PDA

View Full Version : سؤال بخصوص سحب ارباحي على موني بوكرز

Pages : [1] 2 3

الاسد التاجر
09-10-2014, 19:55
انا عضو قديم وشركه طلعت نصابه اغلقو حسابي عند طلب سحب
كان اول ادافع عن شركه بس طلع كلام ناس الي في مواقع صدق
اول حاجه اشتغل على فريم شهري يعني بعيد عن صفقات سريعه
وعن الاخبار وربحت حمد لله مبلغ جيد واجي يوم عند افتتاح سوق الا حساب اغلق من شركه
طبعا اراسل دعم فني رسلوني لي قسم مكافحه الغش
واليوم كامل ارسل لهم والله ولا رد واحد
انا قديم وراجعو حسابي اذا شاكين في كلامي
كنت زيكم مجتهد في تعليم وجمع بونص
بس شركه محتاله وابحثو في قوقل
واذا فيه سحب بيكون مبلغ صغير
يعني انسو يوم تصبحو من اصحاب ملاين
الان تعلمت وابحث عن شركه تكون مسجله وقانونيه
اضمن حقي افضل من شركه ذي

اخر كلامي حسبي الله ونعم الوكيل

جرودي يوسف
09-12-2014, 01:45
السلام ورحمة الله بالنسبة للمني بوكر على مدكر أحد أصدقائي أنه إستطاع سحب أمواله على المني بوكر .
وكان الأمر طبيعي فقط قام بتفعيل المني بوكر كما أن المني بوكر كان مسجل باسمه وفتح الحساب فيه سهل للغاية .
أدخل على صفحة المنيبوكرز وسجل حسابا عاديا وستتوصل برسالة الى بيتك لتفعيل سحب أموال عالية وبعدها قم بارسال أموالك اليه
شكرا .

ahmedibrahim258259
09-12-2014, 09:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقريبا لاموش شرط انه يكون باسمك عادي ولو عاوز تتاكد كلم الدعم الفني
تقبل مروري اخي الكريم

a7med84
09-12-2014, 22:06
اخى الكريم ممكن ان تسحب على المونى بوكرز وانت اعمل حساب بأسمك هو انت لوهتعمل حساب فى اى بتنك المكترونى ليه تعمله بأسم حد تانى

downlaod1
09-13-2014, 00:04
السلام ورحمة الله بالنسبة للمني بوكر على مدكر أحد أصدقائي أنه إستطاع سحب أمواله على المني بوكر .
وكان الأمر طبيعي فقط قام بتفعيل المني بوكر كما أن المني بوكر كان مسجل باسمه وفتح الحساب فيه سهل للغاية .
أدخل على صفحة المنيبوكرز وسجل حسابا عاديا وستتوصل برسالة الى بيتك لتفعيل سحب أموال عالية وبعدها قم بارسال أموالك اليه
شكرا

mohamedsaber
09-13-2014, 00:08
تقدر تسحب علي اي حساب موني بوكرز انت عاوزه اخي ، اذا كنت بتستخدم وسيط بعدها ممكن تسحب علي حساب الوسيط في موني بوكرز
من مميزات شركة انستا سهولة السحب ووجود اكتر من وسيلة
انا بستخدم بنك نيتللر لانه سهل وسريع في التعامل
تقبل مروري اخي

Ahmed2020eg
09-13-2014, 00:14
السلام عليكم و رحمة الله .. لا يشترط اخي ان يكون الحساب باسمك وليش ضروري هذا اتمني لك التوفيق و الربح الدائم ان شاء الله

بشير حمدان
09-13-2014, 00:16
السلام عليكم
الشركه لا تضع شرط على ان يكون الحساب البنكى باسمك ولكن انت بتضع رقم الحساب فقط وبتطلب السحب عليه والشركه بتحول المبلغ على الحساب الى طلبته دون التحقق من انه بتاعك ولا لا ...

مصطفى حمدان
09-13-2014, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بصراحة لست متاكد ولكن اعتقد انه يجب ان يكون الحساب فى البنك باسمك واعتقد ان مفيش مشكلة انكتفتح حساب باسمك

mahmoudsushi
09-13-2014, 20:33
السلام عليكم اخى الحبيب فان المونى بوكر شئ سهل وليس صعب ولكن يتتطلب اولا ان تسجل بياناتك فالمموقع ثم تفعل حسابك ومن ثم يكون لك حساب فيه مثل حساب البنوك العاديه

الاسد التاجر
09-15-2014, 00:22
الله يجزاك خير جواب مختصر ومفيد...الان ارتاح قلبي كان شايل هم التحويل شكرا لك اخ بشير
السلام عليكم
الشركه لا تضع شرط على ان يكون الحساب البنكى باسمك ولكن انت بتضع رقم الحساب فقط وبتطلب السحب عليه والشركه بتحول المبلغ على الحساب الى طلبته دون التحقق من انه بتاعك ولا لا ...

ahmedhathout
09-15-2014, 04:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقريبا الاسم لا انما مثلا لو انتا مسجل في البنك باميل تاني دا بيثير الشك
وخصوصا لو كنت حساب بونص متخليش حد يتلكلكك

Sama20
09-15-2014, 05:14
صبببببببببببببببببببببببا ح الخير
اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا
ان شاء الله ممكن تسحب اموالك حساب من حسابك في بنك الموني بوكر
اذا ارسلت للبنك طلب عضويه
والان اي مشكله تواجهك ممكن تتصل بالدعم الفني في المنتدي
وهما هيردوا علي اي استفسار باذن الله

msamir2013
09-16-2014, 17:08
لا يوجد مشكلة فى حالة انك عاوز تستقبل الاموال على حساب مونى بوكر بغير اسمك

ولكن انا شايف انك من الافضل انك تقوم بعمل حساب خاص بك والسحب علية بدون الحاجة الى حساب شخص اخر

Elrayes
09-25-2014, 22:01
اعتقد انه في السحب ممكن علي اي حساب بنكي ولكن في الايداع يجب ان يكون باسمك و ممكن تجرب و مش هتخسر حاجه !! حاول
تسحب اقل مبلغ ممكن و لو العملية تمت اسحب كل ارباحك بعدها

ahmed9933
09-26-2014, 11:24
بالنسبة للمني بوكر على مدكر أحد أصدقائي أنه إستطاع سحب أمواله على المني بوكر .

midouknight
09-26-2014, 11:38
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
لا يا أخي الغلي لا يشترط أن يكون الحساب باسميك

creatorman1978
09-26-2014, 11:50
لا مايفرقش يكون باسمك طبعا ... انت مجرد فقط تعطيهم اسم او رقم الحساب فقط ... واى مشكلة تقدر تتابع مع الدعم الفنى الخاص بشركة انستا ... بالتوفيق للجميع باذن الله ..

abokarem
09-26-2014, 12:24
السلام عليكم
اعتقد انه لابد ان تكون لديك حسابك الخاص واعتقد ان المونى بوكر متاح لتسجل حساب لنفسك
وبعد التحويل بامكانك ان تحول الاموال مره اخرى على حساب اخيك منعا للمشاكل

AMLAK
09-28-2014, 13:05
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم تقدر تسحب علي اي حساب موني بوكرز انت عاوزه اذا كنت بتستخدم وسيط بعدها ممكن تسحب علي حساب الوسيط في موني بوكرز من مميزات شركة انستا سهولة السحب ووجود اكتر من وسيلة انا بستخدم بنك نيتللر لانه سهل وسريع في التعامل بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

karimbattah
09-28-2014, 13:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
آسف أخي لا أتعامل بموني غرام إن كان لديك أي سؤال بخصوص نيتلر أنا موجود :ok:

AMLAK
09-29-2014, 21:35
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم لا يوجد مشكلة فى حالة انك عاوز تستقبل الاموال على حساب مونى بوكر بغير اسمك ولكن انا شايف انك من الافضل انك تقوم بعمل حساب خاص بك والسحب علية بدون الحاجة الى حساب شخص اخر بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

eslamsallam
09-29-2014, 21:44
شكرا

yassoo011
09-29-2014, 21:59
اعتقد انه يجب ان يكون الموني بوكرز بنفس تالميل لكي يمكنك السحب عليه دون مشاكل
ولو كطان غير ذلك يجب ارفاق صورة من الحساب

بيهوززز
09-29-2014, 22:02
تحية عطرة..
شكرا

nada2012
09-29-2014, 22:11
الســــلام علــــيكم ورحمه الله وبركــــــاته ...... نعم ا اخى يمكنك سحب ارباحك
على المونى بوكرز الخاص بك يا اخى حتى لا تخسر اموالك فى الفوركس عموما تقبل تحياتى

محمد السيد محمد
09-29-2014, 22:28
هههههههههه طبعا هو انت ممكن تسحب حساب من اي بنك في الدنيا اليكتروني والا
حتى ارضي الا لما يكون الحساب باسمك ؟؟!!! ده شئ طبعا من البديهيات ..

noureddineb
09-29-2014, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد انه يمكنك السحب على بنك ليس بالضرورة ان يكون على اسمك وافضل ان تطلب بطاقة من انستا
اسال الله لي ولكم التوفيق

awa
10-02-2014, 17:59
ما اعرفه ان علشان تسحب من مونى بوكر لازم الحساب يكون مفعل
لكن كونه بأسمك او ليس بأسمك فهذه ليست مشكلة اطلاقا

ahora
10-03-2014, 20:57
تستطيع السحب على اي حساب لان الشركة لا تعتم ان كان لك او لغيرك
المهم ان تستطيع انت السحب من هذا الحساب الذي تنوي ارسال الاموال اليه

lyes1977
10-03-2014, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا طبعا لا يشترط ان يكون السكريل او الموني بوكرز باسمك الخاص وبامكانك السحب الى اي حسساب مسموح به مع شركة انيستا مهما كان صاحبه فقط المطلوب ادخال البيانات اللازمة والصحيحة و شكرا على الموضوع اخي وبالتوفيق للجميع

mystery
10-03-2014, 22:05
الموني بوكرز سهل للغاية يمكنك سحب اموالك عن طريقه او يمكن الاعتماد على نتلر لكن هنا يتطلب الامر ان تضع دولار في النتلر لكي تنشط و على العموم
هناك ماستركارد او بايونير لكن نتلر اسهل في التعامل مع فوركس انستا ,,
بالتوفيق لك اخي و دمت بود ,

mody555
10-03-2014, 22:09
حاليًا مباشرة دون مستوى 10000، وهو مستوى مقاومة سيكولوجي متين. في الوقت الراهن، من المتوقع أن يبقي مجلس الاحتياطي

tawfik1995
10-03-2014, 22:24
سلام اخي ....يمكنك سحب اموالك من موني بوكرز
لكن عليك ان يكون حسابك مفعل والحد الدني للسحب هي 300$

tedjboyka
10-04-2014, 14:29
الحقيقة انواع الشارتات الاخرى كلها انتهت لان الشموع اليسابانية
اصبحت من اهم المساعدات التحليلية في الشارت ولا يمككن الاستغناء عنها

w3ad
10-04-2014, 16:59

ولكن انا شايف انك من الافضل انك تقوم بعمل حساب خاص بك والسحب علية بدون الحاجة الى حساب شخص اخر

ynwa1892
10-04-2014, 19:10
السلام اخي
يااخي انت تقدر تسحب على اي بنك وليس شرط ان يكون باسمك نرجو انك اتضحت لك الفكرة السهلة
وفقك الله

hichamyj
10-04-2014, 19:19
السلام عليكم
ليس بالضرورة أن يكون نفس الإسم . فقط يجب أن يكون حسابك في موني بوكرز مفعلا
وبذلك ستستقبل مالك بدون مشاكل وبسرعة من إنستافوركس

عن تجربة :)

مجنون الفوركس
10-04-2014, 19:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اخي الكريم انني لا اعرف كيف اجيبك ، انني استعمل حساب بايونير ، و الان الشركة لا تدعم البايونير :(

medo2013
10-04-2014, 19:30
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة لو عاوز تسحب الارباح على المونى بوكر عاوز اسحب عادى لو عاوز تسحبها من البنوك او البنوك المركزية عادى اسحبها واللة الموفق ولابد من عمل حساب والتجارة وسحب الارباح

mohammed hussien
10-06-2014, 17:05

AMLAK
10-10-2014, 15:05
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم لا يوجد مشكلة فى حالة انك عاوز تستقبل الاموال على حساب مونى بوكر بغير اسمك ولكن انا شايف انك من الافضل انك تقوم بعمل حساب خاص بك والسحب علية بدون الحاجة الى حساب شخص اخر بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

الشاعر
10-10-2014, 15:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله تحياتي للجميع

nada forex
10-10-2014, 18:18
الــــسلام علــــــيكم ورحــــمه الله وبركاته ........ يمكنك سحب الارباح على المونى بوكرز بشكل
سليم
يا اخى حتى تسحب الارباح وتقوم بتحوبلخا الي

magdyking
10-10-2014, 18:23
الموني بوكرز هو وسيط مالي لك تكون انت مسجل فيه باليميل وكلمة السر ويتم الدفع لك عن طريق الايميل فيصلك اشعار بذلك بشرط ان يكون لك كارت معرف علي الموني بوكرز حتي تستطيع سحب اموالك مع ملاحظة انه سوف تخصم منك عموله لصالح موني بوكرز يمكنك الاطلاع عليها وللمزيد تواصل معي للاهمية

algeria
10-10-2014, 20:32
نعم أخي الكريم يمكنك ان تسحب أرباحك على
بنك موني بوكرز من شركة أنست فوركس
ارجوا أ ناكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

AMLAK
10-13-2014, 20:54
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم تستطيع
السحب على اي حساب لان الشركة لا تعتم ان كان لك او لغيرك المهم ان تستطيع انت السحب من هذا الحساب
الذي تنوي ارسال الاموال اليه بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

loco2014
10-13-2014, 20:58
نعم اخي الفاضل يمكنك التحويل الى هدا البنك و بكل سهولة و بالتوفيق للجميع
ان شاء الله و ننتطر منكم المزيد من التساؤلات ليستفيد الجميع

kalepsso
10-13-2014, 21:03
اعتقد انه في السحب ممكن علي اي حساب بنكي ولكن في الايداع يجب ان يكون باسمك و ممكن تجرب و مش هتخسر حاجه !! حاول

belhadj
10-13-2014, 21:13
مرحبا اخواني اخواتي الكرام يشرفني أن أكون معكم في هدا الموضوع الشيق والرائع والمثير كما أنا هدا الموضوع فيه الكثير من القول والكلام والتحليل وشكرا أخي العزيز على هدا الجهد الكبير

nada forex
10-13-2014, 21:50
الســــــــــــلام عــــليكم ورحــمــــه الله وبركاته ........ يمكن سحب الارباح الى المونى
بورز او من خلال البنوك الالكترومنيه يا اخى عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييت

mostafa gamal
10-13-2014, 22:01
مش شرط يكون الحساب بأسمك طالما أنه متفعل
جعل الله يومكم خير من أمسكم و غدكم خير من يومكم .... تحياتي

waelo
10-14-2014, 01:15

AMLAK
10-18-2014, 11:55
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم تقدر تسحب علي اي حساب موني بوكرز
انت عاوزه اخي ، اذا كنت بتستخدم وسيط بعدها ممكن تسحب علي حساب الوسيط في موني بوكرز من مميزات شركة انستا سهولة السحب ووجود
اكتر من وسيلة انا بستخدم بنك نيتللر لانه سهل وسريع في التعامل بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

abdelhak redouane
10-18-2014, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى انه ليس من الضروري ان يكون الميني بوكر مسجلا باسمك ولكن ان كنت تريد الصراحة انا انصح ان تقوم بسحب الاموال الى الميني بكرز الخاص بك
بالتوفيق للجميع

OmarAbdo
10-18-2014, 12:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركته

اخى العزيز انا مازلت مبتدء وسانتظر ردود الاخوه الاعضاء للتوضيح لانى ايضا اريد ان اعرف وجزاك الله خيرا على فتح الموضوع ده

تحياتى لك
تقبل مرورى

magedman
10-18-2014, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله
يمكنك التحويل الي اي حساب
الشركة تحول المبلغ للحساب الذي
طلب السحب بة وليس لديها غرض لمن هذا الحساب

salichou
10-18-2014, 12:49
السلام عليكم و رحمة اله وبركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد
لا مشكل في ذلك اخي العزيز يمكنك ان تسحب ارباحك علي ما تشائ المهم ان تكون هي طريقة الايداع و الله مستعان

mida2014
10-18-2014, 12:49
السلام عليكم اخي تسطيع سحب ارباحك اخي وعلى اي بنك تريد شركة انيستا اوفر عدة حلول لسحب من بينها عدة بنوك الكترونية لدالك اختر البنك فقط وسحب عادي
كما ان السحب سريع خاصتا في اوقات العمل لايستغرق سوى 4 سعات على الاكثر فقط

thabt
10-18-2014, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله اخي اظن ان الحساب لازم يكون باسمك حتى يصلك السحب او اعمل حساب موني بوكرز اذا لك تكن تملك حساب

abdelloo31
10-20-2014, 05:01
نعم ا اخى يمكنك سحب ارباحك على المونى بوكرز الخاص بك يا اخى حتى لا تخسر اموالك فى الفوركس عموما تقبل تحياتى

amermazzen
10-20-2014, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم الشركه لا تضع شرط على ان يكون الحساب البنكى باسمك ولكن انت بتضع رقم الحساب فقط وبتطلب السحب عليه لمن يجب التعلم الجيد وكسب الربح أولا قبل التفيكير في كيفية استخراج الأموال التعلم الجيد اساس النجاح.

ranou
10-20-2014, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم الشركه لا تضع شرط على ان يكون الحساب البنكى باسمك ولكن انت بتضع رقم الحساب فقط وبتطلب السحب عليه لمن يجب التعلم الجيد وكسب الربح أولا قبل التفيكير في كيفية استخراج الأموال التعلم الجيد اساس النجاح.

ashrafshawky
10-20-2014, 19:26
اخى الكريم بالفعل يمكنك سحب الارباح التى تتعدى البونص بالطريقة التى تريدها مما توفرة انستا فوركس وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

antonioforex
10-21-2014, 01:10
السلام عليكم
تستطيع اخي سحب ارباحك على الموني بوكرز حتى ولو لم يكن باسمك المهم ان تعمل جيدا
وتتدرب كي تستطيع الحصول على نتائج جيدة دائما.

oo0khaled0oo
10-21-2014, 01:58
نعم من الممكن الي هوا بقي اسمه اسكريل حاليا و مش شرط الحساب يكون مش بتاعك عادي انتاا يستحسن انك تعمل حساب ليك لواحدك ده مش مشكله عمله سهل جدي

hellelali2
10-21-2014, 02:04
اخي وسائل لسحب كثيرة ومن افضل الوسائل للسحب علي الموني بوكر وانا اعتقد انه سريع فالتحويل نحو البنوك الارضية والله الموفق

rabhi
10-22-2014, 11:03
عادي تستطيع سحب في أي بطاقه مصرفيه

أنت تطلب السحب لها من موقع أنستا

تحياتي لك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

AMLAK
10-25-2014, 14:58
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم تقدر تسحب
علي اي حساب موني بوكرز انت عاوزه اخي ، اذا كنت بتستخدم وسيط بعدها ممكن تسحب علي حساب الوسيط في
موني بوكرز من مميزات شركة انستا سهولة السحب ووجود اكتر من وسيلة انا بستخدم بنك نيتللر لانه سهل وسريع
في التعامل بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

Ahmed2020eg
10-26-2014, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقريبا لاموش شرط انه يكون باسمك عادي ولو عاوز تتاكد كلم الدعم الفني
تقبل مروري اخي الكريم

nada forex
10-26-2014, 02:05
الســـــلام عليـــكم ورحـــمه الله وبركــاته..... نعم يا اخى يمكنك
السحب من خلال المونى بوكرز
فى الفوركس عموما تقل تحياتى يا ريييييييييييييييييت

forexabdo2014
10-27-2014, 08:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
المونى بوكر شئ سهل وليس صعب ولكن يتتطلب اولا ان تسجل بياناتك فالمموقع ثم تفعل حسابك
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

مروة
10-27-2014, 08:17
شكرا .
تحياتى

حسنى صادق
10-27-2014, 08:27
الحقيقة ان الكثرمن الاعضاء هما فى المنتدى و منهم اتا لم نصل بعد الى الوصول الى سحب الاراباح لانة كثير ما نحتاج الى استراتيجية ناجحة جدا للحد من الخسائر

Ahmed2020eg
10-27-2014, 15:22
تقبل مروري اخي الكريم

tedjboyka
10-27-2014, 15:39

محمد ميدو
10-27-2014, 15:51
بص لو الحساب بتاع البنك ده مفعل حاول تربطه بالشركة الوسيطة وان شاء الله تقدر تسحب غير كده اعمل انت حساب على بنك واسحب منه وبالتوفيق ان شاء الله اخى الكريم تحياتى

payoneer
10-27-2014, 15:57
بسم الله الرحمن الرحيم
انشالله الربح الوفير للجميع
لن يدققوا بالتفاصيل

benchou-ahfd
10-27-2014, 16:00
ليس بالضرورة يكون الحساب على اسمك المهم يجب ان يكون مفعلا و قابل للتحويل لانه لو يكون الحساب غير مفعل فانك تقع في مشكلة حقيقية و قد تخسر رصيدك

فوزي فوزي
10-27-2014, 21:21
تقبل مروري اخي الكريم

kingman
10-27-2014, 22:28
شكرا .
تحياتى
المونى بوكر عموما اهم شئ فيه ان الواحد يكون مفعله حتى لا يتعرض لأى مشاكل معه فاذا كان مفعل لن يوجد اى شمكلة فى التعامل معه وخصوصا اذا كان مفعله من كل المستويات عشان الليمتاشن فهو بنك موثوق منه وسهل فى التعامل والسحوبات الارضيىة

حسنى صادق
10-27-2014, 22:57
اعتقد انة من الاتفضل ان نتعامل مع البنوك الاليكترونية على انها وسيلة وسيطة للتعامل مع الارباح و الا يداعات وو السحب من و الى هذة الشركات التى توفر التداول

md5diablo
10-28-2014, 02:36
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ،اضن انه لا يهم ان كان باسمك او باسم اخوك زميلي العزيز فالشكه مهتمه فقط بوجهت الاموال و ليس صاحبها

adelfo
10-28-2014, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقريبا لاموش شرط انه يكون باسمكممكن يكون بأسم شخص تانى مثلا او اى حد مش شرط انت بالذات عادي ولو عاوز تتاكد كلم الدعم الفني
اخي الكريم متوفر لديك عن طرق هذا التفاعل

أسماء نعناع
10-29-2014, 10:30
السلام عليكم

remas
10-29-2014, 13:47
ايوه اخى مفيش اى مشكله تقدر تسحب ارباحك على اى حساب مونى بوكرز المهم يكون
نفس الحساب هو اللى تسحب عليه كل مره علشان لا يرفض طلب السحب

doola2020
10-31-2014, 14:51
أهم شيئ في الموني بوكرز ان انت تكون بتسخدم نفس الايميل اللي انت مسجل بيه في شركة انستا لان الايمي لو مختلف مش هتعرف تسحب الفلوس

aboomar13
10-31-2014, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الكريم كما هو معروف في سوق الفوركس الصرامة في التعامل مع امور سحب الاموال لذلك يمنع منعا باتا تحويل االاموال الى اطراف ثالثة,اي يجب ان تكون من شركة الوساطة الى حسابك مباشرة ولا يقبل وسيط بينكما

ahmed mohsen92
10-31-2014, 15:03
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

remas
10-31-2014, 15:24
اخى الكريم لو هتحسب على البوكرز اسحب على حساب اى شخص مش شرط انه يكون الحساب مسجل باسمك انت
ممكن تسحب على حساب اى شخص اخر تعرفه

hassene
10-31-2014, 15:47
لا يوجد مشكلة فى حالة انك عاوز تستقبل الاموال على حساب مونى بوكر, لازم
الحساب يكون مفعل لكن كونه بأسمك او ليس بأسمك فهذه ليست مشكلة

downlaod3
11-06-2014, 00:43

sharshabil
11-12-2014, 14:39
اعتقد ان الحساب لازم يكون بنفس الاسم
خصوصا ان استعلما تالسحب منن قبل بحساب اخر موني بوكرز لان واحد
فقط مسموح

downlaod3
11-13-2014, 18:14
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

lola12
11-13-2014, 18:29

Tro
11-14-2014, 19:48
حسب كلام الاخوه ايوه عادي جدا انت تسحب
علي اي حساب بنكي و بإسم اي حد
ولكن انت سهل جدا تعمل موني بوكرز ليك
مش صعب يا اخي جرب تعمله ..
تحياتي ..

eng_medhat
11-14-2014, 20:32
لا مش شرط يكون حساب مونى بوكر مسجل باسمك ولكن تستطيع سحب الارباح بدون اى مشاكل ايضا مونى بوكر تتيح كريدت كارد لسحب الارباح من اى مكينة صراف آلى

maha mass
11-14-2014, 23:05
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن سحب الارباح من المونى بوكرز يا اخى

ام زياد
11-14-2014, 23:07
أدخل على صفحة المنيبوكرز وسجل حسابا عاديا وستتوصل برسالة الى بيتك لتفعيل سحب أموال

Azeddinovic
11-15-2014, 00:55
ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن
في تفاصيل الاشياء ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الموشرات و امتيازاتها

gemi619
11-22-2014, 18:09

medomedomedo
11-22-2014, 21:16
اكيد يمكن ان تسحب اموال بي اي طريقه سحب اهم مايميز شركه انستا عن غيرها من الشركات انه كل البنوك الالكترونيه متاحه من موني بيكرز ويب موني بيزا وغيرها من البنوك ولكن انا عن نفسي افضل ويب موني في السحب

mida2014
11-22-2014, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم يوجد اكثر من وسيلة لدفع اخي الكريم اختر اي سوسلة لسحب الارباح تناسبك واسحب عادي
تقبل مروري اخي الكريم

ForexLaw
11-22-2014, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاطرح المقدم على هذه المعلومات حول سوق الفوركس ارجوا ان يستفيد كل الاعضاء من هذه المعلومات القيمة والمفيدة وبالتوفيق للجميع...

hunter_world
11-22-2014, 22:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو ام بعد اخي الكريم انا عن نفسي مش اشتغل عن موني بوكرز انا شغال علي نتلر بس

tedjboyka
11-22-2014, 22:59
لسلام ورحمة الله بالنسبة للمني بوكر على مدكر أحد أصدقائي أنه إستطاع سحب أمواله على المني بوكر .

esshazly
11-28-2014, 17:20
السلام عليكم ... مش ينفع انك تسحب ارباح الي الموني بوكرز مش ب اسمك .. لو انت عملت لك حساب ب اسمك يبقي افضل شئ من اللف والدوران ... نسال الله التوفيق في الدنيا والرحمة في الاخرة

OLSOPIDRO
11-30-2014, 18:18
السلام عليكم تقدر تسحب علي اي حساب موني بوكرز انت عاوزه اخي ، اذا كنت بتستخدم وسيط بعدها ممكن تسحب علي حساب الوسيط في موني بوكرز
انا بستخدم بنك نيتللر لانه سهل وسريع في التعامل وشكلرا لكم

tedjboyka
11-30-2014, 18:19
تقدر تسحب علي اي حساب موني بوكرز انت عاوزه اخي ، اذا كنت بتستخدم وسيط بعدها ممكن تسحب علي حساب الوسيط في موني بوكرز
تقبل مروري اخي

mor
11-30-2014, 19:26
بنك موني بوكرز كويس يا اخي الكريم
ولكن انا شايفة ان افضل وسيلة لسحب الارباح من شركة انستا فوركس هي سحب الارباح عن طريق بطاقة انستا فوركس

كرم الطائي
11-30-2014, 19:28
اخي العزيز شكرا لك على طرح هذه المعلومات ومشاركة المفيدة والقيمة التي تفيد الجميع . تقبل مروري
وجزاك الله خيرا في الدنيا والآخرة
مع فائق الشكر والتقدير لك ولجميع الاعضاء منتدى فوركس العرب واتمنى التوفيق والنجاح الدائم للجميع

magdyking
11-30-2014, 19:30
اخي الكريم ان الفوركس علم له اصول وقواعد يجب انتسير عليها وتطبق الاستراتيجيات بالطرق الصحيحة حتي يمكنك الاستفادة منه وتحقيق الرباح باذن الله وجب الا تكون متعجلا وخد وقتك بالنسبة ال سؤالك فان الاجابه هي اختصار شديد الموني بوكرز يطلب عادة تفعيل البطاقة الكريدت الخاصة بك او الوسيله التي تود السحب عليها مع مراعاة ان هناك مصاريف سوف تدفعها لهم عن كل عملية

Mohamed Morsy
12-01-2014, 06:55
لا يوجد مشكلة فى حالة انك عاوز تستقبل يعني الاموال على حساب
مونى بوكر, لازم الحساب يكون مفعل لكن كونه بأسمك او ليس بأسمك فهذه ليست مشكلة
تحياتي ...

hmadnahc
12-01-2014, 07:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اللهم علمنا ما ينفعنا و انفعنا بما علمتنا انك انت الغفور الرحيم اما بعد انا يا اخي ليست لدي و لآ ادنى فكرة عن هاذا الموضوع

---------- Post added at 04:31 AM ---------- Previous post was at 04:07 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اللهم علمنا ما ينفعنا و انفعنا بما علمتنا انك انت الغفور الرحيم اما بعد انا اشكرك على موضوعك الجميل و شكرآ

Enaz
12-01-2014, 10:56
تصحيح الاختبارين:

تم رصد علامة واحدة لكل سؤال من أسئلة الاختبارين، ففي حال وضع الطالب دائرة حول رمز الإجابة الصحية فإنه يحصل على علامة واحدة (1) لذلك السؤال، أما إن كانت الدائرة على

ahmed22as
12-01-2014, 15:29
لابد من عمل حساب فى مونى بوكر حتى يسهل سحب الاموال ولابد من ان تسجل بيناتك وموقعك حتى تتمكن من تفعيل حسابك وليس بالضروروى اخى ان تسحب بهذه الطريقة يوجد ايضا طرق تانيه يمكنك العمل بها والله الموفق

nsrnr
12-01-2014, 17:26
لازم تعمل حساب مونى بوكرز بنفس الاسم على شركة انستا فوركس ولازم كمان انك لم تقوم بايداع المال من اخت=يار السيرفر الخاص بالحساب والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجو ان اكون مصدر اقادة لجميع الاعضاء ولك منى جزيل الشكر لعرضك لهذا الموضوع الهام

chouai
12-11-2014, 19:56
آسف أخي لا أتعامل بموني غرام إن كان لديك أي سؤال بخصوص نيتلر أنا موجود

adil17
12-16-2014, 19:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و اتمنى لكم التوفيق و النجاح

chouai
12-21-2014, 15:17
شكرا .

donya22z
12-21-2014, 15:19

tawfik200
12-21-2014, 15:23
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين طبعا يا اخي انه من حقك ان تأخد الارباح باي ولكن اتكون لك بطاقة و بالتوفيق ان شاء الله

rbabrr
12-21-2014, 16:14
شكرا

nagwann
12-26-2014, 12:32
نورت اخى الكريم المنتدى
مش فاهمة لو الحساب مش باسمك
متقدر تسحب منه ازاى يعنى الحساب باسم حد تانى مطلوب توضيح

midouknight
12-26-2014, 12:37
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي أضن أنه لا يوجد ايت مشكل إن كان الحساب باسمك أو لا

DANDOUNE
12-26-2014, 19:35
السلام عليكم
الشركه لا تضع شرط على ان يكون الحساب البنكى
باسمك ولكن انت بتضع رقم الحساب فقط وبتطلب
السحب عليه والشركه بتحول المبلغ على الحساب الى
طلبته دون التحقق من انه بتاعك ولا لا ...

ahmed mahmoud abdelhady
12-28-2014, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته ♥
بعد التحيه أخي الكريم ..
انا عضو مبتدأ لا يمكنني أن أفيدك كثيير
توجه إلى القسم الفني سوف يعطيك المعلومات الاكثر افااده
اتمني للجميع الربح
♥ تقبل مروري ☺♥♥

ASMAA TAHA
12-28-2014, 21:46
شركة انستافوركس طبعا بيدعم بنوك كتير جدا منها المونى بوكر
انا شخصيا بحول فلوسى عليه لان المونى بوكر بنك كويس جدا
وفيه بنوك تانية كتير شركة انستافوركس بتدعمها وتقدر تسحب عليها اى ارباح تكسبها

Ahmed2020eg
12-28-2014, 23:28
شكرا .

The King Algeria
12-28-2014, 23:28
السلام عليكم اخي الكريم على حسب ما اعرف انا
ليس شرط انه يكون باسمك عادي ولو عاوز تتاكد كلم الدعم الفني
و ان شاء الله تكون اجابتي صحيحة

bilalqhse
12-30-2014, 13:05
شكرا

rabhiaziz
12-30-2014, 13:44
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلس الله عليع و سلم اما بعد:
ان سحب الارباح يكون جيدا علي المواقع و هذا ممتاز حقا و شكرا لكم

ramdani
12-30-2014, 14:00
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم نعم بكل تاكيد ممكن تسحب ارباحك على حساب موني بوكرز

remas
12-30-2014, 20:41
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى االاخوه الاعضاء فى المنتدى
انت تقدر تسحب ارباحك على المونى بوكرز بدون اى مشاكل بس المهم يكون حسابك مفعل

emanrr
12-31-2014, 00:23
اعتقد اخى الكريم ان الموضوع املهم دا ل لزام نقدر نستفيد من خلاله اخى الكرميف الموضوع اد مه مبشكلك بير اخى اكلرمي لزام نقدر نستفيد منه اخى الكرمي وان الموضوع المه مدالزام نقدر نستفيد منه
باتلوفي لك اخى اكلرمي
شكرالك

jasonKBX
12-31-2014, 01:06
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻬﺎﻡ
ﻭ ﺃﺭﺟﻮ ﺃﻥ ﺗﻌﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
ﻭ ﺷﻜﺮﺍ

abdelaziz 10
12-31-2014, 01:18
طبعا ممكن الواحد يا اخي يسحب ارباحه على الموني بوكرز او اي بنك الكتروني اخر حسب ما نريد
انما الافضل في رايي السحب الى بطاقة ماستر كارد او فيزا كارد لانها الاسرع وبعمولة اقل

bdrxx
12-31-2014, 01:25
اعتقد اخى الكريم ا ان السحب دا مهم بشكل كير خاى الكريم هيقدر يحقق لنالكثير اخى الكريم ف باتلوفيق لك اخى الكري وان الموضوع امله مدا اخى الكريم
شكرالك

ibrahim forex
12-31-2014, 02:13
اخى الكريم انت ممكن تسحب من المونى بوكرز عادى مفيش مشكلة ولو
مستخدم وسيط ممكن تسحب من وسيط مونى بوكرز اصل شركة انستا تتميز بسهولة السحب
تقبل مرورى

hpacer
01-02-2015, 07:50
اعتقد انه يمكنك السحب على بنك ليس بالضرورة ان
يكون على اسمك وافضل ان تطلب بطاقة من انستا
اسال الله لي ولكم التوفيق

motaasemmaimon144
01-02-2015, 13:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخي انا علي ما اعتقد انه
لايشترط ان يكون الحساب الشخصي لدي البنوك الالكترونيه مسجل باسمك حتي يتم تحويل الارباح عليه
ولكنك انت تجد مشكله في سحبها لو مش باسمك يا اخي هي دجيه المشكله بس اتمني ان تكون الاجابه صحيحه علي هذا السوال

mora1135
01-02-2015, 13:48
شكرا

mesteraden
01-02-2015, 15:46
أخي الكريم اعتقد تستطيع ان تسحب باي حساب ببنك الكتروني موني بوكرز لأنك اصلا لما تسحب الأموال الى بنك الكتروني موني بوكرز تسحبه عن طريق كتابة رقم الحساب وليس عن طريق كتابة اسم صاحب بنك الكتروني موني بوكرز

roar
01-03-2015, 18:44
السلام عليكم
الشركه لا تضع شرط على ان يكون الحساب البنكى باسمك ولكن انت بتضع رقم الحساب فقط وبتطلب السحب عليه والشركه بتحول المبلغ على الحساب الى طلبته دون التحقق من انه بتاعك ولا لا

molaa
01-03-2015, 18:48

chouai
01-08-2015, 22:08

Yamen123
01-17-2015, 03:36
السلام عليكم و رحمة الله .. لا يشترط اخي ان يكون الحساب باسمك وليش ضروري هذا اتمني لك التوفيق و الربح الدائم ان شاء الله

kokou
01-20-2015, 01:57
آسف أخي لا أتعامل بموني غرام إن كان لديك أي سؤال بخصوص نيتلر أنا موجود

tazi larbi
01-20-2015, 01:58
السلام عليكم في التعاملات المالية لبد من تطابق المعلومات ولاسم وكل شئ لان شركة تتوخى كل الحدر من اي غسيل للاموال او مصادر مشبوهة لدى لبد ان يكون الحساب باسمك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ssnsafi
01-20-2015, 02:00
تستطيع السحب الى بنك الموني بوكرز حتى ولو كان باسم اخيك لان حساب البنك يكون اما ارقام او ايميل فالشركة هنا لا يهمها اسم صاحب الحساب لأنها انور سرية للبنك وتقبل طبعا بالسحب له ولكن افضل لك ان تطلب بطاقة انستا فوركس فهكذا يصل لك الربح الى البطاقة وتسحبها من أي صراف الي في بلدك لنك ستجد صعوبة في سحب الارباح من الموني بوكرز

yasme
01-20-2015, 02:02
شكرااا علي طرحك للموضوع
تقريبا لاموش شرط انه يكون باسمك عادي ولو عاوز تتاكد كلم الدعم الفني
والله الموفق للجميع انشاء الله

sarass11a
01-21-2015, 21:17
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

---------- Post added at 08:17 PM ---------- Previous post was at 08:03 PM ----------

السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال
و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا
و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

belhadjnokia
02-06-2015, 21:27
تقدر تسحب علي اي حساب موني بوكرز انت عاوزه اخي ،
اذا كنت بتستخدم وسيط بعدها ممكن تسحب علي حساب الوسيط في موني بوكرز
تقبل مروري اخي...

Susanna Ahmed
02-06-2015, 21:47

hixam
02-06-2015, 21:53
شكرا

azerty
02-06-2015, 23:01
السلام عليكم
اخي من الشروط ان يكون الحساب البنكي باسمك وخاص ا بك
وقد جربت السحب على حساب شخص اخر وتم رفض الطلب
الامر سهل لا يستغرق سوى خمس دقائق لفتح حساب مع اي بنك
بالتوفيق

ahmed7afifi
02-09-2015, 06:13
-السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
-بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
-اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
-انا عضو هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
-واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
-ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
-وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
-تقبل مروري☺○0z♠02∙-

AlaaEldien Ahmed
02-09-2015, 06:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
تقريبا لاموش شرط انه يكون باسمك عادي ولو عاوز تتاكد كلم الدعم الفني
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري..

mooor
02-09-2015, 07:55
اخي العزيز للاسف انا لا اعلم فانا لا اتعامل مع الموني بوكرز
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

tedjboyka
02-09-2015, 14:32
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي أضن أنه لا يوجد ايت مشكل إن كان الحساب باسمك أو لا

payza
02-09-2015, 16:35
شوف يا نجم ممكن ان تسحب اموال بي اي طريقه سحب اهم مايميز شركه انستا عن غيرها من الشركات انه كل البنوك الالكترونيه متاحه من موني بيكرز.........

TARAK.ACHICHE
02-09-2015, 17:03
السلام عليكم
................أتمنى ........................................
......................التوفيق ................................
..............................للجميع........ .............

chouai
02-25-2015, 18:54

cian s
02-25-2015, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
ليس شرطا ان تكون صاحب الحساب فلا توجد مشكلة فى ذلك يا اخي
تقبل مرورى و تحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

deena
02-25-2015, 19:31
لسلام ورحمة الله بالنسبة للمني بوكر على مدكر أحد أصدقائي أنه إستطاع سحب أمواله على المني بوكر .
شكرا .

remas
02-25-2015, 19:42
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
تقدر تسحب على اى حساب عادى

deena
02-25-2015, 20:32
شكرا .

basbosa
02-25-2015, 21:22
السلام عليكم ورحمه الله
انا لسه مبتدأه ولكن أعتقد يا اخي انك تستطيع السحب من اي حساب طالما قمت بتفعيله تقبل مروري

Hend salah
02-25-2015, 23:10
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

sharshabil
02-26-2015, 01:03
الارباح ممكن ان تسحبها على اي حستب موني بوكرز
لكن لا يمكن ان تغير اتن اخترت حستب فستبقى دالئما تسحب على نفس الحساب وجب التنويه

مامون سباعنة
02-26-2015, 03:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااته ...
تحية طيبة وبعد ....
اشكرك اخي الكريم على مروورك الرائع والجميل واشكرك على سؤالك. صراحة اخي ليس لدي اي فكرة ..
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى
تحيااتي لك وللجميع

hamadasaeed2050
02-26-2015, 16:34
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

وواصل تالقك معنا في المنتدى

وبارك الله فيك اخي ...

وننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

ولك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

mohamed12345
02-26-2015, 17:15
انا مبتدء واظن رايس صديقي كافي
فان المونى بوكر شئ سهل وليس صعب ولكن يتتطلب اولا ان تسجل بياناتك فالمموقع ثم تفعل حسابك ومن ثم يكون لك حساب فيه مثل حساب البنوك العاديه

m7md14
02-27-2015, 21:10
اخى الكريم ممكن ان تسحب على سكريل وانت اعمل حساب بأسمك هو انت لوهتعمل حساب فى اى بنك الكترونى ليه تعمله بأسم حد تانى .. بالتوفيق ليك ان شاء الله

newfolder
03-01-2015, 18:01
اعتقد عادى
بس لاتخالف سياسات المونى بوكرز وان يتجاوز سنك ال 18 لكى تنجح معاك العملية لاستلام الفلوس
وكلم الناس الخبرة اللى هنا كمان هيفيدوك اكتر
تقبل مرورى

ismaiel
03-05-2015, 04:40
الحقيقة انواع الشارتات الاخرى كلها انتهت لان الشموع اليسابانية
اصبحت من اهم المساعدات التحليلية في الشارت ولا يمككن الاستغناء عنها

Yara1
03-06-2015, 01:20

Forex45
03-06-2015, 01:33
يمكنك بالفعل سحب أرباحك على حساب اخر ببنك سكريل (مونى بوكرز سابقا) مفيش مشكلة
مش شرط يكون الحساب بالبنك بإسمك إطلاقا اسحب ولا تخاف

zidane
03-06-2015, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى توضيح الامور نسبة هئلة يجب ان يكثر المحترفون في السوق لتوعية المبتديين ،
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

ahmedabobaker
03-06-2015, 01:52
السلام عليكم

RomanyMoreed
03-07-2015, 14:40
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شوف حضرتك لو عايز تقدر تسحب علي اي بنك تدخل علي حسابك في الموقع وهتلاقي خانة علي الشمال سحب الارباح تدخل عليها هتلاقي هناك كل الطرق المتاحة ليك للسحب

بالتوفيق

saidsami
03-07-2015, 14:42
ممكن تسحب اموال بي اي طريقه سحب اهم مايميز شركه انستا عن غيرها من الشركات انه كل البنوك الالكترونيه متاحه من موني بيكرز ويب موني بيزا وغيرها من البنوك ولكن انا عن نفسي افضل موني بوكر في السحب و لا مشكلة عنذي في السحب

expirt77
03-07-2015, 14:58
بعد التـحيه :
مشكووور أخي الكريم على الموضوع الاكثر من راااااائع
جعله الله فى مييييييييزان حسناتك
ارجو من جميع الاعضاااااء العمل على اقوي النقاط والاستفادة منها
تقبل مروري ▼▼▼▼▼â♪3☺▼▼

chennana
03-07-2015, 15:04
ليس مشروطا ان يكون الحساب باسمك حتى تقوم بالتحويل اليه و يمكنك السحب على حساب اخيك بشكل طبيعي جدا شرط ان يكون الحساب مفعل

فوركسوريا
03-07-2015, 15:07
شكرا .

mkhalil
03-07-2015, 15:34
اعتقد انه لازم يكون باسمك بس يفضل الاستفسار من الدعم الفنى أفضل وان شاء الله تسحب حتى لو مش باسمك

Forex45
03-07-2015, 15:42
ليس شرطا ان يكون السحاب بنك سكريل مسجل باسمك عادى اطلب السحب على اى حساب ببنك سكريل
وسيتم السحب بمشيئة الله ولا تقلق الاهم انك تستلم الاموال او تحولها الى بنك ارضى ببلدك

aymanso
03-07-2015, 15:43
السلام عليكم اخى ا لحد ادنى الذى يمكن ان تسحبة يختلف على حسب طريقة السحب حيث اذا كنت تريد ان تسحب عبى احد البنوك الارضية فهذا لايقل السحب عن 25 دولار وفى حالة السحب عبى البنوك الالكترونية فهذا الحد الادنى 1 دولار بينما اذا كان معك ماستر كارد فممكن السحب باى مبلغ

rabbabqq
03-07-2015, 15:47
ممكن ان تسحب على المونى بوكرز ماعليك الا اعمل حساب بأسمك هو انت لوهتعمل حساب فى اى بتنك الكترونى ليه تعمله بأسم حد تانى باسمك احسن انستا توفر كل شئ ممكن ليكى تصبح محترف فى المجال لازم نتالق بالعلم الفكرة هيا نهيمن على الربح

user_66
03-08-2015, 09:34
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

romo
03-08-2015, 18:14
اعتقد ان السباب مكرره عند كل التجار تقريبا ولذلك علينا دراستها جيدا وكثره الموضوعات عن الخساره رغم امها تزيد من درجه الخوف الا انها تعلمنا الحذر من الوقوع فى الخطا ولن نحن نعلم جيدا ان الخساره شر لابد منه علينا فقط ان نقلل منها قدر المستطاع

kokou
03-10-2015, 14:33

Waleed ahmed
03-10-2015, 15:57
لكي تصبح تاجرًا ناجحًا, يجب أن يكون لديك رأسمال مخاطر كافي, الخسارة الّذي منه ( أو أجزاء من ) لن يدمّر روحك المعنويّة تمامًا - يجب أن تكون قادر أن تتعامل مع هذه المحنة بهدوء و هذا لا ينبغي أن يحقّق أسلوب حياتك بأيّ حال . يجب أن يكون عقلك في السّوق, ليس على إيراداتك . يجب أن تركّز على مهمّة التّبادل و يجب أن تبقى هادئًا, لعمل قرارات المتاجرة المناسبة . لا ينبغي أن تستخدم بقايا إيراداتك الأخيرة أبدًا للمتاجرة - المسئوليّة و الضّغط سيكونان كبيران جدًّا, و عقلك سيتوه نحو مكاسبك, و ليس نحو وضع السّوق, لهذا أحتمالات الأخطاء ستكون كبيره.

Schams
03-10-2015, 15:58
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المهم ..الذي يفيد الكثير من المبتدئين و الخبراء ايضا
و ايضا استفدت كثيرا من التعليقات و الردود
لذلك ننتظر المزيد من المواضيع القيمة
تحياتي و تقبل مروري

saedsalem
03-10-2015, 16:11
السلام ورحمة الله وبركاته بالنسبة للبنوك الاكترونية فهي من اسهل البنوك التعامل معها فيمكنك تحويل او استلام الاموال الى اي مكان في العالم واشهرها الباي بال ام بالنسبة للموني بوكرز يقوم بتحويل واستلام الاموال زي اي بنك الكتروني لكن بشرط ان تكون عميلا في البنك وتقوم بتفعيله واعتقد ان بحساب اخوك يمكن تحويلها عادي بدون مشاكل لكن ان واجهتك مشكله اتصل بالدعم الفني ويمكنك بعدها ارسال واستلام الاموال بسهولة وامان.

asmahanzz
03-10-2015, 16:24
ممكن ان تسحب على المونى بوكرز امر عادى جدا فوركس سرعة كبيرة فى تنفيذ عمليات السحب عن طريق البنوك الالكترونية حد اقصى 8 ساعات لابد من تعلم الربح فى المنتدى المميز جدا وفهم المجال الكبير

iman sabryy
03-10-2015, 22:33
تستطيع السحب على اي حساب لان الشركة لا تعتم ان كان لك او لغيرك
المهم ان تستطيع انت السحب من هذا الحساب الذي تنوي ارسال الاموال اليه

AHMED FAWZYy
03-10-2015, 23:16
تقبل مروري اخي

sherry mohamed
03-11-2015, 15:47
شكرا .

mn3m
03-11-2015, 18:58
السلام عليكم ... المونى بوكر شئ سهل وليس صعب ولكن يتتطلب اولا ان تسجل بياناتك فالمموقع ثم تفعل حسابك ومن ثم يكون لك حساب فيه مثل حساب البنوك العاديه
بالتوفيق تقبل مروري

snnaky
03-14-2015, 23:30
مافيش اى مشكلة اخى اسم حضرتك ليس لة اى علاقة بالسحب على المونى بوكرز او اى بنك الكترونى وهو فقط الحساب فقط
يعنى الكلام دى ليس لة علاقة الا فى حالة واحدة فقط اذا كنت بتسحب على حساب بنكى ى ارضى فى بلدك
اما السحب من ارباح الفوركس فلايلزم الا لو بتسحب على بنك ارضى فقك

user_66
03-15-2015, 19:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يمكنك اخى الكريم اختيار طريقة السحب الاسهل لك و التي توصلك الى اموالك أسرع
ممكن تكون مثلا بالبطاقة البنكية لانها اسرع بكثير من الحوالة
تقبل مروري وبالتوفيق

adele
03-15-2015, 23:49
اكيد يمكن ان تسحب اموال بي اي طريقه سحب اهم مايميز شركه انستا عن غيرها من الشركات انه كل البنوك الالكترونيه متاحه من موني بيكرز ويب موني بيزا وغيرها من البنوك ولكن انا عن نفسي افضل ويب موني في السحب

zahra77
03-19-2015, 20:44

jalal971
03-19-2015, 20:59
موضوع و أخذ و رد و ردود و مشاركات جعلتنا نستفيد فائدة ما بعدها فائدة خاصة حينما يكون الموضوع من خبير والردود من طرف خبراء و محترفين أمثاله
بارك الله فيكم و جزاكم عنا خيرا و بالتوفيق للجميع

enganas
03-19-2015, 21:08

mohamed12345
03-21-2015, 15:22
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد المونى بوكر شئ سهل وليس صعب ولكن يتتطلب اولا ان تسجل بياناتك فالمموقع ثم تفعل حسابك ومن ثم يكون لك حساب فيه مثل حساب البنوك العادي

adele
03-21-2015, 17:35

ابرا.مح
03-21-2015, 19:45
السلام عليكم..
بالنسبة للمني بوكر على مدكر أحد أصدقائي أنه إستطاع سحب أمواله على المني بوكر..
وكان الأمر طبيعي فقط قام بتفعيل المني بوكر كما أن المني بوكر كان مسجل باسمه وفتح الحساب فيه سهل للغاية..
بالتوفيق جميعاً..

abderrahmenanis
03-21-2015, 19:51
شكرا .

lolo2012
03-21-2015, 20:10
شكرا

amal.m500
03-23-2015, 14:38
السلام عليكم تقدر تسحب علي اي حساب موني بوكرز انت عاوزه اخي ، اذا كنت بتستخدم وسيط بعدها ممكن تسحب
علي حساب الوسيط في موني بوكرز من مميزات شركة انستا سهولة السـحب ووجود اكتر من وسيلة
انا بستخدم بنك نيتللر لانه سهل وسريع من في التعامل وشكلرا لكم

...

amy1
03-23-2015, 16:29
السلام عليك يا اخي الكرام يشرفني ان ارد عليك على الرغم انني لست بخبير اولا انت اول ما تجمع قدر من المال يجب ان تتاجر بهم و اذا ربحت يمكنك سحب الارباح بشكل عادي مع الاحتفاض براس المال اتمنى ان اكون قد افدتك

joukeur
03-23-2015, 17:52
السلام ورحمة الله
شكرا .

nagwa77
03-23-2015, 19:59
اه طبعا معظم الشركات اسبريدها متحرك علي حسب حركه السوق والاسبريد المتحرك ده ممكن يطيرلك الربح بتاعك اصلا والاسبريد الثابت افضل ومن اهم مميزات شركه انستا فوركس ان الاسبريد بها ثابت

kachary
03-23-2015, 20:06
صراحة اخي الكريم لا اعرف اين حدت الخلل لكن هناك الاف الاعضاء يسحبون شهريا
لا توجد اي مشكلة في ذالك لذا لا تتسرع في الحكم على الشركة بهذ ه السرعة

adelee
03-24-2015, 01:02
يجب ان تعلم بان اغلب الحسابات الصغيرة يتم خسارتها
فاذا اردت ان تفتح حساب براس مال مناسب فانا ارى
بان الحساب 1000 دولار مبلغ مناسب فى البداية

بسمه
03-25-2015, 19:12
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

mohamedhassn
03-27-2015, 00:43
وبعد فتح الحساب تتوكل على الله .... طلبها وكمان تحويل بايبال وتحويل مونى بوكرز وتحويل اليرت باى اللي هي بيزا ... عن كيفية سحب الارباح اسمة Payment Processors ممكن تسأل اي سؤال وان شاء الله هيجوبك ... كثرت في الآونة

nabilll
03-27-2015, 12:49
بالنسبة للاختلاف بين الحساب الحقيقي والحساب الديمو
فالاختلاف الوحيد بينهما هو في الاموال المودعة...ففي الحساب الحقيقي انت تعمل باموالك
اما في الحساب الديمو فانت تعمل باموال افتراضية

سارة محمد
04-11-2015, 23:58
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

aminalamor
04-12-2015, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا ارى ان عملية سحب الاموال لابد ان تكون على بنوك لها مصداقية عالمية والميني بوكر او مايرف بالسكريل من هذه البنوك فقم بسحب اموالك عليه ولا تخف فهو بنك عالمي
بالتوفيق للجميع

sherry mohamed
04-14-2015, 12:56
شكرا .

haphop
04-14-2015, 12:57
الصسلام عليكم ورحمه الله
انا لا اعرف تفاصيل عن هذا البنك لاني افضل التعامل مع البنوك الالكترونيه المعروفه فلن استطيع ان افيدك

katreenaziz
04-14-2015, 13:35
لا اعلم اخى الكريم انا سحبت عادى من الشركة ممكن يكون فية سبب انا مش بدافع ولكن فية اعضاء حقيقى بتكسب من المنتدى حاول تعرف لسبب وان شاء الله خير

ali.22595
04-25-2015, 04:57
اخى الفاضل اعتقد انك خالفت قوانين التداول راجع اخى القوانين وشوف اية الى حصل
وممكن يكون بسبب التفعيل حاول انك تتواصل معاهم واعرف اية السبب

ahmed mo
04-25-2015, 05:02
عموما انان اتعامل مع الشركه من فتره وفى كلام كتير عليها

بس انان اتعامل من خلال تجربه شخصيه هى ملتزمه معى الى الان

waelmma
04-25-2015, 08:38
;););) اخى الكريم ان سحبت كثيرا على بنك المونى بوكرز مفيش مشاكل
لكن انت معرفتش ايه سبب اغلاق الحساب بالظبط ؟وربنا يوفقك اخى

ahmed900
04-25-2015, 10:29
ادارة رأس المال بحكمة و حزم نقطة مهمة جدا لتحقيق ارباح طائلة فى الفوركس لكن الطمع ان اثر على المتداولين
قد يؤدى بهم للمارجن كول فيجب تجنب الطمع و الخوف لذا احذر من الطمع و لا تدخل اى صفقة باكثر من 10% من رأس مالك

al-Mashhadani64
04-25-2015, 10:49
الاخ الكريم شركة الموني بوكرز من الشركات الجيده وهو بنك محترم ذو مصداقيه عاليه جدا ولكن يجوز انك اخطأت بشيء معين ربما وتعرض حسابك للغلق راسلهم على عنوانهم وسيجيبون عليك ان شاء الله

mohamed9004
04-25-2015, 11:00
السلام عليكم ورحمه الله .. هوة حضرتك بتتكلم عن بنك المونى بوكرز ولا على شركة انستا فوركس انا عن نفسى جربت مرة واحدة اسحب 20 دولار اللى كسبتهم والحمد لله سحبتهم دون اى مشكلة غير كده انا لسه بتعلم واخسر بس فيه ناس كتير هنا فى المنتدى بتسحب عادى اسحبهم على كذا مرة مش مرة واحدة وبالتوفيق لك

ilyes chaieb
04-25-2015, 11:12
الشركة تغلق الحسابات في حال اكتشافها للتجاوزات حتى انى ارى كثير من الاعضاء ردودهم و مشاركاتهم بالمنتدى لا تستحق عليها بونص فما بالك بسحب ارباح البونص!!!!

ppttss
04-25-2015, 11:15
ممكن تسحب على الافضل والاحسن مثلى وانا اتعامل معة

من زمن وصادق البنك الالكترونى الفضل للكل هو نيتللر

هذا البنك الصادق وله فيزا خاصة به يمكن سحب بها

ShougySalout
04-25-2015, 11:17
الشركة تغلق الحسابات في حال اكتشافها للتجاوزات حتى انى ارى كثير من الاعضاء ردودهم و مشاركاتهم بالمنتدى لا تستحق عليها بونص فما بالك بسحب ارباح البونص!!!!

Ahmed ibrahem20145
04-25-2015, 11:31
هل يمكنني ربط عدة حسابات في انستا فوركس بحساب واحد في المنتدي او العكس ام ان هذا غير مسموح بة في شركة انستا فوركس

وهل يمكن تحويل اكثر من 250 دولار في الشهر ام ان هذا غير مسموح بة وهل اذا حدث هذا مالذي سوف يحدث لحسابي ارجو الافادة

sherry mohamed
04-25-2015, 13:40

jamalm
04-25-2015, 14:34

نورين
04-30-2015, 22:38
السلام عليكم تقدر تسحب علي اي حساب موني بوكرز انت عاوزه اخي ، اذا كنت بتستخدم وسيط بعدها ممكن تسحب علي حساب الوسيط في موني بوكرز
انا بستخدم بنك نيتللر لانه سهل وسريع في التعامل وبلتوفيق ان شاء الله

boulafrah
05-05-2015, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله الأسواق العالمية تتعامل شركات الوساطة التي تسمح بالمتاجرة بنظام الهامش بمختلف أنواع السلع لكل شركة نوعية معينة الحبيب فان المونى بوكر شئ سهل وليس صعب ولكن يتتطلب اولا ان تسجل بياناتك فالمموقع ثم تفعل حسابك ومن ثم يكون لك حساب فيه مثل حساب البنوك من السلع , يتم بيع كل نوع على أساس وحدة ثابتة تسمى حجم العقد وهي أقل وحدة يتم التداول بها من

---------- Post added at 08:52 PM ---------- Previous post was at 08:50 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالمتاجرة بنظام الهامش بمختلف أنواع السلع لكل شركة نوعية معينة الحبيب فان المونى بوكر شئ سهل وليس صعب ولكن يتتطلب اولا ان تسجل بياناتك فالمموقع ثم تفعل حسابك ومن ثم يكون بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

asxqw
05-05-2015, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله تقدر تسحب علي اي حساب موني بوكرز انت عاوزه اذا كنت بتستخدم وسيط بعدها لابد ان تكون لديك حسابك الخاص واعتقد ان المونى بوكر متاح لتسجل حساب لنفسك وبعد التحويل بامكانك ان تحول ممكن تسحب علي حساب الوسيط في موني بوكرز من مميزات شركة انستا سهولة السحب ووجود اكتر من وسيلة انا بستخدم بنك نيتللر لانه سهل وسريع في التعامل بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل

---------- Post added at 08:59 PM ---------- Previous post was at 08:58 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي انت عاوزه اذا كنت بتستخدم وسيط بعدها لابد ان تكون لديك حسابك الخاص واعتقد ان المونى بوكر متاح لتسجل حساب لنفسك وبعد التحويل بامكانك ان تحول ممكن تسحب علي حساب الوسيط في موني بوكرز خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

hamdochi
05-06-2015, 14:59
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه يمكن ان تسحب اموال بي اي طريقه سحب اهم مايميز شركه انستا
عن غيرها من الشركات انه كل البنوك الالكترونيه متاحه من موني بيكرز ويب موني بيزا وغيرها من البنوك ولكن
انا عن نفسي افضل ويب موني في السحب تقبل مروري و احترامي الكبيرين

egyptian200100
05-06-2015, 17:49
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
لو كلامك على شركة انستا فهذا كذب وادعاء
انا سحبت مكسبى لغايه اخر شهر 700 دولار
ولا يوجد اى مشاكل لا فى السحب
ولا فى الايداع
ولكن لو شركه اخرى
غيرها فورا الى شركة اخرى
مشكور
وتقبل مرورى

zee1996
05-08-2015, 23:01
اخي ان كنت تتكلم عن انستافانا اخشى انك قمت بمخالفة قوانين انستا فوركس و قوانين المنتدى مما ادى الى قفل حسابك و مصادرة اموالك و بالتوفيق في حساب جديد

معتصم سباعنة
05-08-2015, 23:23
اخي الكريم ربما انت مخالف لقوانين الشركة او قمت باخذ عقود واغلقتها بوقت يقل عن 5 دقائق وكذلك ربما حسابك في السحب مخالف او البريد الالكتروني المسجل في البنك لا يطابق البريد المسجل في انستا - راسل الدعم الفني وسوف تعرف السبب
تقبل مروري

kafjartar
05-16-2015, 10:07
سيعلقون الاحتجاجات لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم أمس بعد الاتفاق مع وزير الدفاع في البلاد. ولقد أظهرت دراسة اجرتها بلومبيرغ قبل صدور البيانات غداً أن المخزون الأمريكي ربما انخفضت للأسبوع الخامس على التوا.

ahmed bakry
05-16-2015, 10:31
انصحك اخى الكريم ان تلجا الى احد ا ف الدعم الفنى وهما سيقومون بادلالك عن سؤالك وتوجيهك وتعريفك مالذى سوف تقوم بيه بسهولة ويسر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

babyzee
05-16-2015, 10:35
الأمر طبيعيوسهل جدا فقط قم بتفعيل المني بوكرز كما أن الموني بوكرز كان مسجل باسمه وفتح الحساب فيه سهل للغاية و أدخل على صفحة الموني بوكرز وسجل حسابا عاديا وستتوصل برسالة الى بيتك لتفعيل سحب أموال وبعدها قم بارسال أموالك اليه والله موفق الجميع

mouade
05-16-2015, 16:06
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

big.pharaoh
05-16-2015, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انت قصدك عل حساب شركة انستا اتقفل؟ لما جيت طلبت سحب .. ناس برضو اشتكت من الموضوع ده بس انا لسه مسحبتش فمعرفش

Kiing
05-16-2015, 17:19
ممكن انه ان إستطاع سحب أمواله على الموني بوكر تم انه كان الأمر طبيعي من هناك فقط متلا ان قام بتفعيل البوكر اي انه كما أن البوكر لانه من هناك كان مسجل باسمه مع انه فتح الحساب