PDA

View Full Version : متى ینخفض مؤشر السوق ؟

forexmonim
09-09-2014, 19:55
عندما یصل مؤشر السوق إلى مستوي سبق لھ تاریخیا الوصول الیھ ثم انعكس اتجاھھ الى الأسفل وھذا المستوي یسمي بالمقاومة او یصل إلى مستوي جدید من الارتفاع لم یسبق لھ الوصول من قبل وھنا یجب ان تكون حذرا جدا حیث أن السوق سوف یقوم بما یسمي عملیة تصحیح للأسعار بشكل عام بحیث یدفعھا للانخفاض المفاجئ : ھذا المستوي یبدأ السوق فیھ عملیة التصحیح یسمي بالقمة .

tarikkk
09-09-2014, 20:04
أولا : الوصول إلى مستوي جدید لم یسبق الوصول إلیھ من قبل وفى نفس الوقت یكون ھناك تزاید فىحجم الكمیھ المتداولة من الأسھم بینما یرتفع المؤشر بنسبة ضعیفة .
ثانیا : عندما یسود التفاؤل المبالغ فیھ والجشع بین المتعاملین ویتوقعون المزید من الارتفاع .
ثالثا : بدء ظھور بیانات اقتصادیة بشكل سلبي مما یثیر خوف وھلع المتعاملین .
رابعا : عندما تظھر ھذه الدلائل جمیعا فكن مستعدا للبیع وبشكل سریع جدا لأن قمة السوق لا تستمرلأكثر من یوم او یومین .

haffoudhi
09-09-2014, 20:06
السزق مليء بالقمم والقيعان لانه في حركة دائمه صعودا ونزولا حيث ان هذه القمم والقيعان ادوات تساعد على الخوض في الصفقات لمن يتقن التعامل بها واستغلالها

gehad87
11-29-2014, 19:45
المنتدى خهاص بالفوركس يا ايخ فمن فضلك راعي طبيعة السوق
وحاول انك تشرح على سوق العملات مش الاسهم
الموضوع لو جاي من منتدى تاني
بيتعرف بردو

a7med84
11-29-2014, 20:15
شكرا لعى الموضوع والدجعوم والمقاومات القويه فى السوق مهمه جدا

فى التعامل مع اى استراتيجيه او اسلوب تداول فى هذا السوق

soon
12-15-2014, 03:31
انا ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

aya80
12-15-2014, 06:52
اعتقد ان موضوع حضرتك يحتاج المزيد من التفاصيل ام ان حضرتك تقصد قاع اقل من قاع وقمة اقل من قمة
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع

haythem99
12-15-2014, 07:28
الوصول إلى مستوي جدید لم یسبق الوصول إلیھ من قبل وفى نفس الوقت یكون ھناك تزاید فىحجم الكمیھ المتداولة من الأسھم بینما یرتفع المؤشر بنسبة ضعیفة .
عندما یسود التفاؤل المبالغ فیھ والجشع بین المتعاملین ویتوقعون المزید من الارتفاع .
بدء ظھور بیانات اقتصادیة بشكل سلبي مما یثیر خوف وھلع المتعاملین .
عندما تظھر ھذه الدلائل جمیعا فكن مستعدا للبیع وبشكل سریع جدا لأن قمة السوق لا تستمرلأكثر من یوم او یومین .
بيتعرف بردو

lyes1977
12-15-2014, 09:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس مصر الكرام وبعد، نعم اخي انت بصدد التكلم عن نقطتي الدعم والمقاومة وهما نقطتيه هامتين جدا في تحديد اتجاه السوق والدخول المناسب لصفقات البيع او الشراء ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

ProForex
12-15-2014, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم الدعوم والمقاومات من أهم أساسيات التحليل الفني في سوق الفوركس يجب تعلمها

جوكر الفوركس
12-15-2014, 11:52
عامتا الدعوم والمقاومات هي اصدق اماكن انعكاس الاسعار
وكلما كانت اقوى كان الانعكاس او التصحيح حتمي
تقبل مروري موفق باذن الله

forexaly5
12-17-2014, 20:05
نعم أخي شرح جيد و صحيح أريد فقط لو سمحت لي أن أظيف ما معنى تصحيح الإتجاه هو عميلة يقوم بها المتداولين عكس الإتجاه أي عند الإشباع إذا كان السهم وصل إلى أقص حد يقومون بالبيع أي تحصيل الأرباح و الخروج وهذا ينعكس سلبيا على السهم

madmax07
12-17-2014, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. السوق سوف یقوم بما یسمي عملیة تصحیح للأسعار بشكل عام هل ممكن شرح اكثر على هذا.

karam22
12-17-2014, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي علي التحليل الفني التوقعي
وهذا هو الحال علي الاسعار الان وصل الين امام الدولار لاقل سعر له منذ 7 سنوات وايضا الدولار امام اليورو لاعلي سعر له منذ اربع سنوات

mr-x
12-17-2014, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتى لكل الاعضاء الكرام اعضاء منتدانا منتدى الفوركس العربى وكل الشكر لك اخى الكريم على موضوعك بخصوص متى ينخفض مؤشر السوق تقبل تحياتى وبالتوفيق

yassine97
12-17-2014, 22:03
أولا : الوصول إلى مستوي جدید لم یسبق الوصول إلیھ من قبل وفى نفس الوقت یكون ھناك تزاید فىحجم الكمیھ المتداولة من الأسھم بینما یرتفع المؤشر بنسبة ضعیفة .
ثانیا : عندما یسود التفاؤل المبالغ فیھ والجشع بین المتعاملین ویتوقعون المزید من الارتفاع .
رابعا : عندما تظھر ھذه الدلائل جمیعا فكن مستعدا للبیع وبشكل سریع جدا لأن قمة السوق لا تستمرلأكثر من یوم او یومین .
جدا حيث أن السوق سوف يقوم بما يسمى بعملية تصحيح للأسعار بشكل عام بحيث يدفعها للإنخفاض المفاجئ ؛
هذا المستوى

---------- Post added at 08:03 PM ---------- Previous post was at 07:32 PM ----------

المنتدى خهاص بالفوركس يا ايخ فمن فضلك راعي طبيعة السوق
بيتعرف بردو
تستعمل طريقة معينه معتمدا على التحليل الأساسي أو الفني وهذه الطريقة ناجحة معك فلا تغيرها ولا تجرب غيرها

ziregomar
12-17-2014, 23:13

alaa eldeen
12-29-2014, 15:01
موضوع مؤشر السوق فى غاية الروعة بارك الله فيك اخى الفاضل
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

asamouad
12-29-2014, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك
كيف نعرف نحن المبتدئين متى ينخفض مؤشر السوق وشكرا لك

Wassa04
12-29-2014, 17:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

m.gamal
02-14-2015, 16:47
شكرا لعى الموضوع والدجعوم والمقاومات القويه فى السوق مهمه جدا

فى التعامل مع اى استراتيجيه او اسلوب تداول فى هذا السوق

ibrahim forex
02-15-2015, 01:44
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس مصر الكرام وبعد، نعم اخي انت بصدد التكلم عن نقطتي الدعم والمقاومة وهما نقطتيه هامتين جدا في تحديد اتجاه السوق والدخول المناسب لصفقات البيع او الشراء ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

doom
02-27-2015, 15:12
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

van
03-19-2015, 04:04
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

antonioforex
03-19-2015, 13:16
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لطريقة انخفاض مؤشر السوق لاني انتفعت من المعلومات التي
طرحتها لنا في موضوعك و بالتوفيق لك اخي الكريم في عملك سلام

mansour2010
03-19-2015, 13:31
بارك الله فيك ايها الاخ الكريم على هدا الموضوع المفيد
والدي يخص متى تنخفض مؤشرات السوق
هي مهمة لكل متداول في مجال الفوركس

baki
03-19-2015, 21:03
ينخفض السوق عندما تقل نسبة الطلب وتكثر نسبة العرض مما
يجعل اتجاه السوق الى الاسفل وتكثر نبية البيع وتقل نسبة الشراء ..شكرا لك على هدا المقال لك تحياتي

madmax07
03-27-2015, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات رائعة مشكور اخي الفاضل عليها ونتمنى الافادة للجمميع و المزيد من موضوعاتك.

moutanabbih mohammed
05-28-2015, 19:06
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي الغالـي على المجهود الكبير الذي بذلته
ننتظر منك المزيد من الابداع

معتز سباعنة
05-28-2015, 20:01
اخي الكريم... شكراً على هذا المقال المفيد جدا ،ولك مني جزيل الشكر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

amr222
11-18-2015, 22:07