PDA

View Full Version : لدي ملاحظة مهمة بارك الله فيكم

forexmonim
09-11-2014, 13:06
أن حديثنا هنا عن الترند (الحالي) للسلعة أو الزوج وليس عن الترند العام وقد نبهت لذلك في بداية
الموضوع..!!
.
وأقصد بالترند الحالي أي الترند خلال هذه الدورة أو المرحلة الحالية من توجه أو تحرك الزوج والتي قد
تمتد من ١٠ أيام تقريبا إلى شهر أو نحوه..!!
.
وليس من الضروري (أبدا) أن ينطبق على هذا النوع من الترند نفس الشروط المطبقة على الترند العام.!
من عدد نقاط ملامسة السعر للترند أو تناسقها وتباعدها أو مدة الترند الخ
.
وليس من الضروري أبدا استخدام أي من المؤشرات أو المتوسطات ائيا مع هذا النوع من الترند.!
.
لأن هدفنا من هذا الترند (الحالي) هو المضاربة السريعة .. ومعرفة نقاط الدخول والخروج والوقف بأبسط
طريقة ممكنة.. وبأقل خسائر محتملة.. وبأكبر ربح متوقع.!
.
.
أما بالنسبة للترند العام والذي قد يمتد لسنوات عديدة.. فهو خارج حديثنا هنا تماما.. وأرجو من الجميع
(غض) النظر عن الترند العام لأي زوج إذا أردنا المتابعة جيدا والاستفادة من المضاربة اليومية السريعة
.
بارك الله فيكم ووفقكم لكل خير،.
،

mahmoud sheded
09-12-2014, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جدا اخى الفاضل على الموضوع الاكثر من رائع
مع تمنياتى لجميع لاعضاء بالنجاح والتوفيق وتحقيق م يسعوا اليه

a7med84
09-12-2014, 19:46
بالفعل اتفقك معك الترند العام تكوينه بيكون خلال شهور وسنوات

ولكن الترند الحالى ده اللى هو ممكن ان يكون تكوينه خلا 10 ايام او اسبوعين والفارق كبير

هيثم سيد
09-12-2014, 19:59
الترند العام بيوضح الاتجاة العام للسعر ونجد ان الكثير من المؤشرات الفنية من الممكن ان تحدد بشكل عام الاتجاة الذى من الممكن ان يتجة اليها السعر فنستطيع ان نعقد صفقات مع الترند العام حتى نضمن الارباح الجيدة

moamen mostafa shaker
09-12-2014, 23:46
]اخي الكريم الترند الحالي الذي تقصدة الذي يعبر عن اليوم المتاجرة علية يمكن ان تستغرق اسبوع ويمكن ان يذيد ايضا لذلك المتاجر علي هذة الفريمات علية ان ياهل نفسة لكي يكون من اصحاب السوينجات اما المتاجر علي فريم الاربع ساعات يمكن ان تستغرق الصفقة معة عدة ايام[/b]

host
09-14-2014, 18:41
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

Azeddinovic
09-14-2014, 19:02
السلام حقيقة مندى رائع و يدفع في الموعد بس اود ان انصح الاشخاص المبتدئين في هدا
المجال بان لا يتسرعو و ان ياخدوا الحرص الكامل وان يجربو الميتليدر لانه مفيد جدا اخي
و السلام

---------- Post added at 05:02 PM ---------- Previous post was at 05:01 PM ----------

السلام حقيقة مندى رائع و يدفع في الموعد بس اود ان انصح الاشخاص المبتدئين في هدا
المجال بان لا يتسرعو و ان ياخدوا الحرص الكامل وان يجربو الميتليدر لانه مفيد جدا اخي

ahmedibrahim258259
09-14-2014, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة الرائعة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

moussa2014
09-14-2014, 19:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك أخي على موضوع و لقد لإستفدتو منه جدا
بارك الله فيك
و شكرا .

en9med7at
10-05-2014, 13:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور يا غالي على هذه النماذج لاكن هل من الممكن التوضيح أكثر عن طريق رفع صور

عاشق الفوركس
11-04-2014, 19:13
السلام عليكم ,بارك الله فيك يا اخي الكريم على الموضوع وعلى الافادة الهامة الملاحضة القيمة التى قدمتها اتنمى ان يقتدي به الاعضاء المنتدى الكرام وحاصة الجدد منهم ان شاء الله

ProForex
11-05-2014, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الترند الحالي هو الذي نعتمد عليه في الدخول أما الترند العام هو الذي نعتمد عليه في تحديد الاتجاه

antonioforex
01-22-2015, 00:54
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهده الملاحظة المهمة حول الترند لانه يجب علينا ان نعمل مع اتجاهه
دائما كي لا يعكس اليعر علينا كثيرا و بالتوفيق لك في عملك اخي الكريم .

mazouz
01-22-2015, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

adil17
01-22-2015, 09:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه المعيومات المميزة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

zakija
07-14-2017, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي