PDA

View Full Version : بنك سكريل (Skrill):

el andaloussi
09-11-2014, 02:06
أو ما عُرف سابقاً ببنك موني بوكرز (Moneybookers) وهو من أشهر البنوك الإلكترونية البريطانية ويمتاز بسرعته في التحويلات المالية المختلفة من إرسال واستقبال الأموال بين العملاء ويتعامل هذا البنك مع موقع سكايب الشهير لتسهيل التعاملات المختلفة، كما يتميز بعمولته القليلة مقابل التنفيذ.

a7med84
09-11-2014, 05:42
هو من اقوى لبنوك الموجوده من حيث لخدمات والامان

وهو بنك بريطانى قوى جدا وله سمعه كبي ونظام امان قوى ايضا

gold-man
09-11-2014, 07:15
كنت أعتقد أنه بنك جديد ، ولكن وضحت الرؤيه أنه Moneybokers سابقاً
نعم هو بنك قوي وله حمايه ودعم فنى متواصل لحل جميع المشاكل

mahmoud sheded
09-12-2014, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحة انا اول مرة اسمع عن هذا البنك ولذلك مشكور جدا على طرح هذا
مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق للجميع وان نصل جميعا لما نتمنى

snnaky
12-30-2015, 20:36
اعتقد انى عملت رد على موضوعك دة يعنى واضح ان حضرتك عامل اعادة للموضوع مر تانية ودة ملوش اى فايدة لأنة نوع من الأستهلاك بدون اى عائد طالما عملت الموضوع مينفعش تعملة اعادة تانى الحكاية مش للدرجة دى مهمة كدة والمعلومة موجودة ومش محتاجة التكرار ارجوك يا اخى

oroba
12-30-2015, 21:26
بنك سكريل هو من أقوى البنوك الأليكترونية فى مجال الفوركس.. وإن كان هناك طبعاً بنك الباى بال.. الذى هو من أقوى البنوك الإليكترونية على الإطلاق.. ولكن مشكلته عدم دعم الكثير من شركات الفوركس له.. وعدم دعم الباى بال فى العديد من الدول العربية.. لذلك يظل بنك اسكريل هو الأقوى حالياً بالنسبة لمجال الفوركس.. وبالنسبة لنا فى الدول العربية.

aymansaleh
12-30-2015, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم الاندلسي, بنك سكريل من البنوك الالكترونيه المتميزه جدا وبشهادة جميع من تعامل معه ولكن ايضا يوجد بنك نيتللر الممتاز الذي يتميز بسهولة التعامل ودرجة الامان العاليه جدا وانخفاض العموله
تقبل مروري

heroo252
12-30-2015, 23:38
بنك اسكريل ومعاه بنك نتلر تقريبا يعتبروا واحد بنوك انجليزيه
هامه جدا واى حد بيتعامل معاها بيعترف بقوتها واهميتها فى سحب الاموال واستلامها من خلاللها

akram mohamed obaid
12-31-2015, 00:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا اخي الكريم يعتبر هذا البنك من البنوك المميزه حيث اتعامل معه شخصيا لاتوجد اي مشاكل فيه اضافه الى تميزه بسرعه استقبال وارسال الاموال وبعمولات قليله جدا تحياتي

csebai12
12-31-2015, 01:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ايضا الخاصية المهمة التي اعجبتني فيه كونه يقبل التحويلات الارضية على البنوك العربية خلافا للبايبال

justsmile
12-31-2015, 04:23
أو ما عُرف سابقاً ببنك موني بوكرز (Moneybookers) وهو من أشهر البنوك الإلكترونية البريطانية ويمتاز بسرعته في التحويلات المالية المختلفة من إرسال واستقبال الأموال بين العملاء ويتعامل هذا البنك مع موقع سكايب الشهير لتسهيل التعاملات المختلفة، كما يتميز بعمولته القليلة مقابل التنفيذ.

مشكور للشرح عن هذا البنك الالكتروني ..
اعتقد انه جيد لكثرة عملائه ..
لكن انا لا احب التعامل مع البنوك الالكترونية ابدا . لا اعلم ولكن لا اشعر بالارتياح معها

harimeche
01-01-2016, 03:47
شكراا لك اخي على هدا الطرح الجميل لهدا البنك الجميل والسريع

اتعامل معه حوالي ثلاثة سنوات

مع التحية وبالتوفيق

ebn masr
02-22-2016, 22:52
انا بحترم جدا بنك سكريل لانى اتعاملت معاه وبصراحة بلاحظ فيه المصداقية والاحترافية والدقة فى العمل وانا عن نفسي احترمته جدا وماتعاملتش الا معاه ويار ب يفضل كدة دايما

amrelnagar53
02-22-2016, 22:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع فبنك سكريل و نتلر من البنوك الجيدة جدا في تعاملاتها جزاك الله خيرا.