PDA

View Full Version : حركة المؤشر فاينانشال تايمز ftse 100

el andaloussi
09-11-2014, 13:57
بدأ المؤشر عمله بقيمة 1000 نقطة وأصبح يدار من قبل شركة فاينانشال جروب وهي شركة مستقلة، وبعدها مر هذا المؤشر كغيره من المؤشرات بسلسلة من التذبذات بناء على قوة الشركات المدرجة والاقتصاد ككل وقد سجل هذا المؤشر أعلى مستوى له بقيمة 6950 نقطة في أواخر القرن العشرين في 30 من شهر ديسمبر من عام 1999. ويلامس هذا المؤشر في هذه الأيام هذه القيمة حيث سجل في السنة السابقة ارتفاعات لم يسجلها قبل الأزمة المالية العالمية وتعتبر المؤشرات والأخبار الاقتصادية كمعدلات الفائدة والضرائب والتضخم والبطالة واسعار النفط من المحركات الرئيسية لهذا المؤشر. فمثلاً تعتبر أسعار النفط مؤثراً قوياً على حركته نظراً لكونه يعكس حركة كبرى الشركات النفطية، بالإضافة إلى الأحداث السياسية الحاصلة في المنطقة الأوروبية وفي العالم ككل.

a7med84
09-11-2014, 22:36
شكرا لك على شرح هذه المؤشرات الاقتصاديه اللى انت بتشرحها فى الموضوعات هنا

وعموما اخى الكريم هنا فى الموضوع ده من خلال متابعتها لاهميتها فى السوق وحركهع لسعر

gehad87
12-23-2014, 18:46
كفاية نسخ ونقل موضوعات بقا الموضوعات اللي زي دي ملأت المنتدى والقسم ده بالخصوص
من فضلك كفاية الاسلوب ده بقا ودي رسالة موجهة ليك وللي بيفكر يقلدك
كفاية من فضلكم تكرار موضوعات كفاية

Saudi
12-23-2014, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخي الكريم حسب الاحصائيات يسجلها قبل الأزمة المالية العالمية مر هذا المؤشر كغيره من المؤشرات بسلسلة
تقبل ودي واحترامي ياصاحب الموضوع

---------- Post added at 04:15 PM ---------- Previous post was at 04:03 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هو مؤشر يضم أكبر 1000 نقطة وأصبح يدار في بورصة لندن ويعتبر هذا المؤشر من أهم المؤشرات
في السوق الاقتصادية كمعدلات الفائدة والضرائب بشكل خاص ومن المؤشرات المهمة للسوق العالمي ارتفاعات لم يسجله

alaa eldeen
12-25-2014, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اشكرك علي هذه المشاركة والموضوع الرائع مؤشر الفاينانشال تايمز وانا اشكرك علي طرحه بشكل بسيط والموضوع في غاية الاهيمة وبه كل ماهو مفيد بالنسبه لاي مبتدئ ومحترف ايضا في هذا المجال

baite
12-25-2014, 17:42
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

antonioforex
03-28-2015, 20:07
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف هدا المؤشر الاقتصادي و كيف نستفيد منه في عملنا
و اتمنى ان تثرينا بالجديد في مواضيعك دائما اخي الفاضل سلام

ismail.fars.7
03-28-2015, 20:16
السلا عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مؤشرات الفينانشل تايمز من بين أفضل الموشرات التي على المتداولين تتبعها لانها تحمل عدة معلومات مفيدة قبل التداول

Wassa04
03-28-2015, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

madmax07
04-13-2015, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شرح جميل مميز وبناء قد يستفيد منه جميع الاعضاء ونتمنى المزيد من موضوعاتك المفيدة وجزاك الله خيرا اخي الفاصل.

Ahmed abdelal
04-13-2015, 15:02
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف
المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على الشرح الجميل ده الفففففف شكر
وربنا يزيدنا ويزيدك علم من عنده
ننفع بيه الناس يارب

almared13
05-29-2015, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على هذا الموضوع المفيد اخوانى الكرام فى انتظار المزيد من هذه المواضيع المفيدة والغنية بالمعلومات
شكرا. للك بارك الله بيك

ملاك الروح
05-29-2015, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك على الجهد الطيب لتوضيح حركة المؤشر - بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق والنجاح

a7med sniper
05-29-2015, 16:55
شكرا لعىالمؤشر وتعريفه ومهم جدا انيكون هناك متابعه لهذه المؤشرات المهمه جدا فى هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد منا لمووضعات الممزه هنا

amr222
11-18-2015, 20:48
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز
و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر
و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى