PDA

View Full Version : سؤال عن اغلاق الصفقات

bayarak84
09-12-2014, 11:16
السلام عليكم
انا عندما افتح صفقة بيع مثلا
و بعد فترة الاحظ ان السعر نزل
و في خسارة لو اغلقت الصفقة
فاريد الانتظار لحد ما يرتفع السعر
هنا السؤال
ما هو الحد الاقصى للانتظار يعني ما هو الحد الاقصى من الايام التي تسمح لنا الشركة بان تكون الصفقة مفتوحة
وهل لها الحق ان تغلق الصفقة دون اذن مني
طبعا على الحساب الاسلامي و الشركة انستا فوركس

a7med84
09-15-2014, 19:31
اخى الكريم انت اللى تعرف من خلال التحليل

يعنى تحليلك الفنى للسوق هىو اللى ممكن يدلك وعليك ان يكون هناك ثقه فى التحليل الفنى الخاص بك فى هذا السوق

scan
09-20-2014, 20:55
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

payoneer
09-20-2014, 21:38
السلام عليكم
اخي ردود الاعضاء مؤسفه
اخي الكريم اذا كانت الصفقة خاسره وخسرت فيها اكثر من 2$ اذا كان تداولك صغير وانت على قد حالك اغلقها

simo_akon
09-20-2014, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بصراحة انا كنت اظن ان الحساب لا يغلق بدون ادن منك بس انا كان عندي حساب كان فيه ٥٠٠ دولار من اموالي الشخصية ووصلتها ل ٢٠٠٠ دولار وعملت صفقات كنت خسرانة فيهم وفضلت فاتحة الصفقات لغاية شهر كامل بستنى الخسارة تنزل بعديت اتفاج
ات انوا الصفقات اتسكرت كلها

shoshotamer
09-20-2014, 23:36
السلام عليكم اخي شكرا على كل المجهودات التي تقم بيها ان شاء الله يستفيد الجميع
وانا عن نفسي جديد في هدا المجال وسوف اتابع كل الدروس ان شاء الله الف شكر اخي الكريم وفقكم الله

men
09-26-2014, 17:42
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

bayarak84
09-29-2014, 13:02
شكرا اخواني الكرام على الاجوبة الرائعة

هيثم سيد
09-29-2014, 13:26
الموضوع دة بيحتاج دراسة ومتابعة كويسة للعمل نفسها وعمل باك تيست ليها عشان تحدد ممكن السعر ممكن يرد ويعمل تصحيح بعد كام نقطة وتاخد المعدل اللي ممكن يكون في النص وتخلية هو التارجت ولو بدا يرتد عن النقاط اللي انت درستها مثلا 20 او 30 ممكن تقرر تقفل الصفقة وفي حاجة اسمها الاستوب المتحرك دة بيتحرك كل ماحققت مكسب عشان لما السعر يرتد عليك ماتبئاش خسران

abokarem
09-29-2014, 15:15
عليكم السلام
انت الوحيد الذى تتحكم فى فتح واغلا الصفقات طالما ان لديك رصي كافى لفتح المراكز المفتوحه
وفى النظام الاسلامى الخالى من فوائد التبييت بالامكان ان تتواجد براحتك

haffoudhi
09-29-2014, 15:26
في حال نزول الصفقه وخسارتها اذا تمادت ونفذ حسابك فانه يتمرجن وتخرج من السوق لنفاذ الرصيذ واذا ما كنت قد حددت الستوب لوس فانه يغلها اليا بدون ان تتعمق في الخسارة اكطثر

محمد السيد محمد
09-29-2014, 16:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. بصراحة يا اخي كلامك غير مفهوم ازاي تفتح صفقة بيع ولما يبدا السعر في النزول تبقى خسران !!
المفروض هتكون ربحان .. على كل حال بخصوص المدة اللي ممكن تكون فاتح فيها الصفقة فلا حد لذلك

mostafa gamal
09-29-2014, 20:45
السلام عليكم ......شكراً لك أخي الكريم على الموضوع الأكثر من رائع .......... أستفدت منه كمبتدئ في مجال الفوركس..........جعل الله يومكم خير من أمسكم و غدكم خير من يومكم ..... تحياتي............

ProForex
09-30-2014, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يا أخي الصفقة ممكن ان تستمر إلى أي وقت تريد انت من يتحكم في إغلاق وافتتاح الصفقة تحياتي

حسنى صادق
09-30-2014, 12:22
اعتقد انة طالما ان الحساب يتم اختيار الحساب الاسالامى او الذى لا يحتب اى فوائد على التبييت فاعتقد انة لا يوجد قيود على مدة الصفقة ولو حتى لاشهر لانة لايتم احتساب فوايد تبييت عليها

AMLAK
10-11-2014, 18:34
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم بصراحة انا كنت اظن ان الحساب لا يغلق بدون ادن منك بس انا كان عندي حساب كان فيه ٥٠٠ دولار من اموالي الشخصية ووصلتها ل ٢٠٠٠ دولار وعملت صفقات كنت خسرانة فيهم وفضلت فاتحة الصفقات لغاية شهر كامل بستنى الخسارة تنزل بعديت اتفاج ات انوا الصفقات اتسكرت كلها بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

thabt
10-23-2014, 01:23
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي لا ليس لها الحق في اغلاقها وبما ان حسابك اسلامي فمن المفروض انها لا تاخذ عمولة تبييت اخي

move
12-29-2014, 23:34
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

antonioforex
03-28-2015, 23:19
السلام عليكم
طبعا اخي هدا يعتمد على الرصيد المتوفر لديك لانه ممكن السعر لا يرجع
للارتفاع و تخسر كل حسابك لدلك سجب الحدر و بالتوفيق لك سلام

mohamedhassn
03-29-2015, 05:19
وانا عندى سوال لماذا تغير سعر الصفقة مثار اهتمامي عن آخر سعر تحققت منه؟ .... وإذا لم تكن هناك موارد كافية في بطاقة ائتمانك يتم إغلاق الصفقة أوتوماتيكيا.

ilyes chaieb
03-29-2015, 10:05
شوف يا غالي طالما الحساب به رصيد تقدر تخلي الصفقة مفتوحة دون اي حدود و بالنسبة للشركة تغلق الصفقة في حال ضرب الحساب المارجن كول اي انه وصل للصفر

jamila cchahed
03-29-2015, 12:41
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

الموضوع يحتاج الى الخبراء
من فضلكم توقفوا عن الردود الخارجة عن الموضوع

فعلا هذا مؤسف

ان لديكم رد بناء ضعه و ان كان اعتباطي و خارج الموضوع لا تضعه

لا تدمروا الموضيع من الاجل الحصول على المال

هناك ناس تريد ان تتعلم

ishak88
03-29-2015, 13:10
السلام عليكم اخي الكريم الصفقات ان لم تغلقها انت فلن تغلق من تلقاء نفسها
الا ادا تمرجن الحساب . في الحساب الاسلامي لا يحتسبون حق المبيت بالتوفيق اخي الكريم

jaouad ouaiss
03-29-2015, 13:24
السلام عليكم أخي ف بالنسبة لصفقات أنت المسؤول في اغلاقها وفتحها لاكن عندما ينفد رصيدك فسوف ستمرجن لهدا يجب التخطيط قبل كل شيئ لأي شئ قد يقع فأن وقع فلا مجال لندم .تحياتي

محمد السيد
03-29-2015, 13:31
اولا سؤالك فيه خطأ ازاي هتعمل صفقة بيع والسعر لما ينزل هتخسر ..
يمكن قصدك صفقة شراء .. على كل حال لو قصدك صفقة شراء فمفيش حد اقصى اطمئن

haythem95
03-29-2015, 13:44
عليكم السلام
انت الوحيد الذى تتحكم فى فتح واغلا الصفقات طالما ان لديك رصي كافى لفتح المراكز المفتوحه
منك بس انا كان عندي حساب كان فيه ٥٠٠ دولار من اموالي الشخصية ووصلتها ل ٢٠٠٠ دولار وعملت صفقات كنت خسرانة فيهم وفضلت فاتحة الصفقات لغاية شهر كامل بستنى الخسارة تنزل بعديت اتفاج ات

ahmedelka
03-29-2015, 13:57
السلام عليكم
شكرا لك على هدا الموضوع صراحة ان عكس السوق في اي صفقة
فانت تكون مسبقا عارف كم يمكنك ان تخسر في هده الصفقة
لهدا لابد من تعمل الستوب لوز للصفقة
ولكن يا اخواني كما انني اتجار بفريم لاحضت شئ
انني ادخل مع الترند وكدلك حسب المؤشراتي
ولكن لا لا لا اعمل لا تيك بروفيت ولا ستوب لوز
هل هدا صحيح

Doodysamsom
03-29-2015, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دة بيكون على حسب حالة السوق والصفقة...
يعنى الاول هتدرس السوق وهتستخدم تحليلاتك الفنية والاساسية..
وبعدين تقرر عتسيب الصفقة مفتوحة قد اية.؟.

alaa ali
03-29-2015, 14:30
السلام عليكم
الخبرة بالتجار فى العملات هى وحدها الاتى تحدد اين اغلق الصفة الخاسرة او انتظر عليها لحين تحقق الربح المرجو
شكرا

Abdou004
03-30-2015, 18:02
منك بس انا كان عندي حساب كان فيه ٥٠٠ دولار من اموالي الشخصية ووصلتها ل ٢٠٠٠ دولار وعملت صفقات كنت خسرانة فيهم وفضلت فاتحة الصفقات لغاية شهر كامل بستنى الخسارة تنزل بعديت اتفاج ات...........

Wassa04
03-30-2015, 23:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم اذا كان حسابك لم يتمرجن
يمكن للصفقة بقاء مفتوحة مثلما شئت انت تقبل مروري

mazouz
03-31-2015, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

العراقي
05-13-2015, 06:45
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

ibrahim forex
05-13-2015, 19:39
اخى الكريم انت اللى تعرف من خلال التحليل

يعنى تحليلك الفنى للسوق هىو اللى ممكن يدلك وعليك ان يكون هناك ثقه فى التحليل الفنى الخاص بك فى هذا السوق

طارق محمد احمد
05-13-2015, 19:44
بصراحة انا كنت اظن ان الحساب لا يغلق بدون ادن منك بس انا كان عندي حساب كان فيه ٥٠٠ دولار من اموالي الشخصية ووصلتها ل ٢٠٠٠ دولار وعملت صفقات كنت خسرانة فيهم وفضلت فاتحة الصفقات لغاية شهر كامل بستنى الخسارة تنزل بعديت اتفاج
ات انوا الصفقات اتسكرت كلها

modr2015
05-16-2015, 13:12
هو الحد الاقصى للانتظار يعني ما هو الحد الاقصى من الايام التي تسمح لنا الشركة بان تكون الصفقة مفتوحة
وهل لها الحق ان تغلق الصفقة دون اذن مني

doom
06-05-2015, 03:16
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

يونس تايس
06-20-2017, 05:59
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته
طالما الحساب به رصيد تقدر تخلي الصفقة مفتوحة دون اي حدود و بالنسبة للشركة تغلق الصفقة في حال ضرب الحساب المارجن كول اي انه وصل للصفر
تحيـــاتي و بالتوفيق للجميع