PDA

View Full Version : . كيف تتم التجارة في سوق الفوركس؟

haffoudhi
09-11-2014, 01:08
عملية التداول في فوركس تتم عن طريق شراء أو بيع "أزواج العملات"، حيث يقوم المتداول بتداول عملة مقابل أخرى. من الأمثلة على الأزواج الرئيسية للعملات: زوج اليورو/الدولار الأمريكي، زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني، زوج اليورو/الين الياباني، زوج الباوند/الفرنك السويسري ، زوج الدولار الكندي/الدولار الامريكي، و غيرها.
عندما تقوم بإفتتاح صفقة (وضعية) في أسواق فوركس، فإنك تقوم بوضعية "طويلة" على عملة معينة، و وضعية "قصيرة" على عملة أخرى. يشار إلى أنه لا يوجد موقع مركزي محدد لسوق الفوركس، ولهذا فهو يعد من أكثر أنواع التداول مرونة ومتاح عبر الإنترنت لجميع المستثمرين من شتى أنحاء العالم.

mezo18
11-25-2014, 22:10
تحليل منطقي اتفق معك فيه .. واعتقد انه سيلقي صدى على الشارت ..
نشكرك عليه على كل حال .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..

dalimetre
06-25-2015, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا أشكرك جزيلا أخي الكريم على التحدثات الفريدة من نوعها أرجوا أن يستفيد منها جميع أعضاء المنتدى وخاصتا المبتدئين منهم
وأن يتعلمون من جميع التداولات التي تكون بالتركيز و المثابرة و ألله الموفق

ahmedsessi
06-25-2015, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا أشكرك جزيلا أخي الكريم على التحدثات الفريدة من نوعها أرجوا أن يستفيد منها جميع أعضاء المنتدى وخاصتا المبتدئين منهم
وأن يتعلمون من جميع التداولات التي تكون بالتركيز و المثابرة و ألله الموفق ............................

aliemad
06-26-2015, 01:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور جزيل الشكر يا اخي العزيز على الموضوع الرائع و جزاك الله الف خير على الموضوع و تقبل مروري

mido elmasry
06-26-2015, 01:21
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
أخي الفاضل haffoudhi
مشكور علي شرحك المبط لمفهوم كيف تتم التجاره في سوق الفوركس
ننتظر منك المزيد من المواضيع الهامه و اتمني ان توضح بامثله علي الوضع و الموضوع
تقل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

---------- Post added at 10:21 PM ---------- Previous post was at 10:18 PM ----------

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
أخي الفاضل haffoudhi
مشكور علي شرحك المبط لمفهوم كيف تتم التجاره في سوق الفوركس
ننتظر منك المزيد من المواضيع الهامه و اتمني ان توضح بامثله علي الوضع و الموضوع
تقل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله