PDA

View Full Version : ما مدى تكرار تداولات أسواق فوركس؟

haffoudhi
09-11-2014, 01:13
بما أن معظم السماسمرة لا يقومون بفرض رسوم مقابل إفتتاح وضعيات جديدة، و السوق مفتوح على مدار الساعة تقريباً، فإن المتداولون يقومون بإفتتاح وضعيات متعددة طوال اليوم. و بناءاً على دراسات حديثة، فإن معدل الوضعيات التي يفتتحها المتداول يومياً هي بين العشر و العشرين وضعية.

mezo18
11-25-2014, 22:08
تحليل منطقي اتفق معك فيه .. واعتقد انه سيلقي صدى على الشارت ..
نشكرك عليه على كل حال .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..

dalimetre
06-25-2015, 17:18
أهلا وسهلا أخي الكريم تحاليل رائعة ومدروسة في مجال العملات و الأسهم إنشاء الله سوف يستفيدون منها جميع الأعضاء وخاصة المبتدئين منهم مع فائق إحترماتي تقبل مروري

aliemad
06-25-2015, 17:23
شكرا جزيلا لك يا اخي العزيز على الموضوع المهم الذي يخص مدى تكرار تداولات اسواق الفوركس يا اخي العزيز و مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع و تقبل مروري

al-Mashhadani64
06-25-2015, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على النشر المميز والتحليل الفني للموضوع الخاص بك نتمنى ان يستفيد منه الاعضاء الكرام ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

eslamtotti
06-28-2015, 02:02
بسم الله
طرحك لموضوع ما مدى تكرار تداولات اسواق قوركس رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده
مع الخبره شكرا لك ننتظر مزيد من المواضيع المهمه

amermazzen
06-28-2015, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليومية حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.
بالتوفيق

mido elmasry
11-24-2015, 10:53
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم haffoudhi
مشكور علي موضوعك ما مدي تكرار اسواق الفوركس
و بالفعل كما ذكرتك انت في موضوعك يمكن للمتداول فتح من عشر الي عشرين وضعيه في اليوم اثناء فتره تداوله
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

amerdida
11-24-2015, 12:49
تحليل ممتاز خاص بـــمدى تكرار تداولات أسواق فوركس بما أن معظم السماسمرة لا يقومون بفرض رسوم مقابل إفتتاح وضعيات جديدة، مثل هذه التحليلات تساعد التاجر بشكل كبير في فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد على التاجر دراسة التحليلات بشكل جيد وفهمها قبل العمل بها حسن حاجة هي الجيد وكسب الخبرة الجيدة.

fethibarca46
11-24-2015, 19:54
بما أن معظم السماسمرة لا يقومون بفرض رسوم مقابل إفتتاح وضعيات جديدة، و السوق مفتوح على مدار الساعة تقريباً، فإن المتداولون يقومون بإفتتاح وضعيات متعددة طوال اليوم. و بناءاً على دراسات حديثة، فإن معدل الوضعيات التي يفتتحها المتداول يومياً هي بين العشر و العشرين

ninou25
01-27-2016, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكووور اخي العزيز على هذا الطرح العظيم حول ما مدى تكرار تداولات أسواق فوركس؟
و الشرح البسيط و الرائع كفيت ووفيت بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع ان شاء الله