PDA

View Full Version : النماذج الانعكاسية (أنواع الوتد)

forexmonim
09-11-2014, 15:12
الوتد الهابط
هو نمط انعكاسي ايجابي يبدأ عريضا في القمة ويتقلصبينما الأسعار تنخفض
١- الاتجاه:-:كأي نمط انعكاسي يجب أن يكون هناكاتجاه مسبق للعكس.ويشكل النمط عادة على فترة من ٣ إلى ٦ اشهر.
٢- خط المقاومة الأعلى -:يأخذ على اقل مستوى للسعر لتشكيل خط مقاومة أعلى.ويكون على ثلاث قمم وكل قمة أوطأ من القمة التي قبلها.
٣- خط الدعم الأوطئ:-عكس خط المقاومة.
٤- الانكماش:- يلتقي خط المقاومة الأعلى وخط الدعم أوطأ لتشكيل شكل مخروطي . وبينما النمط ينضج مستويات ردة الفعل الواطئة ما زالت تخترق المستويات الواطئة السابقة لكن هذا الاختراق يصبح أكثر ضحالة إلى أن تتناقصالكميات وبعدها يخلق خط مقاومة.
٥- الحجم :- مهم عند اختراق مستويات المقاومة ويجب أن يكون معه ارتفاع في الكميات لتأكيد النمط.

moamen mostafa shaker
09-11-2014, 16:20
اخي الكريم نموزج الوتد ليس بة انماط صاعدة او هابطة فهذا النموزج يكس الاتجاة سواء كان ها الاتجاة صاعد او هابط وومن الجدير بالذكر ان هذا النموزج شبية بنموزج المثلث ولكن زوايات تكون غير حادة نقطة الدخول عند كسر النموزج والهدف هو الفرق بين قمة النموزج وقاعة

مازن كساب
09-11-2014, 17:33
انه شرح جيد وتوضيح رائع للانواع الوتد ولكن لو ان هذا الشرح يكون مدعوم بالصور الخاصة بالميتاتريد وشكل الوتد عليه يكون هذا اكثر توضيحا واكثر فهما

ahmedibrahim258259
09-11-2014, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة الرائعة عن النماذج الانعكاسية جزاك الله خير
تقبل مرروي

dalirap
09-11-2014, 18:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور يا غالي على هذه النماذج لاكن هل من الممكن التوضيح أكثر عن طريق رفع صور

a7med84
09-11-2014, 20:24
شكرا لك اخى الكيبم والوتد من اهم النامذج المعروفه فى الاشكال

او والانماط التى تتكون على الشارت وهى له مصادقيه كبيره مع السعر والله المستعان

Kendrici
09-11-2014, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكراك اخي الكريم على هذا المجهود الرائع وان شاء الله يستفيد منه الجميع

بالتوفيق لك وللجميع .

mahmoud sheded
09-12-2014, 17:28
نعم الوتد من النماذج التى كثيرا جدا م يحترمها السعر
مع تمنياتى لجميع لاعضاء بالنجاح والتوفيق وتحقيق م يسعوا اليه

a7med84
09-12-2014, 19:49
شكرا لك اخى الكيم على الشرح لنموذج الوتد

وعمما النماذج من الحجات اللى فى السوق اللى بيكون لها نتائج فى التداول جيده ممكن الاستعانه بها فى التحليل

Azeddinovic
09-12-2014, 22:52
السلام حقيقة موضوع في المستوى المنتدى بطبيعة الحال متميز
بس انصح المبتدئين بعدم التسرع لانه خطير جدا وتجريب الميتايدر
و السلام

---------- Post added at 08:52 PM ---------- Previous post was at 08:51 PM ----------

السلام حقيقة موضوع في المستوى المنتدى بطبيعة الحال متميز
بس انصح المبتدئين بعدم التسرع لانه خطير جدا وتجريب الميتايدر

host
09-14-2014, 18:50
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

gehad87
12-23-2014, 08:01
اخي العزيز من فضلك في المرات القادمة لو عاوز انك تفتح موضوع احرص انه يكون موضوع مفيد
ولو هتتكلم عن موضوع يكون فيه شرح لنماذج التحليل الفني يبقا الاحسن
انك تضيف ليه صور تشرحه
مش يبقا الاسلوب كده الله يرضى عنك

adil17
12-23-2014, 09:21
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

aymanso
12-23-2014, 10:31
السلام عليكم شكرا اخي على هذا الموضوع حيث النماذج الفنية كثير من التجار ينتظرها ويتاكد من تحقيقها وهى لاتاتى بسهول او فى ايام قليلة ولكن تاتى ممكن فى شهور ولذلك اعتقد انها مناسبة مع الصفقات الطويلة الاجل وبالتوفيق للجميع

srabass
12-23-2014, 20:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين وبعد
شرح جميل للنمادج الانعكاسية

Mr now
12-23-2014, 21:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور على الموضوع المفيد للاعضاء الكرام
انا ممتن للغاية كوني قرات ما جاء في هدا الموضوع
شرح مميز للغاية اخي الكريم
ارجو الاستفادة

ibrahim forex
03-15-2015, 21:41
انه شرح جيد وتوضيح رائع للانواع الوتد ولكن لو ان هذا الشرح يكون مدعوم بالصور الخاصة بالميتاتريد وشكل الوتد عليه يكون هذا اكثر توضيحا واكثر فهما

ridabest
03-16-2015, 00:51
السلام عليكم بصراحة موضوع غاية في الاهمية استفدت منه واتمنى ان تكونو استفدتوا منه انتم ايضا و تذكروا دائما ان الرزق بيد الله فهو لا يبخل على عباده

alaa ali
08-14-2015, 12:23
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

Wassa04
08-14-2015, 12:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

killer007
09-05-2015, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذه نمادج المفيدة لنا اتمنى ان لا تحرمنى من مواضعك الحصرية
موفق اخي

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

YMTMAX
09-30-2015, 11:09
*

مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات هامة في هذا

المجال .. شكرا لك على ما بذلت من مجهود

وننتظر منك المزيد من هذه المشاركات لتعم الفائدة

في هذا المنتدى ..

محمد السيد
10-05-2015, 23:44
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح للك النماوذج السعرية الهامة أنواع الوتد.. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه النماذج .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

katreenaziz
10-06-2015, 00:04
شكرا لك اخى الفاضل على شرح النمازج السعرية والنمازج السعرية مهمة جدا واتمنى ان تقوم بشرح باقى النمازج السعرية كلها لتعم الاستفادة علىجميع اعضاء المنتدى بلتوفيق

omerhomsy
10-22-2015, 18:24
شكراً على معروفك في نشر هذا الموضوع الجيد ولكن لم تذكر التبريد او التعزيز و

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز واصل تالقك معنا في المنتدى بارك الله فيك اخي ... ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي =========== ==

zakija
03-31-2016, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
وبالتوفيق للجميع

fanta
04-26-2016, 17:21

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

emma91
04-26-2016, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
شكرا لمشاركتك معنا ننتظر منك المزيد ايها المجتهد
اسال الله التوفيق للجميع

snnaky
06-16-2016, 19:39
مينفعش نتكلم عن اى اداة فنية بدون وضع شارت وتوضيع للمعلومة
اصل مينفعش فى شرح المؤشرات الكلام بس لازم كمان التطبيق من خلال شارت الناس تشوف علية الكلام دة عشان الفهم الأفضل للأداة الفنيةة مش عارف حضرتك لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام
يعنى اما وضع موضوع بشكل سليم او بلاش

iheb777
06-16-2016, 19:40
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

titotroy2
06-16-2016, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الجميل والمجهود الكبير الرائع وتقبلوا مروري جزاك الله خيرا يا اخي العزيز
مشكوووور

محمد سليم
06-21-2016, 06:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري

imamix
07-27-2016, 16:25
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور يا غالي على هذه النماذج لاكن هل من الممكن التوضيح أكثر عن طريق رفع صور
سلامي للجميع تقبلو مروري

Kamilbey
07-27-2016, 16:33
بسم الله الرحمن الرحيم.انا سعيد جدا بانني تعلمت هذه المعلمات القيمة المضوع كان جميل جدا اتمنا ان تنشرا الكثير مثل الهذا المضوع الهام.السلام عليكم و رحمت الله

sob81
07-27-2016, 16:46
النماذج الانعكاسية اى نماذج تتكون على الشارت تكون مهمة جدا لكل متاجر حيث اذا ثبت صحة هذة النماذج
يمكن ان يتم فتح الصفقات علية

ibrahimxm
07-27-2016, 18:04
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري