PDA

View Full Version : هل هذا صحيح ؟

forexmonim
09-10-2014, 12:41
المتداول يشعر نفسه أنه يتداول ضد آخرين في مكان ما في العالم ،هل هذا صحيح ؟

ج:ليس صحيحا" ، فسوق العملات هو سوق سائل 100% (Liquid) وبالتالي على المتداول ألا يعتقد أنه يتاجر ضد آخرين كما هو الحال في سوق الأسهم حيث إذا ربحت صفقة فهنالك آخر يخسر صفقة ، فسوق العملات سوق ضخم وسائل ولو ذهبت في أي وقت للبنك مثلا" لتصريف عملة معينة فدائما" ستجد سعر عرض وطلب لها (BID/ASK)

scan
09-19-2014, 04:18
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

haffoudhi
09-19-2014, 10:28
التاجر هنا في الفوركس في مواجهة موجات البيع والشراء التي يقوم بها ملايين الاشخاص والمؤسسات والبنوك وهذه الموجة لا احد يستطيع التحكم فيها ابدا

بشير حمدان
09-19-2014, 10:31
السلام عليكم
اخى ان السوق ينقسم الى بائعين ومشتريين ومن المصارعه القديمه رمز اليها بالدببه للبائعيين والثيران للمشتريين اى ان الامر بمثابه حلقه مصارعه وعليك ان تكون ما الفائز ..

key
10-04-2014, 06:52
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

a7med84
10-05-2014, 07:09
دده حقيقى اخى الكريم لان فى هذا السوق بيكون العرض والطلب

يعنى قوتين فى صراع ما بينهم مهم جدا ان يكون هناك تفوق فى وقت ما

samirovski
10-05-2014, 08:08
نعم كلما خسر بائع فى عقد ما ربح مشتر فى تجارته و هدا معقول جدا
لان فى المحصلة يجب ان يكون دائما رقم واحد و هو الصفر اي عقود البيع-عقود الشراء متساوية

host
10-17-2014, 02:54
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

محمد عز الدين عيد خضري
10-25-2014, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
فبافعل كما قلت فيعتبر سوق العملات هو ساحة قتال بين الدببة والثيران فالكل ينافس بعضه
اتمني لك التوفيق
تحياتي

محمد السيد محمد
10-25-2014, 21:23
يعني ايه لو انت كسبت مفيش خسران ؟؟!!! ههههه .. يا اخي العزيز طالما انت ربحت فلابد هنك من خاسر
انها سنة الحياة .. وليس بالضروري ان تعرف من هو الخاسر ولكن اعلم انه لابد من خاسر
وساسلك سؤال واجب انت عنه نفسك هل يمكن اتن يدور بخلدك ان كل المتداولين في لحظة واحدة يربحون بدون خاسر واحد في العالم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

antonioforex
10-27-2014, 13:39
السلام عليكم
مشكور اخي على هده المعلومات الجيدة التي قدمتها لنا و بالفعل نحن نتداول
مع السوق و ليس ضد اي متاجر اخر و بالتوفيق لك.

cut
12-24-2014, 04:43
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

Mr now
12-24-2014, 08:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا ممتن للغاية كوني قرات ما جاء في هدا الموضوع
بالنسبة لي راءيي هو
دائم الابهار هدا الفوريكس هدا ما اعتقد
وفقك الله

adil17
12-24-2014, 09:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

samyalkenawi
11-10-2015, 23:58
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

: (^./|\.^) :
:ok::bravo::happy::yahoo::happy::bravo::ok:
====================

---------- Post added at 08:58 PM ---------- Previous post was at 08:56 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

samyalkenawi
11-10-2015, 23:59
بسم الله الرحمن الرحيم
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

: (^./|\.^) :
:ok::bravo::happy::yahoo::happy::bravo::ok:
====================