PDA

View Full Version : نموذج الصحن Rounding Bottoms

el andaloussi
09-10-2014, 14:08
نموذج الصحن: هو نمط في الرسم البياني المستخدم في التحليل التقني، ويتم التعرف عليه من خلال سلسلة من تحركات الأسعار، بحيث تشكل حرف "u". ويتم العثور على هذا النمط في نهاية الاتجاهات السلبية، ويشير الى انعكاس في حركة الأسعار على المدى الطويل.

scan
09-19-2014, 03:17
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

a7med84
09-19-2014, 03:58
مهم جدا ان يكون هناك دراسه لعهذه النماذج لان هذه النماذج بيكون لها مصداقيه كبيره مع السعر والله المستعان وبالتوفيق لك

abdoute
09-19-2014, 20:16
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
اريد ان اقدم شكري الكبير لتقديمك لنا هذا الموضوع المتميز
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

key
10-04-2014, 05:27
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

cut
12-23-2014, 04:47
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

Saudi
12-23-2014, 04:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هو نموذج الصحن العثور على انعكاس في حركة يأتي في نهاية الاتجاه الهابط،

ويشبه في تكوينه ويعتبر من النماذج الصحن المدى حيث يستغرق هذا النمط في نهاية الاتجاهات

السلبية ويشير الى وقت كبير في تكونه ويشير إلى انعكاس الاتجاه الهابط على المدى البعيد

alaa eldeen
12-25-2014, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع نموذج الصحن فى غاية الروعة بارك الله فيك اخى الفاضل
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

ali iq
03-26-2015, 00:29
شكرا على مواضيع اخي العزيز
عليه من خلال سلسلة من تحركات الأسعار، بحيث تشكل
حرف "u". ويتم العثور على هذا النمط في نهاية الاتجاهات السلبية
تحية خاصة الى اعظاء منتدى فوركس العرب

antonioforex
03-26-2015, 01:38
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهدا النمودج و كيف يساعدنا في العمل بالسوق
لان الاعضاء المبتدئين سيستفيدون من موضوعك و بالتوفيق لك اخي الفاضل

melad
03-28-2015, 06:41
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على هذا الشرح لنموذج الصحن و لكن اعتقد إنه من الأفشل فى شرح نموذج سعرى ان يتم إرفاق صورة حتى يكون النموذج واضح و مفهوم اكثر , نتمنى المزيد من شرح النماذج و من هذة المواضيع المفيدة و المهمة , تحياتى

Wassa04
03-28-2015, 13:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على شرح نموذج
الصحن شرح جمييل بالتوفيق لك تقبل مروري

hager omar
04-27-2015, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اخي الكريم وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب ان اوجه لك كل الشكر والتقدير علي هذا الموضوع الغاية في الاهمية وفي انتظار جديدك باذن الله

تقبل مروري

rachadcom
09-24-2015, 13:40
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

بارك الله فيك على شرح نموذج الصحن اخي هل هو من الهارمونيكا ام لا ؟؟.. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

محمد السيد
09-24-2015, 17:10
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام نموذج الصحن Rounding Bottoms.. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه النماذج .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

abderrahmenanis
09-24-2015, 17:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هو نموذج الصحن العثور على انعكاس في حركة يأتي في نهاية الاتجاه الهابط،
ويشبه في تكوينه ويعتبر من النماذج الصحن المدى حيث يستغرق هذا النمط في نهاية الاتجاهات
السلبية ويشير الى وقت كبير في تكونه ويشير إلى انعكاس الاتجاه الهابط على المدى البعيد

troybradbit1
09-24-2015, 20:37
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن نموذج الصحن Rounding Bottoms
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم