PDA

View Full Version : ملاحظة هامة

forexmonim
09-11-2014, 14:11
ملاحظة هامة عند تتبع مؤشر التدفق النقدي والبحث عن نقاط الكسر الرئيسية لا يستفاد منه بشكل كبير جداً وذلك لعدم تكررها خلال السنة سو عدة مرات قليلة ما تكون عادة،،،، ولكن متابعة الاتجاه والانفراج هي الأهم للمتابعة اليومية،،، وآما ذكرت سنتعلمها من خلال الممارسة والمتابعة يومياً لهذا المؤشر في هذا الموضوع وبمشارآة من الأخوان محللي تداول الأعزاء ...

ahmedibrahim258259
09-11-2014, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة الرائعة عن مؤشر التدفق النقدي جزاك الله خير
تقبل مروري

abd elhamid2000
09-11-2014, 14:49
بسم اله الر حمن الرحيم
اخي انا في الحقيقة لم ماهو مؤشر التدفق المالي
ارجو منك التوضيح اكثر و الشلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

moamen mostafa shaker
09-11-2014, 18:16
اخي الكريم العديد من نظريات واستراتيجيات الفوركس خاصة تلك الاستراتيجيات التي تتعلق بالتحليل الفني تكون نادرة الحدوث وحتي ان حدثت فانها ايضا تنطوي علي نسبة مخاطرة عالية كثل اي نسبة مخاطرة موجودة في سوق الفوركس

hicham9000
09-11-2014, 18:18
السلام عليكم نعم هدا صحيح وملاحضة مهمة بحيت ان متابعة الاتجاه والانفراج هي استراتيجية ناجحة عادتا ولكن هناك من يقول ان هده الاستراتيجية ناجحة في داخل اطار مؤشرات معينة وليس ناجحة مع كل المؤشرات بالسوق على العموم هي اراء ولكل رايه ونضرته للامر

الشاعر
09-11-2014, 18:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله
كرآ لك اخي علي ما قدمت من معلومات وافاده للجميع وتقبلو مروري وكرآ لكم

dalirap
09-11-2014, 18:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أنا انصح بإعتماد مأشر البلنجر باند فهو يساعد كثيرة في معرفة إتجاه السوق

a7med84
09-11-2014, 20:23
شكرا لك اخى الكريم على المعلومه وعموما فى هذا السوق وى ما ذكرت مهم

جدا ان يكون هناك المتابعه اللى تتيح لك التوقع الى جانب االتحليل الفنى الخاص بك

mahmoud sheded
09-12-2014, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الفاضل على الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع لاعضاء بالنجاح والتوفيق وتحقيق م يسعوا اليه

haffoudhi
09-12-2014, 22:37
ما ظر لووضعت لنا صورا تشرح هذه الاداة وتفسرها لنا وتفيدنا فعلا بمشاركتك التي تبدو مهمة فعلا من خلال كلامك الواثق منه والمجرب ايضا على ما يبدو

host
09-14-2014, 18:53
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

gold-man
09-14-2014, 19:30
مؤشر التدفق هو مؤشر حيوى لا يمكن الاستغناء عنه لأنه يساعد بشكل كبير فى عمليات المتاجره وقراءة آخر التطورات الهامه ، ونشكرك على توضيح النقطه هذه أخى الكريم لمن لا يجيد استعماله جيداً أو غابت عنه المعلومه

scan
09-20-2014, 17:14
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

en9med7at
10-05-2014, 13:29
شكرا اخى الكريم على معلوماتك الجيده والممتازة وننتظر منك الجديد و الجديد ولكن نتمنى ان ترفق لنا شرحك ومعلوماتك فى المرة القادمه ببعض الصور والفديو شكرا اخى الكريم

عاشق الفوركس
11-04-2014, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور اخي الغالي على الموضوع وعلى الملاحضة الهام ان شاء الله يتعامل الاخوة كما يجب الامر بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى...

ProForex
11-05-2014, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم المتاجرة مع الاتجاه مهم جدا وايضا الانفراج من أسس التداول بالعملات الأجنبية

Mina Ageeb
11-05-2014, 12:29
بعد التحيه الارتياح لمؤاشر ده عامل نفسى فى مؤاشرات كتير بتدل على نقاط بيعد و شراء و دعوم و مقاومات كل ده بياثر على قرارات الشراء و البيع التى بمكن تستخدمها فى قرار ابيع و الشراء

gehad87
01-27-2015, 00:22
الموضوع مقتطع من موضوع اكببر وسياق اكبر وينقصه كتير
فمن فضلك بالمستقبل حاول ان تاتي بموضوع مكتمل
على الاقل لتفيد غيرك لعله يكون بميزان حسناتك

ibrahim forex
01-27-2015, 00:56
شكرا لك اخى الكريم على المعلومه وعموما فى هذا السوق وى ما ذكرت مهم

جدا ان يكون هناك المتابعه اللى تتيح لك التوقع الى جانب االتحليل الفنى الخاص بك

emya
01-28-2015, 14:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

antonioforex
01-28-2015, 14:46
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تقديم هده الملاحظة المهمة في التداول لانها تفيدنا كثيرا
فيعملنا و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي العزيز سلام.

Zezobebo3
02-28-2016, 00:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ملاحظات مهمه جدا جدا لنا كمتداولين
واتمنى ان ترفق لنا صوره توضيحيه
لكى يستطيع المتداول المبتدى ان يحقق شئ ما

ebn masr
03-04-2016, 11:04
على كل نتداول داخل هذا السوق العمل على زيادة قدرته على تعلم كيفية التحركات والنقاط واختلافها بين لحظة والتانية حتى يستطيع التغلب على تحركات السوق

نادر صباح الدين
03-04-2016, 11:09
مشكور صديقنا الفاضل على هذه االملاحظة، اعتقد أنه من الأفضل دائما العمل على تطبيق ما يسمى بالصفقة النموذجية، بصرف النظر عن النتائج المترتبة عليها، فالصفقة عندما يكون حجمها صغيرا، وتكون في الاتجاه الصحيح، فهي الصفقة الصحيحة، ويمكن أن تكون تعليمات انهاء الصفقة عند حد معين من الخسارة مفية جدا، ولها تأثير ايجابي في حماية الحساب من التمرجن، أو الخطر.

sameh salem
03-04-2016, 12:38
معلومات بجد مهمة جدا للمتداول في الفوركس
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات وهذا الموضوع الرائع
تقبل مروري

harimeche
03-04-2016, 13:20
ملاحظة هامة عند تتبع مؤشر التدفق النقدي والبحث عن نقاط الكسر الرئيسية لا يستفاد منه بشكل كبير جداً وذلك لعدم تكررها خلال السنة سو عدة مرات قليلة ما تكون عادة،،،، ولكن متابعة الاتجاه والانفراج هي الأهم للمتابعة اليومية،،، وآما ذكرت سنتعلمها من خلال الممارسة والمتابعة يومياً لهذا المؤشر في هذا الموضوع وبمشارآة من الأخوان محللي تداول الأعزاء ...

------------------------------

الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

اهلا أخــــــــــــي حجوب لو تكرمت ممكن تفصل أكثر

لأنني لم افهم مـــا تعني

مع التحية

nuclear2010
03-04-2016, 13:30
السلام عليكم جميعا
الموضوع مقتطع من موضوع اكببر وسياق اكبر وينقصه كتير
فمن فضلك بالمستقبل حاول ان تاتي بموضوع مكتمل
على الاقل لتفيد غيرك لعله يكون بميزان حسناتك
تقبل مرورى

aym
03-04-2016, 13:44
نشكرك اخى الكريم على هذة الملاحظة ونتمنى المزيد من الارشادات التى تفيد المتاجر وتساعدة على التداول
فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

Elgohary1024
03-04-2016, 15:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

Thequest250
03-04-2016, 16:42
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن.

ملاك الروح
03-04-2016, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالفعل انا افضل متابعة حركة الاسهم والسوق قبل فتح العقود موضوع قيم
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

alasfarahmad
03-10-2018, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، من شروط الاستخدام الصحيح للنموذج معرفة السياق الزماني المناسب له، فهناك الكثير من النماذج البيانية التي ظهرت في سياق شروط زمانية معينة، ولا يمكن أن تتكرر بذاتها مرة أخرى، مما يوجب الانتباه عن دراسة النموذج، فارتفاع سعر النفط مثلا في زمن الحروب لا يأتي نتيجة سير طبيعي للنموذج، إنما نتيجة حالات استثنائية في أغلب الأحوال، مما يوجب تحليل النموذج في سياقه الزمني، وليس في ذاته، أتمنى لك التوفيق والربح الوفير بإذن الله.

Younge83
08-08-2019, 00:26
هذه المناطق حاسمة بالنسبة للمتداول المجرد. بمجرد وصول السعر إلى منطقة، يكون المتداول المجرد
في حالة تأهب الحتمال إنشاء صفقة. لماذا يريد المتداول المجرد أن يعرف بمجرد أن يصل السعر إلى
منطقة؟ ألن السعر تجول مرارا حول هذه المناطق، ومعرفة ما فعله السوق في الماضي أمر بالغ األهمية
للمتداول المجرد، وليس ألن متداول مجرد يفترض أن السوق سوف يستدير مرة أخرى، ولكن ألن المتداول
المجرد في حالة تأهب قصوى، والسوق قد يتحول مرة أخرى. بعض المتداولين هم حرفيا في حالة تأهب.