PDA

View Full Version : مؤشر التدفق النقدي

forexmonim
09-11-2014, 14:03
في البداية احب ان هذا ما هو إلا اجتهاد بسيط في شرح هذا المؤشر ولقد جمعت هذا الشرح من بعض الكتب والمذآرات التي لدي إضافة إلى مقارنة المؤشر السعودي مع اؤشر التدفق النقدي خلال الفترات الماضية وبعض الأحداث الهامة للسوق،
تعريف مؤشر التدفق النقدي
هو مؤشر متأرجح يقيس مقدار الأموال الداخلة إلى السهم أو الخارجة منه.

a7med84
09-11-2014, 21:02
شكرا لك اخى الكريم على هذا لشرح التظرى للتدفق البنقدى فى السوق

واستخدامه فى التحليل الفنى والله المستعان وبالتوفيق

sondes
09-11-2014, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
أخي الكريم والعزيز أشكرك على هذا الموضوع " مؤشر التدفق النقدي " جزاك الله خيراً وشكر

MohamedGamal85
10-29-2014, 15:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم و بالتوفيق ان شاء الله

أسماء نعناع
10-29-2014, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
أخي الكريم والعزيز أشكرك على هذا الموضوع " مؤشر التدفق النقدي " جزاك الله خيراً وشكر

baite
10-29-2014, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

YMTMAX
09-25-2015, 01:54
*

درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..

مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع

ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع

كي يستفيد منها الجميع ..

*

snnaky
11-17-2016, 23:50
وهو فين اصلا الشرح ولا فين الموضصوع يا بتاع النقل والنسخ انت اصلا ناقل جزء من موضوع وكمان غشيم ومش عارف انت بتنقل اية ؟
مشكلة نقل الموضوعات او نسخة هى مشكلة دائما ما تكون فى تغيير نمط الهدف فأنت عندما تنقل موضوع مثل ما فعلت انت فى هذا الموضوع هو مشكلة كبيرة والمشكلة تكمن فى انك بتنقل موضوع بدون اى اعادة صياغة وبدون تحديد هدف من الموضوع والنقل لم يكن على نفس النمط اللى تم وضعة من قبل صاحب الموضوع بناء على خلفيات سابقة ربما او خبرات سابقة تم ذكرها لا تعرفها انت وربما يستكمل بعضا مما كان قد بدأة من قبل فى مشاركات اخرى فتقع انت فى تكملة بدون بداية