PDA

View Full Version : إنتشار الفوركس

Pages : [1] 2 3 4

tarikkk
09-10-2014, 18:13
الجميع، وخاصة الشباب، يطمح الى ربح من البيت عبر الانترنت. تجارة الفوركس هي واحدة من أكثر الطرق إنتشاراً بين جيل الشباب المسلمين والعرب، ولربما هي إحدى أكثر الطرق نجاعة لكسب المال السريع.
الربح من الفوركس هي آليه معقّدة، كلما تعمقت بها أكثر سوف تجد ان هنالك الكثير ما لا تعرفه بعد. فأن تجارة العملات الرابحة بحاجة إلى علم ومعرفة مؤثرات السوق المالية، إستراتيجيات فوركس حكيمة، والصبر ثم الصبر ثم الصبر.

جرودي يوسف
09-12-2014, 01:58
السلام ورحمة الله بالفعل أخي تجارة الفركس إحد التجارة العالمية الأكثر إنتشارا في وقتنا هذا فالعديد من الشباب يسعى الربح السريع وكسب المال من خلال بيته لذى نجد منهم من إتجه نحو الربح من المواقع والبيع والشراء والنقرات ومنهم من إتجها نحو الفركس لكن عواقب الفركس أنها تجارة معقة وتحكمها العديد من الإحتمالات خصوصا في التحليل الأساسي الذي يعتمد على الأخبر سوءا إقتصادية أو سياسية كلها تأثر في العملة وتحركاتها لذي أنصح المبتدئن بالثبات والصبر ولمتاجرة في الحساب الوهمي حتى تضح الأمور بشكل أفضل وبعها يمكن المتاجرة في الحساب الحقيقى
شكرا .

ahmedibrahim258259
09-12-2014, 09:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس بدأ بيتنشر بس المشكلة الى الان الدول العربية لم تعترف به وتجعله رسمي او الدول العربية تفتح شركات للفوركس
تقبل مروري

a7med84
09-12-2014, 22:07
بالفعل هى ممكن البعض يفكر انها سهله

ولكن مع الدخول ومحاوله التعمق بها هتعرف اد ايه ده عالم كبير وصعب مش سهل ابدا والله المستعان

downlaod1
09-13-2014, 00:04
السلام ورحمة الله بالفعل أخي تجارة الفركس إحد التجارة العالمية الأكثر إنتشارا في وقتنا هذا فالعديد من الشباب يسعى الربح السريع وكسب المال من خلال بيته لذى نجد منهم من إتجه نحو الربح من المواقع والبيع والشراء والنقرات ومنهم من إتجها نحو الفركس لكن عواقب الفركس أنها تجارة معقة وتحكمها العديد من الإحتمالات خصوصا في التحليل الأساسي الذي يعتمد على الأخبر سوءا إقتصادية أو سياسية كلها تأثر في العملة وتحركاتها لذي أنصح المبتدئن بالثبات والصبر ولمتاجرة في الحساب الوهمي حتى تضح الأمور بشكل أفضل وبعها يمكن المتاجرة في الحساب الحقيقى
شكرا .

mohamedsaber
09-13-2014, 00:15
تجارة الفوركس اصبحت منتشرة وعدد المتاجرين العرب في ازدياد بسبب انتشار الدعايا لشركات اخري علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والتويتر ، تجارة الفوركس مصدر دخل اساسي لكثير من الناس حول العالم وليس لعبة ، البعض يفتي بحرمانية تجارة الفوركس لكن بدون دليل واضح ، بالنسبالي مستمر في تجارة الفوركس حتي احقق اهدافي
تقبل مروري اخي

مصطفى حمدان
09-13-2014, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل يعتبر الفوركس احد الطرق لتحقيق الربح ولكن للاسف ليس كل من يدخل هذا السوق يستطيع ان يحقق به نجاحا والله الموفق للجميع

ramdani
09-13-2014, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم الفوركس اصبح من اكبر مصادر الدخل لمعضم المتاجرين فقد انتشر كالهشيم

msamir2013
09-16-2014, 17:10
بالفعل اخى الكريم ان الفوركس اصبح الطريق الى الكثير من الشباب فى الدول العربية لتحقيق مكاسب ولو بسيطة

او الحصول على مصدر دخل اضافى من خلال العمل من المنزل متا اتيح لهم ذلك ويعد الفوركس من اصدق المجالات الموجودة على الانترنت لما له من ضوابط عن باقى المجالات

Elrayes
09-25-2014, 18:48
اعتقد انه كلما انتشرت البطالة الفوركس في هذه الحالة سيكون اكثر شهرة و الفوركس معروف انه فرصة جيدة للكثير
انه يقدر يحقق ارباح جيدة

gehad87
09-29-2014, 11:04
هو اكيد مجال جذب للراغبين في الاستثمار
بس طبعا لازم تعرف ان الربح والخسارة ميزان
يعني محدش يحلم ويدخل يقش كل الفللوس اللي في السوق
مافيش الكلام ده طبعا

heroo252
09-29-2014, 11:21
الفوركس فى انتشاؤ مستمر عام بعد عام خصوصا فى وزنا العربى
لانه مجال لسه جديد بالنسبه للناس كتير وكل يوم بيزيد الاقبال عليه اكتر من الى قبله

alaatreka
09-29-2014, 11:37
بالطبع الربح من الفوركس ليس سهلا كام يعتقد معظم الشباب وايضا بسبب وجود شركات كتير تنصب علي المتارجين وتتضعي عليهم ارباحهم
لذلك معرفة الركة الصالحة اصبح شئ صعب جد

awa
10-01-2014, 20:57
انا سعيد ان تجارة الفوركس تنتشر بين الشباب العربى و هذا لان
الفوركس تجارة مربحة و تطلعك على الاقتصاد العالمى ايضا

محمد عز الدين عيد خضري
10-04-2014, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالفعل الفوركس والتسويق الالكتروني انتشر جدا هذه الايام نسال الله العافية
اتمني لك التوفيق
تحياتي

payza
10-04-2014, 18:23
غالبا الفوركس انتشر عشان البطالة الموجودة في العالم العرب الكثير من الشباب العربي يتدوال في الوفركس ويتعبره شغل للعمل نظرا لان مفيش شغل فعلا الا القليل جدا والله الموفق للجميع ةيشوفوا شغل بدخل ثابت

downlaod1
10-05-2014, 00:26
الفوركس فى انتشاؤ مستمر عام بعد عام خصوصا فى وزنا العربى
لانه مجال لسه جديد بالنسبه للناس كتير وكل يوم بيزيد الاقبال عليه اكتر من الى قبله

mohammed hussien
10-06-2014, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس بدأ بيتنشر بس المشكلة الى الان الدول العربية لم تعترف به وتجعله رسمي او الدول العربية تفتح شركات للفوركس
تقبل مروري

مجنون الفوركس
10-06-2014, 16:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان الجيل الذي نشأ الان اصبح متعلق جدا بالتيكنولوجيا ، و يعتبرون العمل على الانترنت هو طموحهم ، و تقبل مروري

mody555
10-06-2014, 16:22
خلاصة المقال: في ثلاثينات القرن العشرين، ابتكر محلّل فنّي بارز وسيلةتداول لا تزال مطبّقة حتّى يومنا هذا. تعلّم كيفية تداول نقاط التحوّل التي تختبرها السوق استنادًا الى تصحيحات فيبوناتشي والمشاعر السائدة في السوق بواسطة نمط غارتلي.

mostafa gamal
10-06-2014, 16:28
السورق هو السوق الاكبر في العالم و هناك العديد ممن حقق الملايين من الفوركس لكن الفوركس ليس بالمجال السهل ابدا و يحتاج لقدر كبير من الجهد و التعلم
جعل الله يومكم خير من امسكم و غدكم خير من يومكم .... تحياتي

AMLAK
10-10-2014, 13:26
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم بالفعل فالفوركس اصبح الطريق الى الكثير من الشباب فى الدول العربية لتحقيق مكاسب ولو بسيطة او الحصول على مصدر دخل اضافى من خلال العمل من المنزل متا اتيح لهم ذلك ويعد الفوركس من اصدق المجالات الموجودة على الانترنت لما له من ضوابط عن باقى المجالات بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

amermazzen
10-12-2014, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم بالطبع تجارة الفوركس اصبحت منتشرة وعدد المتاجرين العرب في ازدياد بسبب انتشار الدعايا لشركات اخري علي مواقع التنواصل أو عن طريق الاشهار أصبحت الشركة شركة كبيرة فيها الكثير من المكشاركين فيها لما فيها من ميزات ايجابية.

payza
10-12-2014, 16:08
موخرا يا غالي الكثير من الشباب دخلوا عالم الفوركس رغبة الربح الوفير وطبعا دا سببه البطالة في بعض الدول العربية واصبح الكثير من الشباب يدخلوا الفوركس ......

king master
10-12-2014, 16:13
ارى ان انتشار الفوركس بشكل كبير هو طريقة الدعاية اللى بتعملها شركات الفوركس من بيع الوهم للناس حيث الربح الوفير وانك هتكسب ملايين فى ثوانى واحمد عمل 5000 دينار فى اسبوع والكلام دا

lyes1977
10-13-2014, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم اعتقد ان تجارة الفوركس اخذت فعلا في الانتشار الهائل وخصوصا في الاونة الاخيرة ومع توفر الوسائل الالكترونية والتكنولوجيا الحديثة وما ساعد علىالانتشاراكثر هو كثر المضاربين على ازواج العملات الاجنبية ، على العموم شكرا جزيلا على الموضوع المميز وبالتوفيق للجميع

Ahmed2020eg
10-13-2014, 16:45
تقبل مروري

oo0khaled0oo
10-13-2014, 17:20
طبعا الكثير منا يفضلون هذه المجالات الي احسنا عن نظري هي االفوركس ولكنها اصعبها ولكن انظر الي الجانب المشرق هناك من يبذلون الكثير من المجهود من اجل بعصض السنتات

noureddineb
10-13-2014, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد ان تجارة الفوركس انتشرت بشكل كبير وان هذا المنتدى العزيز ساهم في انتشار هذا النوع من التجارة
اسال الله لي ولكم التوفيق

balou
10-13-2014, 18:06
لا يهم ان انتشر فوراكس او لو ينتشر
انه يعملون لدول اروبية و بعض دول اسياوية و امركية
اما بنسبة لنل ليس لنا اهتمام الينا

تقبل مروري
اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

ashrafshawky
10-13-2014, 18:07
بالفعل اتشر الفوركس جدا فى السنوات الاخيرة نتيجة انتشار الانترنت والاعلانات وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

شبه منحرف
10-13-2014, 18:08
كلامك صحيح بس انا معارضك شويه فى حكاية انتشاره بين شباب المسلمين والعرب انا صحابى عشره لما قولتلهم عليه ولا واحد كان عارفه اصلا وقالولى هتدخل السجن

nada forex
10-13-2014, 18:54
الســـــلام علـــــــــيكم ورحــــــمه الله وبركاته ...... يرجع انتشار الفوركس يا اخى
لى انتشار الانترنت على مستوى العالم عموما تقبل تحياتى

abdelhak redouane
10-13-2014, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار انا ارى ان انتشار الفوركي في البلدان العربية كثير جدا بسبب كثرة البطالة لدى الشعوب العربية او لقلة الدخل لدى الاجراء منهم وكل هذا ساعد على انتشار الفوركس في هذه الاوطان
بالتوفيق للجميع

balou
10-13-2014, 20:16
انه لحد الان متشر عالميا اراه اخي
فقد حقق شهرة و لا اروع في سنوات اخيرة
و اصبح كل ناس تتداول بلا استثناء

تقبل مروري
اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

nada forex
10-13-2014, 23:10
الســــــــــــلام عــــليكم ورحــمــــه الله وبركاته ........ اصبح الفوكس منتسر اوى
الايام اللى فاتت عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييت

talal alsaleh
10-13-2014, 23:44
اخي الكريم
ان الفوركس هو من اكثر مصادر كسب المال عن طريق الإنترنت انتشار خاصة بين الشباب في العالم العربي
والله ولي التوفيق
وشكراً لكم
.......

marwafawzy122
10-14-2014, 00:23
الفوركس للجميع يا آخى الفاضل وأنا أقولها دائماً طالما اجتهدنا وتعلمنا ولم نيأس فأن الفوركس للجميع يجب أن نتحدى الظروف ونعمل ونجتهد حتى نصل ولكل مجتهداً نصيب ... وكلنا يستطيع أن يصل في هذا المجال لتحقيق أحلامه
ولكن لابد من الصبر والتعب والعمل ..

BYE
10-14-2014, 00:24
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب اتشر الفوركس جدا فى السنوات الاخيرة نتيجة انتشار الانترنت والاعلانات وشكراً والي الافضل بأذن الله

ynwa1892
10-16-2014, 16:20
السلام اخي نعم فمعضم الشباب يعتبرون الفوركس عالم سهل لكن بمجرد الدخول يرى ان الفوركس عالم من الصعب التغلب عليه فهو عالم غير ثابت
وفقك الله

Wassa04
10-16-2014, 19:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم وهو كدلك بالنسبة لي
كل يوم باتعلم حاجة جديدة تقبل مروري

antonioforex
10-16-2014, 19:29
السلام عليكم
نعم اخي الفوركس منتشر بشكل كبير في الوطن العربي و الشباب العربي ينضمون
اليه يوميا و دلك لانه يحقق ارباح جيدة تساعدهم و بالتوفيق.

algeria
10-17-2014, 21:32
أخي الكريم تنتشر تجارة الفوركس سريعا
بسبب سهولتها و أرباحها الكبيرة
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

tedjboyka
10-17-2014, 22:37
وضع النظام دخول حد تعتقد أن بعد ملامسة مستوى معين، فإن معدل سوف ترتد في
الاتجاه المعاكس من زخمه السابق. يتم تنفيذ أوامر الدخول دائما في الحد

benchou-ahfd
10-18-2014, 00:16
حتى تصل الى درجة الخبرة الامر شاق و مضني كثيرون يعتقدون ان الدخول الى الفوركس سيل من الدولارات و لكن الامر ليس كذلك حتى تقول عن نفسك انك خبير يجب ان تعرف الكثير و الكثير عن الفوركس

ahmed_com
10-23-2014, 14:33
اهلا بكم اعضاء النتدى
لمن لديه خبرة في المجال الرجاء منه التفاعل ليستفيد الجميع
شكرا جزيلا يا صاحب الموضوع
السلام عليكم

mayali
10-23-2014, 14:58
فعلا كلامك صحيح يا اخى
هى وسيلة انتشرت بسرعه لرغبة الشباب و طموحهم فى الكسب السريع و فى نفس الوقت دى مشكله لان الكل يعتقد ان الموضوع سهل و سريع و بيصابوا بخيبة الامل
و لكن فعلا كمان ذكرت لابد من الصبر كاساس فى العمل و كذالك اكتساب الخبره لاطول وقت ممكن قبل المجازفه

haythem99
10-23-2014, 14:58
مرحبا اخي الكريم وهو كدلك بالنسبة لي
كل يوم باتعلم حاجة جديدة تقبل مروري اهلا بكم اعضاء النتدى
لمن لديه خبرة في المجال الرجاء منه التفاعل ليستفيد الجميع
شكرا جزيلا يا صاحب الموضوع
السلام عل

abdoux
10-23-2014, 15:00
أخي الكريم بالطبع تجارة الفوركس اصبحت منتشرة وعدد المتاجرين العرب في ازدياد بسبب انتشار الدعايا لشركات اخري علي مواقع التنواصل أو عن طريق الاشهار أصبحت الشركة شركة كبيرة فيها الكثير من المكشاركين فيها لما فيها من ميزات ايجابية.

Wassa04
10-23-2014, 19:06
مرحبا اخي الكريم اكييد فالسوق الفوركس عالم كبير
يحتاج الى صبر كبير في التعلم بالتوفيق للجميع

ProForex
10-24-2014, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم الفوركس أصبح ينتشر بشكل كبير جدا بسبب وسائل الإعلام والاتصال وبالتوفيق

vito 90
10-24-2014, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أضن أن السبب الرئيسي لعدم إنتشار الفوركس هو صعوبة شحن البنوك الإلكترونية في بعض الدول العربية

adil17
10-24-2014, 20:20
اخي الكريم ياسفني ان اخبرك ان الربح من الفوركس صعب و صعب جدا لدي خمس سنوات في الفوركس و لم احقق شئ بعد

ramdani
10-24-2014, 20:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم بالفعل تجارة الفوركس هي واحدة من أكثر الطرق ربحا في الوقت الحالي

محمود مرعى
10-24-2014, 20:26
الجميع، وخاصة الشباب، يطمح الى ربح من البيت عبر الانترنت. تجارة الفوركس هي واحدة من أكثر الطرق إنتشاراً بين جيل الشباب المسلمين والعرب، ولربما هي إحدى أكثر الطرق نجاعة لكسب المال السريع.
الربح من الفوركس هي آليه معقّدة، كلما تعمقت بها أكثر سوف تجد ان هنالك الكثير ما لا تعرفه بعد. فأن تجارة العملات الرابحة بحاجة إلى علم ومعرفة مؤثرات السوق المالية، إستراتيجيات فوركس حكيمة، والصبر ثم الصبر ثم الصبر.

ايوة طبعا يا اخى طارق مما لا شك فيه ان انتشار الفوركس بيكون بين الشباب بنسبة كبيرة جدا لكن الشباب بيكونوا حاطين فى مجال الفوركس كل الامل والطموح اللى عندهم
فى المجال ده بيكونوا عايزين الفوركس يحقق ليهم راس المال الكبير اللى بيعوضهم عن البطالة وعن قلة الفلوس وبيكون كل شاب عايز يحقق ذاته ويفتح مشروعه وربنا يهدى الكل

BYE
10-24-2014, 20:27
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب الفوركس فى انتشاؤ مستمر عام بعد عام خصوصا فى وزنا العربى وشكراً والي الافضل بأذن الله

بلعيدي سمير
10-24-2014, 20:28
السلام عليكم هو انا مرة في المرات حبيت اعمل مع الفوركس لكن فشلت حقيقة.لاني لم اتيع الخطوات.
وهو في الحقيقة سوق حقيقي ورائع لكن يجب الصبر

karam22
10-24-2014, 20:37
العمل من المنزل له متتطلبات وصعوبات يجب ان يتغلب عليها المتاجر
والتدريب بشكل كبير علي كل ما له علاقة بالفوركس .................................................. ...........................

forexabdo2014
10-24-2014, 20:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بكم اعضاء المنتدى الكرام
اعتقد انه كلما انتشرت البطالة الفوركس في هذه الحالة سيكون اكثر شهرة و الفوركس معروف انه فرصة جيدة للكثير
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

ahmedplus
10-24-2014, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب فى الله
اتمنى لك دوام الصحه والعافيه واتمنى ان تكون بخير دائما واتمنى ان تتقبل مرورى الكريم واتمنى من الله ان يجل جميع مشاركاتك معنا فى هذه المنتدى فى ميزان حسناتك ان شاء الله
الفوركس يحتاج الى الخبره

zouhirflava
10-24-2014, 21:21

eslamsallam
10-24-2014, 21:33
جارة الفوركس اصبحت منتشرة وعدد المتاجرين العرب في ازدياد بسبب انتشار الدعايا لشركات اخري علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والتويتر ، تجارة الفوركس مصدر دخل اساسي لكثير من الناس حول العالم وليس لعبة ، البعض يفتي بحرمانية تجارة الفوركس لكن بدون دليل واضح ، بالنسبالي مستمر في تجارة الفوركس حتي احقق اهدافي
تقبل مروري اخي

---------- Post added at 08:33 PM ---------- Previous post was at 08:30 PM ----------

الفعل اخى الكريم ان الفوركس اصبح الطريق الى الكثير من الشباب فى الدول العربية لتحقيق مكاسب ولو بسيطة

او الحصول على مصدر دخل اضافى من خلال العمل من المنزل متا اتيح لهم ذلك ويعد الفوركس من اصدق المجالات الموجودة على الانترنت لما له من ضوابط عن باقى المجالات

aboomar13
10-24-2014, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الكريم كلامك صحيح % فبسبب الاوضاع الراهنة والصعوبة التي يواجهها الشباب العربي بشكل خاص بدأ يبحث عن بدائل تغنيه عن ما يواجهه من صعوبات لعله يجد المنفذ والمخرج لما هو عليه
وازيد على ذلك ان على جميع الذين يريدون ان يدخلو هذا العالم ان يتعلمو بشكل كبير ويتابعو جميع ما يتعلق بالفوركس
ارجو للجميع التوفيق والنجاح

معاذ123
10-24-2014, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أنتشار الفوركس يجعل من الشباب مستقبل واعد
وأذا أنتشر يكون شيئ جميل

eslamsallam
10-24-2014, 22:15
تجارة الفوركس اصبحت منتشرة وعدد المتاجرين العرب في ازدياد بسبب انتشار الدعايا لشركات اخري علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والتويتر ، تجارة الفوركس مصدر دخل اساسي لكثير من الناس حول العالم وليس لعبة ، البعض يفتي بحرمانية تجارة الفوركس لكن بدون دليل واضح ، بالنسبالي مستمر في تجارة الفوركس حتي احقق اهدافي
تقبل مروري اخي

hichamhiya
10-24-2014, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جمييييل جدااا موضوعك هدا و أشجعك على هدا الجهد الرائع ونحن في انتضار الجديد منك أخي الفضيل الكريم

maha forex
10-28-2014, 20:46
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو ا انتشار الفوركس يا اخى

أسماء نعناع
10-29-2014, 19:24
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس بدأ بيتنشر بس المشكلة الى الان الدول العربية لم تعترف به وتجعله رسمي او الدول العربية تفتح شركات للفوركس
تقبل مروري

sharshabil
10-29-2014, 20:50
و لو ان الفوركس انتشر الا انه ليس بالشكل الكاف
في الدول العربية اتن الكتير يعتقد انه قمار او شيء غير حلال و ذلك دون ان يعرف التفاصيل عنه

salichou
10-29-2014, 22:39
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد
حاليا ان الفوركس بدئ في الانتشار تدريجيا و الله مستعان و علينا ان نعمل علي تعليم الناس

الاسد التاجر
10-29-2014, 22:47
اتوقع والله اعلم مع الوقت الفوركس بينتشر انتشار
كبير جدا في دول العربيه لان للان باقي فيه دول عربيه
كثيره خاصه الخليجيه مايعرفو الفوركس

maha forex
10-29-2014, 22:56
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو انتشار الفوركس يا اخى

md5diablo
10-31-2014, 23:46
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليك و رحمه الله و بركاته ، الربح من الانترنيت بخلاف الفوركس يكون قليل اخي الكريم و احيانا مجرد سنتات امما الفوركس فهي فيه فلوس معقوله

downlaod3
11-13-2014, 17:15
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

بشير حمدان
11-23-2014, 23:40
السلام عليكم
ان الفوركس فى الاونه الاخيره لاقى انتشار سريع وذلك لانتشار النت وسهوله الوصول الى السوق وسهوله التداول بمبالغ صغيره وقد تكون بونص مكافات ...

al.ho2
11-24-2014, 01:26
من الممكن انه يحقق بعض طموح الشباب فى بعض المواضيع الهامه الى هتبقا مفيده جدا بالنسباله وان دا امر ممكن انه يحصل بالتفوفيق لك انشاء اله اخى الكريم وتقبل تحياتى شكرا جزيلا

BOULBOUL2
11-24-2014, 13:04
أخي الكريم بالطبع تجارة الفوركس اصبحت منتشرة وعدد المتاجرين العرب في ازدياد بسبب انتشار الدعايا لشركات اخري علي مواقع التنواصل أو عن طريق الاشهار أصبحت الشركة شركة كبيرة فيها الكثير من المكشاركين فيها لما فيها من ميزات ايجابية.

magedaly
11-24-2014, 13:06
بالفعل الفوركس اصبح فى وقتنا هذا من ضمن المجالات التى يهتم بها الشباب خصوصا مع ارتفاع معدلات البطاله فى وقتنا هذا ويمكن من خلالها الشباب ان يحقق الربح
والمكسب ويكون من الاشياء التى يمكن ان يعمل بها وتكون هدف بالنسبه له

خيرالدين مهدي
11-24-2014, 13:29
الصبر على التعلم
اتقان استراتجية ناجحة
اتقان فن ادارة المالية للحساب
التجربة خير دليل
والربح باذن الله

gemi619
11-28-2014, 15:08
السورق هو السوق الاكبر في العالم و هناك العديد ممن حقق الملايين من الفوركس لكن الفوركس ليس بالمجال السهل ابدا و يحتاج لقدر كبير من الجهد و التعلم

dalirap
11-28-2014, 15:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
الفريكس ينتشر وخاصة في العالم العربي يوما بعد يوم يستقبل تجار جدد

medo2013
11-28-2014, 15:44
انتشار الفوركس بيكون هامة وجيدة ومن الاشياء اللى بدئت تنتشر الفوركس لانة بيتعامل مع التجار ومع المبتدئين باعطائهم بونص جيد وممكن يصل هذا البونص 250 دولار وكمان هذا البونص بيكون هام عشان تتاجحجر بالعملات فية

esshazly
11-28-2014, 17:19
السلام عليكم ... الكلام اللي انت بتقولة صح ولكن افهم من كلا مك ان انت معارض ولا مؤيد للموضوع الفاكس دة .. انت معانا ؟... نسال الله التوفيق في الدنيا والرحمة في الاخرة

ahmed mahmoud abdelhady
11-28-2014, 18:08
شكرا .☺
تقبل مروري ☺☺☺☺

gr53
11-29-2014, 21:29
ما ساعد على انتشار الفوركس هو انتشار الانترنت خصوصا في الوطن العربي
فزاد عدد المتداولين من الشباب العربي الباحث عن العمل و فرص الربح و وجدوا ذلك مع الفوركس

waleed hassona
11-30-2014, 07:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام .......
. اعتقد ان انتشار الفوركس سببهانتشار الاعلانات على المواقع والمنتديات المختلفه والدعايه له

zouhirflava
11-30-2014, 11:47

محمد عبد اللطيف
11-30-2014, 12:46
السلام عليكم
بالفعل الفوركس سوق قوى للغايه ومنتشر فى العالم وينتشر وكل يوم فى زياده ومكاسب اعضاء واعتقد انه لابد من التعلم الجيد
ومحاوله الحصول على استراتيجيه جيده ومربحه بقدر الامكان

abdo zezo
11-30-2014, 13:20
بالفعل اخي الكريم فالجميع يبحث عن الربح من الانترنت سوا كانت من مواقع الاعلانات او غيرها ولكني ملاحظ ان الفوركس علي وشك غزو الربح السوقي . ونتمني دلك بالفعل

محمد السيد محمد
11-30-2014, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
المشكلة لو كل الناس صارو خبراء وتمكن الجميع من الربح .. كيف يتصور ذلك دون خسارة لأحد

chouai
12-11-2014, 19:29
مافيش الكلام ده طبعا

tamaha
12-11-2014, 23:02
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع انتشار التداول يا اخى فى الفوركس يا ريييييييييييت

swhaa9d
12-15-2014, 23:14
الفوركس بدأ بيتنشر بس المشكلة الى الان الدول العربية لم تعترف به وتجعله رسمي او الدول العربية تفتح شركات للفوركس اعتقد انه كلما انتشرت البطالة
الفوركس في هذه الحالة سيكون اكثر شهرة و الفوركس معروف انه فرصة جيدة للكثير
انه يقدر يحقق ارباح جيدة
موفق

عاشق الفوركس
12-17-2014, 10:32
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...مشكور على الموضوع ولا ادرى ما علاقة العنونان ب الشرح الذي قدمته حول الفوركس

swhaa9d
12-17-2014, 19:55
ولكن مع الدخول ومحاوله التعمق بها هتعرف اد ايه ده عالم كبير وصعب مش سهل عتقد انه كلما انتشرت البطالة الفوركس في هذه الحالة سيكون اكثر شهرة و الفوركس معروف انه فرصة جيدة للكثير
انه يقدر يحقق ارباح جيدة
موفق

nada 200
12-17-2014, 22:53
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع انتشار الفوركس والتداةول يا رييييييييييييييييييييت

saiddeco
12-19-2014, 13:27
سبلم عليكم لكاذا الفوركس منشر ولكن كم من الناس يبقون في الفوركس هذا هو السؤال لانه لا يستطيع احد الخوط فيه دون ان يتعلم من فبل و الذي يفعل ذالك إعلم ان لن يستمر فيه و شكرا للجميع

Ahmed2020eg
12-19-2014, 17:41
تقبل مروري

mooor
12-19-2014, 19:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
بالطبع فان الفوركس مربح جدا و مش نصاب زي بعض الشركات الاخري الموجودة علي النت
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

sarass11a
12-22-2014, 19:51
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

mousa67
12-22-2014, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم بالطبع تجارة الفوركس اصبحت منتشرة وعدد المتاجرين العرب في ازدياد بسبب انتشار الدعايا لشركات اخري علي مواقع التنواصل أو عن طريق الاشهار أصبحت الشركة شركة كبيرة فيها الكثير من المكشاركين فيها لما فيها من ميزات ايجابية.

tawfik200
12-22-2014, 22:15
بسم الله الرحمان الرحيم و سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير نعم يا اخي ان فوركس شركة ممتاز و رائع و هي مربح و تحياتي للجميع

Sama20
12-22-2014, 22:16
مسسسسسسسسساء الخير
اهلا بك اخي الكريم عضو جديد معنا في منتدنا الكريم
كلامك سليم 100في 100
الفوركس طريق وعر وصعب
يحتاج دراسه وخبره وتدريب
وكل ما تدخل فيه اكثر تلاقي
معلومات جديدة كنت تجهلها

Ahmed2020eg
12-22-2014, 22:56

ولكن مع الدخول ومحاوله التعمق بها هتعرف اد ايه ده عالم كبير وصعب مش سهل ابدا والله المستعان

walla2a
12-22-2014, 23:09
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
طبعا يا اخي اتفق معك الشباب اصبح يتجة نحو الفوركس لانه اصبح من الصعب ان تجد وظيفية في ظل البطالة والحالة الاقتصادية السيئة في بلادنا لذلك نحن نتجة إلى تعلم الفوركس لان الطريق الافضل للحصول على الاموال والارباح

boulafrah
12-23-2014, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تجارة الفركس إحد التجارة العالمية الأكثر إنتشارا في وقتنا هذا فالعديد من الشباب يسعى الربح السريع وكسب المال من خلال بيته لذى نجد منهم من إتجه نحو الربح من المواقع والبيع والشراء والنقرات ومنهم من إتجها نحو الفركس لكن عواقب الفركس أنها تجارة معقة وتحكمها العديد من الإحتمالات

---------- Post added at 11:34 PM ---------- Previous post was at 11:33 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
بالتوفيق

---------- Post added at 11:36 PM ---------- Previous post was at 11:34 PM ----------

وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك
و للجميع إ نشاء الله

mida2014
12-23-2014, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد اخي الكرم ان تجارة الاكترونية انتشرت بشكل كبير وخاصتا الفوركس لانه يحقق احلام وطموحات السباب
فهو يعتبر وضيقة جيدة لشباب البطال

samer5s
12-23-2014, 18:04
مافيش الكلام ده طبعا

Ahmed2020eg
12-23-2014, 18:59
تقبل مروري

hpacer
12-23-2014, 21:32
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم بالفعل فالفوركس
اصبح الطريق الى الكثير من الشباب فى الدول العربية لتحقيق مكاسب ولو بسيطة او الحصول على مصدر دخل اضافى من
خلال العمل من المنزل متا اتيح لهم ذلك ويعد الفوركس من اصدق المجالات الموجودة على الانترنت لما له من ضوابط عن
باقى المجالات بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله.

yasmenyy
12-23-2014, 22:56

Jek_So
12-23-2014, 23:04
معك حق الفوركس انتش بكثة في العهام كله فاصبح الكل يعلم
انه هناك سوق في الانتنت تتداول فيه على السلع او العملات

hossam56
12-24-2014, 01:40
اعتقد اخى اكريم ان اانتشار الفوركس لازم انه يحقق الكثير بشكل بكير ف الموضوع املهم دا لازم ان حا نقا نقدر نحقق الكثير شكرا لك اخى اكلرمي اتلوفيق لك شكرالك اخى اكرم التفويق كل
شكرالك

sawsnss
12-24-2014, 01:44
نتمى فعلا يا اخى الفاضل ان ينتشر الفوركس بين الشباب العربى حتى ولو عبر شبكة الانترنت
وتواجد التفاعل الحقيقى بهذا المجال وهنا ايضا يوجد العديد من المسابقات وبها جوائز مشجعة كما عليك بدعوة الاخرين لذلك

shabanhh
12-24-2014, 01:49
اعتقد اخى الكرمي ان الفوركس انتشاءره مهم لشكشكل كبير هيقدر يحقق لن الكثير اخى الكري م التوفيق لك وتقبل تحياتى لك اخى اكلرمي اتلوفيق انشاؤ الله
شكرالك
اتلوفيق

remas
12-31-2014, 23:53
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
التكنولوجيا الحديثه هى اللى ادت لانتشار الفوركس اكيد

sawsan5a
01-03-2015, 18:53
أحسنت أخى الكريم
بالفعل يجب اولا ان نتعلم جيدا ونعرف كل شيء عنه قبل البدء فيه
ثم بعد ذلك تفكر ان تدخل في الحساب الحقيقي
لكى تتعلم ازاى تكسب ارباحا
بالتوفيق للجميع

saeyd22
01-03-2015, 18:55
فعلا اخى الكريم انتشارالفوركس امر مهم جدا فهو يرتقى بالفكر وبالمجتمع ويساعد فى حل نسبه كبيره من البطاله وفى عصر الانترنت فهو افضل وظيفه عصريه للشباب لتحقيق الارباح والاكتفاء بالذات

mohandnn
01-03-2015, 20:12
تجارة الفوركس اصبحت من احد التجارة الاكثر انتشارا فى هذا الوقت وتجارة الفوركس يسعى لها الشباب الان للحصول على كسب المال بشكل سريع

hamoeslam
01-03-2015, 20:24
اصبح حلم الشباب هو الحصول على الربح من أسهل الطرق لذلك فيتوجهون ألى أسهل الطرق ويعتقدون ان الفوركس من أسهل الطرق للربح ولكن هذا ليس صحيح لأن الربح من خلال يتوقف على جمع نقاط وحسن التفكير والتكتيك وغير ذلك مضيعه لللوقت ويؤدى ألى الخساره والكارثه وشكرا على موضوع وطرحه

ramezali12
01-03-2015, 21:11
السلام عليكم كثير من الشباب يحلم بكسب ربح كبير فاتجه الي العمل علي الفوركس عن طريق الانترنت من البيت لكن عواقب الفوركس كثيره ومعقده وذلك بسبب الاحتمالات الاقتصاديه للبلاد سواء في حاله ارتفاع او انخفاض

mekeali44
01-03-2015, 22:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الكثير من الشباب يحب ان يعمل من البيت وهذا امر سهل ولكن الفوركس ليس سهل كمان يتوقعه الكثير الفوركس علم وعلم كبير جدا لازم تكون علي درايه كامله به حتي تصل للربح الذي تريده ولكن الكثير من العرب لا يعترفون بهذا لانهم لا يفهمون الشغل تبع الانترنت

mehdi10
01-03-2015, 23:16
اكيد اخي الكريم الكريم الفوركس الة للربح و هي معقدة و تحتاج الصبر و التعلم الجيد من اجل تجنب الخسارة
و دلك من خلال تعلم كل اساسيات الفوركس
بالتوفيق للجميع

mesteraden
01-03-2015, 23:18
اخي الكريم اتفق مع كلامك فعلا سوق الفوركس انتشر كثيرا في الدول العربيه خاصة في فئة الشباب سواء الذكور او الأناث,لأن مجال الفوركس مجال سهل ممارسته كله يتم عن طريق شبكة الأنترنيت وبامكان ممارسته حتى في المنزل

mehdi10
01-03-2015, 23:31
اكيد اخي الكريم الكريم الفوركس الة للربح و هي معقدة و تحتاج الصبر و التعلم الجيد من اجل تجنب الخسارة
بالتوفيق للجميع

tazi larbi
01-03-2015, 23:35
السلامليكم الفوركس في البلا العربية مقتصر على البنوك فقط يعني لا توجد شركا بعينها تعمل في الفوركس كما انن اغلب الشباب يجده للاسف درب من لخيال او عملية نصب للاسف القليل من يقتنع انه عمل قئم على العلم نتمنى ان تتنتبه ولنا للفوركس وتكون هناك شركات عربية اتمنى لكم النجاح وله الوفق

hicham1991
01-03-2015, 23:47
بالفعل اخى الكريم ان الفوركس اصبح الطريق الى الكثير من الشباب فى الدول العربية لتحقيق مكاسب ولو بسيطة

optimic14
01-03-2015, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
نعم اخي تحتاج الى الكثير من المعرفة لانه مجال جد خطر

roussi27
01-04-2015, 00:09
بالطبع اخي الكريم انتشر الفوركس والتداول عليه في الدول العربية بشكل واسع لانه من احسن الفرص لتكوين الاعمال والربح
والاحسن في الفوركس انك ليس مقيد بوجود يومي في نفس المكان . تستطيع التداول في الفوركس كاموال اضافية وبالاضافة العمل في منصبك الشغل

محمد الشمري 1980
01-04-2015, 00:50
سوق أي سلعة عبارة عن ساحة صراع بين الثيران والدببة فإذا تفوقت الثيران كانت النتيجة ارتفاع الأسعار وإذا تفوقت الدببة كانت النتيجة انخفاض الأسعار .
يعتبر هذا التشبيه أحد أشهر أشكال التعبير في الأسواق المالية كافة .

---------- Post added at 09:41 PM ---------- Previous post was at 09:35 PM ----------

فوركس اون لاين أو ندوات الفوركس التعليمية، تشكل مصدراً ممتازاً للمعلومات لجميع المستثمرين. من خلال هذه الندوات التعليمية، يتم إعطاء تجار الفوركس الفرصة للمشاركة في المناقشات الحية التي يقدمها الخبراء عن عالم تداول الفوركس. في قسم ندوات فوركس اون لاين، خبراء الفوركس ومدربي تداول العملات يقدمون مجموعة متنوعة من الدورات والدروس على الإنترنت والتي معدة للتجار على جميع المستويات.

---------- Post added at 09:46 PM ---------- Previous post was at 09:41 PM ----------

هناك الكثير من الأسباب التي تجعل من المتاجرة في سوق العملات أفضل من المتاجرة بالأنواع الأخرى من الأسواق ومن أهم هذه الأسباب :
العمل على مدار اليوم إذا كنت تعمل في دولة عربية وتريد المتاجرة بأسهم في بورصة نيويورك فأنت مقيد بالعمل ؟؟؟؟

---------- Post added at 09:48 PM ---------- Previous post was at 09:46 PM ----------

لو كنت تريد المتاجرة بأسهم الشركات الأمريكية فلا يمكنك البيع والشراء إلا عندما تفتح بورصة نييويورك أبوابها في حدود الساعة 9 صباحاً (بتوقيت شرق أمريكا est ) إلى الساعة 4 مساءاً بنفس التوقيت . معنى ذلك أنك مقيد بهذا الوقت لمراقبة السوق مما يستلزم التفرغ الكامل , وهذا ينطبق على كافة البورصات الأخرى كل حسب توقيت الدولة التابعة لها .

---------- Post added at 09:50 PM ---------- Previous post was at 09:48 PM ----------

ما يهمنا هنا أن نعلمه , هو أن العمل في سوق العملات يستمر طوال 24 ساعة طوال الأسبوع , وهذا يعطيك الفرصة لاختيار الوقت الذي يناسبك أن تعمل به دون الخوف " بأن تأتي متأخراً " ففي سوق العملات لا يمكن أن تأتي متأخراً , لأن العمل متواصل طوال اليوم ولأن الفرص كثيرة وعلى مدار الساعة .

mehdi10
01-04-2015, 00:57
:( اكيد اخي الكريم الكريم الفوركس الة للربح و هي معقدة و تحتاج الصبر و التعلم الجيد من اجل تجنب الخسارة
بالتوفيق للجميع

kokou
01-09-2015, 01:33
مافيش الكلام ده طبعا

wafaaff
01-09-2015, 18:47
مافيش الكلام ده طبعا

ppttss
01-09-2015, 18:49
فعلا الفوركس الان منتشر على الانترنت وكل الشباب يريد التعليم والدخول فيه

لان هذا العمل جيد وممتاز ويحقق الارباح كلها وياريت الكل يعرف من لا يعرف حتى يستفيد الجميع

menna 2012
01-09-2015, 18:50

ssnsafi
01-09-2015, 18:52
الفوركس فرصة جيدة لتحسين المستوى المعيشي و لكن لو اعتمد شبابنا العرب على العمل في الفوركس لانهارت مجتماعتنا العربية بسبب تكاسل الشباب واعتمادهم عليه لذلك وبرأيي انا انه وسيلة او طريقة فرعية لتحسين المعيشة بجانب عملهم الاساسي فان فشلوا فيه فعلى الاقل يوجد عملهم على ارض الواقع وان نجحوا فهو خير وبركة وفضل من رب العالمين

karim02
01-09-2015, 18:53
نم تجارة الفوركس هي من التجارة عبر الإنترتنيت ويسعى الجميع تحقيق أهدافه وراء هدا السوق الخفي لا يدخله إلا المحترفون وفعلا تمت من ورائه تحيقق مكاسب محرتمة ؛

menna 2012
01-09-2015, 19:20
الفوركس بدأ بيتنشر بس المشكلة الى الان الدول العربية لم تعترف به وتجعله رسمي او الدول العربية تفتح شركات للفوركس
تقبل مروري

Hassan Owen
01-10-2015, 17:02
تقبل مروري

ramoc
01-10-2015, 17:09
انه يقدر يحقق ارباح جيدة

Yamen123
01-17-2015, 17:06

eslam88as
01-19-2015, 16:08
الان يوجد الانترنت فى معظم البيوت و ايضا البطاله الموجوده جعلت الناس
تبحث عن وسائل للعمل و زيادة الدخل خاصه انه يمكن العمل عليه من اى مكان فهو فرصه جاده للعمل و استثمار اموال ايضا
و ربنا يوفقنا كلنا فى هذا المجال

mohammednasser
01-19-2015, 16:11

mawwalmammo
01-19-2015, 16:19
فعلا ان الشباب الحالي يريد تحقيق كل طمحاته من خلال الانترنت وهو جالس في فراشه
لكن هذا ليس امرا هينا بل يجب ان ندرك ان التجارة الالكترونية معقدة وتحتاج الى عمل ربما هو اكبر من العمل في الوظيفة

valencia
01-19-2015, 16:31
أشاطرك الرأي حيث ان اي شخص تعلم جيد الفوركس
سيجد نفس لم يتعلم الكثير بعد لان الفوركس يعتبر موسوعة كبيرة

oday4ever11
01-19-2015, 16:38
تقبل مروري

sayed55q
01-19-2015, 16:43
مافيش الكلام ده طبعا

sarryMorsey582
01-19-2015, 17:24
بالتاكيد اصبح الجميع لايريد ان يقوم ببذل الجهد فى العمل انما يحتاج الى عمل فى البيت عبر الانترنت وليس مجهود مبذول فى الذهاب الى العمل انا افضل ان تقوم بالعمل على الفوركس اصبح من الاسهل ان تعمل فى فوركس

kokou
01-21-2015, 11:32

amnyya
01-21-2015, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم لم تعترف الدول العربية بالفوركس و لم تهتم به حاليا بس انتشر رغم ذلك بالسعودية و مصر

sayed55q
01-21-2015, 12:25
مافيش الكلام ده طبعا

OLSOPIDRO
01-21-2015, 12:43
اخي اختي تجارة الفوركس اصبحت منتشرة وعدد المتاجرين العرب في ازدياد بسبب انتشار الدعايا لشركات اخري علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والتويتر ، تجارة الفوركس مصدر دخل اساسي لكثير من الناس حول العالم وليس لعبة ، البعض يفتي بحرمانية تجارة الفوركس لكن بدون دليل واضح ، بالنسبالي مستمر في تجارة الفوركس حتي احقق اهدافي وشكرا بالتوفيق

bakrgadallah9003
01-21-2015, 12:48
تجارة الفوركس هي واحدة من اكبر الوسائل ربح فى العلم اذا اتقنتها و إنتشاراً بين جيل الشباب المسلمين والعرباصبح امر وشيك جدا بسبب البطاله العربيه الكبرى فالازم نتعرف الى اى وسيله ربحيه

mohamed bnali
01-21-2015, 13:04
صباحكم مبروك احبائي
تجارة الفركس صارت تجارة عالمية بحكم التطور التكنولوجي الذي عرفه العالم كله
وهو سوق كبير يضم جميع الاسواق المالية مجتمعة فسيولته تصل الى 10 ترليونات دلار
وقد بدا العرب والمسلمون الدخول الى هدا المجال بسبب التبسيطات التي تمنحها شركات الوساطة والادوات التي تتيحها للمتاجرين كي يدخلو ويتداولو في هذا السوق الكبير
وهو سوق صعب ويتطلب دراية ومعرفة واسعة بشتى انظمته المتعددة والوقوف على اساسياته ومعرفتها والتمكن منها
والمعرفة فيه لا تقتصر على عنصر واحد ولكنها تشمل جوانبه كلها من استراتيجيات ومؤشرات واشارات وشموع يبانية ودعوم ومقاومات الى اخره
على التاجر الذي يريد ان يكون له شأوا ومكانة في مجال الفركس ان يتسلح بالمعرفة فهي السراج االذي ينير له الطريق والمعرفة هي الاساس وغيرها يعد لهوا كالدخول الى السوق دون معرفة اتجاه السعر اين سيصعد او سيستقر او ينزل لا يعرف متى سيخرج ولا متى سيدخل السوق كمن يخبط خبط عشواء او المقامرين الذين يدخلون الى السوق معتمدين على حدسهم دون مراعات ان الفركس علم يدرس
وتقبلوا مروري

nagwann
01-23-2015, 22:45
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
الفوريكس بحره واسع كلما ادركت انك فهمت ووصلت لبر الأمان
تجد نفسك منجديد وسط الأمواج ربنا يوفقك

imadm201
01-23-2015, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
تجارة الفوركس إحد التجارة العالمية الأكثر إنتشارا في وقتنا هذا فالعديد من الشباب يسعى الربح السريع وكسب المال من خلال بيته

ibrahim forex
01-24-2015, 02:13

m.gamal
01-24-2015, 20:06

alyaall
01-24-2015, 20:09
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالفعل الفوركس اصبح من اخطر التجاره لما يحققه من ارباح عظيمه
مع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع

tedjboyka
01-24-2015, 23:11
وأذا أنتشر يكون شيئ جميل

kimoaa14
01-24-2015, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اخى الكريم الفوركس انتشر فى كثير من الدول العربية مثل مصر وا لسعودية شكرا تقبل مرورى

m.gamal
01-25-2015, 17:06
تقبل مروري

abowaled123as
01-25-2015, 19:21
لازم نقدر نحققق اكلثير اخى اكلريم الكثيرم ن املوضوع املهم دا اخى اكلريم باتلوفيق لك وقتبلت يحاىت لك اخى اكلريم
باتلوفيق لك انشاء الله
شكراكل

al7assen
01-25-2015, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جمييييل جدااا موضوعك هدا و أشجعك على
هدا الجهد الرائع ونحن في انتضار الجديد منك أخي الفضيل الكريم

mahmoudatiya
01-25-2015, 21:45
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

mohyeldinnoor3783
01-25-2015, 22:06
فعلا عشان ننجح ونحقق مكاسب من الفوركس لازم نصبر علي التعلم وندرب كتير جدا بوسائل مختلفة زي الحسابات التجريبية ونتحكم في نفسنا وفي الرغبة في الربح السريع والطمع

maimonhaged3810
01-26-2015, 05:44
فعلا الفوركس في انتشار كبير بين الشباب الايام دي واعتقد السبب يعود في انتشار الفوركس الي بعض الاسباب اهمها انتشار البطاله بشكل فظيع في المجمتمعات العربيه عشان كده الناس بتلجاء للمجال زي الفوركس

tedjboyka
01-26-2015, 14:05
وأذا أنتشر يكون شيئ جميل

zuma007
01-26-2015, 19:41
بالفعل فالفوركس اصبح الطريق الى الكثير من الشباب فى الدول العربية لتحقيق مكاسب ولو بسيطة او الحصول على مصدر دخل اضافى من خلال العمل من المنزل
متا اتيح لهم ذلك ويعد الفوركس من اصدق المجالات الموجودة على الانترنت لما له من ضوابط عن باقى المجالات بالتوفيق
وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله ..............

dolaxx123
01-27-2015, 17:52
اعتقد اخى اكلرمي نا لزام نقدرن حقق الكثبر اخىك الرم باتلوفيق كلو تقبلت حياتى كاخى اكلرم باتلوفيق كل انشاء الله
شكرالك
باتلوفيق كل انشاء الهل قتبتل حياىت لك اخى اكلر مباتلوفيق كل انشا ء الله

lastmed
01-27-2015, 18:08
وسيط الفوركس سبب انتشار الفوركس في الوطن العربي هو محاولات شركات الوساطه العالميه
لجذب المستثمرين العرب الى سوق الفوركس وتوسعه مجال العمل انتشار لاعمالهم وتجارتهم

samir33
01-27-2015, 18:17
يا اخي بالعكس الفوركس غير منتشر في الوطن العربي مقارنة
بالدول الاخرى بسبب ان الدول العربية لم تعطي التسهيلات
للعمل في الدول العربية بشكل رسمي

chouai
02-04-2015, 12:17
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم بالفعل فالفوركس اصبح الطريق الى الكثير من الشباب فى الدول العربية لتحقيق مكاسب ولو بسيطة او الحصول على مصدر دخل اضافى من خلال العمل من المنزل متا اتيح لهم ذلك ويعد الفوركس من اصدق المجالات الموجودة على الانترنت لما له من ضوابط عن باقى المجالات بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

salem11
02-04-2015, 18:19
تكون علي حسب الفريم الزمني اللي انت فاتحه
فاذا كنت فاتح فريم 4 ساعات فانه تفتح شمعة تداول جديدة كل 4 ساعات
و اذا فاتح فريم ربع ساعة فانه تفتح شمعة تداول جديدة كل ربع ساعة
و هكذا

kokou
02-07-2015, 01:00

TARAK.ACHICHE
02-13-2015, 19:46
السلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع..

Mohamed Morsy
02-14-2015, 17:41
الفوريكس بحره واسع كلما ادركت انك فهمت ووصلت
لبر الأمان تجـد نفسك منجديد وسط الأمواج ربنا يوفقك
تحياتي ...

morad100
02-14-2015, 17:48
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

mesteraden
02-16-2015, 00:19
اخي الكريم شكرا لك على هذا المقال صحيح كلامك مجال الفوركس في الاونه الأخيره إنتشر بشكل كبير في انحاء العالم لأن مجال الفوركس أصبح من المجالات المربحه عن طريق شبكة الأنترنيت وأتمنى لك التوفيق اخي الكريم

aseer
02-16-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز

تسلم ايدك اخى الكريم على الشرح المميز واتمنى ان الجميع يستفاد ويتعلم تقبل مرورى اخى

morad100
02-16-2015, 19:27
السلام عليكم الفوركس اولا قبل ا شيئ عشان تشتغل فيه لازم يكون لديك خبرة قوية وكبيرة وناتجه عن عمل ديمو لا يقل عن ثلاثة اشهر عشان تكتسب الخبرة دى وبعدها تحاول تعمل ايداع صغير فى حساب حقيقى وتحاول تجرب الى انت اتعملته وتطبقه بالنص ف الحساب الحقيقى وتشوف النتيجة قبل متعمل ايداع كبير بدل مفلوسك تضيع كلها ف لحظات

adkins
02-17-2015, 02:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا جديد في المنتدى و قد استفدت من الاسئلة و اجوبة الاعضاء المتوفرة
و انشاء الله سنعلم و نجتهد لنوسع ثقافة الفوركس في الوطن العربي
بالتوفيق للجميع و نرجو المزيد من العمل و المثابرة
شكرا

investoo
02-17-2015, 03:10
انا شايف ان الفوركس الايام دى يا جماعه انتشر اوى اوى بس اهم حاجه ان الواحد يبقى فاهمه كويس ويقدر انه يسحب منه شويا

sherouk55
02-17-2015, 07:57

sherouk88
02-17-2015, 08:20
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

shihab
02-17-2015, 08:34
السلام عليكـــــم ورحمة الله وبركاتـــــه
موضوع رائع اخـــــي بالفعل اخـــي اصبح اسهل ظريقه لكسب المال وانت قاعد قدام النت
او الحصـــول مصدر دخل لدي دوي دخل المحدود
التوفيق اخــــي

chouai
02-19-2015, 21:47

eslam labib
02-19-2015, 21:57
او الحصول على مصدر دخل اضافى من خلال العمل من المنزل متا اتيح لهم ذلك ويعد الفوركس من اصدق المجالات
الموجودة على الانترنت لما له من ضوابط عن باقى المجالات

محمد ابراهيمم
02-19-2015, 22:20
السلام عليكم .... تجارة الفوركس اصبحت منتشرة وعدد المتاجرين العرب في ازدياد بسبب انتشار الدعايا لشركات اخري علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والتويتر ، تجارة الفوركس مصدر دخل اساسي لكثير من الناس حول العالم وليس لعبة ، البعض يفتي بحرمانية تجارة الفوركس لكن بدون دليل واضح ، بالنسبالي مستمر في تجارة الفوركس حتي احقق اهدافي
تقبل مروري اخي الكريم :)

magid.forex
02-19-2015, 22:41
الربح من الفوركس اصبح ينتشر كثيرا خاصة بين فئ الشباب التي تطمح الى الكسب و هو امر عادي
لان الفوركس في نظري فرص للاستثمار خاصة و ان تعلم المتاجر لم يعد صعبا

deyaa24
02-19-2015, 22:48
الفوركس الايام دى انتشار خاص واكيد انتشار الفوركس يرجع الى عواكمل كثيرة جدا
ومن تك العوامل فى التداول هو انه كثيرا من الشباب اصبحوا من دو عمل او اصبح الدخل ضعيف

David Mounir
02-19-2015, 22:50
السلام عليكم
<<<<<>>>>><<<<>>>>>
{{{{{{{{{{{{{ أتمنى .........}}}}..........
.................:::::....التوفيق .........>>>>
…........للجميع......>>>><<<<..........,ت قبلوا مروري
والســـــــــــــــــــــ ـــــلام عليكـــــــــــــــــــــ ــم----------------
وشكرااااااااااااااااااااا اااااااااااا :) :) :)
:) :)
:)
:)

salem max
02-20-2015, 00:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أنا أيضا جديد
في هذا المجال و لا أعرف الكثير فيه و ان شاء الله أستفيد أكثر منكم و من تجربتكم ان شاء الله يا رب بالتوفيق لي و لكم

ahmed mahmoud abdelhady
02-20-2015, 00:52
بعد التحيه اخوااني
أود التوجه بالشكر الجزييل لاخي
مشكوور جزيلا على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني من الجميع العمل على اقوي النقااط
تقبل مروري☼n◘

sherouk88
02-20-2015, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نورت المنتدى اخى الكريم الفوركس يشبه الماراتون لأنه علينا بالصبر و علينا أن نمضي ثابتين
و الصبر هو المتطلب الازم لنصبح ناجحين في هذا العالم واتمنى التوفيق للجميع وتقبل مرورى

mooor
02-20-2015, 03:58
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

ilyes chaieb
02-20-2015, 08:52
اكيد فضل الانترنت الكل اصبح يعرف الفوركس و اي واحد قادر انو ينظم الى هذا السوق سوى بامواله الخاصة اومن خلال بونص الشركات

shihab
02-20-2015, 09:26
معلومات رائعة، موضووووع قيم و مهم و موفق و مفيد...
بوركت جهودك، صح كلامك اخــــــــ الفوركس اكثر انتشارا من دي قبل
تحياتي و مودتي و تقديري الكبير

chouai
02-26-2015, 11:52
مافيش الكلام ده طبعا

Hana Ramzi
02-26-2015, 15:16
تجارة الفركس إحد التجارة العالمية الأكثر إنتشارا
لكن عواقب الفركس أنها تجارة معقة وتحكمها العديد من الإحتمالات خصوصا في التحليل الأساسي الذي يعتمد على الأخبر سوءا إقتصادية أو سياسية كلها تأثر في العملة وتحركاتها لذي أنصح المبتدئن بالثبات والصبر ولمتاجرة في الحساب الوهمي حتى تضح الأمور بشكل أفضل وبعها يمكن المتاجرة في الحساب الحقيقى
شكرا .

LOTFIHSE
02-27-2015, 00:54

valencia
02-27-2015, 11:54
يبدو عليك أخي الكريم أنك مبتدئ في تجارة العملات لذلك أنصحك بقراءة كتب أو مشاهدة فيديوهات عن
الفوركس،المهم تنخفض العملة إذا واجهت مقاومة و هي منطقة أو مستوى تمنع السعر من الصعود،وترتفع
إذا واجهت دعما يصدها عن الهبوط،أنصحك أن تدرس الدعوم و المقاومات لأنها أهم شيء في الفوركس

zidane
02-27-2015, 12:21
لقد مررت بنفس تجربتك كنت اتردد في فتح الصفقات على حساب الديمو رغم اني لن اخسر شيئا لكن يظل دالك الخوف ينتابني لكن الحمد لله فقد تخلصت من الخوف وهو في الحقيقة امر روتيني ستتخلص منه بالمداومة باذن الله

kokou
03-02-2015, 16:30

mn3m
03-20-2015, 20:50
السلام عليكم ... اعتقد انه كلما انتشرت البطالة الفوركس في هذه الحالة سيكون اكثر شهرة و الفوركس معروف انه فرصة جيدة للكثير انه يقدر يحقق ارباح جيدة
بالتوفيق تقبل مروري

hixam1991
03-20-2015, 20:53
شكرا .

Schams
03-20-2015, 20:53
شكرا لك اخي على هذا الموضوع القيم و المفيد
استفدت كثيرا منه و ايضا من التعليقات الهامة التي وردت
لهذا انتظر منك المزيد من الامور الهادفة التي تفيدنا كمبتدئين و كخبراء
تحياتي لك و تقبل مروري

hooda11
03-20-2015, 21:46
تقبل مروري

mohamedsaleem
03-20-2015, 22:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ان من اهم الاشياء التى تساعد فى الربح وتساعد فى المكسب هى اختيار عملة جيدة للربح وجيدة للمكسب مثل عملة اليورو دولار التى يتعامل بيها البنك ويتعامل بيها المتاجرين واللة لموفق

adele
03-21-2015, 03:07
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

salem11
03-21-2015, 14:01
شكرا يا اخي الكريم علي المعلومة المفيدة والكثير من الاخوة خاصة المبتدئين يختلط عليهم الامر في
موضوع الهامش المتاح والهامش المستخدم وشكرا للتوضيح بالتوفيق

badawyghady3817
03-21-2015, 14:06
والله يا اخواني الكرام انا اري إنتشار الفوركس يساعد في حل العديد من المشاكل منها البطاله ولكن الحكومات العربيه لا تريد انتشاره لماذ ا
ولهذا اتمني من الله ان ينتشر هذا المجال لانه مفيد جدا للشباب

fothayaa
03-21-2015, 14:30
مع بداء انتشار الفوركس عبر النت وفهم العرب للمجال نتمنا الدول تسمح به الفوركس وانيستا هم الاقوى والافضل اتعلم على ديمو وركز وافهم توصل لاى شئ تتمناها المجال مميز وجميل ممكن نحقق منه الا تحلم به

amal.m500
03-22-2015, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس بدأ بيتنشر بس المشكلة الى الان الدول العربية لم تعترف به
وتجعله رسمي او الدول العربية تفـتح شركات للفوركس . تقبل مروري

...

meriemmeriem
03-22-2015, 22:23
اعتقد اخى اكريم ان اانتشار الفوركس لازم انه يحقق الكثير بشكل بكير ف الموضوع املهم دا لازم ان حا نقا نقدر نحقق الكثير شكرا لك اخى اكلرمي اتلوفيق لك شكرالك اخى اكرم التفويق كل
شكرالك

ابرا.مح
03-22-2015, 23:37
السلام عليكم..
بالفعل هى ممكن البعض يفكر انها سهله..
ولكن مع الدخول ومحاوله التعمق بها هتعرف اد ايه ده عالم كبير وصعب مش سهل ابدا والله المستعان..
تقبلوا مروري..

asxqw
03-23-2015, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةان الفوركس اصبح الطريق الى الكثير من الشباب انه كلما انتشرت البطالة الفوركس في هذه الحالة سيكون اكثر شهرة و الفوركس معروف انه فرصة جيدة للكثيرانه يقدر يحقق فى الدول العربية لتحقيق مكاسب ولو بسيطة او الحصول على مصدر دخل اضافى من خلال العمل من المنزل متا اتيح لهم ذلك ويعد الفوركس من اصدق المجالات الموجودة على الانترنت لما له من ضوابط

---------- Post added at 10:00 PM ---------- Previous post was at 09:59 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و من الشباب انه كلما انتشرت البطالة الفوركس في هذه الحالة سيكون اكثر شهرة و الفوركس معروف انه فرصة جيدة للكثيرانه يقدر يحقق فى الدول العربية لتحقيق مكاسب ولو بسيطة لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

toufik15
03-23-2015, 00:03
أخي الكريم إن عالم الفوركس ممتع و في نفس الوقت مربح و يعطيك الثقافة المالية و التداول بالعملات لهذا هو من بين أفضل الطرق للربح من الأنترنت.

مامون سباعنة
03-23-2015, 02:42
بسم الله الرحمن الرحيم
تحيـــه طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على مروورك.. بالتاكيد اخي ان الفووركس انتشر بشكل كبير في جميع ارجااء العالم
اتمنى لك وللجميع النجاح والتوفيق
تحــــياتي للجميع

Ahmed abdelal
03-23-2015, 03:07
بسم الله الرحمن الرحيم بالنسبه للاستفسارات الكتير اللى بتيجى انا حبيت ارد عليها كلها هنا لان بتجيلى استفسارات يوميا
اولا موضوع الرساله اللى بتظهر لما بتكت موضوع او رد بيقولك ان فى انتظار موافقه الاداره
ده لاننا بنراجع المواضيع والردود الاول لان للاسف فى اعضاء كتير مبتقراش قوانين المنتدى فالموضوع او الرد بيكون مخالف فغصب عننا كمشرفين مبنوافقش عليها فارجو من الاخوه الاعضاء مراجعه قوانين المنتدى يعنى مثلا ممنوع نقل المواضيع واجد ان معظم المواضيع منقوله من منتديات اخرى لازم تغير فى الموضوع تضع لمستك انت مش كوبى وبيست وايضا ممنوع ان يكون الموضوع قصير لازم يكون الموضوع حلو يعنى مقبول مش نص سطر ويكون موضوع ممنوع الردود او المواضيع الاجنبى ممنوع عمل موضوع يكون موجود قبل كده فى المنتدى وبالنسبه لمواضيع الاستفسار ومساعده الاعضاء دى ليها قسم خاص تقدر تحط استفسارك او مشكلتك او سؤالك فيها وهيتم الرد عليك وده هو قسم الااسئله Forum and Portal Support مثلا انت لقيت كتاب جميل وحبيت تفيد بيه اصحابك فى قسم للكتب مش كل موضوع تضعه فى القسم العام هيتم رفضه ده قسم الكتب هتلاقوا فيه كتب كتيره وقيمه Forex Education مثلا انت عاوز تعلم اخوانك حاجه انت عارفها مش تحطها فى القسم العام فى قسم التعليمى Trading Universities فى قسم للمؤشرات فى قسم للبرامج وكلها مليانه معلومات علشان كده معظم المواضيع بتترفض نرجوا الاهتمام بالقوانين انا بلاقى مواضيع كتير جميله جدا جدا وانا عن نفسى بستفاد منها لكن فى القسم الخطا فطبعا بتترفض الا المواضيع الهامه جدا بضطر انقلها لتعم الفائده
ثانيا البونص
فى اعضاء اشتكوا ان البونص موصلش وبعد مفضل معاهم علشان اعرف ايه المشكله وكتير من اللى بيقراو الموضوع عارفين ان المشكله ظهرت انها عندهم انهم مشتركين فى اكتر من منتدى تابع لانستا (المنتديات الاجنبيه) وده طبعا مخالف للقوانين وده الهدف ان شركه انستا علشان كده الشركه عملت المنتدى العربى فموضوع البونص ده مش بادينا المشكله بتكون فى البدايه من العضو فالشركه برتحظر الحساب وده سهل جدا انها تعرف انك عندكك اكتر من حساب فا ى محاوله لخرق قوانين الشركه انت الخاسر طيب هتقولى انا قفلت الايميل اللى فى المنتديات التانيه وبرضه البونص موصلش وكلمت المشرفين وقالولى ان الموضوع بايد الشركه ده فعلا صحيح لانك انت اللى غلط فى الاول والشركه لما تعمل فحص وتلاقيك اصبح عندك عضويه واحده اكيد هترجع تديك البونص فالمشكله انت اللى عملتها المشكله التانيه اللى قابلتنى مع الاعضاء انهم فى الاساس لما عملو تسجيل للمنتدى مفعلوش الحساب بتاعهم عن طريق الراسله اللى وصلتهم عن طريق الايميل لازم حسابك يكون مفعل علشان يكون معتمد المشكله الثالثه ان العضو اساسا وهو بيعمل الحساب فى انستا مكتبش فى كود الدعايه كلمه بولتر فورم علشان يكون تابع لمنتدانا وفى موضوع كامل فى المنتدى عن كيفيه عمل حساب فى شركه انستا وربطه بالمنتدى ارجو العوده للموضوع المشكله الرابعه ان العضو اساسا مبيعملش ربط بين حسابه فى انستا وعضويته فى المنتدى فالشركه مبتعرفش ان الحساب ده تابع للعضويه فى المنتدى فطبعا مبتحولش بونص لاكن كل الاعضاء اللى حسابتهم سليمه ومفيهاش اخطاء بيستلموا البونص كل شهر طبيعى جدا ومفيش فيه اى مشاكل فللاسف الخطا بيكون مننا احنا انا حبيت اعمل الموضوع ده للاجابه على كل الاستفسار
نيجى لموضوع الردود
فى ناس بتكتب ردود قصيره او اجنبى يعنى يمتب فرانكو ارب كل ده ممنوع الرد اقل من سطرين برضه ممنوع تكرار الرد كوبى وبيست برضه ممنوع الرد فى خارج سياق الموضوع مخالف فى نهايه الموضوع لازم لازم لازم تقرا قوانين المنتدى حتتى تتجنب اى مخالفات او اى ايقافات واسف على الاطاله والاجو ان اكون اجبت على كل اسئلتكم

om omar20155
03-23-2015, 03:18
كلما انتشرت البطالة الفوركس في هذه الحالة

سيكون اكثر شهرة

و الفوركس معروف انه فرصة جيدة للكثير

انه يقدر يحقق ارباح جيدة

والتعلم اساس النجاح والربح فى هذا المجال

والله المستعان

Ahmed abdelal
03-23-2015, 03:56
بسم الله الرحمن الرحيم بالنسبه للاستفسارات الكتير اللى بتيجى انا حبيت ارد عليها كلها هنا لان بتجيلى استفسارات يوميا
اولا موضوع الرساله اللى بتظهر لما بتكت موضوع او رد بيقولك ان فى انتظار موافقه الاداره
ده لاننا بنراجع المواضيع والردود الاول لان للاسف فى اعضاء كتير مبتقراش قوانين المنتدى فالموضوع او الرد بيكون مخالف فغصب عننا كمشرفين مبنوافقش عليها فارجو من الاخوه الاعضاء مراجعه قوانين المنتدى يعنى مثلا ممنوع نقل المواضيع واجد ان معظم المواضيع منقوله من منتديات اخرى لازم تغير فى الموضوع تضع لمستك انت مش كوبى وبيست وايضا ممنوع ان يكون الموضوع قصير لازم يكون الموضوع حلو يعنى مقبول مش نص سطر ويكون موضوع ممنوع الردود او المواضيع الاجنبى ممنوع عمل موضوع يكون موجود قبل كده فى المنتدى وبالنسبه لمواضيع الاستفسار ومساعده الاعضاء دى ليها قسم خاص تقدر تحط استفسارك او مشكلتك او سؤالك فيها وهيتم الرد عليك وده هو قسم الااسئله Forum and Portal Support مثلا انت لقيت كتاب جميل وحبيت تفيد بيه اصحابك فى قسم للكتب مش كل موضوع تضعه فى القسم العام هيتم رفضه ده قسم الكتب هتلاقوا فيه كتب كتيره وقيمه Forex Education مثلا انت عاوز تعلم اخوانك حاجه انت عارفها مش تحطها فى القسم العام فى قسم التعليمى Trading Universities فى قسم للمؤشرات فى قسم للبرامج وكلها مليانه معلومات علشان كده معظم المواضيع بتترفض نرجوا الاهتمام بالقوانين انا بلاقى مواضيع كتير جميله جدا جدا وانا عن نفسى بستفاد منها لكن فى القسم الخطا فطبعا بتترفض الا المواضيع الهامه جدا بضطر انقلها لتعم الفائده
ثانيا البونص
فى اعضاء اشتكوا ان البونص موصلش وبعد مفضل معاهم علشان اعرف ايه المشكله وكتير من اللى بيقراو الموضوع عارفين ان المشكله ظهرت انها عندهم انهم مشتركين فى اكتر من منتدى تابع لانستا (المنتديات الاجنبيه) وده طبعا مخالف للقوانين وده الهدف ان شركه انستا علشان كده الشركه عملت المنتدى العربى فموضوع البونص ده مش بادينا المشكله بتكون فى البدايه من العضو فالشركه برتحظر الحساب وده سهل جدا انها تعرف انك عندكك اكتر من حساب فا ى محاوله لخرق قوانين الشركه انت الخاسر طيب هتقولى انا قفلت الايميل اللى فى المنتديات التانيه وبرضه البونص موصلش وكلمت المشرفين وقالولى ان الموضوع بايد الشركه ده فعلا صحيح لانك انت اللى غلط فى الاول والشركه لما تعمل فحص وتلاقيك اصبح عندك عضويه واحده اكيد هترجع تديك البونص فالمشكله انت اللى عملتها المشكله التانيه اللى قابلتنى مع الاعضاء انهم فى الاساس لما عملو تسجيل للمنتدى مفعلوش الحساب بتاعهم عن طريق الراسله اللى وصلتهم عن طريق الايميل لازم حسابك يكون مفعل علشان يكون معتمد المشكله الثالثه ان العضو اساسا وهو بيعمل الحساب فى انستا مكتبش فى كود الدعايه كلمه بولتر فورم علشان يكون تابع لمنتدانا وفى موضوع كامل فى المنتدى عن كيفيه عمل حساب فى شركه انستا وربطه بالمنتدى ارجو العوده للموضوع المشكله الرابعه ان العضو اساسا مبيعملش ربط بين حسابه فى انستا وعضويته فى المنتدى فالشركه مبتعرفش ان الحساب ده تابع للعضويه فى المنتدى فطبعا مبتحولش بونص لاكن كل الاعضاء اللى حسابتهم سليمه ومفيهاش اخطاء بيستلموا البونص كل شهر طبيعى جدا ومفيش فيه اى مشاكل فللاسف الخطا بيكون مننا احنا انا حبيت اعمل الموضوع ده للاجابه على كل الاستفسار
نيجى لموضوع الردود
فى ناس بتكتب ردود قصيره او اجنبى يعنى يمتب فرانكو ارب كل ده ممنوع الرد اقل من سطرين برضه ممنوع تكرار الرد كوبى وبيست برضه ممنوع الرد فى خارج سياق الموضوع مخالف فى نهايه الموضوع لازم لازم لازم تقرا قوانين المنتدى حتتى تتجنب اى مخالفات او اى ايقافات واسف على الاطاله والاجو ان اكون اجبت على كل اسئلتكم

algeriaforex
03-23-2015, 05:16
أخي الكريم انتشر الفوركس في الوطن العربي بسبب النقص في العمل في الأوطان العربية
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

popa2015
03-24-2015, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

adelee
03-25-2015, 01:12
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

noa
03-25-2015, 12:09
هذا تحليل يومى اخى الكريم للعملة
ودائما فى التحليل اليومى يعطيك سيناريوهين اثنين
السيناريو الاول الصعود ويعطيك البيفوت والتارجت والستوب لورز
والسيناريو الثانى الهبوط وبرده نفس الكلام

aminlakhdar05
03-25-2015, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم شكرا على هذه المعلومات القوية أنا انتظر منك المزيد اتمنى من الله أن يوفقك

enganas
03-25-2015, 12:30

asmahanzz
03-25-2015, 12:34
من وجهه نظرى الفوركس احد الطرق لتحقيق الربح وانتشر بسبب النت جدا من اسباب الخسارة الإصرار على الشراء بأقل سعر والبيع عند أعلى سعر هذه فاشل كبيرلابد من الدخل عن طريق التحليلل فقط

emysokar
03-25-2015, 12:45
السلام عليكم ورحمه الله تحيه طيبه لاعضاء المنتدي
بالفعل انتشر الفوركس انتشار كبيرا جدا خصوصا ف الاونه الاخيره ودا نتيجه لانتشار البطاله وقله الدخل ف اغلب الوظائف ومن ناحيه اخري فالفوركس يتسم بالمرونه لانه بيه مميزات تميزه عن اي عمل اخر فاانه غير شاق ويمكنك العمل في اي وقت 24ساعه دون تحديد وقت محدد ويمكن العمل من اي مكان من منزلك مكتبك وقتما تحب ..

ramdani
03-25-2015, 13:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم نعم إنتشار الفوركس رغم ان الربح من الفوركس هو علم معقد بحاجة إلى تبسيط

1 million
03-29-2015, 16:39
نعم في الوقت الحالي انتشر التداول في سوق الفوركس عبر الانترنت
من الممكن لمن يريد ان يتعلم جيدا و يبذل بعض الجهد أن يحقق الكثير من الارباح من السوق

yarasalah
03-30-2015, 02:09
الربح من الفوركس هي آليه معقّدة، كلما تعمقت بها أكثر سوف تجد ان هنالك الكثير ما لا تعرفه بعد. فأن تجارة العملات الرابحة بحاجة إلى علم ومعرفة مؤثرات السوق المالية، إستراتيجيات فوركس حكيمة، والصبر ثم الصبر ثم الصبر. الجميع، وخاصة الشباب، يطمح الى ربح من البيت عبر الانترنت. تجارة الفوركس هي واحدة من أكثر الطرق إنتشاراً بين جيل الشباب المسلمين والعرب، ولربما هي إحدى أكثر الطرق نجاعة لكسب المال السريع.

retalkoko
03-30-2015, 04:08
اخى العزيز اعتقد ان فوركس انتشر بسبب انه يسعى لقد يقضى على البطاله باعمال فى منتهى السهوله وبسبب مصداقيته والسلام
تقبل مرورى مشكورا

lamine01258
03-30-2015, 17:55
بالطبع الربح من الفوركس ليس سهلا كام يعتقد معظم
الشباب وايضا بسبب وجود شركات كتير تنصب علي
المتارجين وتتضعي عليهم ارباحهم
لذلك معرفة الركة الصالحة اصبح شئ صعب جد

Mohamed Morsy
04-02-2015, 09:20
والله يا اخواني الكرام انا اري إنتشار الفوركس يساعد في حل العديد من المشاكل منها البطاله ولكن الحكومات
العربيه لا تريد انتشاره لماذ ا و لـهذا اتمني من الله ان ينتشر هذا المجال لانه مفيد جدا للشباب
تحياتي ...

Nabil Wagdy
04-04-2015, 01:16
السلام عليكم
أخي الكريم انتشر الفوركس في الوطن العربي وده ممكن يكون بسبب النقص في العمل في الأوطان العربية
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

user_21
04-04-2015, 02:10
ولربما هي إحدى أكثر الطرق نجاعة لكسب المال السريع.
الربح من الفوركس هي آليه معقّدة، كلما تعمقت بها أكثر سوف تجد ان هنالك الكثير ما لا تعرفه بعد. فأن تجارة العملات الرابحة بحاجة إلى علم ومعرفة:rules:

جابر1979
04-04-2015, 02:48
تجارة لمن يتقن أساليبها و يعلم انها سوق متغير يجب الاحتراس منه ، و تعلم التداول و فهم المؤشرات وكل هذا من اجل القيام بصفقات ناجحة ، مكسب يحتاج الى مجهود ذهني كبير

Federerista
04-04-2015, 03:03
الفوركس الان اصبح جد منتشر في الاونة الاخيرة باعتباره مدر للدخل من اجل دلك اصبح المتاجرة هو يهم كل الناس وليس حكر على الشركات الكبرى

Nabil Wagdy
04-05-2015, 17:56
السلام عليكم
أخي الكريم انتشر الفوركس في الوطن العربي وده ممكن يكون بسبب النقص في العمل في الأوطان
العربية أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل ان يكون على مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

سارة محمد
04-09-2015, 17:32
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

Nabil Wagdy
04-10-2015, 20:43
السلام عليكم
نعم في الوقت الحالي انتشر التداول في سوق الفوركس بيكون عبر الانترنت
من الممكن لمن يريد ان يتعلم جيدا وان يبذل بعض الجهد أن يحقق الكثير
من الارباح من السوق

مصراوى
04-10-2015, 20:44
اخى الفاضل فى الحقيقة لقد انتشر الفوركس من خلال انتشار الانترنت وانتشار وكثرة الاعلانات المضللة ايضا وبالتوفيق

Eslam1
04-11-2015, 20:23
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

---------- Post added 04-11-2015 at 05:23 PM ---------- Previous post was 04-10-2015 at 07:48 PM ----------

أحباب رسول الله صلوا على النبي
"إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا" .

haphop
04-11-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله
حقيقي الفوركس انتشر جدا في الفتره الاخيرا نظرا لالنتشار الانترنت وهذا ساعد علي انتشاره وجزاك الله كل خير

حسنى صادق
04-11-2015, 20:38
م الممكن ان يمكون هناك تفهما لما ما يمكن ان يحدث فى السوق و لابد لنا من الاقتناع بانة من الممكن ان يكون هناك توافر للعمل فى لسوق من اجل كل الاحتياطات اللزمة

taget
04-11-2015, 23:35
تسلم ياغالى على هذا التقرير الهام
وهذا ان دل فانما يدل على خطورة الموقف بالنسبة للدولار
لاننا كما تعلمنا ان ارتفاع النفط والذهب يؤدى لانخفاض الدولار الامريكى

magic777
04-11-2015, 23:40
تجارة لمن يتقن أساليبها و يعلم انها سوق متغير يجب الاحتراس منه ، و تعلم التداول و فهم المؤشرات وكل هذا من اجل القيام بصفقات ناجحة ، مكسب يحتاج الى مجهود ذهني كبير

العمل بالنماذج اخي بالفعل جيد بس ده محتاج الاول ان المتاجر يكون خبير في التحليل الفني ويقدر يطلع القمم والقيعان القويه الي هيرسم عليها النماذج لانها تفرق
هنا وكمان ممكن يدخل ويرسم غلط ويخسر

Eslam1
04-12-2015, 00:00
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم