PDA

View Full Version : السياسة الضريبية Fiscal policy

el andaloussi
09-10-2014, 01:19
هي سياسة تتخذها الحكومة من خلال استعمال مجموعة من الأنظمة والبرامج المالية والضريبية في تطبيق السياسة المالية بهدف تحقيق مجموعة من الأهداف الاقتصادية والسياسية والاجتماعية. وتعتبر السياسة الضريبية جزء مهم من السياسة الاقتصادية للمجتمع.

payoneer
09-10-2014, 01:25
ههههه الحمدلله لايوجد في العراق اي ضريبه سوى القليله يعني لاتوجد فاتوره على الماء او الكهرباء يعني لما يجيك المحصل يعطيك فاتوره ويقولك راجع الدائره انت تمسك الورقه وترميها بالزباله
ولن تبنى الدوله هكذا يجب الشده في التعامل مع المواطنين لان سيكون الانظباط معدوم

haffoudhi
09-10-2014, 01:38
الضريبة من اهم موقمات الاقتصاد عند الدول جميعها ولكن اذا كانت مشطة فهي تثقل كاهل المواطن والمؤسسه وتعكر الحياة الاقتصاديه مما يجبر البعض على التهرب وبذالك يقع الاخلال في السياسة الاقتصادية للبلاد والعباد

a7med84
09-10-2014, 02:06
شكرا لك اخى الكريم على هذا التعريف الاقتصادى ومهم جحدا

فى هذا السوق ان يكون هناك معرفه بها وشكرا لك على المعلومه والله المستعان

abdoute
09-10-2014, 10:30
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

scan
09-19-2014, 03:51
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

men
10-06-2014, 05:46
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

Nasser Al-Qahtani
10-06-2014, 05:55
معلوماتك اخي الكريم قيمة ومفيدة للمبتدئين الجدد
اثراء الاخوان الجدد الذين يبحثون عن المعلومات الجديدة والمفيدة
التي تفيدهم مستقبلا عندما يفكرون الخوض في هذا المجال والربح منه فهناك الكثير من خاض هذا المجال وربح
وهناك على الطرف الاخر من خسر في هذا المجال بسبب الطمع والجشع الذي كان يلاحقه الرضا بالربح في البداية
البسيط يقي من الوقوع في الخسائر التي لاتحمد عقابها
على هذي الايضاحات القيمة والشذرات الجميلة اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
وجزاءك الله كل خيرا على ماقدمت من نصح وارشاد طيب
وفعلا هذا المجال اشبه بالمارد العملاق الذي يخطف الانظار
شكرا لك اخي الادلاء بالنصائح القيمة وتوضيح الجديد لااخوانك
فلك عظيم الشكر والتقدير

mohamed 9883
10-09-2014, 15:27
مشكور أخي الكريم على الرد و المقال الجميل، نتمنى من الإدارة أن تزيد من التفعيل في المواضيع، و المن الإخوة الأعضاء أن يرفعوا من مستوى مواضيعهم

shoshotamer
10-10-2014, 04:48
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

mohammed hussien
10-12-2014, 23:56
السلام عليكم وحمة الله وبركاته
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

ProForex
10-13-2014, 11:38
معلومات قيمة ومفيدة أخي الكريم حول الضريبة من أهم المصطلحات الاقتصادية المهمة في سوق الفوركس وفي المجال الاقتصادي

host
10-23-2014, 04:30
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

antonioforex
10-23-2014, 19:40
السلام عليكم
مشكور اخي على شرح هده السياسة المهمة في التجرة لانها تفيدنا كثيرا في عملنا
و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك اخي الكريم.

محمد السيد محمد
10-24-2014, 01:59
معذرة يا زميلي االمحترم ..هذا الموضوع الذي ذكرته رغم اهميته ..
الا انه ليس لها علاقة من قريب او بعيد بالفوركس .. فالرجاء من حضرتك التزام الموضوعات التي لها علاقة بالفوركس ..

beshoy barakat
04-23-2015, 14:58
الضريبة من اهم موقمات الاقتصاد عند الدول جميعها ولكن اذا كانت مشطة فهي تثقل كاهل المواطن والمؤسسه وتعكر الحياة الاقتصاديه مما يجبر البعض على التهرب وبذالك يقع الاخلال في السياسة الاقتصادية للبلاد والعباد

Wassa04
04-23-2015, 21:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ibrahim forex
05-23-2015, 03:28

madmax07
06-13-2015, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك السياسة الضريبية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

ahmedibrahim258259
06-14-2015, 01:01
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن السياسة الضربية جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

rayhane hamza
06-14-2015, 01:24
نورت المنتدى ايها الفاضل بمعلوماتك عن السياسة الضريبية بارك الله فيك و اطال عمرك لنا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي تقبل مروري على موضوعك

harimeche
06-14-2015, 01:31
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

تسلم يا صديقي بـــــارك الله لك في رزقك

على الموضوعــ المفيد قصير لكنه هـــادف جدااا

---------------------

تحياااااااااااتي

baki
06-14-2015, 01:55
شكرا لك اخي على هدا الموضوع طبعا اخي من الممكن ان تكون السياسيات المتخدة حول العالم مهمة للغاية ولكن اخي
يجب على الاقل ان تعرف تئثيرها على سوق الفوركس ... تقبل تحياتي

xmenflis
06-24-2015, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً أخي شكراً على طرح موضوع

بتوفيق لك ولي جمع أعضاء