PDA

View Full Version : كيف يتم احتساب التمديد؟

el andaloussi
09-11-2014, 00:27
ويتم احتساب قيمة أو ما يسمى رسوم التمديد اعتماداً على سعر الفائدة بين العملتين في زوج العملات المستخدم في الصفقة، حيث تختلف هذه القيمة من صفقة إلى أخرى وبحسب نوعها، فرسوم تبييت صفقة بيع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني تختلف عن الرسوم في صفقة شراء لزوج الدولار الكندي مقابل الين الياباني. وهنا تعتمد تكلفة التمديد على أسعار الفائدة للعملات في فترة التمديد أي أنها متغيرة أيضاً، فإذا كنت تمتلك صفقة شراء لزوج معين من العملات كانت فيه فائدة العملة الأولى أكبر من العملة الثانية فإن شركة الوساطة ستضيف إلى حسابك وهنا تحصل على زيادة ولا يتم الخصم، والعكس صحيح في حال كانت لديك صفقة بيع. أما إذا كنت تملك صفقة شراء لزوج معين من العملات وكانت فيه الفائدة على العملة الأولى أقل من الفائدة على العملة الثانية فإنه سيتم الخصم من حسابك والعكس صحيح في حال كانت لديك صفقة بيع لنفس الزوج.

a7med84
09-11-2014, 00:33
شكرا لك لعىا لموضوع بس عموما لا ن االحسابات التى نتعامل بها فى لسوق

هى حسابات اسلاميه لذلك مهم جدا ان يكون بدون هذه الفوةائدالربويه

haffoudhi
09-11-2014, 00:39
الحند لله في انستا الحساب اسلامي من اول الامر تجنبا لكل الشبهات ودرءا للمحارم والله الوفق لما فيه خير لنا جميعا والحمد لله

mahmoud sheded
09-11-2014, 09:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جدا على هذه المعلومات وان شاء الله ننتظر المزيد الاعضاء جميعا , لنتعلم المزيد فى هذا العالم الجميل
مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق

host
09-15-2014, 02:08
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

scan
09-20-2014, 15:59
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

abdoute
09-20-2014, 17:58
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
اريد ان اقدم شكري الكبير لتقديمك لنا هذا الموضوع المتميز
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

men
10-05-2014, 05:15
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

cut
12-23-2014, 02:16
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

jasonKBX
12-23-2014, 03:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز علي هذا الموضوع الهام
و أرجو أن تعم الفائدة للجميع
و شكرا

nassim126
12-23-2014, 03:41
السلام عليكم و رحمة الله..صراحة في الانستا فوركس لما شفت انها تفوفر الحسابات الاسلامية التجأت لها لتجنب كل الشبهات و الحرام..

alaa eldeen
12-26-2014, 18:15
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع احتساب التمديد وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

antonioforex
03-28-2015, 19:15
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرحك لطريقة حساب التمديد و كيف نستفيد من عملنا
بهدا المجال و اتمنى ان نرى الجديد بمواضيعك دائما اخي الكريم سلام

mohamedhassn
03-28-2015, 20:27
في سوق الفوركس يتم تداول العملات في أزواج ضد بعضها البعض. ... يتم احتساب أصغر الحركات في سعر العملة في النقطة. والنقطة هي .... ايجابية التمديد ورسوم الحساب ::.

---------- Post added at 05:27 PM ---------- Previous post was at 04:40 PM ----------

مثلا رسوم الحسابات الخاملة, سيتم احتساب رسوم صيانة سنوية بمقدار 25 دولار أمريكي ... من الممكن أن يتم تعطيل المتاجرة من قبل شركة فوركس خلال هذه الفترة. ... أسعار تمديد تاريخية, لا يوجد إعادة تقييم يومية، ولكن يوجد فقط السعر الأصلي لمدة التمديد.

Wassa04
03-28-2015, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

doom
04-06-2015, 00:36
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

Bel
09-20-2015, 13:24
مشكور لتوضيحك هذة المعلومات الت لاباس بها والتى تساعد الكثيرين علي تفهم الفريمات بشكل جيد واتمنى منك دائما ان توضح لنا الكثير من المعلومات المهمة التي تفيدنا في تعلم الفوركس بطريقة صحيحة وجيدة واتمنى ان تكون هناك الكثير من الموضوعات التي تهتم بتعليم الفوركس للمبتدئين

محمد السيد
09-20-2015, 17:30
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع لكيفية احتساب التمديد ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة ..

mamitta
09-20-2015, 18:06
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك للعملة الاساسية ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين

hamditornado316
09-20-2015, 18:32
احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم

mamitta
09-20-2015, 18:56
الاخ العزيز هشام, افضل ماذكرته في هذا المقال هو ان نعقلها ونتوكل على الله وان
شاء الله ستكون القرارات السليمه والارباح الحلال بإذن الله, التعلم والتدريب والخبره مع التوكل على الله.

zakija
03-28-2016, 08:07
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع الاعضاء فوركس العرب وخصوصا الاعضاء المبتدئين
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

xmenflis1
05-10-2016, 18:06
مرحباً شكراً على إضافة
في سوق الفوركس يتم تداول العملات في أزواج ضد بعضها البعض. ... يتم احتساب أصغر الحركات في سعر العملة في النقطة. والنقطة هي .... ايجابية التمديد ورسوم الحساب ::.
بتوفيق للجميع

3BKRENO
05-10-2016, 18:32
شكرا جدا على هذه المعلومات وان شاء الله ننتظر المزيد الاعضاء جميعا , لنتعلم المزيد فى هذا العالم الجميل
مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق

zakiki51
05-16-2016, 15:09
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

INFOGAIN
05-16-2016, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع حول كيفية احتساب التمديد
ونشكر كل اعضاء ومشرفي ورواد هذا المنتدى الطيب..
موفق..

najjout
05-16-2016, 15:18
يا جميل شكرا ليك كثير كثير جدا على هذا الشرح الجيد و الرائع والمفيد
مع اطيب تحياتي لك و لكل اعضاء المنتدى تقبل مروري مسيرة موفقة انشاء الله

ninou77
05-19-2016, 14:03
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
كيف يتم احتساب التمديد؟
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

TGOD
05-19-2016, 17:56
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

Chika05
08-13-2016, 16:13
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي كيف يتم احتساب التمديد الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..