PDA

View Full Version : طريقتي في المتاجرة 7

forexmonim
09-11-2014, 12:30
٩- بالنسبة للخروج: فإنني لا أخرج بأي حال من الأحوال بأقل من ٧٠ % من هدفي.. إلا إذا كان هناك بيان أو خلافه من الممكن أن يؤثر على عقودي.. وفي الغالب تحقق العقود أهدافها كاملة (من فضل الله تعالى).. ولأن الخروج المبكر لا يحقق الربح (أبدا) في حال ضرب وقف الخسارة المتكرر لعدد من الصفقات
<<< وفي بعض الصفقات أكون محقق ١٠٠ نقطة وأكثر.. ولكنني لا أخرج إذا كان الهدف
واضحا .. ومن الممكن تحقيقه

haffoudhi
09-11-2014, 12:52
عند وضوح الفقة وتدعيمها بصدور خبر في صالح الصفقة ابقى متشبثا بصفقتي ولا اقفلها مهما اضطرب السعر فانه لا بد محقق للهدف الذي رسمته في الاول اما اذا راودني ادنى شك فاني اخرجبقليل من الربح خير من الخسارة

mahmoud sheded
09-12-2014, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جدا اخى الكريم على هذه المعلومات والنصائح وان شاء الله تعود بالنفع على الجميع
مع تمنياتى لجميع لاعضاء بالنجاح والتوفيق وتحقيق م يسعوا اليه

a7med84
09-12-2014, 19:16
دى نقطه مميزه فعلا لان كلنا او نسبه كبيره من المبتدئيين

فى السوق عندهم هذا الامر من لخروج لسريع بأى ربح والصبر هنا مهم

gehad87
12-22-2014, 18:37
من فضلك اسلوب تقطيع الموضوعات ده مش مفيد خالص ومش هيعود عليك بالنفع
خالص بالعكس انت كده بتعرض نفسك للحظر من المنتدى بالطريقة اللي انت بتتبعها
في تقطيع الموضوعات وفتح موضوعات قصيرة

antonioforex
03-30-2015, 17:04
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لطريقة الخروج من الصفقات لان هده من القناط المهمة
التي يجب على كل متاجر ان يعرفها كي يستطيع النجاح في صفقاته و بالتوفيق لك

محمد السيد
03-30-2015, 17:39
انا قرات الكلام ده حرفيا في استرتيجية الوافي رحمه الله .. وانا استغربت لما سمعت هذا الكلام
لأن ده كلام واحد امكنه التحكم في حركة السوق وهذا طبعا مستحيل حتى على البنوك المركزية للدول الاقتصادية الكبرى

mazouz
03-30-2015, 20:24
باسم الله الرحمان الرحيم بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Wassa04
03-30-2015, 22:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لكن اخي الكريم ماهي الاستراتيجية التي
تستعملها بالتوفيق لك تقبل مرورري

moutanabbih mohammed
05-30-2015, 13:08
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيلا يا اخي على الموضوع المفيد والاكثر من رائع
وارجوا المزيد من هذه المعلومات القيمه

csebai11
05-31-2015, 01:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
لكل انسان طريقته ي المتاجرة و استعمال البرنامج المهم ان تكون ناجحة

Koumedaym
05-31-2015, 22:51
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على تقديم
طريقتك في المتاجرة.شكرا بك

adiil
06-04-2015, 21:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات و افادات مهمة لنا و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك
التوفيق و النجاح

الصعلوك
06-04-2015, 22:34
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
طريقة شرح ممتاز لا بخل علينا جديد نحن في الانتظار

hafed84
06-04-2015, 22:49
بسم الله الرحمان الرحيم بارك الله فيك اخي واحسن اليك على هذا الموضوع خاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدنا بالمزيد انا استغربت لما سمعت هذا الكلام أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع

aliemad
06-05-2015, 00:07
اخي العزيز الفوركس ليس بهذه السهوله كما تقول انت في طريقتك هذه لان اغلب المرات يضطر المتداول الى ان يخرج باي ربح ممكن يا اخي الكريم ولك كل الاحترام وتقبل مروري

humamsalah
11-23-2015, 21:59
شكرا جدا اخى الكريم على هذه المعلومات والنصائح وان شاء الله تعود بالنفع على الجميع
مع تمنياتى لجميع لاعضاء بالنجاح والتوفيق وتحقيق م يسعوا اليه

walid90
11-24-2015, 20:05
السلام عليكم اخي الكريم ورحمة الله وبركاته
هناك العديد من الطرق للمتاجرة والعمل في السوق ولكن علينا اختيار ما يناسبنا من بين الافضل

مريم ميري
11-24-2015, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا طريقتي في المتاجرة اني ادخل ب لوط صغير وبرافعة مالية بسيطة واحدد عشرين نقطة كهدف
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

snnaky
04-16-2016, 22:06
بالنسبة للخروج انهى خروج ياباشا انت بتكتب مقا\طع واجزاء ولا اية وفين اول الموضوع من اخرة
اللى انت بتعملة دة فاشل جدا وبعدين خلينى اسألك فين ومنين على اية وازاى يعنى موضوعك ملخبط ومن الأخر نقل ونسخ ولا اى فايدة منة ولو طريقتك فى المتاجرة ارفعلنا طيب صورة من ارباحك الحلوة كدة خلينا نشوف عشان نفرح معاك

snnaky
06-13-2016, 15:16
طيب ما تورينا صفقاتك كدة ونشوف ولا انت ناقل كلمتين جاى ترميهم هنا وتاخد عليهم بونص وبعدين هو اللى بيشرح استراتيجيتة بيشرحها كدة ؟
لازم كمان التطبيق من خلال شارت الناس تشوف علية الكلام دة عشان الفهم الأفضل للأداة الفنيةة مش عارف حضرتك لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام

rawan shaban
06-13-2016, 16:14
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

harimeche
06-13-2016, 19:09

مــــا شاء الله طريقة رائعة من حيث الخروج من الصفقة

انا صراحة أدخل في صفقة وإن تحرك السعر في صالحي أحرك الوقف على الدخول وأنسى تلك الصفقة حتى تحقق الهدف

أو ترجع تضرب الستوب لي هو على الدخول

مع التحية وبالتوفيق

x14x01
06-15-2016, 07:34
جزاك الله خيرا على هذا العرض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدنا بالمزيد
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

salim77
06-15-2016, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذ الشرح فتق يا اخي في استراتجيتك ولا تخرج منها الى ان تحقق الهدف او العكس فاذا خسرت الاستراتجية ابذا التحليل لماذا فشلت وهكذا تستفيت بذل تذخل وتخرج فلن تستفيد فب الخير شىء كاتمي هذا على الديمو و اتمنى ان يستفيذ منه جميع الخوان الشغوفين بسوق الفوركس الممتع صراحتا بعيدا عن الربح والخسارة