PDA

View Full Version : البرينت السقوط من اعلى السلم

moundir123
09-11-2014, 02:49
لا يزال سعر الخام البرينت محافظا على استقراره دون مستوى الدعم وليدعم ذلك توقع الهابط للفترة القادمة، نعيد التذكير الاخوة الاعضاء بأن الهدف المتوقع للفترة القادمة لا يزال مستقرا عند مستوى 96.8، نلاحظ استمرار السعر باكتسابه للعزم المطلوب لحين وصوله للهدف المعلن ويبقى المي نازل .

hamzaa
10-26-2014, 17:50
السسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمة الله و بركاته مشكور اخى على هذا الموضوع الاكثر من رائع تحياتى اليك تقبل مرورى ^_^
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالتقدم و النجاح ^_^
و السسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة

ahmedibrahim258259
10-26-2014, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا لتحليل الرائع للنفط جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الكريم

mezo94
11-22-2014, 21:06
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

dalimetre
06-25-2015, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا أشكرك جزيلا أخي الكريم على التحدثات الفريدة من نوعها أرجوا أن يستفيد منها جميع أعضاء المنتدى وخاصتا المبتدئين منهم
وأن يتعلمون من جميع التداولات التي تكون بالتركيز و المثابرة و ألله الموفق

amermazzen
06-25-2015, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة من التحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومية لابد من التعلم عليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

aliemad
06-26-2015, 01:06
السلام علكم و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك يا اخي العزيز على المضووع الرائع و جزاك الله الف خير عليه يا اخي و بالتوفيق للجميع و شكرا

ahmedsessi
06-26-2015, 06:26
الصورة الرمزية moundir123

Accumulated bonus
19.90 USD
شكراً
2

exclusive2 البرينت السقوط من اعلى السلم

لا يزال سعر الخام البرينت محافظا على استقراره دون مستوى الدعم وليدعم ذلك توقع الهابط للفترة القادمة، نعيد التذكير الاخوة الاعضاء بأن الهدف المتوقع للفترة القادمة لا يزال مستقرا عند مستوى 96.8، نلاحظ استمرار السعر باكتسابه للعزم المطلوب لحين وصوله للهدف المعلن ويبقى المي نازل .

.....................