
بــــسم الله الرحمن الرحيم:: شكراً لك اخي العزيز على مشاركتك معي والرد على سؤالي ولكن ممكن ان توضح لي كيف احدد موقعي ومن اين هل هو موقع ام ماذا ولك جزيل الشكر

haffoudhi
09-09-2014, 01:55
انت تشوف مواقع اصدار النشرات والبيانات الاخباريه وسوف تجدها بتوقيت بلدك ايضا مع اضافة المدة الزمنيه المتبقيه لصدور الاخبار الاتيه والتي لم يتم اذاعنها عند دخولك لهذا المنتدى

gehad87
11-29-2014, 02:06
انت شوف التوقيتت في منطقتك بالعراق بيبعد عن توقيت جرنتش قد ايه واعتقد انه +3ساعات
وممكن تظبط اعدادات الوقت لو بتستعمل موقع فوركس فاكتوري وتظبطها على توقيت بغداد العراق

a7med84
11-29-2014, 04:53
تابع ا مفكره اقتصاديه وخلى بالك فى التوقيت باى توقيت لها

يعنى ظبط مع توقيتك المحلى وانمت هتعرف وقت الخبر والله يوفقك

madmax07
11-29-2014, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم موضوع وخير ما تفضل به اخواننا الكرام بردودهم وجزاكم الله خيرا وتحياتي لكم.

محمد عبد اللطيف
11-29-2014, 12:27
السلام عليكم
بامكانك ان تبحث عن الاجنده الاقتصاديه للفوركس فى النت وتجد مئات المواقع التى تعطيك الاخبار وقتيا
ومواعيدها والتوقع لها والمهم ان تتابع التحليل الاساسى لانه مهم للغايه

soon
12-05-2014, 22:56
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

snnaky
01-14-2016, 22:31
ياصديقى الأخبار تكون على المواقع المهتمة بالفوركس والأقتصاد ممنها موقع مشهور جدا اسمة فوركس فاكتورى وهو متخصص بالفوركس والاخبار ويمكنك ايضا متابعة الاجندة الاقتصادية بموقع شركة انستا وهو ايضا لايقل عن هذا ولك ما تريد والاخبار تكون على كل الأزواج او تستفيد منها كل الأزواج على حسب نوع الخبر