PDA

View Full Version : الشركات التجارية

el andaloussi
09-12-2014, 00:56
ان جزء كبيرا من الانشطة المالية في السوق يأتي عبر الأنشطة المالية للشركات التجارية والتي تسعى لدفع ثمن تكلفة السلع والخدمات للمزودين بالاضافة الى تحويل العائدات للعملة المعتمدة من قبل كل شركة. ولكن وفي كثير من الاحيان فان تداول هذه الشركات في سوق الفوركس يكون بكميات صغيرة بالمقارنة مع البنوك أو المضاربين.

payoneer
09-12-2014, 01:56
احسنت اخي وبارك الله فيك على مواضيعك المتميزه والمفيده
يميزها
قصرها
وضوحها
مضمونها

a7med84
09-12-2014, 05:40
هو من احد القوى فى هذا السوق اللى ممكن ان تعمل تحرك فى السوق بشكل كبير والله المسعان وبالتوفيق للجميع

وهو بعد الابنوك المركزيه

هيثم سيد
09-12-2014, 10:29
تعتبر الشركات التجارية من العوامل التي تؤثر على سوق العملات العالمية ونستطيع ان نستفيد من ذلك ونتابع تحركاتها فمن المؤكد انها تشارك بنسبة لا باس بها في تحركات ازواج العملات والسوق المالي فيجب علينا متابعتها جيدا حتى نستطيع ان نستفيد من تحركات السوق

YMTMAX
09-20-2014, 03:32
بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير
شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من
شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين
في هذا المنتدى ..

ProForex
09-20-2014, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم الشركات التجارية لها أيضا دور كبير في حركة الاسعار متل البنوك المركزية

mohamed ghardallou
09-20-2014, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم هذا موضوع جيد جزاك الله خيراً

zar89
09-20-2014, 12:18
سلام عليكم مش فاهم الفرق بين المضاربين و البنوك المضاربين هم بيجو عن طريق البنوك لأن البنوك هي ل بتمول المضاربين لكسب أكتر في السوق التجارية أكثر ف أكثر

men
09-25-2014, 23:25
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا هذه الموضيع
يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

shoshotamer
09-26-2014, 04:50
بسم الله وأنا ممتن جدا إلى الله لتوفير المعرفة حول الأعمال الفوركس.
آمل أن يكون هذا التفسير من المشاركين في المنتدى يمكن أن تبادل المعرفة حول الفوركس أعمق. أشكر لكم جميعا.

baite
09-26-2014, 21:20
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

Wassa04
10-01-2014, 00:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جديدة بالنسبة لي شكرا لك اخي
الكريم على مجهوداتك بالتوفيق لك تقبل مروري

host
12-02-2014, 04:03
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

mr-x
12-07-2014, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتى لكل الاعضاء الكرام اعضاء منتدانا منتدى الفوركس العربى وكل الشكر لك اخى الكريم على موضوعك بخصوص الشركات التجارية تقبل تحياتى وبالتوفيق

alaa eldeen
12-31-2014, 12:42
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن الشركات التجارية وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

adil17
01-16-2015, 19:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه كثيرا و نحن جد ممتنين لك و تقبل مروري

antonioforex
01-16-2015, 23:34
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للشركات التجارية ودورها فيسوق العملات لانها مهمة كثيرا
و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى اخي الكريم سلام.

hpacer
01-16-2015, 23:38
بسم الله الرحمان الرحيم
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

mohamed.atef
04-07-2015, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم الشركات التجارية لها أيضا دور كبير في حركة الاسعار متل البنوك المركزية
لكني مش فاهم الفرق بين المضاربين و البنوك المضاربين هم بيجو عن طريق البنوك لأن البنوك هي ل بتمول المضاربين لكسب أكتر في السوق التجارية أكثر ف أكثر

ibrahim forex
04-09-2015, 01:54
هو من احد القوى فى هذا السوق اللى ممكن ان تعمل تحرك فى السوق بشكل كبير والله المسعان وبالتوفيق للجميع

وهو بعد الابنوك المركزيه

محمد السيد
04-09-2015, 16:10
معلوم طبعا ان البنوك هم اللاعبين الأساسيين في سوق الفوركس وانا شخصيا اشبههم
بالتريلات في الطريق العام والشركات كعربات النصف والربع نقل .. اما نحن المضاربين الصغار فنشبه المشاة

جابر1979
04-09-2015, 16:56
الشركات تتحكم في التجارة العالمية حسب التعاملات التي تؤثر في السوق من طلبات استيراد و تصدير للمواد و السلع و هي المحرك الأساسي لسوق الفوركس ، شكرًا لك اخي الكريم على الموضوع

KOKOFOAD
04-09-2015, 17:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى العزيز علىالموضوع الهادف ودائما فى انتظار مواضعيكم الهادفه
وبالتويفق للجميع ان شاء الله

ayoubharrab1
04-09-2015, 21:12
و الله العظيم كلامك صحيح 100% . و الحق كله يقع على الإعلانات يلي بتخلي الواحد يعتقد انه الفوركس سوق يجلب الملايين بلحظات انا كنت واحد منهم لكن الحمدلله بعد كا قرات كيف الناس يخسرون الكثير لم أقل انا على رأسي ريشة أو شيء . بل وضعت 10 دولار لا اكثر لأرى هل حقا هو كنز سهل . لكني خسرتها كلها فعرفت انه سوق صعب و بدات بالتعلم و الحمدلله بدات الأرباح هي قليلة لكن تزيد بفضل الله .
شكرا على موضوعك الجميل ذكرني بالماضي قليلا..fhd

---------- Post added at 03:45 PM ---------- Previous post was at 03:34 PM ----------

هو بالفعل مهم جدا ان يكون هناك معرفه بقرأ الزوج وسعر الزوج

وفهم معنى العمله الساسا والمقابله ومعنى ده ايه والله المستعان

66556515665

---------- Post added at 07:11 PM ---------- Previous post was at 03:45 PM ----------

السلام عليكم
اخي الكريم الموضوع ليس موضوع ان تفرض على احد استخدام اداة ما
ولكن يمكنك شرحها وطريقة استخدامها
وشرح مميزاتها وعيوبها
لكل الحرية في اختيار ما يناسبه والاجر على اللهjfyhjk

---------- Post added at 07:12 PM ---------- Previous post was at 07:11 PM ----------

السلام عليكم
اخي الكريم الموضوع ليس موضوع ان تفرض على احد استخدام اداة ما
ولكن يمكنك شرحها وطريقة استخدامها
وشرح مميزاتها وعيوبها
لكل الحرية في اختيار ما يناسبه والاجر على اللهjfyhjk

ابراهيم حمادة
11-06-2015, 22:34
اخي الربح في الفوركس ليس نسبة ثابته في الشهر بل هو متغير والاهم ان تحافظ على
راس مالك من الخسارة او النقصان والارباح تاتي بالخبرة والاحتراف والابتعاد عن الطمع
ومحاولة تحقيق الارباح بسرعة وبفترة قصيرة

amr222
11-06-2015, 23:01
السلام عليكم
انشاء الله اجد كل الاعضاء بعافية
اود ان اشكر جزيل الشكر صاحب الموضوع على تفوقه و تالقه في وضع المعلومات و اختيارها
بالتوفيق انشاء الله اخواني الكرام
تقبلو مروري احوتي في الله

bazogaalg
11-06-2015, 23:09
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

bazogaalg
11-07-2015, 00:29
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

smail1
07-21-2017, 01:46
السلام عليكم و رحمة الله أولا شكرا لك لطرح هاته الاستراتيجية الجميلة لكن المهم هي طريقة الحصول على عشر نقاط يوميا أتمنى أن تضع استراتيجية خاصة