PDA

View Full Version : السوق الصاعد Bull Market

el andaloussi
09-10-2014, 15:03
أو السوق طويل الأجل ويعرف بالسوق الدببي وهو نشاط حركة السوق بحفاظها على وتيرة مرتفعة لفترة طويلة من الزمن وقد يعود السوق بعدها للانخفاض قبل العودة للارتفاع مجدداً ويظهر هذا الاتجاه من خلال مراقبة حركة السوق للاستفادة من هذا التحرك في التداول.

a7med84
09-10-2014, 22:47
شكرا لك علىا لتعريف وزى نما ذكرت من قبل انه هو السوق اللى بيكون السعر فيه فى اتجاه صاعد من خلال القمم اللى بيكونها السعر

scan
09-15-2014, 04:04
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

gehad87
11-18-2014, 19:29
ودي اخرة قصقصة الموضوعات والنقل الاعمى والموضوع ده على فكرة بنفس الاسلوب ده والتنسيق حتى مضاف قبل كده
واسمه سوق ثيراني مش دبب ابقا شوف انت كاتب ايه
او ناقل ايه بمعنةى اصح
يعني انا بجد مستغربة مكرر الموضوع مرتين والمرتين بنفس الغلطة ؟؟

محمد عبد اللطيف
11-18-2014, 22:24
السلام عليكم
السوق الصاعد بيكون كل قمه اعلى من القمه السابقه وبالامكان ان تقوم برسم الترند من التوصيل بين
قاعيين لترسم ترند صاعد تعتمد عليه وكلما لامسه السعر وارتد كلما كان اقوى

بشير حمدان
11-18-2014, 22:28
السلام عليكم
ان سوق العملات ملئ بالتقلب من الصعود الى الهبوط مكون القمم والقيعان والترندات وقد يستغرق مده الترند فتره طويله فيظهر بوضوح حركه السوق من الصعود الى الهبوط ..

جوكر الفوركس
11-18-2014, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

صحيح واضيف سوق الثيران هو الاكثر شعبية عن المتداولين المبتدئن امثالي
تقبل مروري موفق باذن الله
تحياتي لك

key
11-26-2014, 23:42
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

soon
12-12-2014, 06:38
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

alaa eldeen
12-16-2014, 00:46
جزاكم الله خيرعلى نقل المعلومات الرائعه بشكل سهل شرح للسوق الصاعد جميل وموفق اتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء
بالمنتدى لانه موضوع قيم جدا واكيد نستفيد منه بالكثير مشكورا انك نقلته وتبادلته معنا

---------- Post added at 09:46 PM ---------- Previous post was at 09:35 PM ----------

جزاكم الله خيرعلى نقل المعلومات الرائعه بشكل سهل شرح جميل السوق الصاعد وموفق اتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء
بالمنتدى لانه موضوع قيم جدا واكيد نستفيد منه بالكثير مشكورا انك نقلته وتبادلته معنا

mr-x
12-16-2014, 01:05
موضوع السوق الصاعد بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

ProForex
12-17-2014, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السوق الصاعد هو السوق عندما يكون فيه المشترين أقوى من البائعين وانداك يكون السوق صاعد

hassanabu
12-17-2014, 19:00
السلام عليكم
المهم البونص كيفما اتفق ومعظم خسارة المبتدئين من معلوات تزج بالمنتدى دون تدقيق من صاحبا يعني احصل ال 10 واللي يخسر واللي يكسب انا يهمني ايه
شي غريب اتقوا الله فيما تنشرون وشكرا لك المتابعة والدقة
سؤال في السوق الصاعد او الهابط يكون هناك فرص للربح القليل بين التذبذبات هل الكلام صحيح

majidhomsy
12-18-2014, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير56

saiddeco
12-23-2014, 18:00
سبام عليكم و على احبابنا في المنتدى الذي نستفيد منه كل يوم بشئ جديد.السوق الصاعد هو مفيد الاصحاب الفقات الطويلة و التي تكون اغلبيتها صفقات بيع لانها تكون الاضمن في تلك المرحلة و شكرا للجميع

Wassa04
12-23-2014, 23:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

antonioforex
03-30-2015, 15:51
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للسوق الصاعد و كيف نستطيع الاسعتماد عليه في عملنا
بالسوق و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الفاضل سلام

mohamedhassn
04-03-2015, 14:18
السوق طويل الأجل ويعرف بالسوق الدببي وهو نشاط حركة السوق بحفاظها على وتيرة مرتفعة لفترة طويلة من الزمن وقد يعود السوق بعدها للانخفاض قبل العودة للارتفاع ...

مصراوى
04-03-2015, 14:36
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل التداول اليومى للمتداولين اصحاب رؤوس الاموال الصغيرة للاستفادة من صعود وهبوط السوق وبالتوفيق للجميع

hamadaelbanna
04-03-2015, 14:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صراحة افدتنا بالكثير من المؤشرات القيمة جازاك الله خيرا
نامل كلنا ان تكون هذه المؤشرات هي السبيل والطريق الصحيح لتجعلنا من الناجحين في هذا المجال

محمد السيد
04-03-2015, 20:58
مش عارف انا حاسس ان الكلام بالمقلوب اولا السوق الصاعد ليس هو السوق طويل الأجل
انما هو السوق الذي يصعد فيه اتجاه الأسعار ، كما انه مش هو السوق الدببي انما هو السوق الثيراني

Schams
04-03-2015, 20:59
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المفيد من جميع النواحي منها التعليقات و المعلومات البسيطة الموصلة الى معلومات اكبر و مهمة في هذا المجال
ننتظر المزيد من معلوماتك و موضوعواتك
تحياتي لك و تقبل مروري

ibrahim forex
04-04-2015, 20:55
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

tipou
04-04-2015, 21:09
السوق الصاعد ( Bull Market ) : وهي المرحلة التي يمر فيها السوق بأتجاه صاعد مستمر وترتفع فيه اغلب اسهم السوق بشكل ملحوظ ... يكسب فيه موشر السوق عادة ما لا يقل عن 80_90 % من نقطة انطلاقة و يستمر عادة ما بين 2_7 سنوات وغالبا 3 سنوات متواصلة

السوق الهابط (Bear Market ) : وهي المرحلة التي تعقب السوق الصاعد و يمر فيها السوق بأتجاه هابط تنخفض فيه اغلب اسهم السوق بشكل ملحوظ و يخسر فيها موشر السوق ما لا يقل عن 20 % من قمته وتستمر من عدة اشهر الى عدة سنوات وعادة ما بين 9 اشهر الى 4 سنوات وغالبا سنة ونصف

elkalaby
04-05-2015, 09:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

nsamat99
04-05-2015, 10:57
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد.

نادر صباح الدين
04-05-2015, 11:00
صحيح ملاحظ مهمة للغاية، فقد يكون سعر الدولار اليوم قويا، ولكن تغيرا في الأوضاع السياسية او الاقتصادية أو السياسية يجعل الدولار في هبوط، ولكن ليس بخط مستقيم إنما بخطوط متعرجة، ولهذا تراه يتحسن قليلا ثم يتراجع بدرجات أكبر وهكذا.. فتقلبات السوق ترتبط ارتباطا وثيقا بالأحداث.

Bel
09-19-2015, 14:43
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكو أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
و السلام

Najib100
09-19-2015, 14:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع راءع و شيق نتمنى ان استفيذ من خبرتكم اكتر و انشر مواضيع اخرى
و شكرا جزيلا
بالتوفيق

troybradbit1
09-19-2015, 15:11
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن السوق الصاعد Bull Market
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم

ahmedibrahim258259
09-19-2015, 15:49
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على تعريف السوق الصاعد جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي الغالي

Bouani
09-19-2015, 16:38
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم مشكور على المجهود
بس السوق المرتفع هو السوق الثيران و ليس الديية
اذ ان الدببة هي للأسولق النازلة و هي البيرز ماركت
تقبل ممروري

troybradbit1
09-19-2015, 18:13
ممتاز اخى الكريم موضوع مميز جدا عن السوق الصاعد Bull Market
يمتاز بالبساطة والسهولة فى الشرح الجيد لافادة جميع الاخوة واصل اخى على هذا المنوال فى الشروحات القادمة لاضافة كل ماهو جديد ومثمر لتعلم الفوركس للاحتراف

sofien34
09-19-2015, 19:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
ان سوق العملات ملئ بالتقلب من الصعود الى الهبوط مكون القمم والقيعان والترندات
وقد يستغرق مده الترند فتره طويله فيظهر بوضوح حركه السوق من الصعود الى الهبوط

aymansaleh
09-19-2015, 19:46
الاخ العزيز الاندلسي, التعريف للسوق الصاعد هو سوق الثيران "bull" وليس الدببه, الثيران هم المشتورن الذين يدفعون السعر لأعلى وليسوا الدببه, لزم التنويه للخطا
تقبل مروري

marwanadam
09-20-2015, 00:45
فى لاسوق اخى ومن تجربتى لا يمكن ان تتوقع ان يكون شيئ حادث فى كل فترة ومضومون
لكن من الافضل ان تتداول وفق دراسة وقراءة لسوق لكى تجرح فى النهاية انت المستفيد
وبتوفيق

adel.forex
09-20-2015, 02:17
السلام عليكم اخي الفاضل
مشكور على طرحك للموضوع القيم والشرح المبسط
بالتوفيق والسداد

omerhomsy
09-23-2015, 16:38
مشكور اخي موضوع جيد ولكن السوق الساعد والهابط يحتاج الى رسومات توضحية
والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً

amr222
11-16-2015, 18:20
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

snnaky
12-18-2016, 01:26
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها وغالبا هى موضوعات بدون هدف بصراحة انا لا ارى اى جدوى من موضوعك اخى الكريم فهذا امر اعتقد انة من السطحية ان تقوم بعمل موضوع بهذا موضوع مكرر ومنقول واتعمل اكتر من مرة في المنتدى من فضلك تحرى البحث قبل تكرار الموضوعات والتسبب في زحام بالمنتدى بموضوعات غير مفيدة وبعدين اخى ياريت تبحث عن موضوعات اكثر افادة من هذا