PDA

View Full Version : كيف التحدث مع اداره المنتدى ؟؟؟

Ahmed.azema
09-11-2014, 14:33
بتجيلى رساله كل فتره تقولى تطبيق الامن ومشكله ولما اجى اكلم الاداره ملكيش اى رد
فممكن حد يساعدى ازاى اكلم الاداره بالطريقه الصحيحه جايز اكون ببعتلهم غلط علشان كدا محدش بيرد علياااا
ارجو المساعده

mrdark
09-11-2014, 23:37
بتجيلى رساله كل فتره تقولى تطبيق الامن ومشكله ولما اجى اكلم الاداره ملكيش اى رد
فممكن حد يساعدى ازاى اكلم الاداره بالطريقه الصحيحه جايز اكون ببعتلهم غلط علشان كدا محدش بيرد علياااا
ارجو المساعده

أخي الكريم كلم احد المشرفين بخصوص المشكلة وراح يجيبوك بإذن الله

walidmax1974
09-12-2014, 10:40
السلام عليكم ... اخى العزيز بالنسبة لكون ان حضرتك تكلم الادارة عن طريق اسفل صفحة المنتدى ستجد كلمة الاتصال بنا و دى كما قولت لحضرتك اسفل صفحة المنتدى خالص
ممكن ترسل اليهم ايميل بالموضوع و المشكلة و اكيد سوف يتم الرد على حضرتك بالحل
و لكن بالنسبة لى للاسف لا اعلم و بالتوفيق
و شكرا

ahmedibrahim258259
09-12-2014, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندك مشرفين المنتدي الكرام ممكن تراسل اي احد منهم وهما بيردوا علطول
تقبل مروري

ehab mohamed1
09-15-2014, 13:53
راسل احد المسئولين ستجد اسمائهم اسفل الصفحه عندك
نصائح لاخواني في الفوركس وهذه

احبتي في الله من واجب المسلم النصيحة لأخيه المسلم ومن هذا المنطلق أحببت أن أقدم لكم بعض النصائح الهامة في التعامل مع سوق العملات الفوركس forex

سوق العملات أو الفوركس شبيه بالنار الملتهبة إن تعاملت معها بحذر طهيت طعامك عليها واستنفعت منها وإن غفلت عنها أحرقت طعامك وقد تحرقك وتحرق ما حولك.

هو سوق مفتوح على مدار الساعة ويمكنك البيع والشراء وأنت في غرفة نومك أو مكتبك أو حتى في سيارتك ولكن.. يجب أن تكون على علم بما تعمل وأن تكون حذر في نفس الوقت.

ما أطيل عليكم إليكم بعض الأسس والنصائح المهمة لتستفيدوا بإذن الله ولا يحترق متاعكم

1. لا تطن إنك عرفت كل شيء عن الفوركس بمجرد إنك عرفت استخدام منصة التداول وأوامرها وفتح أو إغلاق صفقات وإنما ابحث وإقراء عن السوق وعن تحليلات المحللين وتابع الأخبار التي تؤثر سلباً وإيجاباً في تحركات السوق.

2. لا تشغل نفسك بكل ما في السوق فلن تعرف كل شيء في أيام أو أشهر وقد لا يكون حتى في سنوات.. في البداية اهتم بصنف أو صنفين أو ثلاثة بالكثير ولا تزيد على ذلك وتابع أخبار هذه الأصناف بدقة وتابع ما يكتب عنها في المواقع المختصة.

3. لا تفتح صفقة بأكثر من 2.5% أثنين ونصف في المئة من رأس مالك حتى لا تضطر لبيعها بخسارة في حال انعكس اتجاه السوق ومن المعروف إن السوق ما يدوم على حال فلو نزل مثلاً وأنت متثبت ستنتظر أيام أو حتى أسابيع أو أشهر حتى يعود السوق للإرتفاع.

4. لا تفتح أكثر من صفقة واحدة أبداً ولا تقول هذا فيه فرصة لا الفرص تأتي في كل لحظة انتظر حتى تبيع ما لديك حتى لا تحمل هامشك أكثر من اللازم ويجبرك السوق على اغلاق صفقتك بخسارة أو إضافة أموال أخرى.

5. لا تفتح صفقة في عكس اتجاه السوق فإذا كان السوق نازل خذ بيع وإذا كان صاعد خذ شراء يعني اسبح مع التيار لا تسبح عكسه.

6. اذا كسبت مكسب مناسب أغلق الصفقة ولا تنتظر فحركة السوق سريعة ومتقلبة.

7. إذا كنت قد فتحت صفقة على توصية وهناك هدف معين ضع لك هدف أقل من ذلك الهدف فإنه من المحتمل أن لا يصل إليه السوق وإنما هي تكهنات مبنية على بعض المعلومات وقد يخلف السوق ذلك.

هذا ما يحضرني الآن وإن تذكرت شيء يفيدكم أضفته

a7med84
09-25-2014, 05:41
احلى ما فى المنتدى هنا ان الاداره لا تتاخر وبيكون هناك

رد خصوصا من مندوب الشركه الى رد اول واحد علىا لموضوع والله المستعان

gehad87
09-25-2014, 13:09
انت ممكن تفتح موضوع في قسم الدعم بالمنتدى وهناك ممكن يردوا عليك
ده في حالة انك جربت تكلمهم على الرسائل وما فيش رد
او الرسايل مش بتوصل

Hassan Owen
09-27-2014, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندك مشرفين المنتدي الكرام ممكن تراسل اي احد منهم وهما بيردوا علطول
تقبل مروري

محمد عبد اللطيف
10-27-2014, 16:28
السلام عليكم
اعتقد بالفعل هذه الامور تحدث من ان تترك الصفحات لفترات طويله مفتوحه وتحتاج الى اعاده تحميل اما مراسله الاداره
لا اعرف الصراحه ولكن حاول ان تراسل مستر دارك فهو يرد على اى عضو ولا يتاخر

doola2020
11-03-2014, 01:29
أخي ممكن تطرح مشكلتك هنا في المنتدي ولو معرفتش تكلم حد من المشرفين ممكن أي حد من الاعضاء القدامي يحللك المشكلة

Hassan Owen
11-27-2014, 23:39
تقبل مروري

shimoo_102
12-17-2014, 22:31
السلام عليكم
اعتقد ان الرساله الخاصه بالامان تاتى لى ايضا واعتقد انه بمجرد تحديث الصفحه تكون الامور كلها جيده
ولا اعرف الصراحه ما الذى يحدث من هذه الحاله ولماذا تظهر

Hassan Owen
12-30-2014, 15:45
السلام عليكم ... اخى العزيز بالنسبة لكون ان حضرتك تكلم الادارة عن طريق اسفل صفحة المنتدى ستجد كلمة الاتصال بنا و دى كما قولت لحضرتك اسفل صفحة المنتدى خالص
و شكرا

hpacer
01-11-2015, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندك مشرفين
المنتدي الكرام ممكن تراسل اي احد منهم وهما بيردوا علطول
تقبل مروري.

Hassan Owen
01-20-2015, 12:02
السلام عليكم
اعتقد بالفعل هذه الامور تحدث من ان تترك الصفحات لفترات طويله مفتوحه وتحتاج الى اعاده تحميل اما مراسله الاداره

mohamed9004
02-06-2015, 11:52
السلام عليكم ورحمه الله .. عادى خالص يا اخى ادخل صفحة صفحة احد المشرفين كالاخ سمارت او دودوفيدو او فوركس مصر صاحب المنتدى وابعث له رسالة لى الخاص او اكتب على صفحته وابعتله السؤال اللى انت عاوزه وان شاء الله يرد عليك

حلم
02-22-2015, 18:02
فيهعلى فكرة فى الصفحة الرئيسية للمنتدى هتلاقى تحت خالص
التحدث مع احد منادارةالنمنتدى انت ممك نتتكلم معاهم وتشوف مشكلتك دى

---------- Post added at 03:02 PM ---------- Previous post was at 02:57 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله .. عادى خالص يا اخى ادخل صفحة صفحة احد المشرفين كالاخ سمارت او دودوفيدو او فوركس مصر صاحب المنتدى وابعث له رسالة لى الخاص او اكتب على صفحته وابعتله السؤال اللى انت عاوزه وان شاء الله يرد عليك
على فكرة صاحب الصفحة دى مش حد من المشرفين دول ولكن دول
المشرفين اللى حطاهم الشركة علشان يتشغلواعندها ويجذبوا اكبر قدر من المتاجرين للشركة

محمد السيد محمد
02-22-2015, 19:33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
الرسالة دي مجرد رسالة ادارية تنبهك انه اذا تكرر الأمر ان تخبر الادارة وعادة الأمر لا يتكرر

ayoubharrab1
04-11-2015, 19:26
تجميد الأكواد موجود بالفعل
قال حسين الشربينى، العضو المنتدب بقطاع السمسرة بشركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية، إن فكرة إلزام الصناديق المصرية والأجنبية والشركات ذات الغرض الخاص بتقديم قائمة معتمدة بأسماء حملة الوثائق المالكين لنسبة %10 فأكثر ونسبة الملكية لكل منهم وجنسياتهم- قد تكون سهلة التطبيق بالنسبة للصناديق المغلقة، مقارنة بالمفتوحة التى تتغير ملكيتها باستمرار.

وأشار إلى أن وجود فترة توفيق أوضاع 3 أشهر حتى نهاية يونيو المقبل مناسب نظريًّا وكاف لإنهاء الجهات التى يشملها القرار لإجراءاتها، لافتًا إلى أن الأمر سيتحدد عند التطبيق.

وتساءل الشربينى عن الجهة التى تقع على عاتقها المسئولية إذا كانت المعلومات بشأن الملكيات غير الدقيقة، مشيرًا إلى أن شركات الوساطة يجب ألا تتحمل تلك المسئولية، وإنما تكون على العميل أو الشركة نفسها.

وعلى صعيد تجميد الأكواد قال العضو المنتدب بقطاع السمسرة بشركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية، إن البورصة كانت تقوم بالفعل بإيقاف أو تجميد أكواد العملاء غير المستوفاة بياناتهم، لحين إخطارها بالمعلومات المطلوبة، متسائلا عن الجديد فى ذلك القرار.

وأشار إلى أن فكرة تجميد الأكواد سليمة من ناحية ضرورة إطلاع البورصة على بيانات العملاء، لكن فى بعض الحالات خاصة الأفراد وليس المؤسسات تكون المعلومات المطلوبة غير جوهرية بشكل يستدعى تجميد الكود مثل تجديد بطاقة الرقم القومى، متابعًا: شخصية المتعامل لن تتغير على سبيل المثال إذا لم يجدد بطاقته الشخصية، إلى جانب تفادى التوسع فى الأسباب التى يشملها قرار التجميد.

الحوار المجتمعى مطلوب فى تلك القرارات

وقال خالد أبوهيف، العضو المنتدب بشركة الملتقى العربى للاستثمارات، إن فكرة الإفصاح عن كبار الملاك بصناديق الاستثمار والشركات غير المقيدة- جيدة، لكن الأفضل حصول البورصة على تلك البيانات من خلال هيئة الاستثمار التى تمتلك هياكل ملكية الشركات غير المقيدة و»مصر المقاصة»؛ لأن لديها قاعدة بيانات بتعاملات الصناديق.

وأضاف أن ربط أنظمة البورصة بتلك الكيانات أمر مهم وسيوفر وقتًا وجهدًا، متابعًا أن البورصة لديها أنظمة قوية تمكنها من ذلك.

وأشار إلى أن إلزام الصناديق نفسها بالإفصاح عن الملكيات التى تصل إلى %10 قد يكون أمرًا غير يسير للصناديق المفتوحة التى تتغير مساهمات المستثمرين بها بشكل يومى أو أسبوعى.
gjt
وأوضح أبوهيف أنه لا يمكن الجزم بأن فترة توفيق الأوضاع كافية أو غير كافية، لافتًا إلى أن الأمر برمَّته كان يجب أن يخضع أولا للحوار المجتمعى قبل إقراره؛ للوقوف على الآلية الفضلى والفترة المناسبة لتوفيق أوضاع الصناديق والشركات مع القرار.

وفيما يخص جواز إيقاف أكواد المتعاملين المخالفين لقواعد التعامل فى سوق الأوراق المالية وفقًا لضوابط تعتمدها الهيئة، قال العضو المنتدب بشركة الملتقى العربى للاستثمارات إن ردع المخالفين خطوة جيدة، لكنه أشار إلى أهمية ألا تكون المسئولية على شركة السمسرة التى تقوم بإدخال بيانات العميل وإنما يجب أن تقع على عاتق العميل أو الشركة نفسها بعيدًا عن السمسرة.
اللهم ارحم ابي واغفر له وبارك لي في عمر امي و صحتها ولا تحرمني بghrehetjyj

faisseli
07-28-2015, 19:51
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دققيقة بخصوص تساؤلك المطرو ح هنا
ان شاء الله تلاقي اجابة من باقي اعضاء المنتدى

chelsea2
08-15-2015, 18:15
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات حول كيفية التكلم مع ادارة المنتدى
انتظر الرد من بقية اعضاء المنتدى الكرام هنا حول الطريقة

samieh
10-24-2015, 13:16
والله يا اخى المشكلة دى دايما بتظهر عندى من وقت للتانى ولكن بعمل ريفريش للصفحة وبتشتغل عادى تانى
والسبب فى المشكلة دى انى ببقى سايب الصفحة مفتوحة لمدة طويلة ولابد لها من تحديث او ريفريش

جابر1979
10-24-2015, 13:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ان من الأمور التي تميز شركة انستا فوركس هو الدعم الذي نجده باستمرار و يجيب عن الاستفسارات التي تطرح ،

osama147
10-24-2015, 14:32
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي يوجد فى صفقة مراسلة الادارة ويوجد اخي مراقبين هنا فى المنتدي ممكن ان تتواصل معهم اخي
بخصوص اي مشكلة تواجهك وانشالله الاخوة يردون عليك ويتم حل مشكلتك بأسرع وقت ممكن
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

queen_yasmeen
10-24-2015, 14:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من الأمور التي تميز شركة انستا فوركس
هو الدعم الذي نجده باستمرار و يجيب عن الاستفسارات التي تطرح
و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

lotfiuser
10-24-2015, 16:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هل ردو عليك اخي
بالتوفيق لك في الفوريكس و حياتك الشخصية و شكرا على الموضوع سواء افتدنا ام استفدت

amino91
12-22-2015, 15:29
للاسف اخي الكريم ليس لدي طريقة لمحادثة اداة المنتدى لطرح مشكلتك
حاول الاتصال باحد الخبراء هنا ليساعدك اكثر ان وجدت

ابوفؤاد
12-22-2015, 22:17
الاقسام الاولى بالمنتدى غالبا م يتوجد بها احد من المندوبين و يمك ان تراسل مدير المنتدى و هو بنهايه المتدى ستجد الاتصال بمدير الموقع
و هكذا يتم التوصل ربما تكونهناك طريقه افضل بالمستقبل

csebai12
12-23-2015, 15:45
السلام عليكم و رحمة االله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكنك التحدث مع مشرفي و مراقبي المنتدى من خلال الذهاب الى اسفل الصفحة الرئيسية و تضغط على رابط انصل بنا

zizo199
02-19-2016, 20:11
السلام عليكم

krimokrimo
02-23-2016, 19:55
اخى العزيز بالنسبة لكون ان حضرتك تكلم الادارة عن طريق اسفل صفحة المنتدى ستجد كلمة الاتصال بنا و دى كما قولت لحضرتك اسفل صفحة المنتدى خالص
و شكرا

The_Gahbaz
03-30-2016, 20:12
فيه اكتر من طريقه ممكن تتواصل فيها مع حد من اداره المنتدي
اول حاجه انت ممكن تشوف حساب حد من الاداره وتبعتله رساله خاصه ... بس غالبا هتلاقي صندوق الرسايل عندهم مليان
فيبقي مش قدامك غير الرابط اللي في ااخر الصفقه اللي مكتوب عليه اتصل بنا

faresn95
03-30-2016, 23:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز راسل احد المشرفين و هو سيحل لك
اي مشكلة تلقاها
بالتوفيق

joker7diaa
03-31-2016, 01:47
اي رسالة اخي الكريم ممكن تصور الرسالة حتى نفهم قصدك عموما ً
انت ممكن تراسل اي مشرف او مدير عبر الرسائل الخاصة اذ كان الموضوع مهم

bmw22077
04-01-2016, 04:50
السلام عليكم ... اخى الفاضل اولا و للصراحة انا لم اكن اعلم السبب و كنت حانصح حضرتك بالتعامل و الشرح للدعم الفنى و لكن الاخ العزيز فى الاجابة السابقة اوضح موضوع غلق الحسابات بعد تحقيق الارباح فى المسابقات و دى جديدة بجد و شكرا لهذه المعلومة
و بالتوفيق لحضرتك فى المسابقات القادة ان شاء الله
و شكرا

karinho1991
04-22-2016, 21:30
السلام عليكم
اعتقد ان الرساله الخاصه بالامان تاتى لى ايضا واعتقد انه بمجرد تحديث الصفحه تكون الامور كلها جيده
ولا اعرف الصراحه ما الذى يحدث من هذه الحاله ولماذا تظهر

Zinou0008
02-16-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شيء بسيط اخي ان تكلم الادارة وهي ان تتصل باحد المشرفين عن طريق ارسال رسالة لهم
وطبعا سوف يقومون بالاجابة عليك في اقرب وقت ممكن
بالتوفيق اخي

Ayman Wael
02-16-2017, 16:31
تقدر تبعت رسالة لأحد المشرفين في المنتدي تحتوي علي ملخص مشكلتك وان شاء الله يردوا بأسرع وقت بالتوفيق

ilyestoumi
02-16-2017, 21:21
السلام عليكم ..........................
اسفل صفحة المنتدى ستجد كلمة الاتصال بنا
تكلم حد من المشرفين ممكن أي حد من الاعضاء القدامي يحللك المشكلة
او ارسل اليهم ايميل بالموضوع و المشكلة و اكيد سوف يتم الرد على حضرتك بالحل
......................................
و شكرا

amer123
02-16-2017, 21:25
اول حاجه انت ممكن تشوف حساب حد من الاداره وتبعتله رساله خاصه بس غالبا هتلاقي صندوق الرسايل عندهم مليان
فيبقي مش قدامك غير الرابط اللي في ااخر الصفقه اللي مكتوب عليه اتصل بنا

him
02-16-2017, 23:48
ممكن تطرح مشكلتلك هنا في المنتدي ولو معرفتش
تكلم حد من المشرفين ممكن اي حد من الاعضاء القدامي يحللك المشكله
تقبل مروري