PDA

View Full Version : أوجد المستشار الجيد:

el andaloussi
09-08-2014, 20:34
أحد أفضل الطرق لتعلم تجارة الفوركس هي أن يكون لديك تاجر خبير يقف بجانبك ويشير إلى أخطاءك بينما تقوم بصفقاتك التجارية, ويقوم بإعطاءك النصائح والتعليمات عن أفضل استراتيجيات التجارة. ومعظم الحلقات الدراسية على الإنترنت توفر الإرشاد كجزء من المنهاج. وعلى الناصح الجيد أن يكون تاجر ناجح حالي أو شخص لديه سجل ثابت بسلسة من النجاحات في الصفقات التجارية. ولكن عليك تجنب برامج الإرشاد التي تدعي عروضا مبالغ فيها كضمان تحقيق الربح بنسبة 100%.

ibrahim forex
09-08-2014, 21:50
بسم الله الرحمن الرحيم
انا اتفق معاك فى هذا الراى المفيد جدا
كما ان انا لسه مبتدى فاستفدت منك كثيرا جدا وبارك الله فيك
تقبل مرورى

moamen mostafa shaker
09-08-2014, 23:18
اخي الكريم اتفق معك تماما في ما قلتة ولكن السؤال المهم جدا هو انة من اين اعرف هذا التاجر واحصل علي هذة العروض اعتقد ان الموضوع جد صعب انا اتابع العديد من التجار علي اليوتيوب ولكن لا احد ممنهم عرض مثل هذا العرض وهل يكون بمقابل ام لا

haffoudhi
09-09-2014, 01:59
هذا التاجر مادام قادرا على الكسب بكل جداره لا اعتقد انه سيهدر وقته الثمين في سبيل تعليمي واضاعة الفرص عليه هو بالذات علما ان الانسان اناني بالطبع ربما طلب مني مبلغ كبيرة ان وجد هذا النصوح

Azeddinovic
09-17-2014, 19:34
السلام حقيقة منتدى متميز بس بالنسبة للمبتدئين اتمنى ان لا يتسرعو وان يجربو
مج الميتايدر حتى تصبح لديهم فكرة و طريقة لاخد القرار الصحيح و المتميز

a7med84
09-18-2014, 18:21
ده مهم جدا للمبتدئ فى بدايه التعلم بيكون

اى حد محتاج اللى يوجهه فى هذه الفتره والله يوفقكم والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعلم

scan
09-20-2014, 01:38
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

key
10-02-2014, 22:17
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

dalirap
10-03-2014, 03:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
فعلا أخي ، أنا عند بداياتي كنت دائما اسئل وابحثه عن شخص يفيدني بخبرته

ProForex
10-03-2014, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم لابد من التعاون في ما بيننا أن يكون هناك من يصحح لك أخطائك ويساعد في المتاجرة

host
12-05-2014, 04:31
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

antonioforex
01-27-2015, 17:50
السلام عليكم
شكرا اخي على تقديم هده النصائح المهمة في المتاجرة و كيف نجد المستشار الجيد و اتمنى
ان يطلع جميع الاعضاء على موضوعك كي يستفيدو منه سلام.

abderrahmenanis
05-11-2015, 00:26
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

moutanabbih mohammed
05-11-2015, 00:49
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيلا لك اخي العزيز على تقديم هذا الموضوع الجميل جزاك الله خيرا وننتظر المزيد من ابداعاتك

hamadallah
05-11-2015, 00:57
ولهذا تقدم كثيرمن او كل شركات الفوركس مستشارين يساعدون من يرغب من عملائهم في عمليات التداول .. ولكن ما تقوله اخي حول امتلاك تاجر خبير يقف معك ويساعدك في العمل والتوجيه وتلافي الاخطاء هو الافضل لانك ستكون على تماس مباشر مع خبرته .. مع محبتي

ملاك الروح
05-11-2015, 05:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
اخي الكريم ليس شرط ان يكون لديك خبير تستطيع اتباع المؤشرات والاستراتيجيات والتداول لوحدك
اتمنى لك التوفيق ...

Wassa04
05-11-2015, 12:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

معتز سباعنة
05-11-2015, 15:02
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم ولكيف سأجد هذا التاجر المحترف كي استفيد من خبرته؟؟ ،ولك مني الشكر والتقدير
والسلام عليكم ورحمة الله

mohamedhassn
05-11-2015, 16:31
حلقات الدراسية على الإنترنت توفر الإرشاد كجزء من المنهاج. وعلى الناصح الجيد أن يكون تاجر ناجح حالي أو شخص لديه سجل ثابت بسلسة من النجاحات في الصفقات التجارية. ولكن عليك تجنب

---------- Post added at 01:31 PM ---------- Previous post was at 12:06 PM ----------

النصائح والتعليمات عن أفضل استراتيجيات التجارة. ومعظم الحلقات الدراسية على الإنترنت توفر الإرشاد كجزء من المنهاج. وعلى الناصح الجيد أن يكون تاجر ناجح حالي أو شخص لديه سجل ثابت بسلسة من النجاحات في الصفقات التجارية. ولكن عليك تجنب برامج الإرشاد التي تدعي عروضا مبالغ فيها كضمان تحقيق الربح بن

modr2015
05-12-2015, 05:27
ويشير إلى أخطاءك بينما تقوم بصفقاتك التجارية, ويقوم بإعطاءك النصائح والتعليمات عن أفضل استراتيجيات التجارة. ومعظم الحلقات الدراسية على الإنترنت توفر الإرشاد كجزء من المنهاج. وعلى الناصح الجيد أن يكون تاجر ناجح حالي أو شخص لديه سجل ثابت بسلسة من الن

waelmma
05-12-2015, 07:19
:)):)):)) او اخى الكريم ان تريح دماغك وتخش فوركس كوبى
يعنى لو اشتركت فى هذا النظام معناها انك توجد شخص معين تنسخ منه صفقاته

---------- Post added at 04:19 AM ---------- Previous post was at 03:17 AM ----------

:)):)):)) او فيه شىء اخر اخى الكريم وهو انك تريح دماغك
وتخش فوركس كوبى مع شركة انستا الرائعة :)):))

snnaky
02-20-2016, 23:01
كل اللى حضرتك كاتبة او ناقلة ملوش اى اهمية يعنى انت ناقل كلام كلة كلام عام وخطوط عريضة لا تهتم بالكيفية عبارة عن كلام عام وليس لة اى اهمية يعنى بتتكلم عن امور بدون توضيح الكيفية ودة لانك ناقل الكلام انما لو انت اللى كاتبة كان حيكون افضل لأنك كنت حتكتب كلام انت فاهمة وتعرف تشرحة

raedreda
02-26-2016, 02:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على ما قدمه لمنتدانا المحترم .. وفقكـ الله واعانكـ لخدمه هذا المنتدى واعضائه

تقبل مرورى واحترامى