PDA

View Full Version : إلى متى تتم المحافظة على وضعيات فوركس؟

haffoudhi
09-11-2014, 01:12
إلى متى تتم المحافظة على وضعيات فوركس؟
يعتمد هذا الأمر بشكل اساسي على رغبة المتداول، و لكن الإحصائات تبين أن 80% من عمليات التداول في فوركس تستمر لمدة 7 أيام أو أقل، و أن 40% منها تنتهي في أقل من يومين. بشكل عام، يقوم المتداولون في أسواق فوركس بإغلاق وضعياتهم عندما يحققون الأرباح من هذه الصفقات. بينما تعمل "نقطة توقف الخسارة" عندما تصل الخسارة إلى حد معين، أو عندما يصبح هناك وضعية أخرى متاحة و يقرر المتداول أن ينقل أمواله إليها.

mezo18
11-25-2014, 22:09
تحليل منطقي اتفق معك فيه .. واعتقد انه سيلقي صدى على الشارت ..
نشكرك عليه على كل حال .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..

dalimetre
06-25-2015, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا
يزيدك الله العلم والمعرفة اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

aliemad
06-26-2015, 17:10
اسللام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك يا اخي العزيز على المضووع الذي يخص المحافضه على وضعيات الفوركس و ان موضوعك هذا في غاية الروعه يا اخي العزيز و لك كل الاحترام و شكرا

eslamtotti
06-28-2015, 18:50
بسم الله
طرحك لموضوع الى متى تتم المحاقظه على وضعيات قوركس رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين انا استفدت كثير
وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع
الخبره شكرا لك ننتظر مزيد من المواضيع الجيده

ahmed.kapo215
06-30-2015, 06:03
بسم الله طرحك لمضوع الى متى تتم المححاقظه على وضعيات قوركس رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين انا استفدت كثير
وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع
الخبره شكرا لك ننتظر lمنك مزيد من الموضوعات

نجوى هادي
06-30-2015, 10:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الفني الذي يهم الكثير من الاخوه الاعضاء بالتوفيق ان شاء الله

lakhalwehbi
07-01-2015, 02:00
يقوم المتداولون في أسواق فوركس بإغلاق وضعياتهم عندما يحققون الأرباح من هذه الصفقات. بينما تعمل "نقطة توقف الخسارة" عندما تصل الخسارة إلى حد معين، أو عندما يصبح هناك وضعية أخرى متاحة و يقرر المتداول أن ينقل أمواله إليها.٠٠٠٠٠٠

hhpr1212
07-05-2015, 03:42
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا
يزيدك الله العلم والمعرفة اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان