PDA

View Full Version : بسطولي forex

nounou48
09-10-2014, 00:27
أنا جديد في عالم الفوركس هل من أحد يبسط لي ماهو الفوركس:rules:

جرودي يوسف
09-12-2014, 02:38
السلام ورحمة الله سأحاول أشرح لك الفركس في بضع أسطر حسنا فركس هو التجارة بالعملات وربح من خلال فرق بين زوج عملة معينة مثال erusd هنا نجد زوجان من العملة الأورووالدولار وفي حالة صعود الدولار ونزول اليور وأنت كنت دخلت بـ sell تكون الرابح أما إن كنت قد دخلت ب buy ستكون خاسرا . إذن كيف لي أ، أعرف هل السعر سيرتفع أم سينزل ؟؟؟ هنالك العديد من الطرق من بينها التحليل الأساسي والتحليل الفني .
التحليل الأساسي قائم على الأخبار سواء قتصادية أو سياسية وبالتالي هي من سيحدد صعود أم هبوط العملة . أما التحليل الفني والذي أنصحك به كما أني أشتغل به وهو الإعتماد على أدوات متواجد في المتا تريد وذالك من أجل تحديد نزح العملة أكتب في قوقل تعلم التحليل الفني أو اليوتوب وستجد العديد من الدروس وخد منها وبعدها إصنع ستراتجية خاص بك
شكرا .

ahmedibrahim258259
09-12-2014, 09:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مختصر اللي احنا فيه ده الفوركس هو عبارة عن تبادل للعملات الاجنبية يعني تشتري لما السعر يرفع وتبيع لما السعر ينزل
تقبل مروري

a7med84
09-12-2014, 22:16
اخى الكريم انت تتوقع من خلال التحليل صعود وهبوط عمله

تشتريها وةتبيعها على هذا الساسا

عليك تعلم المصطلحات فى السوق والتحليل الفنى والاساسى

مصطفى حمدان
09-13-2014, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لن يستطيع احد ان يبسط لك الفوركس لانه علم واسع يجب ان تستوعبه جيدا والاستيغاب يكون من خلال البحث والتعلم والله الموفق

belounnas
09-13-2014, 20:58
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم،
حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية.

abokarem
09-13-2014, 22:46
السلام عليكم
لا يمكن تبسيط الفوركس واعطائه لك بطريقه سهله ولكن الفوركس مجال كبير وخطير ولكنه فى النهايه اكثر من جيد ولكنه مبنى على المخاطره
وعلى قدر المخاطره تربح وتخسر لذلك يجب ان تكون لديك اداره راس مال

forexnizar
09-14-2014, 02:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان الفوركس ببساطة هو سوق تداول العملات الاجنبية ، و تقبل مروري

salah belacel
09-14-2014, 03:35
السلام ورحمة الله
لا يمكن تبسيط الفوركس واعطائه لك بطريقه سهله سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم،
حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية.

msamir2013
09-16-2014, 17:14
اخى انا شايف انك تتعلم او تتوجه الى القسم التعليمى وقراءة الكتب او متابعة الفيديوهات الموجودة بالقسم التعليمى

افضل وانك تتعرف على كل ما يتعلق بالفوركس لان هناك الكثير من المعلومات اللى انت لازم تكون مدركها قبل التداول الفعلى فى الفوركس

ihabblida
09-16-2014, 22:54
أخي الكريم الفوركس بكل بساطة
هو البيع و الشراء في العملات الأجنبية
أرجوا أ نأكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكر ا

BrahimForex
09-18-2014, 22:55
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس هو علم كبير يتم فيه دراسة المتاجرة بالعملات الاجنبية على الانترنيت من اكبر الاسواق في العالم

Mazek
09-19-2014, 01:02
السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع

awa
09-24-2014, 17:50
الفوركس هو توقع سعر السوق سواء هبوط او صعود و لكن علشان تعرف الصعود
او الهبوط هيحصل امتى يبقى لازم تتعلم ازاى تعمل تحليل فنى

fosat
09-24-2014, 17:58
السلام ورحمة الله
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم،
تقبل مروري

lover-death145
09-24-2014, 18:01
السـلام علـيكم ورحـمة الله تعالى وبـركاته أخي الغالي الفوركس لا يحتاج تبسيط لأنه سوق كبير جدا
أنصحك بالتعلم و التجريب على حساب تجريبي

nada2012
09-24-2014, 18:13
السـلام عليــكم ورـحمه الله وبركــــــــــــاته ....... الفوركس يا اخى هو سوق لتجاره العملات الاجنبه
واحدع بيع والاخرى شرا عموما يا اخى تقبل تحياتى يا رييييييييييييييي

مصراوى
09-24-2014, 18:38
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل ان تقوم بالدخول الى السوق من خلال القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة وبالتوفيق

الشاعر
09-24-2014, 18:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهمهي والافاده للجميع والي الافضل دائمآ

ahmed_com
09-24-2014, 18:55
الواحد يكون فاهم السوق ويكون علي علم و خبرة في اسعار العملات و السوق و هذا هو الشيء المهم الذي لا بد ان تحتاجة في الفوركس و هذا يساعدك علي جني مزيد من الارباح

payza
09-24-2014, 19:29
بكل تاكيد مش هينع حتي نبسط الفوركس في انك تفهمه في موضوع واحد
الفوركس موضوع كبير جدا يا اخي مش في يوم وليلة...

ahmed9933
09-25-2014, 12:41
التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم،
حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات

ahora
10-02-2014, 21:02
الفوركس هو سوق العملات الاجنبية و هو اكبر سوق مالي في العالم
تستطيع ان تحقق ارباحا من خلال التداول على العملات و البيع بسعر اعلى من سعر الشراء

محمد عز الدين عيد خضري
10-06-2014, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
الفوركس لا يبسط فهو سوق ضخم يحتاج منك المزيد ادخل القسم التعليمي بالمنتدي
اتمني لك التوفيق
تحياتي

downlaod1
10-06-2014, 22:32
التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم،
حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات

amermazzen
10-21-2014, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم لن يستطيع احد ان يبسط لك الفوركس لانه علم واسع يجب ان تستوعبه جيدا لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح بالتوفيق للجميع.

gehad87
10-22-2014, 12:54
الفوركس اخي العزيز هو سوق تبادل العملات الاجنبية
بتشتري عملة وبتبيع مقابلها عملة تانية
ممكن العملية دي تقوم بيها في اي مكان على عملتين
ب هنا بالتعامل مع شركات الوساطة بتلتزم بسلة العملات اللي الشركة بتوفرها لك على برنامج التداول

lyes1977
10-22-2014, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم ان الفوركس ببساطة هو سوق تداول العملات الاجنبية وهو سوق كبير جدا غير مركزي يعمل بوسائل الاتصال الحديثة وخصوصا الانترنت ، اشكرك اخي على الموضوع وبالتوفيق

omar111
10-22-2014, 16:06
الفوركس يا اخي خطير جدا سوق اشبه بساحات القتال يا تكون غالب او مغلوب وانصحك أخذ دورات تدريبيه وفتح حساب جريبي قبل كل شي

مروة
10-22-2014, 16:11
تتوقع من خلال التحليل صعود وهبوط عمله

algeria
10-27-2014, 09:20
أخي الكريم
الفوركس هو بيع وشراء العملات في أزواج عبر الأنترنت
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

hamza el
10-27-2014, 09:46
ببساطة شديدة سوق الفوركس هو سوق العملات الاجنبية يجتمع فيه التجار لكي يبعون و يشترون العملات التي يرون انها ستكون رابحة
و كان قبل عهد التكنولوجيا و الانترنت الناس تتقابل على ارض الواقع لكي تبيع و تشتري في العملات و لكن طبعا هذا كان قبل ان تحرم الدولة هذا لانه يضر باقتصادها
و اذا اردت ان تصبح محترف في الفوركس الامر سهل جدا ما عليك سوى ان تاخذ كورس و لكن نصيحة لوجه الله كورسات الفوركس ليست القورسات التي تتعلمها و انت جالس على فراشك لا يلزمك الجهد و المتابرة و العزيمة حتى تتعلم و توكون خبير في المستقبل ان شاء الله و التزم في تعلمك لا تكن مشتت بين الدروس فقط حاول ان تذهب على منهج واحد

Ahmed2020eg
10-27-2014, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مختصر اللي احنا فيه ده الفوركس هو عبارة عن تبادل للعملات الاجنبية يعني تشتري لما السعر يرفع وتبيع لما السعر ينزل
تقبل مروري

أسماء نعناع
10-29-2014, 17:38
السلام ورحمة الله
لا يمكن تبسيط الفوركس واعطائه لك بطريقه سهله سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم،

abdelhak redouane
11-21-2014, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان شركة انستا فوركس هي عبارة عن شركة تجارية لتداول الاموال والارباح وهي تعتمد على الايداع للتجارة او على تحصيل البونص من خلال الردود على المواضيع في المنتدى
بالتوفيق للجميع

lola12
11-21-2014, 12:57
تستطيع ان تحقق ارباحا من خلال التداول على العملات و البيع بسعر اعلى من سعر الشراء

esshazly
11-28-2014, 17:17
السلام عليكم ... بكل بساطة انت ممكن تدخل علي القسم التعليمي لان الموضوع كدة مش هينفع ومش هتستفيد من الموضوع قيد انملة ... نسال الله التوفيق في الدنيا والرحمة في الاخرة

mkamal
11-28-2014, 17:24
هو بيع و شراء العملات و الاستفادة من فرق السعر بينهم في الهبوط او الصعود , هذا هو الفوركس لا اكثر و لا اقل
بيع و شراء و اخذ الفرق بينهم

anas rabaya
11-28-2014, 18:15
اخي العزيز الفوريكس هي منصه تداول العملات يتبع للموقع عده منتديات اهمها منتدى فوريكس العرب
وهو الذي يتيح لك المتاجره بالبونص الذي تتقاداه جراء المشاركات المشروطه علماً ان هذا المال لا يمكن سحبه

ibrahim forex
11-28-2014, 18:23
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الفاضل لن يستطيع احد ان يبسط لك الفوركس لانه علم واسع يجب ان
تستوعبه جيدا والاستيغاب يكون من خلال البحث والتعلم والله الموفق
تحياتى لك

egyptian200100
11-28-2014, 18:41
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
الفوركس هى تبادل للعملات
يورو بدلا من دولار
وعند ارتفاع الاسعار وانت مشترى تربح
وعند انخفاض الاسعار وانت بائع تربح
والعكس انت خاسر

madmax07
11-28-2014, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم .عليك بالقسم التعليمي وهناك موضوعات كثيرة قد تفيدك تحياتي.

mor
11-28-2014, 21:49
الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية
واعتقد ان الفوركس ممكن يساعدك في تحقيق المزيد من الارباح ولكن يجب ان تتدرب وتتعلم جيدا

houcinee
12-08-2014, 16:03

mesteraden
12-08-2014, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياخي الكريم انت كذا تريد تختزل تجارة الفوركس بكلام مبسط هذا غلط لأن الفوركس اكبر من انك تختزله بكلمة او كلمتين لازم تتعلم من الألف الى الياء وهذا يحتاج الى شهور مش انك تتعلم الفوركس في يوم او يومين
تحياتي لك

hicham1991
12-19-2014, 21:23

adil17
12-21-2014, 18:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلم و ستجد هناك كل ما يتعلق بالفوركسو اتمنى لك التوفيق

rbabrr
12-21-2014, 19:13

ynwa1892
12-23-2014, 16:50
السلام اخي الفوركس كالبحر اخي انصحك ان تتوجه الى القسم التعليكي هو السفينة التي سترشدك وتتجول بك في هذا البحر
وفقك الله

emanrr
12-23-2014, 17:54
اعتقد اناملوضوع املهم دا اخى الكريم مفيد
بشكل كبير اخى اكلرمي لزام ان احان نقدر نحقق الكثير من المكسب بشكل كبير ف اتلوفيق لك وتقبل تحياتى لك
شكرالك اخى اكلرمي اتلوفيق لك
شكرالك

swhaa9d
12-23-2014, 21:58
حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية
موفق

hichamhiya
12-24-2014, 23:00

ahmed mahmoud abdelhady
12-26-2014, 17:29
..
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الفاااضل
انا جديد فى المنتدي ولا اعرف افيدك كثيير
اجرو التوجه الى الدعم الفني سيكون اكثر افاده لك
اتمني لك الربح الكثير ♥♥
تقبل مروري

....

nasre123aa
12-29-2014, 12:09
انا ممكن اخى ان ابسطهولك فى انك تشترى بسعر اقل والبيع بسعر اكبر وذلك يعتبر ميزة رائعه لاانها تجعلك فى فى هبوط وصعود السوق ناجح فى التجارة والله الموفق

basemhassan66
12-29-2014, 14:06
اولا يا اخى ان الفوركس هو تجارة بين اى زوجين من العملات ويمكنك ان تربح من خلال الفرق بين سعر العملتين مثلا اذا كنت داخل صفقة شراء على زوج اليورو دولار و ارتفع السعر فانت تربح من هذه العملية.

shamsitalya
12-29-2014, 14:36
هو سوق العملات الدولية وهو أضخم سوق في العالم , حيث تتقزم أمامه جميع الأسواق المالية كلمة "الفوركس" تعني المضاربة في سوق العملات الأجنبية أو في البورصة العالمية للنقود الأجنبية باختصار مما يناسب لكلمة " Foreign Exchange market . الحجم اليومي لتداول العملات في سوق الفوركس تصل إلي 3 تريليون دولار ونصحت خش على الديمو ادرب وركز توصل لما تتمنا

koka147a
12-29-2014, 16:05
السلام عليكم اخى العزيز فوركس سوق تبادل العملات الاجنبية بمعنى شراء او بيع عملة مقابل عملة اخرى اما بصعود السعر او هبوط السعر والله ولى التوفيق

said32
12-29-2014, 16:10
لازم انان تتعل م اخى الكريم ان الموضوعاد لازم تبقاع ندك القدره على انان تتبقاع راف ازاى تحق استراتيجه ناجحه اخى اكلرمي دا الى هيقدر يحقق لك الكثير اخى الكريم وان الموضوع املهم دلازم تقدر تسفيد منه
باتلوفيق

karam22
12-29-2014, 16:20
البساطة في الوصول والنهل من المعلومات بشكل يومي ودائم وسوف تجد ان معلوماتك ترشدك الي الفوركس بشكل بسيط في النهاية ..........................

Hassen hassen
12-29-2014, 16:35
الفوركس وسيلة جميلة للربح ، و من الممكن ان تكون وسيلة لتدمير الانسان
الفوركس تربية للانسان علشان لازم يتعلم الصبر و الطموح دون طمع
اكبر عيوب الفوركس هو التوتر و العصبية و متابعة الشاشة دقيقة بدقيقة لذا وجب
ألبعد عن الرافعة الكبيرة لتجنب ذلك الأمر

OLSOPIDRO
12-29-2014, 16:40
سلام الله عليكم سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم،
حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية وشكرا .....

angleenann
12-29-2014, 18:25
الفوركس هو مجال شراء وبيع ويشبه كثير الاسهم ولكنه هذا المجال افضل منه وفيه مميزات كبيره اهم هذه المميزات انه يمكن ان تعمل في هذا المجال لمده 24 ساعه وتكسب الكثير

The King Algeria
12-29-2014, 18:26
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس عبارة عن قمم و قيعان تتشكل في الشارت
وهي عبارة عن عمليات شراء و بيع ايضا الشراء يكون عند القاع و البيع يكون عند القمة
و الاهداف انت تحددها من خلال الدعوم و المقاومات

maged16
12-30-2014, 09:07
الفوركس بكل بساطه هو تداول الاوراق الماليه بمعنى ان تشترى عمله معينه بثمن معين وبعد فتره معينه تقوم ببيعها بعد ان يكون ثمنها قد زاد وعلى ذلك تأخذ فرق بين السعرين ولو تعرف ان حجم راس المال فى شركات الفوركس فى اليوم يتجاوز 3 تريليون دولار الفوركس ليس سر كبير ولكن يجب على كل متداول ان يعمل على ان يكون من ضمن ال5 فى المائه الذين يربحون عن طريق الاعتماد على التحليل الفنى والخبرى والاعتماد على خطوط الدم والمقاومه وخط الترند وانظمه الهيدج والفيبوناتشى

hazemee
12-30-2014, 09:09
تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات

shamsitalya
12-30-2014, 09:13
هي أختصارات للدلالة على سوق لاتداول بالعملات الأجنبية . هذا السوق هو عبارة عن تبادل العملات الأجنبية المختلفة بين المتداولين بأنحاء العالم . في هذا السوق تكون قيمة عملة دولة معينة موزونة لقيمة عملة دولة أخرى .يجني المتداولون الرباح من خلال بيع وشراء العملات في سوق الفوركس العالمي المور سهلا خش على المنتدى التعليمى وابداء رله الفوركس من انستا

asadel2014
12-30-2014, 10:14
يا اخي اهلا ومرحبا بيك في هذا العالم الشيق والواسع بالارباح وانا اقول لك ان عالم الفوركس هو العالم الذي تتاجر فيه بالنقد الاجنبي يعني تشتري بالرخيص وتبيع بالغالي وده علي ابسط التعاريف واتمني لك التوفيق

yasmenyy
12-30-2014, 16:43
حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية
موفق

katagoroumma
12-30-2014, 16:53
السلام عليكم
الفوركس هو سوق العملات الاجنبية و هو
اكبر سوق مالي في العالم
تستطيع ان تحقق ارباحا من خلال التداول
على العملات و البيع بسعر اعلى من سعر الشراء
بالتوفيق للجميع
شكرا

hossam56
12-30-2014, 18:05
اعتقد اخى الكريم ان الموضو عالجديد دا لازم نقدر نستفيد مننه اخى الكريم بشكلك بير دا الى هيقدر يحق قاللنا الكثير اخى الكرميف باتلوفيق لك وقتبلت حياتى ل ك اخى الكريم
شكرالك وباتلوفيق تقبلت حياتى لك اخى الكريم
شكرالك

Bessam
12-30-2014, 18:11
يا أخي المسئلة بسيطة الفوركس هو كلمة تعني سوق تداول العملات و هو سوق كبير يتميز بحركة مالية كبيرة و له قواعد وأسس تنظمه التداول فيه يتم على أزواج من العملات و هي الأزواج الرئيسية المتكونة من ،الأورو،الين الياباني ،الدولار الكندي،الدولار الاسترالي،الدولارالنيوزيل اندي ،الفرنك السويسري، الدولار لكل أما بقية أزواج العملات التي تحتوي على عملات الدول الاخرى فهي أزواج غير رئيسية يعني التداول عليها يكون ضعيف مقارنة مع الأواج الرئيسية لكل زوج عملة رمز ،و سبريد مختلف

mesteraden
12-30-2014, 18:22
اخي الكريم مجال الفوركس مجال واسع وكبير وصعب تبسيطه في كلمتين,وإن كنت مبتديء لابد ان تتعلم الفوركس بشكل اوسع يعني من البدايه الى الأحتراف,وليس ان تطلب من الأعضاء ان يبسطوا لك الفوركس بكلمتين
تقبل مروري

nada forex
12-30-2014, 20:14
الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكرا
على طرح الموضوع الاكتر من رائع عن طريقه ااسكالبنج فى الفوركس يا اخى

kazemyy
12-30-2014, 21:01
اعتقد اخى الكلريم وان الموضوع المه مدا اخى اكلرمي الى قدر يقول الكلام دا اخى الكريم وان املوضووعا ملهم دا اخى الكرريم
باتوفيق لك اخى الكريم
شكرالك

sharshabil
12-30-2014, 21:56
الفزركس ليس بتلك ابساطة حتى نتمكن امن تبسيطه يااحي انت
لا تستعجل و اجخل القسم التعليمبي و خذوقتك فقي التعلم و اللاكتشاف يااخي

hpacer
01-08-2015, 19:00
أرجوا أ نأكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكر ا...

ramoc
01-08-2015, 19:16

ramezali12
01-08-2015, 19:19
الفوركس هو علم واسع المجال وكبير جدا له افرع كثيره منها تداول العملات التي تشبه تجاره الاسهم في البورصه وهذا يتطلب منك المعرفه الجيده لعلم الفوركس والدراسه والمتابعه المستمره لكل التطورات لزياده المكسب التي تريد تحقيقه من الفوركس

magid_forex
01-08-2015, 20:45
الفوركس اخي هو المتاجرة في سوق العملات الاجنبية عبر الانترنت بالاعتماد على
شركة وساطة التي توفر لك رافعة مالية من اجل المتاجرة بنظام الهامش

Schams
01-08-2015, 20:50
حقيقة حاولت مثلك ايضا ان اجد من يشرحلي و يضع لي بعض الخطوات..لكن للاسف لم افهم شيء حتى دخلت الحساب التجريبي..
و من هناك بدأت اخذ المصطلحات الغريبه و افسرها شيئا فشيئا
تعلمت الكثير لكني اجهل الكثير الكثير..
اتمنى لك الموفقيه

azerty
01-08-2015, 21:17
السلام عليكم
اخي الفوركس سوق لبيع وشراء مختلف انواع العملات
من خلاله يمكنك الدخول براس مال صغير للمتاجرة وحتى تحقق ارباح معقولة شركة الوساطة تضاعف لك راس المال بحسب اختيارك
لكنها لا تتحمل الخسارة الا في حدود راس المال الاصلي ربح شركة الوساطة الاساسي ياتي من السبريد اي عمولة الصفقات المفتوحة
بالتوفيق

wafaaff
01-08-2015, 21:32
السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع

anwerhamo
01-08-2015, 21:44
اخى الكريم الفوركس تجاره عالميه وواسعه يمكنك الربح فيها او الخساره ولكى تفادى الخساره عليك بان تتوجه للقسم التعليمى وتفتح حساب تجريبى تتعلم من خلاله كل قواعد الفوركس ومعرفتها لكى تتداول على اسس صحيحه

nagwann
01-11-2015, 15:17
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس كله
ما تتعبش نفسك انت ادخل على القسم التعليمى
هتلاقى فيديوهات كتيرة اتنفرج عليها هتستفيد منها

kokou
01-17-2015, 21:13

randa
01-17-2015, 21:16
الفوركس ببساطه اننك تشترى بالرخيص وتبيع بالغالى والعكس
امتى بقى تعرف ان انت فى سعر بيع او شراء فدا يرجع للتحليل اللى مينفعش اختصار فيه

معتصم سباعنة
01-17-2015, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،
الفوركس هو تجارة عبر الانترنت وماجلها واسع وتشمل المتاجرة بالاسهم والسندات والعملات والصكوك وغيرها وهي تعتمد على الشراء والبيع وانشاء الصفقات
تقبل مروري

kokou
01-20-2015, 12:31

kimoaaq
01-20-2015, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى ادخل على القسم التعلمى و تعلم و اعرف معلومات كما تحب شكرا تقبل مرورى

ramdani
01-20-2015, 13:19
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم كيفية التداول في سوق تجارة العملات تحتاج وقت في شرح

hamdochi
01-20-2015, 14:06
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الفوركس عبارة عن قمم و قيعان تتشكل في الشارت وهي
عبارة عن عمليات شراء و بيع ايضا الشراء يكون عند القاع و البيع يكون عند القمة و الاهداف
انت تحددها من خلال الدعوم و المقاومات بالتوفيق ان شاء الله

ansaldo
01-20-2015, 17:52
الفوركس لا يبسط فهو سوق ضخم يحتاج منك المزيد ادخل القسم التعليمي بالمنتدي
اتمني لك التوفيق
تحياتي

amnyya
01-31-2015, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا على الموصوع يا اخى الكريم تقبل مرروى مشكور بالتوفيق فى عالم الفوركس

scott
02-01-2015, 00:00

mo elsesy
02-01-2015, 01:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم الفاضل احب اوجه الشكر لك زميل شارك واعطى كل مبتدئ اجابه صحيحه وافاد الجميع وتمنياتى بم1يد من التقدم الدائم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

hamdochi
02-27-2015, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعزائي الاعضاء الكرام اعتقد ان سوق التداول بالعملات الفوركس أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم،
حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية بالتوفيق للجميع ان شاء الله

antonioforex
02-28-2015, 19:06
السلام عليكم
اخي لفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية من خلاله يمكنك بيع و شراء
العملات و لكن يجب ان تتعلمه جيدا كي تستطيع العمل فيه

cian s
02-28-2015, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
المنتدى التعليميى ملئ بمثل هذه الموضوعات و كذلك الفيديوهات المفيدة راجع احداها وباذن الله تستفيد منها
وكذلك اليوتيوب و لا تنسى مراجعة الاخبار الاقتصادية بصورة يومية
تقبل مرورى و خالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

super farh
02-28-2015, 19:23
الفوركس باختصار شديد هو سوق يسمح لك بتبادل وتجارة العملات
عن طريق منصة ميتا تريد ان رايت ان السعر سوف يهبط فانك سوف تبيع
اما ان رأيت ان السعر سيرتفع فانك سوف تشتري

rahim8
02-28-2015, 19:31
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

cian s
02-28-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
المنتدى التعليميى ملئ بمثل هذه الموضوعات و كذلك الفيديوهات المفيدة راجع احداها وباذن الله تستفيد منها
وكذلك اليوتيوب و لا تنسى مراجعة الاخبار الاقتصادية بصورة يومية
تقبل مرورى و خالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

ahmd.wael
02-28-2015, 19:32
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

Forex45
02-28-2015, 19:45
الفوركس حتى يكون سهل عليك ان تتعلم خطوات وأساليب التداول وان تمتلك الاسلوب الامثل
بهذه الاساسيات يمكن ان يكون تداولاتك فى سوق العملات تكون سهلة والارباح تتحصلها

مامون سباعنة
02-28-2015, 23:07
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ... اخي الفووركس هو سووق عالمي لتدااول العملاات
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

remas
02-28-2015, 23:50
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

hmadnah1998
02-28-2015, 23:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا يمكن تبسيط الفوركس واعطائه لك بطريقه سهله ولكن الفوركس مجال كبير وخطير ولكنه فى النهايه اكثر من جيد ولكنه مبنى على المخاطره

aymen done
03-01-2015, 00:42
مجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلم
واكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالاف
وحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر

meriemmeriem
03-03-2015, 01:26
السلام عليكم مشكور يا غالى وفعلا كلامك صحيح مش ينفع الواحد
يستسلام عند الخساره المفرود الواحد يتعلم من الخساره هذا ويكمل
تانى وتلات لحد ما يحقق هدفها

soad labib sadek
03-03-2015, 02:27
اخي العزيز الفوركس بكل بساطة هو سوق تبادل العملات الاجنبية و الربح منه عن طريق شراء عملة و ثم بيعها في وقت لاحق بعد ارتفاع السعر علي سعر اعلي و العكس صحيح في حالة البيع

اتمني لك التوفيق و السداد

خيرالدين مهدي
03-03-2015, 02:31
الفوركس ببساطة مثله مثل اي سوق على وجه الارض
هاذا هو الفوركس بابسط اشكاله
يمكن تربح اذا تعلمت ويمكن تخسر اذا لم تتعلم القرار بيدك يا سيدي الشيخ
السلام عليكم

Hend salah
03-03-2015, 02:35
تحيااتي اخي العزيز::
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ..
تحياتي للجميع

sherry mohamed
03-03-2015, 17:40
سأحاول أشرح لك الفركس في بضع أسطر حسنا فركس هو التجارة بالعملات وربح من خلال فرق بين زوج عملة معينة مثال erusd هنا نجد زوجان من العملة الأورووالدولار وفي حالة صعود الدولار ونزول اليور وأنت كنت دخلت بـ sell تكون الرابح أما إن كنت قد دخلت ب buy ستكون خاسرا . إذن كيف لي أ، أعرف هل السعر سيرتفع أم سينزل ؟؟؟ هنالك العديد من الطرق من بينها التحليل الأساسي والتحليل الفني .
التحليل الأساسي قائم على الأخبار سواء قتصادية أو سياسية وبالتالي هي من سيحدد صعود أم هبوط العملة . أما التحليل الفني والذي أنصحك به كما أني أشتغل به وهو الإعتماد على أدوات متواجد في المتا تريد وذالك من أجل تحديد نزح العملة أكتب في قوقل تعلم التحليل الفني أو اليوتوب وستجد العديد من الدروس وخد منها وبعدها إصنع ستراتجية خاص بك
شكرا .

ismaiel
03-03-2015, 18:50

forexchaos
03-06-2015, 11:58

meriemmeriem
03-06-2015, 23:30
السلام عليكم
نوع الصفقات يتبع الى طريقة الشخص الذي تتبع توصياته
او يتبع للإستراتيجية التي تستخدمها ان كانت تتبع اسلوب السكالبينج او السوينج طويل المدى

sherry mohamed
03-07-2015, 14:22

salem11
03-07-2015, 15:20
من افضل الوسائل التعليميه في الفوركس هو الحساب التجريبي مهم للغايه ويساعه اى تاجر
وبالاخص المبتدئين لانه من خلاله ممكن ان تتاجر زى الحقيقي وتتدرب وتتتعلم الاستراتيجات
والتحليلات وكل شيء والتيك بروفت والستوب وكل حاجه تفيدك للربح

kokou
03-10-2015, 13:56

ahmedabobaker
03-10-2015, 14:38
السلام عليكم

meriemmeriem
03-11-2015, 00:35

mohamed9004
03-11-2015, 00:53
السلام عليكم ورحمه الله .. حضرتك اول حاجة تعملها انك تتجه الى القسم التعليمى وهناك حتلاقى مواضيع مثبتة فيها كل شىء عن الفوركس من الصفر للاحتراف وانصحك بافضل موضوعين الاول موضوع الاخ ايمن شوشة بتاع تائه ولا تعرف من اين تبدا والموضوع الاخر للاخ احمد مختار فيه شرح بالفيديو

AHMED FAWZYy
03-11-2015, 01:35
السلام عليكم

ahmed112
03-13-2015, 00:09
تقبل مروري

hamadaforexx
03-13-2015, 00:24
السلام عليكم

---------- Post added at 09:24 PM ---------- Previous post was at 09:13 PM ----------

السلام ورحمة الله

Mohamed Morsy
03-13-2015, 17:29
أخي الكريم .. ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه
و مع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب
و اذا مـاناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق
تحياتي ...

fifi w mody
03-14-2015, 09:18
السلام عليكم ورحمه الله
ان سوق الفوركس هو سوق تداول الاوراق الماليه العالميه والكسب او الخساره من خلال هذه التداول
تقبل مروري

Mohamed Morsy
03-15-2015, 00:54
السلام عليكم .. المنتدى التعليميى ملئ بمثل هذه الموضوعات و كذلك الفيديوهات المفيدة راجع احداها
وباذن الله تستـفيد منها و كذلك اليوتيوب و لا تنسى مراجعة الاخبار الاقتصادية بصورة يومية
تحياتي ...

spider01
03-15-2015, 01:01
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس ببساطة هو سوق كغيره من الاسواق فيه بيع و شراء لاشيا محددة كالعملة و الدهب و البترول و الاسهم
يتميز عن غيره من الاسواق بتقلبات الاسعار الكبيرة لدلك فهو مصدر ارباح كبيرة كما قد يسبب للمتعامل خسائر فادحة

1 million
03-15-2015, 01:22
عليك أن تقرأ اخي الكريم و تحاول أن تتعلم بنفسك و الا على حسابك السلام
لن يستطيع موضوع واحد أو رد واحد أن يعرفك بسوق الفوركس

OMAR ALI
03-15-2015, 01:37
مختصر اللي احنا فيه ده الفوركس هو عبارة عن تبادل للعملات الاجنبية يعني تشتري لما السعر يرفع وتبيع لما السعر ينزل

تحياتي

xwolf806
03-15-2015, 21:04

Yara1
03-15-2015, 21:05
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته مختصر اللي احنا فيه ده الفوركس هو عبارة عن تبادل للعملات الاجنبية يعني تشتري لما السعر يرفع وتبيع لما السعر ينزل

baki
03-15-2015, 21:12
الفوركس هو سوق مفتوح كامل ايام الاسبوع الا يوم السبت والاحد
لانها عطلة اسبوعية وبامكنك ان تبدء برئس مال صغير حتى لو كان 1 دولار

abdelaziz 10
03-16-2015, 13:23
الفوركس يا اخي ببساطة انك تبيع عملة او تشتريها مقابل شراء اخرى او بيعها ايضا
العملات في السوق على شكل ازواج عملة الاساس وعملة القراءة فلازم الحذر

popa2015
03-17-2015, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

الاصيل
03-17-2015, 20:47
الفوركس ان تجد نفسك تتاجر مع العالم كله وانت فى غرفة بيتك او عملك
تعطى اوامر بيع وشراء بسعر محدد ويقوم البرنامج بالتنفيذ دون اى خطاء
تتاجر باضعف راس مالك يصل الى 1000 مره
اذا ارت البيع فى اى لحظه لن تخاف من عدم وجود مشترى
الفوركس سهل جدا الدخول وصعب جدا الخروج منه

atyaatya007
03-17-2015, 21:19
السلام عليكم

hamdochi
03-27-2015, 21:25
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الفوركس عبارة عن قمم و قيعان تتشكل في الشارت وهي عبارة عن عمليات شراء و بيع ايضا الشراء يكون عند القاع و البيع يكون عند القمة و الاهداف انت تحددها من خلال الدعوم و المقاومات بالتوفيق ان شاء الله

Jack511
03-27-2015, 21:27
عليك أن تضطر للتداول و أنت خائف. إن كنت ترى بأن الهامش التداولي الخاص بك يتراجع، تأكد من أن لديك مجال يمكنك من التداول في سوق فوركس بشكل مريح. إن لم يكن لديك المال لتودعه، قم عندها بخفض الكميات حتى يعود الهامش إلى حيث يجب أن يكون. عليك أن تغامر تحت أي ظرف من الظروف. سوف تقوم بذلك بتهيئة نفسك للفشل و إحتمالية الخروج من السوق.

Mahmoud Talaat
03-27-2015, 21:28
هو التجارة بالعملات وربح من خلال فرق بين زوج عملة معينة مثال erusd هنا نجد زوجان من العملة الأورووالدولار وفي حالة صعود الدولار ونزول اليور وأنت كنت دخلت بـ sell تكون الرابح أما إن كنت قد دخلت ب buy ستكون خاسرا . إذن كيف لي أ، أعرف هل السعر سيرتفع أم سينزل ؟؟؟ هنالك العديد من الطرق من بينها التحليل الأساسي والتحليل الفني .

Forex45
03-27-2015, 21:32
الفوركس يحتاج الى متداول يجيد التداول بدون أيه ضغوط نفسية وايضا يلزم
وجود خطة للتداول لكى يصل الى الاهداف

dana abu alinine
03-27-2015, 21:47
الفوريكس بشطرين بورصة للعملات والسلع الرئيسية يتم تداولها عن ريق فتح حساب على الانتريت عن طرق شركة وساطة يتم اعطاء اوامر اما بالبيع او الشراء والدخول في ابصفة يكون بقيمة يحدها المتداول بناء على راس ماله الذي ليس في الضروروة ان يكون كبير جدا ويمكن البدأ بمبلغ بسيط ويتم الاعتماد على التحليل التقني والااسي والمؤشرات والبيانات ايضا ويكون هناك مواقع للتلم منها

yarasalah
03-29-2015, 23:27
السلام ورحمة الله سأحاول أشرح لك الفركس في بضع أسطر حسنا فركس هو التجارة بالعملات وربح من خلال فرق بين زوج عملة معينة مثال erusd هنا نجد زوجان من العملة الأورووالدولار وفي حالة صعود الدولار ونزول اليور وأنت كنت دخلت بـ sell تكون الرابح أما إن كنت قد دخلت ب buy ستكون خاسرا . إذن كيف لي أ، أعرف هل السعر سيرتفع أم سينزل ؟؟؟ هنالك العديد من الطرق من بينها التحليل الأساسي والتحليل الفني .
شكرا .

mawwalmammo
03-29-2015, 23:39
لم اجد تعبيرا مناسبا الا في العبارات التالية ان الفوركس مثل الطريدة السريعة التي تراوغ كثيرا والمتداول
مثل الصياد حسب الخبرة اذا كان قد تعامل كثيرا في مطاردة هذه الطريدة وعلم ما هي نقطة الضعف فيها اكيد في الاخير سوف يتمكن من اصطيادها
هذا اخي ماوجدت من هذا التمثيل اخي بالتوفيق

Wassa04
03-29-2015, 23:52
مرحبا اخي الكريم يمكنك مراجعة القسم
التعليمي للمنتدى بالتوفيق لك تقبل مروري

Forex45
03-30-2015, 00:00
الفوركس معنى استثمار الاموال من خلال التداول على العملات من خلال شركة وساطة
هى الوسيط بينك وبين السوق من خلال برنامج الميتاتريد منصة التداول

اسلام سمسم
03-30-2015, 00:20
لسلام عليكم

hany darwesh
03-30-2015, 00:47
السلام عليكم

om omar20155
03-30-2015, 01:04
فركس هو عبارة عن التداول بالعملات الاجنبية

وربح من خلال فرق بين زوج عملة معينة

و هنالك العديد من الطرق من بينها التحليل الأساسي والتحليل الفني .

التحليل الأساسي قائم على الأخبار سواء قتصادية أو سياسية

أما التحليل الفني والذي أنصحك به وهو الإعتماد على أدوات متواجد في المتا تريد

وادخل القسم التعليمى وستجد العديد من الدروس وخد منها وبعدها إصنع ستراتجية خاص بك

شكرا .

smsom
03-30-2015, 01:52
اخي الكريم مشكوور جزيلا علي هذا الموضوع المفيد
جزاك الله خيرا ربنا يكرمك وجعلة فى ميران حسناتك .

abdelloo31
03-30-2015, 02:02
الفوركس يا اخي خطير جدا سوق اشبه بساحات القتال يا تكون غالب او مغلوب وانصحك أخذ دورات تدريبيه وفتح حساب جريبي قبل كل شي

expirt77
03-30-2015, 18:40
السلام عليــكــم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحية إخوانى الكراام
أتوجه بالشكر الي أخينا على الموضوع الاكثرمن راااائع لجعل الجميع الاستفادة منه
أرجو من جميع الاعضاااء العمل على اقوي النقااط
وجعله الله فى ميزاان حسناتك أخى الفاااضل
اتمني للجميع الربح
وتقبل مروري☻☻

Wassa04
03-30-2015, 18:45
مرحبا اخي الكريم الفوكرس بسط فقط بيحتاج
الى الكثير من التعلم يمكنك مراجعة القسم التعليمي للمنتدى تقبل مروري

waffa
03-30-2015, 19:21
فعلا هذا التحليل جيد واعتقد انه ستظهر مصداقيته على الشارت .. جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك .. وارجو من حضرتك رجاء خاص الا تنقطع عن تقديم هذه الخدمة لنا ولاخواننا من المستجدين والله ولى التوفيق

nagwa77
03-30-2015, 19:32

Mahmoud Talaat
03-30-2015, 19:32
هو التجارة بالعملات وربح من خلال فرق بين زوج عملة معينة مثال erusd هنا نجد زوجان من العملة الأورووالدولار وفي حالة صعود الدولار ونزول اليور وأنت كنت دخلت بـ sell تكون الرابح أما إن كنت قد دخلت ب buy ستكون خاسرا

طريق النجاح
03-30-2015, 19:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الفوركس زي مكتب الصرافة لما يكون معاك دولار وعاوز تغيرة لمصري مثلا بتشوف الوقت المناسب عشان تغيرة في وقت يكون العملة فيه سعرها عالي....

fadiarab
03-30-2015, 20:23
و التجارة بالعملات وربح من خلال فرق بين زوج عملة معينة
الفوركس مجال كبير وخطير ولكنه فى النهايه اكثر من جيد و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية

sherry mohamed
04-19-2015, 16:25
فركس هو التجارة بالعملات وربح من خلال فرق بين زوج عملة معينة مثال erusd هنا نجد زوجان من العملة الأورووالدولار وفي حالة صعود الدولار ونزول اليور وأنت كنت دخلت بـ sell تكون الرابح أما إن كنت قد دخلت ب buy ستكون خاسرا . إذن كيف لي أ، أعرف هل السعر سيرتفع أم سينزل ؟؟؟ هنالك العديد من الطرق من بينها التحليل الأساسي والتحليل الفني .

---------- Post added at 01:25 PM ---------- Previous post was at 12:39 PM ----------

انا شايف انك تتعلم او تتوجه الى القسم التعليمى وقراءة الكتب او متابعة الفيديوهات الموجودة بالقسم التعليمى

افضل وانك تتعرف على كل ما يتعلق بالفوركس لان هناك الكثير من المعلومات اللى انت لازم تكون مدركها قبل التداول الفعلى فى الفوركس

hamdochi
04-26-2015, 20:44
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان الفوركس عبارة عن قمم و قيعان تتشكل في الشارت وهي عبارة عن عمليات شراء و بيع ايضا الشراء يكون عند القاع و البيع يكون عند القمة و الاهداف انت تحددها من خلال الدعوم و المقاومات بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

zineb01
04-26-2015, 20:45

نورين
04-29-2015, 17:26
السلام عليكم اخى الكريم انت تتوقع من خلال التحليل صعود وهبوط عمله
عليك تعلم المصطلحات فى السوق والتحليل الفنى والاساسى وبلتوفيق ان شاء الله

mohamedhassn
04-30-2015, 13:13
قصة كبيرها في عالم الفوركس وبعد البحث قررنا نعمل مسلسل خاص لشركة فالكون بروكرز ... تم إضافة ‏6‏ صور جديدة إلى الألبوم ‏أصل اسم الشركة :- windsorBrokers‏ بواسطة ‏الحملة الرسمية لحماية المتداولين في سوق الفوركس‏.

haphop
04-30-2015, 13:14
السلام عليكم ورحمه الله
الفوركس مثل البورصه تقريبا ولكن التعامل عليه بيكون علي العملات العالميه فقط وليست كل العملات العالم

midouknight
04-30-2015, 13:14
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل الفوركس هو تجارة العملات عليك بالمنتدى خاصةً في قسمه التعليمي

freeman
04-30-2015, 13:57

haphop
04-30-2015, 13:58
السلام عليكم ورحمه الله
انت تحتاج ان تتعلك المزيد عن هذه النجاره من الكثثير من وسائل التعلم من خلال المنتدي حتي تفهم الفوركس جيدا

karim02
04-30-2015, 14:05
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة هدا الموضوع جد مفهوم جزال الله خيرا وأتمنى من جميع الأعظاء أن يمنحون ما هو جديد في الفوركس لكي نتعاونا جميعا ؛ وشكرا

adnan1969
04-30-2015, 14:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم مستحيل اعرفك الفوركس بصطرين او ثلاثه اخي ممكن تدخل القسم التعليمي وتلاقي مواضيع كثيره تفيدك بتوفيق

kamel83
04-30-2015, 14:11
الفوركس تجارة كغيرها من التجارات الاخرى
تشتري عندما يكون السعر في مستوياته الدنيا و تبيع عند وصوله لمستويات اعلى و هكذا
صحيح بسيط لكن يحتاج الى ادوات لتحديد هذه المستويات

karim02
04-30-2015, 14:12
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة هدا الموضوع جد مفهوم جزال الله خيرا وأتمنى من جميع الأعظاء أن يمنحون ما هو جديد في الفوركس لكي نتعاونا جميعا ؛ وشكرا

haphop
04-30-2015, 14:14
السلام عليكم ورحمه الله
هي تجاره عبر النترنت في تجاره العملانت والكسب من هذا التداول وتحقيق كثيبر من الارباح وجزاك الله كل خير

ahmed mo
04-30-2015, 16:09
الفوركس بيع وشراء عمله فى مقابل عمله اخرى فى هذا السوق

ومن اجل ان تصل لك الفكره عليك التعلم فى السوق مع فتح حساب تجريبى والله المستعان

moustafaforex
04-30-2015, 16:33
حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول

BABAOU
05-01-2015, 00:14
الفوركس لا يبسط فهو سوق ضخم يحتاج منك المزيد ادخل القسم التعليمي بالمنتدي اتمني لك التوفيق تحياتي

Abdelhedi
05-01-2015, 00:18
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم :
الفوركس هو تجارة للعملات و هو شراء عملة مقابل عملة و شكرا لكم حبيبي ..

heroo252
05-01-2015, 00:25
الفوركس تجاره زى اى تجاره بس كل الحكايه انها الكترونى
زى الى بيشترى دولارات بمصرى ويشيلهم لما الدولر يرفع يرجع يبيعهم
بس هنا كل حاجه اونلين

popa2015
05-01-2015, 03:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

laymedia
05-05-2015, 10:17
أخي الكريم
الفوركس حتى يكون سهل عليك ان تتعلم خطوات وأساليب التداول وان تمتلك الاسلوب الامثل
بهذه الاساسيات يمكن ان يكون تداولاتك فى سوق العملات تكون سهلة والارباح تتحصلها

masry928
05-07-2015, 21:38
الفعالية: يمتاز الفوركس بأنه سوق مفتوح على مدار الساعة دون توقف أو انقطاع حيث تعتبر العملة بضاعة كاملة السيولة يمكن شراؤها أو بيعها في كل الأوقات

m.kh
05-07-2015, 22:09
بص الفوركس علم كبير فكرته بتقوم علي شراء عملة بعملة يعني اه يعني هاشتري 10 دولار ب 8 يورو وبعدين او بعد فترة مثلاً يوم هبيع ال 10 دولار ب 8.5 يورو يبقى انا كده كسبت 0.5 يورو والعكس صحيح في حالة الخسارة دي طبعاً الفكرة العامة انتا طبعاً لازم تحمل كتب تعليم الفوركس للمبتدئين باللغة العربية وتحمل فيديوهات تعليمية للفوركس وشروحات لمنصات التداول وهتتعلم الاستراتيجيات المختلفة للتداول وهتعمل الحساب الديمو فترة جيدة
وبعد كده تتوكل على الله وتعمل الحساب الحقيقي وربنا يوفقك ان شاء الله

asxqw
05-07-2015, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انك تتعلم او تتوجه الى القسم التعليمى وقراءة الكتب او متابعة الفيديوهات الموجودة بالقسم التعليمى تبسيط الفوركس واعطائه لك بطريقه سهله سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو . و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات افضل وانك تتعرف على كل ما يتعلق بالفوركس لان هناك الكثير من المعلومات اللى انت لازم تكون مدركها قبل التداول الفعلى

---------- Post added at 07:56 PM ---------- Previous post was at 07:50 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، وقراءة الكتب او متابعة الفيديوهات الموجودة بالقسم التعليمى تبسيط الفوركس واعطائه لك بطريقه سهله سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو . و يقوم هذا السوق على أساسو ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

big.pharaoh
05-07-2015, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا غالي سوق الفوركس هواضخم سوق لتجارة العملات . بتحط مبلغ مالي سواء ايداع او بونص وتبدأ تفتح صفقات بناء على تحليلك لاتجاه العمله

شهيرة
05-18-2015, 23:03
السلام عليكم

jamila cchahed
05-18-2015, 23:12
بسم الله الرحمان الرحيم لا يمكن تبسيط الفوركس واعطائه لك بطريقه سهله سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم،
تقبل مروري
والسلام

REDA FOREX
05-19-2015, 19:24
اخي العزيز الفوريكس هي منصه تداول العملات يتبع للموقع عده منتديات اهمها منتدى فوريكس العرب
وهو الذي يتيح لك المتاجره بالبونص الذي تتقاداه جراء المشاركات المشروطه علماً ان هذا المال لا يمكن سحبه اخي العزيز الفوريكس هي منصه تداول العملات يتبع للموقع عده منتديات اهمها منتدى فوريكس العرب
وهو الذي يتيح لك المتاجره بالبونص الذي تتقاداه جراء المشاركات المشروطه علماً ان هذا المال لا يمكن سحبه

---------- Post added at 04:24 PM ---------- Previous post was at 04:03 PM ----------

وهو الذي يتيح لك المتاجره بالبونص الذي تتقاداه جراء المشاركات المشروطه علماً ان هذا المال لا يمكن سحبهاخي العزيز الفوريكس هي منصه تداول العملات يتبع للموقع عده منتديات اهمها منتدى فوريكس العرب
وهو الذي يتيح لك المتاجره بالبونص الذي تتقاداه جراء المشاركات المشروطه علماً ان هذا المال لا يمكن سحبهاخي العزيز الفوريكس هي منصه تداول العملات يتبع للموقع عده منتديات اهمها منتدى فوريكس العرب

هاشم احمد
05-19-2015, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله.
شكرا اخي على المعلومة وفعلا النموذج ده من اشهر النماذج الانعكاسية وفيه رأس وكتفين وفيه مقلوب
بيكون من الاتجاه الهابط الى الصاعد وايضا عندما يتكون النموذج نرسم خط العنق ونبتدي نستنى اشارة دخول .سلام

omer1
05-19-2015, 21:35
نعم انا جربتها و لكن هي في اغلب الاحيان تكون ناجحة و لكنها خسرتني 12 دولار لاني و للاسف لم اضع ستوب لوز و سعر لم يصل الى خط البيفوت
نقدر نقول ان نسبة نجاح هذه الاستراتجية هي 90 في المئة

laymedia
05-26-2015, 23:16
تقبل مروري

محمد مختار
05-26-2015, 23:26
السلام عليكم

aligharbi316
05-26-2015, 23:30
السلام عليكم
و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم ان الفوركس ببساطة هو سوق
تداول العملات
الاجنبية و تقبل مروري

a7med sniper
05-26-2015, 23:41
العملات فى تحرك دائم امام بعضها الفكره بيع عمله مقابل اخرى زى ما تشترى شئ وتمنه ممكن يغلى وتكسب او يرخص وتخسر والله المستعان

وبالتوفيق

احمد محسن
05-27-2015, 00:06
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
كنت اريد ان افيدك بس للاسف انا مستجد فى عالم الفوركس
انصحك بزيارة المنتدى التعليمى
اكيد هيفيدو ك بالكثير من العلم ان شاء الله

babyzee
05-28-2015, 21:51
في الواقع ان الفوركس ما هو الا سوق للتداول بالعملات أو تجارة العملات الأجنبية وهو أكبر سوق مالي في العالم وحيث يضخ أكثر من 3 تريبليون دولار يومياً من السيولة المالية لفائدة المتداولين البسطاء متلنا نحن والله موفق

MOHAMED forex00
05-29-2015, 11:22

noraa
05-29-2015, 12:45
تربط ميتاتريدر بانستا امال انتا بتشتغل على منصة اية ما منصة انستا هى اصلا ميتاتريدر 4 وبتفتحها برقم حسابك والباسورد والسرفر الخاص بحسابك سواء كان حقيقى او ديمو

noor eldyen
05-30-2015, 14:54
شكرا .

jamila cchahed
05-30-2015, 15:32
بسم الله الرحمان الرحيم لا يمكن تبسيط الفوركس واعطائه لك بطريقه سهله سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم،
تقبل مروري
والسلام

نادر صباح الدين
05-30-2015, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الفوركس صديقنا العزيز هو مجال من مجالات العمل التجاري، ولكنه من نوع خاص تجارة العملات عبر الانترنت، فمن خلال تستطيع بيع العملات وشراءها وتحقق الأرباح ويمكن أن تحصل الخسائر، وهو نوع من التجارة كما تم ذكره ولكنه أكثر حساسية منها، فارباح والخسائر لايمكن ان تظهر خلال فترات قصيرة، ولكن الارباح والخسائر في تجارة الفوركس يمكن أن تظهر خلال لحظات فقط من عقد الصفقة، ولهذا فهذا النوع من التجارة أكثر حساسية من أنواع التجارة الأخرى.

alaa ali
05-30-2015, 15:38
اهلا بكم
لازم يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح
بالتوفيق

hmadnah123
05-30-2015, 19:12
شكرا

al-Mashhadani64
05-30-2015, 19:36
اخي الكريم الفوركس هو سوق لبيع وشراء العملات الاجنبيه واذا اردت ان تتعلم الفوركس ادخل الى القسم التعليمي في المنتدى وتعلمه جيدا لك مني كل الود والاحترام

atmoul
05-30-2015, 19:39
الفوركس ببساطة هو أن تربح من عملية البيع أو الشراء مثل أي تجارة أخرى تشتري باقل سعر تم تبيع بأكتر سعر أو العكس تكون لدي سلعة غالية وتكون عارف أن سعرها سينخفض تقوم ببيعها هذا هو الفوركس أخي

laymedia
05-31-2015, 00:52
شكرا .

Kiing
05-31-2015, 06:10
ممكن متلا انه أشرح لك الفركس في بضع تم منه مع أسطر حسنا فركس اي منه متلا ان التجارة بالعملات وربح من خلال فرق بين زوج عملة ممكن متلا انه معينة مثال erusd فقط منه متلا منه

BABAOU
06-01-2015, 00:18
الفوركس لا يبسط فهو سوق ضخم يحتاج منك المزيد ادخل القسم التعليمي بالمنتدي اتمني لك التوفيق تحياتي

Eslam Anwar
06-05-2015, 14:07
اخي الفاضل ... يعني على ما اعتقد ان مختصر اللي احنا فيه يعني ان تجارة الفوركس هي عبارة
عن تبادل للعملات الاجنبية يعني تشتري لما السـعر يرفع وتبيع لما السعر ينزل .. تقبل مروري

العراقي
06-07-2015, 16:18
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ... اخي الفووركس هو سووق عالمي لتدااول العملاات
تحياتي للجميع

REDA FOREX
06-12-2015, 22:01
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الفاضل لن يستطيع احد ان يبسط لك الفوركس لانه علم واسع يجب ان
تستوعبه جيدا والاستيغاب يكون من خلال البحث والتعلم والله الموفق
تحياتى لك

MOHAMED forex00
06-14-2015, 16:42

---------- Post added at 01:42 PM ---------- Previous post was at 01:33 PM ----------

chorouk
06-14-2015, 18:23
الفوركس ليس بالشيء الصعب اخي يوجد قسم تعليمي تابعه لابد ان تتدرب على حساب ديمو و لازم تدرب كتير جدا
و طبعا تحاول تاخد بونص علشان تبدا بيه و تتاجر في حسابك الحقيقى و الفوركس لايعتمد على التوصيات
او اي شيء يخطر في بالك اعرف ان الفوركس هو تحليل فني بالتوفيق

asxqw
06-15-2015, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةافضل وانك تتعرف على كل ما يتعلق بالفوركس لان هناك الكثير من المعلومات اللىبسيط الفوركس واعطائه لك بطريقه سهله سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات
حيث يتم تداول أكثر منترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات انت لازم تكون مدركهشايف انك تتعلم او تتوجه الى القسم التعليمى وقراءة الكتب او متابعة الفيديوهات الموجودة بالقسما

---------- Post added at 10:17 AM ---------- Previous post was at 10:17 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايلق بالفوركس لان هناك الكثير من المعلومات اللىبسيط الفوركس واعطائه لك بطريقه سهله سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات حيث يتم تداول أكثر منترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات انت ا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله،

Kiing
06-23-2015, 22:38
ممكن متلا انه مع الأخبار سواء قتصادية تم منه متلا انه ممكن معه من اي سياسية وبالتالي تم متلا انه هي من سيحدد صعود أم هبوط العملة . أما التحليل الفني والذي ممكن متلا ان أنصحك بدلك

kaoutar forex
06-26-2015, 14:03
اليورو في الاشهر 12 الاخيرة مقابل الدولار 5.5% و مقابل الين الياباني 10%. نترقب اليوم في الساعة 17:45 بتوقيت وسط أوروبا حديث رئيس البنك المركزي الفرنسي وعضو مجلس إدارة البنك المركزي الأور

almagik
06-26-2015, 14:18
فى الحقيقه احب ان انصح جميع المبتدئين ان يستخدموا حساب تجريبى اولااااا قبل فتح حساب حقيقى وذلك لاسباب كثيره جدااا ....والله الموفق

heroo252
06-26-2015, 14:27
الفوركس هو اكبر سوق مالى فى العالم حجم التداول يوميا بيتخطى
ميزانيه بعض الدول يعنى ترليونات الدولارت ممكن تدخل المجال وتتاجر بمبالغ صغغيره من خلال الرافعه الماليه

mechanical
06-28-2015, 16:27
السلام عليكم.....بص انت الافضل ليك انك تدخل علي المنتدي التعليمي وتفرمته فهم وانت ان شاء الله تقدر تفهم كل الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

kokou
07-01-2015, 21:29
الفوركس موضوع كبير جدا يا اخي مش في يوم وليلة... بكل تاكيد مش هينع حتي نبسط الفوركس في انك تفهمه في موضوع واحد

kokou
07-08-2015, 23:03

sambouk
07-08-2015, 23:13
الفوركس تجارة كاي تجارة بس علي الكمبيوتر و سهل الاستعمال كما هو سهل الربح او الخسارة يجب ان تكون عندك معرفة بالسوق و كسب الخبرة بالتداول
و الله الموفق

ملاك الروح
07-09-2015, 01:01
الفوركس اخي الكريم هي عملية شراب وبيع السلع والعملات والاسهم والسندات عن طريق الانترنت
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

dhmo
07-09-2015, 01:33
الفوركس اخي الكريم هي عملية شراب وبيع السلع والعملات والاسهم والسندات عن طريق الانترنت
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

وهو يدخل القسم التعليمي علشان كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه هنا في المجال ده

محمد العمر
07-09-2015, 02:05
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي على هدا الموضوع لقد استفدت منه لانني ليست عندي اي معلوما ت عن تجارة الاسهم
ولكن كما تفضل احد الاخوة الخط كان صغير جدا وتصعب قراءته
شكرا لك وننتدر منك موضوعات اخرى
بالتوفيق واسلام

lati4exer
07-19-2015, 13:41
بقيت الأعلى بين العملات الرئيسية عند المستوى 22.21 دولار أدنى من إجمالي الصفقات القصيرة في الأسبوع السابق عند المستوى 25.47 مليار دولار، تلاشى المزاج الهبوطي بمقدار 3.26 مليار دولار. بالتالي

sofien34
07-24-2015, 03:21
الفوركس حتى يكون سهل عليك ان تتعلم
خطوات وأساليب التداول وان تمتلك الاسلوب
الامثل بهذه الاساسيات يمكن ان يكون تداولاتك
فى سوق العملات تكون سهلة والارباح تتحصلها

Kiing
07-27-2015, 06:08
التحليل الأساسي قائم على الأخبار سواء قتصادية أو سياسية وبالتالي هي من سيحدد صعود أم هبوط العملة . أما التحليل الفني والذي أنصحك به كما أني أشتغل به

abdo hassan95
07-27-2015, 18:21
السلام عليك ماخي . اهلا بيكفي المنتدي ممكن حضرتك تلاقي كل اللي تتمناه وتريد في القسم التلعيمي فيا لمنتدي وهو هيفيدك جدا .تقبل مروري

Kiing
07-29-2015, 21:27
سأحاول أشرح لك الفركس في بضع أسطر حسنا فركس هو التجارة بالعملات وربح من خلال فرق بين زوج عملة معينة مثال erusd هنا نجد زوجان من العملة الأورو

molati
07-29-2015, 22:00
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم اظن انه بالفعل المنتدى التعليميى ملئ بمثل هذه الموضوعات و كذلك الفيديوهات المفيدة راجع احداها وباذن الله تستفيد منها وكذلك اليوتيوب و لا تنسى مراجعة الاخبار الاقتصادية بصورة يومية الشكر الجزيل لكل عضو في هدا المنتدى الغالي

محمد السيد
07-29-2015, 23:45
اخي الفاضل .. سارفق مع ردي هذا رابط يمكنك من تحميل كتاب بسيط جدا وسهل الفهم أعتقد
انه من الممكن ان يفيدك جدا في هذه المرحلة ،، مع التوفيق .. للتحميل اضغط
http://www.filesin.com/4F28D356593/download.html