PDA

View Full Version : عمولة Commission

el andaloussi
09-10-2014, 00:16
عمولة Commission

هي رسوم يدفعها العميل للسمسار مقابل المتاجرة عنه في سوق تداول العملات.

gehad87
12-23-2014, 20:07
وهو موضوع قصير جدا ومخالف لقوانين المنتدى يعني اكيد انت قريت قوانين المنتدى قبل ما تعمل الموضوع ده لان
الموضوع قصير جدا ومالوش لا مقدمة ولا جسم اساسا

Mr now
12-23-2014, 23:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا ممتن للغاية كوني قرات ما جاء في هدا الموضوع
بالنسبة لي راءيي هو
موضوع قصير اخي
وفقك الله

mohamed9004
12-23-2014, 23:55
السلام عليكم ورحمه الله.. ما البنوك الالكترونية بتاخد عمولة برده على السحب والايداع وفى بنوك عمولتها كبيرة وهل النظام اللى بيطبق فيه العمولة ده هوة اللى اسمه الفوركس كوبى ولا فى نظام اخر

a7med84
12-25-2014, 23:32
هو بالفعل ده مش موضوع ممكن ان يكون موجود فى قسم تعليمى

لان المبتدئ هيستفاد ايه من هذا السطر وهو عايز يقول ان العموله شارحه نفسها كده والله المستعان

boulafrah
12-26-2014, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع قصير جدا ومخالف لقوانين المنتدى يعني اكيد انت قريت قوانين المنتدى قبل ما تعمل الموضوع ده لان الموضوع قصير جدا ومالوش لا مقدمة ولا جسم اساسا انا ممتن للغاية كوني قرات ما جاء في هدا الموضوع بالنسبة لي راءيي هوموضوع قصير اخيلان المبتدئ هيستفاد ايه من هذا السطر وهو عايز يقول ان العموله شارحه نفسها كده والله المستعان هذا السطر وهو عايز يقول ان العموله وفقك الله

---------- Post added at 11:50 PM ---------- Previous post was at 11:48 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، ومخالف لقوانين المنتدى يعني اكيد انت قريت قوانين المنتدى قبل ما تعمل الموضوع ده انا ممتن للغاية كوني قراعموله شارحه نفسها كده والله المستعان هذا السطر وهو عايز يقول ان العموله وفقك الله ت ما جاء في هدا الموضوع بالنسبة لي راءيي هوموضوع قصير اخيلان المبتدئ هيستفاد ايه و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

forim12
12-26-2014, 03:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الموضوع قليل لكن تشكر أي مكان تجد فيه عمولة حتى إدا أردت سحب الأرباح إلى بنوك فهناك عمولة

mazouz
12-26-2014, 03:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

adil17
12-26-2014, 09:53
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

Mr now
12-26-2014, 10:31
مشكور على الطرح الاكتر من رائع
انا ممتن للغاية كوني قرات ما جاء في هدا السطر
واصل اخي في انتظار جديدك
ارجو الاستفادة

RAWAA RAHHAL
01-16-2015, 14:36
بالنسبة لي راءيي هو
موضوع قصير اخي
وفقك الله
وشكرا

MARIAM HAMMIJO
01-16-2015, 14:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، ومخالف لقوانين المنتدى يعني اكيد انت قريت قوانين المنتدى قبل ما تعمل الموضوع ده انا ممتن للغاية كوني قراعموله شارحه نفسها كده والله المستعان هذا السطر وهو عايز يقول ان العموله وفقك الله ت ما جاء في هدا الموضوع بالنسبة لي راءيي هوموضوع قصير اخيلان المبتدئ هيستفاد ايه و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

SAFWAN HAMIJOU
01-16-2015, 14:51
بالنسبة لي راءيي هو
موضوع قصير اخي
وفقك اللهالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالنسبة لي راءيي هو
موضوع قصير اخي
وفقك الله

hpacer
01-16-2015, 20:44
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع
الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في
المنتدى ، بالتوفيق للجميع ....

antonioforex
01-16-2015, 23:00
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للعمولة و كيف يتم حسابها في الصفقات لدلك يجب علينا ان نختار
حسابا اسلاميا و نعمل به و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الكريم .

rafiq18
01-16-2015, 23:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته،
شكرا على طرحك لهذا الموضوع و لو بإيجاز، بالتوفيق في مواضعك اللاحقة،
سلام

ibrahim forex
02-24-2015, 01:04
السلام عليكم ورحمه الله.. ما البنوك الالكترونية بتاخد عمولة برده على السحب والايداع وفى بنوك عمولتها كبيرة وهل النظام اللى بيطبق فيه العمولة ده هوة اللى اسمه الفوركس كوبى ولا فى نظام اخر

Wassa04
02-24-2015, 19:40
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

متوكلة
02-25-2015, 11:33
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع حول العمولة و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق و النجاح جميعا

doom
03-10-2015, 02:18
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

YMTMAX
03-16-2015, 16:45
*

نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و

المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على

هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا

المجال ..

madmax07
03-28-2015, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شرح جميل مميز وبناء قد يستفيد منه جميع الاعضاء ونتمنى المزيد من موضوعاتك المفيدة وجزاك الله خيرا اخي الفاصل.

mohamedhassn
03-29-2015, 02:17
الرسم الذي يحتسبه السمسار على العملاء للتداول نيابةً عنهم.

---------- Post added at 11:17 PM ---------- Previous post was at 08:23 PM ----------

هى فارق السعر وهذا متفق عليها من قبل الشركة والتاجر حمثل شركة الصرفة البيع والشراء فيهم فاررررق يعود لشركة السمسره

mohamedhassn
04-04-2015, 20:15
مصطلحات, المعنى, النص الاصلى. مالية, Return a commission, أرجع عمولة. عامة, Agio, عمولة. قانونية, brokerage; COMMISSION; Kicker; Service charge, عمولة.

elkalaby
04-05-2015, 11:59
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

Federerista
04-18-2015, 23:27
العمولة اخي لا تقوم بادائها لشركة الى ادا كنت تتوفر على حساب غير اسلامي وبالتالي اعتقد اغلي الاعضاء يتوفرون على حساب اسلامي خالى من العمولة