PDA

View Full Version : فتح حساب فوركس

forexmonim
09-10-2014, 13:06
كيف استطيع فتح حساب فوركس لاختبر قدراتي ؟

ان الجواب على هذا السؤال يكمن من خلال فتح حساب فوركس تجريبي ، وهذا ليس بالامر العسير فبمجرد اشتراكك تستطيع ان تتأقلم بسهولة مع هذا الحساب من خلال تحميل منصة التداول، وتستطيع عندها الاتجار في الاموال الوهمية في اوضاع وتحركات السوق الحقيقية، وبالتالي فان هذا يشكل اختبارا لك يساعدك على الوصول فيما بعد الى الخبرة التي تتمنها وعندها ستصبح مؤهلا بكل ما في الكلمة من معنى على فتح حساب فوركس حقيقي.

ahmedibrahim258259
05-15-2015, 13:53
بسم الله الرحمن الرحيم انت ممكن تفتح حساب تجريبي وتشوف اذا كنت مؤهل للتداول على الحساب الحقيقي ام لا
تقبل مرروي

osama147
05-15-2015, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي اجمل شيئ انك تسأل وتجب لوحدك اي من باب انك تريد الكل يستفيد وانا اشجعك على ذالك لك مني كل تحية
تقبل مروري

modr2015
05-15-2015, 21:54
ع عندها الاتجار في الاموال الوهمية في اوضاع وتحركات السوق الحقيقية، وبالتالي فان هذا يشكل اختبارا لك يساعدك على الوصول فيما بعد الى ال

---------- Post added at 06:54 PM ---------- Previous post was at 06:46 PM ----------

ندها الاتجار في الاموال الوهمية في اوضاع وتحركات السوق الحقيقية، وبالتالي فان هذا يشكل اختبارا لك يساعدك على الوصول فيما بعد الى الخبرة

مصراوى
05-15-2015, 21:57
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل ان تقوم بالتداول على حساب تجريبى قبل البدا على الحساب الحقيقى وبلالتفيق للجميع والربح الدائم

محمد السيد
05-16-2015, 21:02
اتفق معاك تقريبا في اغلب ما قلت عدا في جزئية معينة انه يلزمك لاكمال تدريبك ان تعمل
على حساب حقيقي بلوت صغير جدا حتى تتعود على المواجهة فلا يكف بحال الاكتفاء بالتدرب على الحساب التجريبي

Rebellious soul
05-16-2015, 22:16
معدل الحركة المركب Exponential moving average -EMA
وهو نفس السابق ولكن يحسب بمعادلة معينة تعطي وزناً أكبر للفترات الحالية .
ستكون النتيجة خط كالسابق ولكنه يختلف بعض الشئ لأن القيم الأخيرة لها وزن أكبر في الحساب .مما يجعله أكثر حساسية لتغيرات السعر الحالية .
معدل الحركة الثقيل Weighted moving average - WMA
وهو نفس السابق ولكن يحسب بمعادلة تعطي أيضاً وزناً أكبر للفترات الحالية ووزن أقل للفترات السابقة .

salahabuzaid
05-16-2015, 22:36
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اشكرك جدا اخي على هذا الموضوع الرائع و الجيد والتحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الممتازه .............
مشكور جزيلا ................

ملاك الروح
05-16-2015, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على المضوع الجيدة بالطبع من خلال الحساب التجريبي نستطيع التعلم وبناء الاستراتيجيات
اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

moutanabbih mohammed
05-19-2015, 22:10
اسمح لي اخي العزيز ان أرفع القبعة احتراما وتقديرا لك على هذا الطرح الممتاز عن فتح حساب فوركس ننتظر منك المزيد من الابداع

haythem95
05-19-2015, 23:08
معدل الحركة المركب Exponential moving average -EMA
وهو نفس السابق ولكن يحسب بمعادلة معينة تعطي وزناً أكبر للفترات الحالية .
ستكون النتيجة خط كالسابق ولكنه يختلف بعض الشئ لأن القيم الأخيرة لها وزن أكبر في الحساب .مما يجعله أكثر حساسية لتغيرات السعر الحالية .

jamila cchahed
05-19-2015, 23:50
بسم الله الرحمان الرحيم يحسب بمعادلة معينة تعطي وزناً أكبر للفترات الحالية .
وهو نفس السابق ولكن يحسب بمعادلة تعطي أيضاً وزناً أكبر للفترات الحالية ووزن أقل للفترات السابقة .
تقبل مروري
والسلام

ilyes chaieb
05-20-2015, 08:38
بالنسبة لفتح الحساب التجريبي يكون من خلال منصة التداول اما الحساب الحقيقي لازم تفتحه من الموقع الرسمي للشركة و عند ملء الاستمارة لابد ان تكون بياناتك صحيحة من اسم و لقب و عنوان و هاتف الخ

الصعلوك
05-20-2015, 10:21
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على هذا الموضوع الرائع
لقد نورت عقلي بمعلومات جديد في سوق الفوركس

Rebellious soul
05-20-2015, 11:32
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
لك خالص الشكر
الحساااااااااااااااااااب التجريبى لمدة طويلة والتركيز على طريقة عملك وامتى بتكسب وامتى بتخسر ولية
دة اهم شى قبل البدء الحقيقى

jalal971
05-20-2015, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
سهل جدا أخي الكريم عليك بتحميل منصة ميتا ترايدر 4 و افتح و افتح حسابا تجريبيا
تحياتي و بارك الله في الجميع

engaym
05-20-2015, 11:45
السلام عليكم اخى يجب قبل فتح الحساب فى الفوركس ان تكون قد تعلمت الفوركس وتعلمت كيف يتم المتاجرة فى الفوركس وتعلمت كيف
يمكن تجقيق الربح من الفوركس وبعدين تختار الشركة التى تفتح فية حساب الفوركس وبالتوفيق للجميع

zakija
05-20-2015, 11:52
السلا م عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم على موضوع
وعلى سؤالك واجابتك له
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

antonioforex
05-20-2015, 16:01
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرحك لطريقة فتح حساب فوركس في الشركة لان الاعضاء الجدد سيستفيدون
من هدا الموضوع الدي قدمته لنا من دون شك و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل

aligharbi316
05-20-2015, 16:16
اخى الفاضل اعتقد انة من
الافضل ان تقوم بالتداول على
حساب تجريبى قبل البدا على الحساب الحقيقى وبلالتفيق
للجميع والربح الدائم

nizar hidouri
05-20-2015, 16:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا و بالفعل قد تكررة مثل هذه المواضيع كثيرا
ارجوا من الله ان يرزقنا و اياكم خير الدنيا و الاخرة
و ان يجعل الصعاب جسرا نرتقي به

haythem95
05-20-2015, 17:37
بالنسبة لفتح الحساب التجريبي يكون من خلال منصة التداول اما الحساب الحقيقي لازم تفتحه من الموقع الرسمي للشركة و عند ملء الاستمارة لابد ان تكون بياناتك صحيحة من اسم و لقب و عنوان و هاتف الخ

madmax07
05-21-2015, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

hamdochi
05-27-2015, 16:49
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه بالنسبة لفتح الحساب التجريبي يكون من خلال منصة التداول اما الحساب
الحقيقي لازم تفتحه من الموقع الرسمي للشركة و عند ملء الاستمارة لابد ان تكون بياناتك صحيحة من اسم و لقب
و عنوان و هاتف الخ تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

madmax07
06-04-2015, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك فتح حساب فوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

marwanadam
06-04-2015, 22:45
نعم صديقى الحساب التجريبى يجب التعامل معه كانه حساب حقيقى لتسقط نفسك فى جوى التداول الحقيقى
لانه يوفر لك فرصة تطبيق خبراتك وجميع مؤهلتك اما الامر الراقع
لدى يجب التعامل معه بكل احترافية وتطبيق فيه جمع الاستراتيجيات وحتى التعلم فية سياسة راس المال الحازمة

aliemad
06-05-2015, 00:13
صحيح كلامك اخي الفاضل فالشخص يمكنه فتح حساب تجريبي ليتدرب به و هو في غاية الاهمية وفتحه في غاية السهوله يا اخي الكريم ولك كل الحب وتقبل مروري