PDA

View Full Version : الشراء والبيع في سوق الفوركس

Pages : [1] 2 3

tarikkk
09-11-2014, 00:07
نموذج الشراء والبيع هو عملية سهلة لأي متداول فوريكس جديد. فهناك مبدأ واحد بسيط للشراء والبيع – وهو أن تشتري أحد أزواج العملة مع بيع الآخر. وبالنسبة لكل زوج عملات، مثل زوج اليورو/الدولار الأمريكي الذي يشيع تداوله، هناك سعران. هناك سعر العرض (السعر الذي يشتري عنده السوق) وسعر الطلب (السعر الذي يبيع عنده السوق). ويشار إلى الفرق بينهما باسم الاسبريد.

عند تقديم أمر، فإنك تحتاج أولاً إلى اختيار مبلغ (المقدار الذي تريد شراءه أو بيعه). على سبيل المثال، إذا اتخذت قراراً ببيع 100000 يورو/دولار أمريكي. فإنك بالنقر فوق شراء/بيع تفتح بفعالية مركزاً في سوق الفوريكس، وسوف تتلقى تلقائياً إشعاراً على برنامج التداول. يمكنك أيضاً القيام بعكس عمليتك الأولية بغلق مركزك في سوق الفوريكس (شراء/بيع 100000 دولار أمريكي/يورو في هذه الحالة). اقرأ المزيد عن تقديم الأوامر.

الجانب الآخر الهام الذي يجب النظر فيه هو أن أسعار شراء وبيع الفوركس تتأثر بالعديد من العوامل المختلفة. وقد يشمل هذا فروق أسعار العملات والاتجاهات الاقتصادية العالمية والأحداث السياسية والطقس والأوضاع المفرطة مثل الحروب أو الإرهاب. وغالباً ما يشار إليها باسم الأساسيات. اقرأ المزيد عن العوامل الأساسية التي تؤثر على تداول الفوركس.

جرودي يوسف
09-12-2014, 01:38
السلام ورحمة الله شكرا على الشرح المفيد بالفعل سوق الفركس يتأثر بالعوامل الإقتصادية والسياسية الى غيرها وعلى كل مبتدئ الحذر من العوامل الأساسية لكن يبقى التحليل الفني هو ملاذ المبتدئين مثلي معى مراعة الأخبار حتي لا يقع في الخسارة لكن التحليل الفني ليس دائما مربحا فقد يخسر المرء في بعض الحالت وعليه أضيف دائما على المبتدئ ايقاف الخسارة بـ stop lose حتى لا يفقد حسابه .
شكرا .

ahmedibrahim258259
09-12-2014, 09:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك الزيد
تقبل مروري

a7med84
09-12-2014, 22:05
التعامل فى السوق بيكون من خلال ان يكون هناك امكانيه للربح فى لصعود والهبوط فى السوق

وده لان هو وجح عملات مش عمله واحده منفرده والله المستعان

downlaod1
09-13-2014, 04:25
عند تقديم أمر، فإنك تحتاج أولاً إلى اختيار مبلغ (المقدار الذي تريد شراءه أو بيعه). على سبيل المثال، إذا اتخذت قراراً ببيع 100000 يورو/دولار أمريكي. فإنك بالنقر فوق شراء/بيع تفتح بفعالية مركزاً في سوق الفوريكس، وسوف تتلقى تلقائياً إشعاراً على برنامج التداول. يمكنك أيضاً القيام بعكس عمليتك الأولية بغلق مركزك في سوق الفوريكس (شراء/بيع 100000 دولار أمريكي/يورو في هذه الحالة

---------- Post added at 09:40 PM ---------- Previous post was at 08:44 PM ----------

نموذج الشراء والبيع هو عملية سهلة لأي متداول فوريكس جديد. فهناك مبدأ واحد بسيط للشراء والبيع – وهو أن تشتري أحد أزواج العملة مع بيع الآخر. وبالنسبة لكل زوج عملات، مثل زوج اليورو/الدولار الأمريكي الذي يشيع تداوله، هناك سعران. هناك سعر العرض (السعر الذي يشتري عنده السوق) وسعر الطلب (السعر الذي يبيع عنده السوق). ويشار إلى الفرق بينهما باسم الاسبريد.

---------- Post added 09-13-2014 at 02:25 AM ---------- Previous post was 09-12-2014 at 09:40 PM ----------

التعامل فى السوق بيكون من خلال ان يكون هناك امكانيه للربح فى لصعود والهبوط فى السوق

بشير حمدان
09-13-2014, 06:12
السلام عليكم
اننا فى سوق الفوركس تقوم التجاره على تبادل العملات بعضها مع بعض ونحن لا نقصر على نوع من التداول دو ن الاخر وانما نستطيع الربح مع السوق صعودا وهبوطا مما يعطى الفوركس مميزات اضافيه للتداول ...

creatorman1978
09-13-2014, 07:36
اخى اريد ان اوضح انه لكى التدرب على مثل هذا الكلام بشكل صحيح هو فتح حساب تجريبى بنفس حجم الاموال التى ستودعها فى حسابك الحقيقى وذلك من اجل التدرب على نفس حجم اللوت والمخاطرة ... بالتوفيق ان شاء الله

abokarem
09-13-2014, 14:16
السلام عليكم
ليس البيع والشراء مجرد دخول عشوائى بلا اى معنى لتجد ان الخساره بانتظارك بكل سهوله ولابد من التعلم الجيد والدخول وفق
ما تاه مناسب وان تحدد لنفسك نقاط جيده للدخول والخروج بقدر الامكان

مصطفى حمدان
09-13-2014, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من المعروف ان عملية البيع والشراء هى الية العمل واساسه فى سوق الفوركس والتى من خلالها يقوم العميل باعطاء امر لدخول صفقة معينة سواء بيع او شراء

mody555
09-13-2014, 20:21
في جامعة الديلي اف اكس المجانية عبر الانترنت لتداول العملات، نتطرق الى سلسلة من العوامل التي تؤثر في حركة الأسعار في سوق الفوركس. لقد تم تنظيم المحتويات حسب مستوى الصعوبة، تبدأ مع المبتدئين، وتنتهي مع ذوي الخبرة.

Noureddin
09-13-2014, 20:32
معلومات قيمة أخي الكريم ...شكرا للمشاركة بهذا الموضوع المفيد و الذي أخذت منه بعض الخطوات
البناءة . نرجو ان تتكرم بالمزيد مثل هذه المواضيع للأفادة الجماعية

مصراوى
09-13-2014, 21:51
اخى الحبيب ان عملية البيع والشراء تكون حسب العرض والطلب وهذا ما يؤثر على اتجاة السوق للكثير من العملات وبالتوفيق

undertaker47
09-13-2014, 22:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز هذه كلها امور اقتصادية تاثر بشكل كبير على المتداولين
و المهم انك تربح من الفوركس سواءا صعودااو نزولا للسعر

hunter_world
09-13-2014, 22:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم البيع والشراء بيكون بعد التحليل الفني اخي الكريم

maghribia
09-13-2014, 22:34
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ان الشراء ة البيع ف يالفوركس فهما يكوننا
بشطل كبير ان عرف المتداول ط\ريقته ف يالفوركس جيدا

تقبل احتراماتيى

---------- Post added at 07:34 PM ---------- Previous post was at 07:31 PM ----------

اخى الكريم

الشراء وة البعي فهما العملايت التب يعيمل علهيا
المتداول بطريقة فني و كبيةر ف يافولكي
تقبل احتراماتيى

Ahmed2020eg
09-13-2014, 22:47

forexnizar
09-14-2014, 02:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفيق للجميع

abdelloo31
09-14-2014, 02:37
يكون هناك امكانيه للربح فى لصعود والهبوط فى السوق والتى من خلالها يقوم العميل باعطاء امر لدخول صفقة معينة سواء بيع او شراء

أسماء نعناع
09-16-2014, 14:37
الشراء والبيع في سوق الفوركس هو الوسيلة التي يقوم عليها العمل في الفورس المهم ان يمتلك الشخص الوسائل التي تعينه لمي ينجح في الربح

mohamed ghardallou
09-16-2014, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركت وصلاة وسلم على رسول الله صلى الله عليه وسلام مشكور أيها الأخ على طرح الموضوع جزاك الله خيراً أخي الكريم

msamir2013
09-16-2014, 17:05
شكرا اخى الكريم لموضوعك الذى يشرح اليه عمل الفوركس

ويعتبر من اهم المميزات التى تميز الفوركس عن باقى الاسواق الرافعة الماليه والتى تتيح لصغار المستثمرين امكانية التداول فى الفوركس

وامكانية تحقيق المكاسب فى حالة ارتفاع السوق او فى حاله الهبوط

awa
09-28-2014, 22:27
انا بقالى فترة بتاجر على اليورو / دولار و لكن فى الحقيقة انا لا ابيع فعليا
و لا اشترى فعليا ولكن انا اتوقع اما ان تزيد قيمة عملة معينة او تقل

nada2012
09-28-2014, 23:19
الــــــسلام علــيكم ورحمــه الله وبركاته .... معلومات ممتازه يا اخى عن كيفيه
الشراء والبيع فى سوق الفوركس عموما يا اخى تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييت

maasofiane
09-29-2014, 00:29
اخى اريد ان اوضح انه لكى التدرب على مثل هذا الكلام بشكل صحيح هو فتح
حساب تجريبى بنفس حجم الاموال التى ستودعها فى حسابك الحقيقى وذلك من
اجل التدرب على نفس حجم اللوت والمخاطرة ... بالتوفيق ان شاء الله

hellelali2
09-29-2014, 00:39
شكرا اخي الكريم علي هدا الشرح المميز واللدي يمكن المتداولين المبتدئين من التمكن من اخد فكرة علي المسطلحات الاساسية للتداولو الله الموفق اخي الكريم
وانا انصح الجميع بالعمل الجاد والمثابرة

dranass92
09-29-2014, 00:43
السلام عليكم
اننا فى سوق الفوركس تقوم التجاره على تبادل العملات بعضها مع بعض ونحن لا نقصر على نوع من التداول دو ن الاخر وانما نستطيع الربح مع السوق صعودا وهبوطا مما يعطى الفوركس مميزات اضافيه للتداول

nada2012
09-29-2014, 02:09
الســـــــلام علــيكم ورحمه الله وبركــاته .... الشراء واليع فى الفوركس
محتاج تادريب وتمرينيا اخى حتى لا تخسر اموالك فى الفوركس يا اخى

marem2007
09-29-2014, 03:47
البيع والشراء هم اهم شيء في الفوركس هما الي بيكسبوك وبيخسروككل شيء في لحظة وانت خبرتك وكفائتك وفهمك

---------- Post added at 12:47 AM ---------- Previous post was at 12:45 AM ----------

هما الاساس
البيع و الشراء هم اهم شيء في الفوركس هما الي بيكسبوك وبيخسرو ككل شيء في لحظة وانت خبرتك وكفائتك وفهمك

MRN2014
09-29-2014, 04:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
في جامعة الديلي اف اكس المجانية عبر الانترنت لتداول العملات، نتطرق الى سلسلة من العوامل التي تؤثر في حركة الأسعار في سوق الفوركس. لقد تم تنظيم المحتويات حسب مستوى الصعوبة، تبدأ مع المبتدئين، وتنتهي مع ذوي الخبرة.
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

AsaadSoft
09-29-2014, 04:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي الكريم بصراحة معلومات جد مفيدة بالنسبة لي ولأي مبتدئ
نتمنى ان نرى مزيدا من المواضيع المفيدة والقيمة مثل هاته
حيث تكون المعلومات بسيطة ومفهومة للجميع وشرح مختصر ومفيد

ahora
09-30-2014, 15:37
الامر سهل و بسيط جدا ان تتداول في سوق الفوركس انطلاقا من المنصة
انا انصح الاعضاء المبتدئين بالتدرب كثيرا على الحساب التجريبي حتى يتعلمون كيفية فتح و غلق الصفقات
بالتوفيق

بيهوززز
09-30-2014, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله..
عند تقديم أمر، فإنك تحتاج أولاً إلى اختيار مبلغ (المقدار الذي تريد شراءه أو بيعه). على سبيل المثال، إذا اتخذت قراراً ببيع 100000 يورو/دولار أمريكي. فإنك بالنقر فوق شراء/بيع تفتح بفعالية مركزاً في سوق الفوريكس، وسوف تتلقى تلقائياً إشعاراً على برنامج التداول. يمكنك أيضاً القيام بعكس عمليتك الأولية بغلق مركزك في سوق الفوريكس (شراء/بيع 100000 دولار أمريكي/يورو في هذه الحالة
تقبلوا مروري وفائق شكري..

yacrao
09-30-2014, 22:55
طبعا سوق الفوركس يحوي على صفقتان بسيطتان هما الشراء والبيع بكل تاكيد لكن من كل بسيط تستطيع تكوين شيء معقد

downlaod1
10-01-2014, 01:41

ynwa1892
10-01-2014, 01:44
السلام اخي
للربح من السوق سجب ان تختار الفرصة السانحة مثلا عندما ترى ان السوق سيرتفع قم بعملية الشراء او عند السوق سينخفض قم بعملية البيع
وفقك الله

mohamed saad
10-01-2014, 12:34
الشراء والبيع في الفوركس اصبح يتحدد بناءا على عوامل سياسية بحته حيث انني ارى ان السوق في تلك الايام اصبح مسيس بدرجة كبيرة عن الماضي واصبحت البنوك المركزية متحكمه فيه بالدرجة الاولى ولذلك لابد من الحذر الشديد وقت البيع او الشراء والاستعانة بكل انواع التحليل والدخول في الفرص التي تؤكدها جميع المنتديات وجميع انواع التحليل فالبيع الان اصبح بسبب الازمات القتصادية الشديدة والشراء اصبح بسبب تدخلات البنوك والسيولة العالية في السوق

maghribia
10-01-2014, 12:36
اخى الكريم

هاتنا العمليتان فهما التا يكونا
في السوق الفوركس و يجب العمل بهما م8عا
تقبل احتراماتيى

ayb
10-01-2014, 12:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

rafik23
10-01-2014, 13:17
أشكرك أخي على طرحك هذا الموضوع عل التببيع والشراء رائع اللذي من شأنه أن يساعدنا على النجاح أكثر
أتمنى للجميع حض موفق و السلام عليكم ورحمة الله

w3ad
10-01-2014, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من المعروف ان عملية البيع والشراء هى الية العمل واساسه فى سوق الفوركس والتى من خلالها يقوم العميل باعطاء امر لدخول صفقة معينة سواء بيع او شراء

محمد عز الدين عيد خضري
10-04-2014, 06:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
عمل رائع ومجهود اكثر من ممتاز شكرا كثيرافالفوركس يعتمد علي فارق السعر
اتمني لك التوفيق
تقبل مروري

mohammed hussien
10-07-2014, 00:53
التعامل فى السوق بيكون من خلال ان يكون هناك امكانيه للربح فى لصعود والهبوط فى السوق وده لان هو وجح عملات مش عمله واحده منفرده والله المستعان

vaaas
10-11-2014, 01:10

ecccco
10-12-2014, 05:28

mody555
10-12-2014, 10:54
على اهتمام أكبر لمجرّد أنّ غالبية التّجار ينظرون إليها من نافذة التحليلات البعيدة الأجل.
النقاط الرئيسية تلعب دور المستويات المستهدفة للأرباح

amermazzen
10-13-2014, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك الزيد لاب دمن التعلم في الفوركس أولا وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في التعامل مع الحساب الحقيقي الحساب الترجيبي يبقى بوابة التاجر في التعلم وتطبيق الاستراتيجات الناجحة والعمل عليها.

ashrafshawky
10-13-2014, 18:12
مشكور اخى الكريم على الموضوع وعلى هذا الشرح الرائع وننتظر المزيد من المواضيع الجيدة والهامة والمفيدة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

nada forex
10-13-2014, 18:53
الســـــلام علـــــــــيكم ورحــــــمه الله وبركاته ...... الشراء لو السوق
تحت نشترى
انما البيع لو الاسعار فوق تبيع يا اخى سهل اووووووووووى

balou
10-13-2014, 19:28
ان سوق كامل هو بيع و شراء
ان حسنت في قراءة سوق اثناء متاجرة
ستربح كثيرا من مال اخي

تقبل مروري
اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

محمود مرعى
10-13-2014, 20:17

عند تقديم أمر، فإنك تحتاج أولاً إلى اختيار مبلغ (المقدار الذي تريد شراءه أو بيعه). على سبيل المثال، إذا اتخذت قراراً ببيع 100000 يورو/دولار أمريكي. فإنك بالنقر فوق شراء/بيع تفتح بفعالية مركزاً في سوق الفوريكس، وسوف تتلقى تلقائياً إشعاراً على برنامج التداول. يمكنك أيضاً القيام بعكس عمليتك الأولية بغلق مركزك في سوق الفوريكس (شراء/بيع 100000 دولار أمريكي/يورو في هذه الحالة). اقرأ المزيد عن تقديم الأوامر.

الجانب الآخر الهام الذي يجب النظر فيه هو أن أسعار شراء وبيع الفوركس تتأثر بالعديد من العوامل المختلفة. وقد يشمل هذا فروق أسعار العملات والاتجاهات الاقتصادية العالمية والأحداث السياسية والطقس والأوضاع المفرطة مثل الحروب أو الإرهاب. وغالباً ما يشار إليها باسم الأساسيات. اقرأ المزيد عن العوامل الأساسية التي تؤثر على تداول الفوركس.

سوق الفوركس مثله مثل اى سوق فى العالم فهو يقام فيه عمليات بيع وشراء كثيرة جدا وبارقام كبيرة جدا والاهم من كده ان سوق الفوركس يمتاز بميزة جامدة جدا وهى انك تقدر
تحقق ربح فى كل الاحوال سواء كان السوق صاعد من خلال عملية الشراء بسعر قليل والبيع بسعر اعلى ولو كان السوق هابط حضرتك بتنفذ بيع على سعر عالى وتستغل الهبوط

lyes1977
10-13-2014, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم انت تتكلم عن اهم امرين وهما الاساسين الذين يقوم عليهما اي سوق عموما وسوق الفوركس خصوصا وهما امري البيع والشراء وقلت خصوصا على الفوركس لانهما يتم العمل بهما في وقت واح لانك عتدما تشتري عملة فان هذا يعني انك بعت عملة اخرى في نفس الوقت ، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع المميز وتقبل مروري وبالتوفيق

tawfik1995
10-13-2014, 23:04
مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير

waelo
10-14-2014, 00:45
انا انصح الاعضاء المبتدئين بالتدرب كثيرا على الحساب التجريبي حتى يتعلمون كيفية فتح و غلق الصفقات
بالتوفيق

saharmahgoub
10-14-2014, 00:59
يعني اللي فهمتة بيبقي في عملات مختلفه و انا بختار اللي شايفاه ناااازل و هيعلي فالقريييب العاجل
بحيث لما يعلي السعر انا ابيع تمام
طب الوقت بيبقي اد اية عشان ابيع ولا بيبقي مفتوووح ياريت حد يرد علياا

ProGamzer
10-14-2014, 01:04
وعليكم السلام اخي الكريم اتمني ان تكون في تمام الصحة والعافية الصراحةمقالتك كانت اكتر من رائعةانها افادتني في بعض الاشياء
شكراا ليك واتمني انك تواصل مواضيعك

waelo
10-14-2014, 12:45
بالتوفيق

OLSOPIDRO
10-14-2014, 13:28
السلام عليكم اخي المخلص مشكور على المعلومات القيمة سلمت يمناك على ماحملته لنا موضوع عالي بذوقه رفيع بشأنه متابع معك وفي انتظار جديدك تقبل مروري وتحياتي

vaaas
10-16-2014, 19:01
اهلا وسهلا بك اخي الكريم انت تتكلم عن اهم امرين وهما الاساسين الذين يقوم عليهما اي سوق عموما وسوق الفوركس خصوصا وهما امري البيع والشراء وقلت خصوصا على الفوركس لانهما يتم العمل بهما في وقت واح لانك عتدما تشتري عملة فان هذا يعني انك بعت عملة اخرى في نفس الوقت ، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع المميز وتقبل مروري وبالتوفيق

antonioforex
10-16-2014, 19:43
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح هدا الموضوع المهم لانه يهمنا كثيرا في كيفية عقد الصفقات
و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى اخي العزيز.

abdelhak redouane
10-16-2014, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا ارى ان الشراء والتداول في سوق الفوركس من الامور التي من شانها ان تقوي حساب التاجر او تضعفه من خلال الربح او الخسارة
بالتوفيق للجميع

مجنون الفوركس
10-16-2014, 19:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفيق للجميع ^_^

mohamed bnali
10-16-2014, 20:09
تشكر اخي الكريم علي موضوعك القيم البيع والشاء اللذي تدور عليه الحركة واالنتيجة المتوخات
قبل انتبيع اوتشتري ضع معرفت من التحليل الفني وتنبئ والتكون تنبائتك صادقة اخطار الصفقة وصع الاستوب لوز
وهذا لايكفيك الااذا كنت علي بينة من الاساسيت اخبا الدول تبيع وتشتري عملتها اقتصادها سيستها وهل يعمها السلم
ام مهدد بالحروب
وهناك قانون السوق تشتري العملتين اللتان تتيقن ان ثمنعا سيرتفع لتبيعها بربح***وتقبل احترامي

الشاعر
10-16-2014, 20:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل بأذن الله

eslamsallam
10-16-2014, 20:31
السلام عليكم
اننا فى سوق الفوركس تقوم التجاره على تبادل العملات بعضها مع بعض ونحن لا نقصر على نوع من التداول دو ن الاخر وانما نستطيع الربح مع السوق صعودا وهبوطا مما يعطى الفوركس مميزات اضافيه للتداول ...

umar
10-16-2014, 20:48
جزاك الله خير على الشرح والمعلومات القيمة فعلاٍ نحتاج مثل هاذي المعلومات
يعطيك العافية بالتوفيق للجميع والربح الوفير واصل

marwafawzy122
10-16-2014, 20:50
إن أفضل الأزواج التي يمكن التجارة بها هي الأزواج الأساسية وذلك لان الاهتمام بها يكون اكبر من قبل التجار والمحللين الفنيين والسبريد يكون فيها ثابت وبسيط بعكس الأزواج الأخرى الفرعية فأنا عن نفسى أفضل اليورو مقابل الدولار ...

medo2013
10-16-2014, 21:07
هذة الموضوعات من الموضوعات الهامة فى سوق اللفوركس التى تعمل على ربحك وتعمل على الربح فى التداول وهى عملية متى نبيع ومتى نشترى والتاجر الناجح والشاطر هو الذى يعمل على الدخول والخروج من الصفقة فى الوقت الصحيح

محمود مرعى
10-16-2014, 21:09

الشراء والبيع فى سوق الفوركس عمليتين مثل اى عمليات ممكن انك تحقق منهم الربح وافضل حاجة فى سوق الفوركس انك ممكن تربح بغض النظر عن اتجاه السوق بمعنى
ان لو السوق كان صاعد حضرتك تقدر تستفيد من صعود السوق وتنفذ عملية شراء ولو كان السوق هابط حضرتك ايضا ممكن انك تحقق ربح من خلال صفقة بيع وربنا يكرم

anwarladmhammad
10-16-2014, 21:13
من خلال ما ذركت نستطيع التداول وهذا هو الي الطبيعي في الفوركس وهو البيع والشراء متى نشاء لكن
ان نبيع على دراية ونستري كذلك وبهذا ننع الربح

AMLAK
10-19-2014, 20:14
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم ليس البيع والشراء
مجرد دخول عشوائى بلا اى معنى لتجد ان الخساره بانتظارك بكل سهوله ولابد من التعلم الجيد والدخول وفق ما تاه مناسب
وان تحدد لنفسك نقاط جيده للدخول والخروج بقدر الامكان بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ranou
10-19-2014, 20:27
السلام ورحمة الله شكرا على الشرح المفيد بالفعل سوق الفركس يتأثر بالعوامل الإقتصادية والسياسية الى غيرها وعلى كل مبتدئ الحذر من العوامل الأساسية لكن يبقى التحليل الفني هو ملاذ المبتدئين مثلي معى مراعة الأخبار حتي لا يقع في الخسارة لكن التحليل الفني ليس دائما مربحا فقد يخسر المرء في بعض الحالت وعليه أضيف دائما على المبتدئ ايقاف الخسارة بـ stop lose حتى لا يفقد حسابه .
شكرا .

salichou
10-19-2014, 20:44
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
ان اساس الفوركس هو شراء و بيع العملة الاجنبية و من هنا نحقق الارباح و الله مستعان

karam22
10-19-2014, 20:50
السلام عليكم وحمة الله وبركاته
الموضوعات اصبحت بلا فائدة اخواني والكل يعيد صياغة نفس المعني والموضوع ..............................................

محمد السيد محمد
10-19-2014, 20:57
هذا كلام صحيح .. لكن لي ملحوظة ارجو ان تقبلها بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف النظر مثلى .. واكن لك ممتن كثيرا ..

waleed hassona
11-13-2014, 10:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام ... تمام اخى الكريم السوق مبنى على البيع والشراء وحركه التداول اليوميه التى تتم بين التجار

جورجيه
11-24-2014, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اهلا وسهلا بك تحية طيبة لك وجزاك الله خيرا يااخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع شكرا علي مجهودك وعلي معلومات القيمة التي قدمتها لنا شكرا نتظر منك المزيد من مواضيع مميزة في رعاية الله

esshazly
11-28-2014, 17:21
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوعات الجميلة اللي انت بتقدمها دايما اتمني من الجميع وخصوصا المبتدئين الاهتمام بالتعليم اولا واخيرا ... نسال الله التوفيق في الدنيا والرحمة في الاخرة

محمد عبد اللطيف
11-28-2014, 17:29
السلام عليكم
من المميزات القويه فى الفوركس هو التداول فى الاتجاهين سواء بيع او شراء ولابد من التعلم الجيد لمحاوله التعلم بقدر الامكان
ومحاوله اختيار الصفقات القويه والجيده

hunter_world
11-28-2014, 19:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم دي من مميزات السوق البيع والشرا دا تقدر تكسب طالع او نازل اخي الكريم بكل سهوله

salichou
11-28-2014, 23:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
ان للشراء و البيع في سوق الفوركس فن لا يفهمه الكثيرون و شكرا لكم

kimo.san
11-28-2014, 23:39
شكرا اخى الكريمف الكثي من الاعضاء بتقدر انها تسال امتر تبيع وامتى تشترى وان الموضوع دا لازم تبقا محدده شكرا لك اخى الكريم وان الموضوع دا امر مهم جدا وان الفوركس هو الى بعتمد على الموضوعين دا شكرا لك

medomedomedo
11-28-2014, 23:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم دي من مميزات السوق البيع والشرا دا تقدر تكسب طالع او نازل اخي الكريم بكل سهوله

فعلا ممكن تكسب من خلال البيع والشراء وده الي بيتوفر في الفوركس ولا يتوفر في البورصه البورصه فقط تعتمد علي الشراء ولا تعتمد علي البيع لذلك الفوركس هو افضل المجالات التي تستطيع من خلالها تحقيق مكسب جيد

karimbattah
11-30-2014, 22:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

ibrahim forex
11-30-2014, 23:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخى الفوركس بيتاثر بالاخبار الاقتصادية والسياسية كل هذا بيؤثر على الفوركس وكمان لابد ان تعتمدعلى التحليل الفنى والاساسى
وان تتعلم من اخطائك ولا تكررها وحاول ان تعمل ستوب لوز فى الصفقة حتى لا تخسر كل الحساب

adil17
12-18-2014, 09:53
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة للمبتدئين و جزاكم الله كل خير جميعا و بالتوفيق

donya22z
12-18-2014, 12:13
السلام عليكم
من المميزات القويه فى الفوركس هو التداول فى الاتجاهين سواء بيع او شراء ولابد من التعلم الجيد لمحاوله التعلم بقدر الامكان
ومحاوله اختيار الصفقات القويه والجيده

sayed55q
12-18-2014, 20:48
السلام عليكم
اننا فى سوق الفوركس تقوم التجاره على تبادل العملات بعضها مع بعض ونحن لا نقصر على نوع من التداول دو ن الاخر وانما نستطيع الربح مع السوق صعودا وهبوطا مما يعطى الفوركس مميزات اضافيه للتداول

yasmenyy
12-18-2014, 23:46

ويعتبر من اهم المميزات التى تميز الفوركس عن باقى الاسواق الرافعة الماليه والتى تتيح لصغار المستثمرين امكانية التداول فى الفوركس

sawsan5a
12-20-2014, 01:57
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

hananll
12-20-2014, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك على شرحك الوافي للبيع والشراء في الفوركس
فالبطبع يجب معرفة اسعار البيع والشراء والتعرف وفهم فروق الاسعار التي قد تتواجد بسبب عوامل طبيعية أو سياسية أو اقتصادية فيجب الالمام بها لمعرفة التعامل معها

nagwann
12-24-2014, 18:37
جزاك الله خير على شرحك المبسط
اكيد استفاد منه المكثيرون خاصة المبتدأين امثالى

Mohamed Morsy
12-25-2014, 22:12
من المميزات القـويه فى الفوركس هو التداول فى الاتجاهين سواء بيع او شراء ولابد
من التعلم الجـيد لمحاوله التعلم بقدر الامكان و محاوله اختيار الصفقات القويه والجيده
تحياتي ...

hodaoo
12-26-2014, 01:11

toutou1
12-26-2014, 01:52
فغعفقخغهعهخغizuezeuzaoezuaoepzapuoieza upozae
ufdisofudsoifudsiofdsufdusifudsiofudsfidsufidfdsiu fsdf
udsifdsiofdusifodsufidsufoidsfuidsofuidsfuidsfuids ufids

---------- Post added at 11:52 PM ---------- Previous post was at 11:24 PM ----------

Maroon 5turtioreuitortuoiretiretpuerêzaêazêzaeiozeîz
dfdsyfdsuyfdsufudmgjfdgjkfdghfjdkghfdjmgfdmjkghdjk sqhdjqs
dhjqsdqsjkdhsqjkdhqsjdhjkfvnbcxnvbcxvnbcxvnbcvbncw vxbcw

hpacer
12-26-2014, 06:51
ويعتبر من اهم المميزات التى تميز الفوركس عن باقى الاسواق
الرافعة الماليه والتى تتيح لصغار المستثمرين امكانية التداول فى الفوركس
وامكانية تحقيق المكاسب فى حالة ارتفاع السوق او فى حاله الهبوط.

ahmed mahmoud abdelhady
12-28-2014, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته ♥
بعد التحيه أخي الكريم ..
انا عضو مبتدأ لا يمكنني أن أفيدك كثيير
توجه إلى القسم الفني سوف يعطيك المعلومات الاكثر افااده
اتمني للجميع الربح
♥ تقبل مروري.♥.♥..

ahmed mohamed ragheb
12-28-2014, 18:11
السلام عليكم ’’’’’’’’’’’’’’
تقبل مرورى ........

sayed55q
12-28-2014, 18:30
بالتوفيق

alamrabat
12-28-2014, 20:44
لا يوجد عمولات ولا مصاريف اضافيه على الخدمات ولا اجور على فتح الحسابات الجديدة ولا اجور حكومية ولا ضرائب ولا عمولات اطلاقا

ASMAA TAHA
12-29-2014, 09:27
الشراء والبيع فى سوق الفوركس امر ممتع جدا جدا
انا استمتع جدا بالمنصة واستمتع بالنظر اليها وبتحركاتها
رغم وجود خسارة لا استطيع الابتعاد عن سوق الفوركس لانه اصبح جزء من حياتى واحبه كثيرا

bilalqhse
12-29-2014, 21:22

nada forex
12-29-2014, 22:23
الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكرا
على طرح الموضوع الاكتر من رائع عن طريقه ااسكالبنج فى الفوركس يا اخى

---------- Post added at 07:23 PM ---------- Previous post was at 07:11 PM ----------

الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكرا
على طرح الموضوع الاكتر من رائع عن طريقه ااسكالبنج فى الفوركس يا اخى

فوركسوريا
12-29-2014, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك الزيد
تقبل مروري

emanrr
12-30-2014, 05:23
اعتقد اخى اكلريم ان العمليتني دول مهمين بشكل كبير هيقدر يحقق لنالكثير اخى الكريم مناه وان الموضوع دام هم بشكلك بير اخى اكلريم ف باتلوفيق لك اخى الكريم
شكراكل التوفيق

katagoroumma
12-30-2014, 06:39
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم علي هدا الشرح المميز واللدي يمكن
المتداولين المبتدئين من التمكن من اخد فكرة علي
المسطلحات الاساسية للتداولو الله الموفق اخي الكريم
وانا انصح الجميع بالعمل الجاد والمثابرة
بالتوفيق للجميع
شكرا

hazemee
12-30-2014, 09:31
التدرب على مثل هذا الكلام بشكل صحيح هو فتح حساب تجريبى بنفس حجم الاموال التى ستودعها فى حسابك الحقيقى وذلك من اجل التدرب على نفس حجم اللوت والمخاطرة

ahmed_com
12-30-2014, 12:07
اهلا بكم اعضاء المنتدى

ايوه كلامك صحيح بارك الله فيك

شكرا جزيلا موضوع جميل تبارك الله
بالتوفيق اخي الغالي الله معك

yasmenyy
12-30-2014, 14:33
من المميزات القـويه فى الفوركس هو التداول فى الاتجاهين سواء بيع او شراء ولابد
من التعلم الجـيد لمحاوله التعلم بقدر الامكان و محاوله اختيار الصفقات القويه والجيده
تحياتي

sabreenss
12-30-2014, 14:45
شكرا اخي الكريم علي هدا الشرح المميز واللدي يمكن المتداولين المبتدئين من التمكن من اخد فكرة علي المسطلحات الاساسية للتداولو الله الموفق اخي الكريم وانا انصح الجميع بالعمل الجاد والمثابرة

8150017
12-30-2014, 14:47
مشكور على المعلومه والشراء والبيع فى سوق الفوركس يتم بشراء العمله المباشره او بيعها فى مقابل العمله الغير مباشره ولكنك لا تمتلك العمله المشتراه او المبيعه وانما تظل فى ملكية شركة الوساطه الى ان تغلق الصفقه

RachiidsEX
12-30-2014, 16:47
هللت اهلا و حللت سهلا أخي الكريم و ألف مرحبا بك
و بمواضيعك ان شاء الله الاعضاء تستفيد اكثر و انا واحد منهم و أستفيداكثر و مع مرور الوقت
ااح نتلع و نكسب و اهم شيء في المنتدى ليس جمع راس المال و انمى التعلم

sharshabil
12-30-2014, 17:14
لا اعتقد ذلك يااخي كيف للمؤشرلات ان تكون عللاى دراسة بما يقع
في السوق و بنتاءئ عليها تثول لك بيه من هناك و اشتري من هنا

hossam56
12-31-2014, 16:37
اعتق داخى اكلرمي انه موضوع مميز فعلا خاى اكلرمي زلما نقجر نحققق اكقثيرم ن خلله
باتلوفيق لكانشاء الله تقبلت حياتى لك اخى اكلريم
شكرالك بواتفويق

rabhiaziz
12-31-2014, 17:34
مرحبا اخواني الاعزاء و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين:
ان الشرائ و البيع في سوق الفوركس شيؤان مهمان للغاية علينا ان لا نهتلف في هذا و الله مستعان شكرا

kokou
01-05-2015, 21:28
تقبل مروري

chouai
01-09-2015, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
عمل رائع ومجهود اكثر من ممتاز شكرا كثيرافالفوركس يعتمد علي فارق السعر
اتمني لك التوفيق
تقبل مروري

menna 2012
01-09-2015, 21:57
السلام عليكم

alieslames
01-10-2015, 00:31
من اهم العمليتين الى لزام تبقا عارف اخى الكريم بتبيع ايه وتشترى ايه علشان تقدر تحقق الكثير من خلالها اخى الكريمقف باتلوفيق لك وتقبلت حياتى لك اخى اكلريم
شكرالك وباتلوفيق انشاء الله تقبل تحياتى لك اخى الكريم

hananll
01-10-2015, 17:46
سوق الفركس يتأثر بالعوامل الإقتصادية والسياسية الى غيرها وعلى كل مبتدئ الحذر من العوامل الأساسية لكن يبقى التحليل الفني هو ملاذ المبتدئين مثلي معى مراعة الأخبار حتي لا يقع في الخسارة لكن التحليل الفني ليس دائما مربحا فقد يخسر المرء في بعض الحالات

swryass
01-10-2015, 19:05
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى الفاضل فان هذا يعتبر عملية شارء وبيع مهمة للمبتدئين ويجب فتح حساب تجريبى حتى يتم التدريب على هذا النوع من انواع التداول

---------- Post added at 06:05 PM ---------- Previous post was at 05:23 PM ----------

مجال الفوركس فى العالم العربى كلة فانة يعتمد على تداول العملات والمتاجرة بيها وبيع وشراء العملات وقد يكون هذا مهم للمبتدئين حتى ينتفعوا منهااااااااا

sara..
01-12-2015, 18:09
تقبل مروري

mesteraden
01-12-2015, 19:23
اخي الكريم شكرا لك على نقلك لهذا الموضوع عن عملية الشراء والبيع في سوق الفوركس,واتفق مع ماذكر في الموضوع وليس عندي مااضيفه في هذا الموضوع لأن الموضوع فيها الشرح بالتفصيل عن الشراء والبيع في الفوركس واتمنى لك التوفيق

saeyd22
01-12-2015, 19:28
اخى الكريم نعم ان عمليه البيع وعمليه الشراء عمليات سهله فى سوق تتداول العملات ولاكنها تحتاج الى دراسه كبيره وخبره كافيه وتحتاج اخبار موثوق منها فحركه البيع والشراء متغيره دائما بتغير حركه السوق وهذايوثر على المتداول بشكل عام

hodaoo
01-13-2015, 00:02

sara..
01-13-2015, 11:47
تقبل مروري

nnrtnn
01-13-2015, 13:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على المعلومة المفيدة و بارك الله في مجهودك الكريم في المنتدى
بالتوفيق لكل متداول

mons
01-13-2015, 16:33
مشكور اخي الكريم على الموضوع المفيد ولقد قرأت الموضوع واستفدت منه كثيرا وهذا الموضوع يتكلم عن البيع والشراء في سوق الفوركس والفوركس مثل اي تجارة وينقسم الى البيع والى الشراء وتقبل مروري

mezom
01-13-2015, 16:50
بالنسبة لى سوق الفوركس تقوم التجاره على تبادل العملات بعضها مع بعض ونحن لا نقصر على نوع من التداول دو ن الاخر يعنى انت
ممكن تشترى وممكن تبيع فى السوق على حسب التحليل الخاص بك او الاستراتجية تحدد الدخول فى الصفقة بيع او شراء

hodaoo
01-13-2015, 23:27

kokou
01-19-2015, 20:50

oday4ever11
01-19-2015, 22:34
تقبل مروري

ahmed mohsen92
01-19-2015, 22:39
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

Doodysamsom
01-19-2015, 23:13
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك الاكثر من رائع....
عن عمليات البيع والشراء بالفوركس

عبدالقادر محمد
01-22-2015, 03:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
شكرا على الشرح المفيد بالفعل سوق الفركس يتأثر بالعوامل الإقتصادية والسياسية الى غيرها وعلى كل مبتدئ الحذر من العوامل الأساسية لكن يبقى التحليل الفني هو ملاذ المبتدئين مثلي معى مراعة الأخبار حتي لا يقع في الخسارة لكن التحليل الفني ليس دائما مربحا فقد يخسر المرء في بعض الحالت وعليه أضيف دائما على المبتدئ ايقاف الخسارة بـ stop lose حتى لا يفقد حسابه .
شكرا .

emona
01-22-2015, 03:26

شكرا جدا جدا اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والمفيدة فسوق الفركس يتأثر بالعوامل الإقتصادية والسياسية الى غيرها

شكرا على تقبلك مروري

BABA SANFOUR
01-22-2015, 04:16
الشراء والبيع في فوركس ليسا شيئين عشوائيين غد نجد انهما يتاثران بكل التغيرات التي ترافق عملية التداول

eslam labib
01-22-2015, 05:27
لسلام عليكم
اننا فى سوق الفوركس تقوم التجاره على تبادل العملات بعضها مع بعض ونحن لا نقصر على نوع من التداول دون الاخر
وانما نستطيع الربح مع السوق صعودا وهبوطا مما يعطى الفوركس مميزات اضافيه للتداول

hamadaali12
01-22-2015, 07:35
اخي الكريم انه موضوع رائع جدا ومهم جدا ومشكور علي توضيحك وشرحك الوافي وتقبل مروري وتمنياتي لك بالتوفيق والنجاح واتمني منك المزيد من الموضوعات الهادفة

كاره المراقبين
01-22-2015, 08:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم فعليا الشراء والبيع يتوقف علي حركه لسوق وتقييمك لاخبار اليوم هي اللي بتحدد البيع من الشراء

sheka10
02-18-2015, 11:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق

ppttss
02-18-2015, 11:13
الشراء والبيع هو امر يلقية التاجر اما بالبيع

او الشراء لذلك التاجر عليه بكل هذا ان يعطى

بالامر الذى يريدة لو هو يريد بيع يبيع

sheka10
02-20-2015, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله

---------- Post added 02-19-2015 at 03:17 PM ---------- Previous post was 02-18-2015 at 07:18 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الحقوق محفوظه لمنتديات

---------- Post added 02-20-2015 at 12:31 PM ---------- Previous post was 02-19-2015 at 03:17 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها

mohammednasser
02-20-2015, 15:34

zidane
02-20-2015, 16:49
الصبر حاجة والطمع حاجة تانية خالص
الصبر انك بتستنى لحد ما تتاكد من تحليلك اما
الطمع فهو لو الصفقه كسبانه تستنى بدون تحليل لاخذ اكتر الرباح وفى الاخر بتعكس عليك وبتخسر

mousbaddagui
02-20-2015, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله حساب
موضوع الرائع جزاك الله خير بما أننا في سوق الفوركس نقوم بالتجاره على تبادل العملات بعضها ببعض
كما يمكننا الربح من سوق الفوركس صعودا وهبوطا.

morad100
02-20-2015, 17:39
يبدو عليك أخي الكريم أنك مبتدئ في تجارة العملات لذلك أنصحك بقراءة كتب أو مشاهدة فيديوهات عن
الفوركس،المهم تنخفض العملة إذا واجهت مقاومة و هي منطقة أو مستوى تمنع السعر من الصعود،وترتفع
إذا واجهت دعما يصدها عن الهبوط،أنصحك أن تدرس الدعوم و المقاومات لأنها أهم شيء في الفوركس

MohamedHassan
02-20-2015, 17:43
السلام عليكم اخي الكريم..

شكرا لك علي هذا الموضوع الرائع

sheka10
02-21-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع

---------- Post added at 08:53 PM ---------- Previous post was at 06:23 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله

adkins
02-22-2015, 01:12
بالإعتماد على المنطقة التي تعيش فيها، فإن القوة قد تختلف. القوة تعطيك القدرة على التداول بكميات كبيرة من العملة مقابل إيداع صغير. بعض شركات الفوركس تعرض قوة قد تصل إلى 700:1، و بالإعتماد على نمط التداول الخاص بك، فقد تكون هذه القوة مفيدة أو سيئة.

sherouk88
02-22-2015, 01:19
في الحقيقة كل ورأيه وكل وطريقته نورت اخى
جزيت خيراً على هذا النقل الطيب
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

mooor
02-22-2015, 01:41
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

AlaaEldien Ahmed
02-22-2015, 01:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
شكرا على الشرح المفيد بالفعل سوق الفركس يتأثر بالعوامل الإقتصادية والسياسية الى غيرها وعلى كل مبتدئ الحذر من العوامل الأساسية لكن يبقى التحليل الفني هو ملاذ المبتدئين مثلي معى مراعة الأخبار حتي لا يقع في الخسارة لكن التحليل الفني ليس دائما مربحا فقد يخسر المرء في بعض الحالت وعليه أضيف دائما على المبتدئ ايقاف الخسارة بـ stop lose حتى لا يفقد حسابه .
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

sherouk88
02-22-2015, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

مامون سباعنة
02-22-2015, 02:45
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك أخي على مروورك الرائع واتمنى ان يستفيد الجميع من معلوماتك التي ادليت بها وان يوفق الجميع للخير ...
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح والاستمرار في سوق فوركس
تحيااتي لك ولجميع اعضاء المنتدى

chouai
02-24-2015, 12:34

hager omar
02-24-2015, 12:38
السلاااااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووووووووور اخي الكريم علي هذه المعلوامات المفيدة والقيمة والتي قدمتك لنا كما اؤكد علي ان الاخبار الاقتصادية تؤثر علي السوف وعلي المبتدئين عمل التحليل الفني الازم حتي يتجنبو الخسائر الفادحة

جعله الله في ميزان حسناتك تقبل مروري اخي الكريم

hamedhaged2016
02-24-2015, 12:41
مبداء السوق يمشىان التعامل فى السوق بيكون من خلال ان يكون هناك امكانيه للربح فى لصعود والهبوط فى السوق ودة المجال وانتا تحلل وترى الى اين يذهب اتجاة الترند وكيف ترى الربح يذهب

ramy230
02-24-2015, 16:11
لقد مررت بنفس تجربتك كنت اتردد في فتح الصفقات على حساب الديمو رغم اني لن اخسر شيئا لكن يظل دالك الخوف ينتابني لكن الحمد لله فقد تخلصت من الخوف وهو في الحقيقة امر روتيني ستتخلص منه بالمداومة باذن الله

جورجيه
02-26-2015, 00:28
يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق

=========== ==

موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الإختيار

دمت لنا ودام تألقك الدائم

monylaser
02-26-2015, 00:36
اخي الكريم شكرا على اضافة الموضوع واثارته الشراء والبيع في سوق الفوركس له عوامل
جانبية وعاطفية ايضاً الجانبية وهي التحليل الفني من شخص ذو خبرة اما العاطفية لحب كل شخص
لزوج معين يحب التداول عليه والله المستعان وشكراً لك وتقبل مروري

sherouk55
02-26-2015, 02:48
التعامل فى السوق بيكون من خلال ان يكون هناك امكانيه للربح فى الصعود والهبوط فى السوق
وده لان هو وجح عملات مش عمله واحده منفرده

kokou
03-02-2015, 02:12

محمود4
03-02-2015, 02:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ماشاء الله موضوع غايه الروعه بصراحه والوحد بيستفيد كتير جدا حقيقى وفعلا المكسب بيبقا مابين السعر الى انته لاشتريت بيه ومابين السعر الى هتبيع بيه وده طبعا محتاج انى الواحد يبقا عارف اسعار العملات شراء وبيع وعارف مقدار ربحو قد ايه

RomanyMoreed
03-04-2015, 17:49
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

دي هي الطريقة عمل السوق البيع والشراء للعملات مقابل العملات الاخري او التعامل مع المعادن ايضآ

بالتوفيق للجميع

bsameforex
03-05-2015, 04:16
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وده لان هو وجح عملات مش عمله واحده منفرده
بالتوفيق لك وللجميع

user_66
03-07-2015, 02:04
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

zizou10
03-07-2015, 13:15
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
هوا طبعا المفروض يكون لنا مجال اخر نستثمر فيه بجوار
الفوركس وذلك لتجنب حدوث اى مشاكل اخرى تقابلنا فى سوق الفوركس زى مثلا انقاع عام للانترنت

user_66
03-07-2015, 17:21
جزيت خيراً على هذا النقل الطيب
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

ابرا.مح
03-08-2015, 20:39
تحية طيبة..
اننا فى سوق الفوركس تقوم التجاره على تبادل العملات بعضها مع بعض..
ونحن لا نقصر على نوع من التداول دون الاخر وانما نستطيع الربح مع السوق صعودا وهبوطا..
مما يعطى الفوركس مميزات اضافيه للتداول..
تقبلوا مروري

Schams
03-08-2015, 20:40
اخي الكريم شكرا لك على هذا الموضوع المهم ..استفدت من الردود
ننتظر المزيد من المواضيع الهامة التي تفيدنا كلنا كمبتدئين و ايضا كخبراء
تحياتي لك و تقبل مروري

hixam1991
03-08-2015, 20:44
السلام عليكم
ليس البيع والشراء مجرد دخول عشوائى بلا اى معنى لتجد ان الخساره بانتظارك بكل سهوله ولابد من التعلم الجيد والدخول وفق
ما تاه مناسب وان تحدد لنفسك نقاط جيده للدخول والخروج بقدر الامكان

tota88
03-08-2015, 20:53
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع المميز والمفيد
لفد استفدت منه كثيرا واستفدت ايضا من ردود الاعضاء
اسال الله ا يجعله فى ميزان اعمالك
بتمنى لك التوفيق ولجميع الاعضاء
وتقبل مرورى

ahmedabobaker
03-08-2015, 21:18

zizo01
03-08-2015, 21:20
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا على الشرح الرائع في الشراء و البيع في سوق الفوركس

mn3m
03-12-2015, 17:45
السلام عليكم ... من المعروف ان عملية البيع والشراء هى الية العمل واساسه فى سوق الفوركس والتى من خلالها يقوم العميل باعطاء امر لدخول صفقة معينة سواء بيع او شراء
بالتوفيق تقبل مروري

1 million
03-27-2015, 17:15
التداول و الشراء و البيع في سوق الفوركس امر سهل جدا
يستلزم فقط فتح حساب تجريبي و معرفة كيفية عمل الميتاتريدر 4 حتى يبدأ المتداول بالمتاجرة على ازواج العملات التي يريد

nagwa77
03-27-2015, 18:06
بالنسبة لسوق الفوركس لا اظن ذلك
لأن لو كان ذلك لكانت هناك أخبار تفيد بذلك وإلى الآن السوق يعمل
إذن السوق سيستمر بالعمل بشكل عادي إن شاء الله
تقبل مروري تحياتي

hager omar
03-27-2015, 23:03
السلاااااااااااام عيلكم ورحمة الله وبركاته

مشكوووووووووور اخي الكريم علي هذا الموضووع االرائع والمفيد والذي افادني كثيييييييييرا وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القيمة والهادفة

تقبل مرووري

ramy00
03-27-2015, 23:05
تقبل مروري

mostafa abdalla
03-27-2015, 23:19
السلام عليكم

طريق النجاح
03-27-2015, 23:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
من الضروري ايضا جدا الاهتمام بمواعيد افتتاح واغلاق الاسواق اثناء القيام بفتح صفقات البيع والشراء :)

ramdani
03-28-2015, 00:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم سوق العملات من الأسواق التي من الممكن أن يحقق المتاجر أرباحًا من صعود السوق أو هبوط السوق.

sharshabil
03-28-2015, 00:06
هيا تجارى متل اب تجارة اخرى فقط الفرق
انها انيى و جد متقابة من ناحية الاسعار حيث انها ممكن في دقائق تتحرك مئات النقاط و لهذا هيا خطيرة .

deyaa24
03-28-2015, 00:08
من مزايا الفورك هى الربح ى البيع والشراء
ويضا من مزايا الوركس هى التدالو من خلل النت ويجب نه نتعلم الفورس كويس جدا بالتى لن يكو اى صعوبات فى الفوركس

خالد صابر
03-28-2015, 00:25
فى مقال حلو قوى بيتكلم عن كيف يمكنك الربح من الفوركس
http://tinyurl.com/qf8jgoa

ramy00
03-28-2015, 01:04
تقبل مروري

m7md14
03-28-2015, 21:45
التعامل فى السوق بيكون من خلال ان يكون هناك امكانيه للربح فى الصعود والهبوط فى السوق فتنتظر الفرصة لدخول فى صفقة .. بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Wassa04
03-28-2015, 21:52
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

chamss
03-28-2015, 22:33
الشراء والبيع امر مهم ايضا نجد ان كثرة المتداولين للمؤشرات او الترندات أو الأستراتيجيات كلها لها اهمية المهم أن تصل
لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تنجح في صفقاتك بالتوفيق

lamine01258
03-29-2015, 04:09
معلومات قيمة أخي الكريم ...شكرا للمشاركة بهذا
الموضوع المفيد و الذي أخذت منه بعض الخطوات
البناءة . نرجو ان تتكرم بالمزيد مثل هذه
المواضيع للأفادة الجماعية

nabigha
03-29-2015, 04:11
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان التعامل فى السوق بيكون من خلال
ان يكون هناك امكانيه للربح فى الصعود والهبوط
فى السوق و المتاجر الناجح هو لي بينتظر الفرصه
الحقيقيه

samy78
03-29-2015, 14:19
من القواعد العامة للمبتدأ في سوق الفوركس ان يتاجر بنسبة 10% من راس المال وهذا الحد الاعظمي فلا يجب المخاطرة وخاصة المبلغ صغير ولا توجد الخبرة او مع الخبرة بسبب الخوف م الارتدادات السعرية

sara salah
03-29-2015, 15:51

atbill
03-29-2015, 16:36
توضيحات مهمة لكل مضارب في سوق الفوركس فعلا موضوع جيد
بالتوفيق أخي العزيز

ifs
03-29-2015, 16:52
بسم الله الرحمان الرحيم
هكذا يكون التعامل في السوق بالامرين بيع و شراء و هكذا تتم العملية لتحقيق الاهداف مشكور تقبل مروري والسلام عليكم

minouchepilot
03-29-2015, 17:16
السلام اخي الشركات تكس من السبريد اضافة الى الخسائر المتكونة من كبار المستثمرين ونحن ايضا المبتدئين

---------- Post added at 02:16 PM ---------- Previous post was at 02:01 PM ----------

السلام عليكم
ليس البيع والشراء مجرد دخول عشوائى بلا اى معنى لتجد ان الخساره بانتظارك بكل سهوله ولابد من التعلم الجيد والدخول وفق سلام

salah belacel
03-29-2015, 17:17

samy78
03-29-2015, 19:52
مما لا شك فيه ان المسلمين يحبو التجارة فى الحساب الاسلامى بعيدا عن الفوائد التى هى حرام بالنسبة لنا ويجب علينا التجارة فى الفوركس و الوصول الى ربح حلال بعيد عن المخاطرة فى ارباح حرام

ehab_salah
03-31-2015, 19:24
هذا الشيئ معروف اخي عندما تقوم بشراء عمله فا انت تبـيع لاخرى و العكس كـذلك لما تبيع فا انت تشـتري لزوج لاخر
موفق اخي

Wassa04
04-01-2015, 00:03
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

محمد السيد
04-01-2015, 00:29
نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومات القيمة والمهمة ونرجو من حضرتك ان تظل
مادا يد المساعدة دائما لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة ..

tipou
04-05-2015, 21:57
ذا نظرت الى منصة تداول الفوركس سترى أن هناك سعرين لكل زوج من العملات. واحد منهما هو السعر الذي يمكنك شراء بها ويسمى "سعر الطلب" أما السعر الآخر فهو السعر الذي يمكنك بيع بها ويسمى "سعر العرض". والفرق بين هذين السعرين يسمى" السبريد". سعر الطلب أعلى من سعر العرض دائماً.

modr2015
04-08-2015, 16:26
فى المتاجره العاديه يتم بيع او شراء سلعه مقابل المال. فانك عندما تشترى سلعة ما تدفع مقابلها من المال واذا اردت بيعها فانك تطلب مبلغا معينا من المال وانت تكسب او*...

waelmma
04-08-2015, 17:05
:(;):) وفى معظم الاحيان اخى الكريم عندما يرتفع زوج اليورو دولار نتيجة انخفاض
سعر الدولار يقابله انخفاض فى الازواج اللى الدولار فيه عملة بسط زى الدولار فرانك مثلا

gold1
04-08-2015, 17:17
مرحبا بكم اخواني الأعضاء بالمنتدى الكرام
الفوركس هو عبارة عن تجارة للعملات الأجنبية و يمكن تحقيق مكاسب جميلة جدا فيه
بالربح الوفير للجميع وبالتوفيق

expirt77
04-08-2015, 18:53
فعلا كلامك صحيح يستحق كل التقدير أخى الكريم
على الاخوه الاعضاااء العمل على اقوي النقاط والوقوف كتفا الى كتف لكي نحقق المزيد من الاجابااات
وجعله الله فى ميزان حسناتك اخى الفااااضل
اتمني للجميع الربح الوفير
تقبل مروري♥♠♠♠♠

Pierre
04-08-2015, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروريqqq
++++++++

yasrnavy
04-08-2015, 22:28
ذا نظرت الى منصة تداول الفوركس سترى أن هناك سعرين لكل زوج من العملات. واحد منهما هو السعر الذي يمكنك شراء بها ويسمى "سعر الطلب" أما السعر الآخر فهو السعر الذي يمكنك بيع بها ويسمى "سعر العرض". والفرق بين هذين السعرين يسمى" السبريد". سعر الطلب أعلى من سعر العرض دائماً.

---------- Post added at 11:28 PM ---------- Previous post was at 11:27 PM ----------

فعلا كلامك صحيح يستحق كل التقدير أخى الكريم
على الاخوه الاعضاااء العمل على اقوي النقاط والوقوف كتفا الى كتف لكي نحقق المزيد من الاجابااات
وجعله الله فى ميزان حسناتك اخى الفااااضل
اتمني للجميع الربح الوفير
تقبل مروري♥♠♠♠♠

Mahmoud Talaat
04-08-2015, 22:33
سوق الفركس يتأثر بالعوامل الإقتصادية والسياسية الى غيرها وعلى كل مبتدئ الحذر من العوامل الأساسية لكن يبقى التحليل الفني هو ملاذ المبتدئين مثلي معى مراعة الأخبار حتي لا يقع في الخسارة لكن التحليل الفني ليس دائما مربحا فقد يخسر المرء في بعض الحالت وعليه أضيف دائما على المبتدئ ايقاف الخسارة بـ stop lose حتى لا يفقد حسابه .
شكرا .

sniper_2015
04-08-2015, 22:43
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتمنى ان نستفيد من بعضنا البعض
الف شكر لكم جميعا
الله يوفقنا جميعا

mohamed12345
04-10-2015, 23:19
اجامعة الديلي اف اكس المجانية عبر الانترنت لتداول العملات، نتطرق الى سلسلة من العوامل التي تؤثر في حركة الأسعار في سوق الفوركس. لقد تم تنظيم المحتويات حسب مستوى الصعوبة، تبدأ مع المبتدئين، وتنتهي مع ذوي الخبرةولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد

Eslam1
04-11-2015, 05:50
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

dinaothman
04-11-2015, 22:13
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخي الكريم
موصوع راااااااااااااااااااااااا اااااائع
و الله هو الموفق و المستعان

kokou
04-13-2015, 02:02
معلومات قيمة أخي الكريم ...شكرا للمشاركة بهذا الموضوع المفيد و الذي أخذت منه بعض الخطوات
البناءة . نرجو ان تتكرم بالمزيد مثل هذه المواضيع للأفادة الجماعية

سارة محمد
04-14-2015, 18:32
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

Yara1
04-19-2015, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون هذا الرأى أم لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دينا اسلام
04-19-2015, 21:03
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

haphop
04-19-2015, 21:04
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي عي شرحك لنا هذا الموضوع الرائع بخصوص الشراء والبيع بطريقه سهله وممتعه وجزاك الله كل خير

mohamed12345
04-21-2015, 14:38
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد جامعة الديلي اف اكس المجانية عبر الانترنت لتداول العملات، نتطرق الى سلسلة من العوامل التي تؤثر في حركة الأسعار في سوق الفوركس

ali.22595
05-06-2015, 17:12
اخى الفاضل جزاك اللة خير على هذا الشرح فعلن اخى الاخبار تلعب دور كبير فى اتجاة السعر
ولازم الواحد يخلى بالة فى اوقات الاخبار لان الاحتراف فى التحليل الفنى والتحليل الاساسى بنقدر نحدد وقت اجراء الصفقات

houssem_trader
05-06-2015, 17:26
يمكن القيام بعملية الشراء و البيع بكل سهولة و لكن الاشكال لا
يكمن في ذلك بل في تحديد توقيت الشراء و البيع و دخول الصفقة

mohamed12345
05-08-2015, 14:26
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد جامعة الديلي اف اكس المجانية عبر الانترنت لتداول العملات، نتطرق الى سلسلة من العوامل التي تؤثر في حركة الأسعار في سوق الفوركس. لقد تم تنظيم المحتويات حسب مستوى الصعوبة، تبدأ مع المبتدئين، وتنتهي مع ذوي الخبرة

amiroyoun
05-08-2015, 14:29
شكرا اخي على الموضوع الهام هذا الخاص بطرق البيع والشراء لقد استفدت منه شكرا

hamdochi
05-08-2015, 16:45
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه اريد ان اوضح انه لكى التدرب على مثل هذا الكلام بشكل صحيح هو فتح حساب تجريبى بنفس حجم الاموال التى ستودعها فى حسابك الحقيقى وذلك من اجل التدرب على نفس حجم اللوت والمخاطرة بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

big.pharaoh
05-08-2015, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. تسلم ايدك يا غالي على الموضوع . مفيد وخصوصا للمبتدئين .. في انتظار مواضيع تانيه وربنا يوفقك
تقبل تحياتي يا غالي

md.shohel
05-08-2015, 17:01
فعلا اخي السوق يتاثر بالعوامل السياسيه والاقتصاديه موضوع جميل ننتظر منك المزيد شكرا لك

engaym
05-08-2015, 17:04
السلام عليك فعلا حقيقي هذا الموضوع جميل وشيق حيث يجب ان يتعلم المتاجر كيف تتم عملية ابيع والشراء فى سوق
الفوركس وهو المجال الذى بداء بالتعلم فية لذلك يجب عدم التسرع فى اتخاذ القرار وبالتوفيق

Mohamed Morsy
05-11-2015, 15:42
وفى معظم الاحيان اخى الكريم عندما يرتفع زوج اليورو دولار
نتيجة انخفاض سعر الدولار يقابله انخفاض فى الازواج اللى الدولار فيه عمـلة بسط زى الدولار فرانك مثلا
تحياتي ...

Kiing
05-11-2015, 15:50
ممكن ان سوق الفوركس ممكن ان يتأثر بالعوامل الاخري متلا الإقتصادية تم ممكن السياسية متلا نقول ان غيرها ممكن انه على كل مبتدئ اخد كل الحذر من العوامل هاته

ramdani
05-11-2015, 16:48
إن إجراء معاملة في سوق الفوركس أمر بسيط وعملية شبيهة بما يحدث في الأسواق الأخرى. يقوم سوق الفوركس على نموذج العمل الرئيسي الذي يتضمن الشراء والبيع

forexaly5
05-11-2015, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز الفوركس و سوق المال بصفة عامة يعتمد على شراء و بيع الأسهم ماعليك أن تعرفه جيدا متى أشتري و متى أبيع لكي أحقق ربح كبير

egyptian200100
05-11-2015, 18:59
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
شرح رائع لسوق الفوركس والبيع والشراء فى سوق الفوركس
وتقيد طلبات البيع والشراء والاسبيريد
مشكور
وتقبل مرورى

mohamed12345
05-12-2015, 20:47
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد جامعة الديلي اف اكس المجانية عبر الانترنت لتداول العملات، نتطرق الى سلسلة من العوامل التي تؤثر في حركة الأسعار في سوق الفوركس

babyzee
05-17-2015, 19:28
من وجهة نضري فان فى سوق الفوركس تقوم التجاره على تبادل العملات بعضها مع بعض ونحن لا نقتصر على نوع من التداول دون الاخر وانما نستطيع الربح مع السوق صعودا وهبوطا مما يعطى الفوركس مميزات اضافيه للتداول والله موفق الجميع

ilyes chaieb
05-18-2015, 11:55
بيع و شراء كمصطلح سهل انك تتعامل معاه يعنى بمجرد ضغطة زر تفعل الاوردر . و لكن ما هى الحجج التى جعلتك تشتري او تبيع لازم يكون مبدءك قائم على التحليل و هذا ما يفرق صفقة رابحة عن صفقة خاسرة و هو سوء التقدير و التحليل

magic777
05-18-2015, 14:11
من وجهة نضري فان فى سوق الفوركس تقوم التجاره على تبادل العملات بعضها مع بعض ونحن لا نقتصر على نوع من التداول دون الاخر وانما نستطيع الربح مع السوق صعودا وهبوطا مما يعطى الفوركس مميزات اضافيه للتداول والله موفق الجميع

بس اهم حاجه اننا نعرف ان المخاطره في السوق ده معناها الفشل ولو بعد حين لا يمكن العمل مع هذه السوق بالمخاطره ابدا والا النتيجه هتكون تضييع وقت وجهد وتعب نفس
الافضل طبعا العمل هنا باداره راس المال

ayoub321
05-20-2015, 02:32
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد
عند كل علية شراء وبيع لا تنسى الستوب لوز أخي تقبل مروري
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

خيرالدين مهدي
05-20-2015, 03:03

الجانب الآخر الهام الذي يجب النظر فيه هو أن أسعار شراء وبيع الفوركس تتأثر بالعديد من العوامل المختلفة. وقد يشمل هذا فروق أسعار العملات والاتجاهات الاقتصادية العالمية والأحداث السياسية والطقس والأوضاع المفرطة مثل الحروب أو الإرهاب. وغالباً ما يشار إليها باسم الأساسيات. اقرأ المزيد عن العوامل الأساسية التي تؤثر على تداول الفوركس.................................... ..................
.................................................. .................................................. .................................................. .....................................
.................................................. .................................................. .................................................. ............................

moh93
05-20-2015, 03:05
الربح من الفوكس بيكون فى البيع او لشراء وبكدة سوف نربح فى ااتجايند تلداول فى الفوركس يعتم على اسا واكدي يجب انه يكون فية صفقات موافقة
سوء بيع او شراء

wael33
05-20-2015, 19:05
انا افضل التراجع في اتجاه السوق لانها تتميز بارتدادات قوية فعالة و الربح يكون فيها كبيرا فقط الامر الصعب فيها هو لحظة الدخول فقط و تكون باتجاه الميل العام للسعر و هذا ما اراه اكثر فاعلية و نجاعة

محمود يوسف
05-20-2015, 19:17
الجانب الآخر الهام الذي يجب النظر فيه هو أن أسعار شراء وبيع الفوركس ي جامعة الديلي اف اكس المجانية عبر الانترنت لتداول العملات، نتطرق الى سلسلة من العوامل التي تؤثر في حركة الأسعار في سوق الفوركس. لقد تم تنظيم المحتويات حسب مستوى الصعوبة،تتأثر بالعديد من العوامل المختلفة. وقد يشمل هذا فروق أسعار العملات والاتجاهات الاقتصادية العالمية والأحداث السياسية والطقس والأو

Tro
05-20-2015, 19:23
.................................
مشكور اخي علي موضعك التعريفي بعملية البيع والشراء في الفوركس اتمني كل التوفيق لك ان شاء الله

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 08:37
سلام ورحمة الله شكرا على الشرح المفيد بالفعل سوق الفركس يتأثر بالعوامل الإقتصادية والسياسية الى غيرها وعلى كل مبتدئ الحذر من العوامل الأساسية لكن يبقى التحليل الفني هو ملاذ المبتدئين مثلي معى مراعة الأخبار حتي لا يقع في الخسارة لكن التحليل الفني ليس دائما مربحا فقد يخسر المرء في بعض الحالت وعليه أضيف دائما على المبتدئ ايقاف الخسارة بـ stop lose حتى لا يفقد حسابه .
شكرا .

العراقي
05-22-2015, 01:08
السلام عليك فعلا حقيقي هذا الموضوع جميل وشيق حيث يجب ان يتعلم المتاجر كيف تتم عملية ابيع والشراء فى سوق
الفوركس وهو المجال الذى بداء بالتعلم فية لذلك يجب عدم التسرع فى اتخاذ القرار وبالتوفيق

masry928
05-22-2015, 15:44
فإنك بالنقر فوق شراء/بيع تفتح بفعالية مركزاً في سوق الفوريكس، وسوف تتلقى تلقائياً إشعاراً على برنامج التداول. يمكنك أيضاً القيام بعكس عمليتك الأولية بغلق مركزك في سوق الفوريكس

magic777
05-22-2015, 20:09

وهو ده الصح اخي واحنا هنا لما بنعاند السوق احنا الي بنخسر في النهايه مش السوق وبيغلبنا اهم حاجه للمتاجر نا انه يتعلم كويس ازاي يعمل في المجال
ده بدون مخاطره ويمشي مع السوق

hmadnah123
05-22-2015, 20:41

محمد مختار
05-22-2015, 20:52

boulafrah
05-22-2015, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة المجانية عبر الانترنت لتداول العملات، نتطرق الى سلسلة من العوامل التي تؤثر البيع والشراء مجرد دخول عشوائى بلا اى معنى لتجد ان الخساره بانتظارك بكل سهوله ولابد من التعلم الجيد والدخول وفق ما تاه مناسب وان تحدد لنفسك نقاط جيده للدخول والخروج بقدر في حركة الأسعار في سوق الفوركس. لقد تم تنظيم المحتويات حسب مستوى الصعوبة، تبدأ مع المبتدئين، وتنتهي مع ذوي

---------- Post added at 06:17 PM ---------- Previous post was at 06:15 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي نتطرق الى سلسلة من العوامل التي تؤثر البيع والشراء مجرد دخول عشوائى بلا اى معنى لتجد ان الخساره بانتظارك بكل سهوله ولابد من التعلم الجيد والدخول وفق ما تاه مناسب وان تحدد لنفسك نقاط جيدهخبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

طارق محمد احمد
05-31-2015, 18:19