PDA

View Full Version : سعر الفضة مازال عالقًا في نطاق جانبي

darsh
09-09-2014, 04:19
افتتح سعر الفضة تداولات اليوم بمزيد من الايجابية في حركة استهدفت اختبار مستوى 19.30 الا أنه سرعان ما ارتد منه هبوطًا ليواصل التداول داخل النطاق الجانبي بين مستوى المقاومة 19.30 ومستوى الدعم 19.00 والذي يحتاج السعر لكسره والاستقرار أدناه مما سوف يمد من الموجة الهابطة لاهداف تبدأ باعادة الاختبار على مستوى 18.60، واجمالًا فإننا مازلنا نبقي على توقعاتنا السلبية نحو الأهداف المذكورة مالم ينجح في العودة للارتداد صعودًا والاستقرار أعلى مستوى 19.80.

mezo18
11-25-2014, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه اليانات التي تفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

darsh
11-26-2014, 10:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووو اخى الكريم
انا احاول ان اضع مواضيع تفيد الناس هنا فى المنتدى كما استفدت انا من قبل حتى تعم الفائدة والربح

---------- Post added at 07:56 AM ---------- Previous post was at 07:54 AM ----------

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووو اخى الكريم
انا احاول ان اضع مواضيع تفيد الناس هنا فى المنتدى كما استفدت انا من قبل حتى تعم الفائدة والربح

lyes1977
08-18-2015, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

sos_sara
08-22-2015, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخى الفاضل على الموضوع التى افادتنا به كانت المعلومات مهمة
والكل استفاد منها

saadkam
08-31-2015, 14:59
بسم الله
طرحك لموضوع سعرالقضهمازالعائقا رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

حسنى صادق
08-31-2015, 16:42
لا اعتقد انة من الممكن ان يكون هناك تعاملات للعديد من الانظريات التى تناسب السوق و من اجل ما هو مفهوم فى الكثير من انظمة التداول فى السوق