PDA

View Full Version : أغنى 3 lمتداوليـــن في سوق الفوركس

Pages : [1] 2 3

eragon
09-12-2014, 11:31
أغنى 3 lمتداوليـــن في سوق الفوركس
- جورج سوروس George Soros

في عام 1990 ، انضمت بريطانيا العظمى لـ EMS وكان معدل صرف الجنيه الاسترليني ثابت عند مستوى 2.95 (DEM) مع معدل تغيير (الممر) ± 6 ٪. بحلول منتصف 1992 وبفضل ERM تم تحقيق إنخفاض كبير فى وتيرة التضخم في الدول الأوروبية الأعضاء في EMS. ومع ذلك، الصيانة الاصطناعية لأسعار العملة في حدود الممر المتفق عليه أثار شكوك المستثمرين. ساء الموقف بعد اتحاد ألمانيا الشرقية والغربية في عام 1989. أدى ضعف الاقتصاد في ألمانيا الغربية إلى زيادة النفقات الوطنية ، الأمر الذي اضطر البنك المركزي الألماني لإصدار المزيد من المال. أدت ذلك السياسة إلى زيادة التضخم ، و بنك Bundesbank رد على ذلك برفع سعر الفائدة. جذب ارتفاع أسعار الفائدة المستثمرين الأجانب ، وهذا ، بدوره ، تسبب في الطلب الزائد على المارك الألماني مما أسفر عن نمو معدلاته.

بريطانيا العظمى ملزمة بموجب اتفاق EMS بالحفاظ على معدلات العملة الوطنية ضمن حدود ثابتة للممر المتفق عليه مقابل المارك الألماني. أدى ذلك إلى زعزعة استقرار الاقتصاد البريطاني في ذلك الوقت ، وزيادة معدل البطالة في البلاد. زيادة سعر الفائدة بعد الزيادة فى ألمانيا في مثل هذه الظروف قد يجعل الوضع أسوأ.
لكن لم تكن هناك احتمالات أخرى لتعزيز سعر العملة المحلية على المدى القريب. في ذلك الوقت ، جورج سوروس والكثير من المستثمرين الآخرين رأوا أن بريطانيا لن تكون قادرة على الحفاظ على سعر العملة المحلية على المستوى المطلوب ، وأنه من الممكن الإعلان عن تخفيض قيمة العملة ، أو الخروج من ERM.
اتخذ جورج سوروس قرارا لشراء عقود مدينة بالجنيه الاسترليني وبيعها بالمارك الالماني (ماركا) ، واستثمارها في الأصول الألمانية. ونتيجة لذلك ، تم بيع ما يقرب من 10 مليارات جنيه استرلينى. لم يكن جورج سوروس وحده يفكر في ذلك الاتجاه ، ولكن العديد من المستثمرين اتبعوا سياسته.
كان المستثمرين ، الذين باعوا الباوند ، على يقين من أنهم سيحصلوا على أرباح هائلة بعد الهبوط المتوالى للباوند. وبعد ساعات قليلة في وقت لاحق زعم بنك انجلترا زيادة سعر الفائدة إلى 15 ٪ ، ولكن استمر التجار فى بيع الباوند بكميات كبيرة. هذا استمر حتى الساعة 19:00 من هذا اليوم، في وقت لاحق رئيس Treasury Norman Lamont أعلن أن بريطانيا العظمى ستنفصل عن ERM وأن سعر الفائدة سيتم خفضه الى 10 ٪. من ذلك اليوم ، بدأ سقوط سعر الجنيه ، والذى انخفض بنسبة 15 ٪ مقابل المارك الألماني وبنسبة 25 ٪ مقابل الدولار في غضون 5 أسابيع. جلب ذلك أرباح ضخمة لـ كوانتم فوند – خلال شهر واحد فقط ربح جورج سوروس حوالى 2 مليار دولار امريكى بشراء الأصول الألمانية بجنيهات استرلينى أرخص بكثير. يجدر الإشارة أنه فقط في سبتمبر 1992 انخفض الجنيه ما يقرب من 3000 نقطة!
وهكذا ، جورج سوروس ، “الرجل الذي كسر بنك انجلترا” أظهر إلى أي مدى يمكن للبنوك المركزية أن تكون عرضة لمضاربات العملات من كبار المستثمرين في ظل ظروف الحفاظ على اسعار العملة بشكل مصطنع

- مارتي شوارز Marty Shwartz

هذا الرجل من أشهر تجار الأسهم والعقود المستقبلية والأوبشنز ويمكننا التعلم منه الكثير فهو من التجار الرائعين بحق وقد صنع الكثير من المال

لقد حول هذا الرجل 100،000 دولار إلي 1.2 مليون دولار في سنتين
لقد كان هذا الرجل من مشجعي الارباح السريعة ولم يكن من تجار المدي الطويل، ولو أمكن له فإنه سيأخذ أرباحه يومياً! ومن هذه الارباح الصغيرة يمكنه عمل أرباح كبيرة بتجميع المبلغ.

- باول تودور جونز Paul Tudor Jonez

هو تاجر معروف بالثراء يمتلك 2.5 مليار دولار ويعد رقم 369 من حيث أغني الاشخاص في العالم
طريقة جونز في المتاجرة ان يدخل دائما عكس الترند في الوقت المناسب ويأخذ سوينج كبير ثم يخرج بربح كبير جدا
عندما يشعر هذا الرجل بأن السوق غير مضبوط يدخل بنسبة قليلة من رأس ماله ويزيد النسبة إذا شعر ان السوق مضبوط
هذا الرجل يقدس وقف الخسارة لو ضرب وقف الخسارة فإنه سيخرج مهما حدث .

msamir2013
09-16-2014, 16:51
شكرا اخى على هذة المعلومات القيمة واتمنى انها تكون حافز جيد للاعضاء

على بذل الجهد الكافى فى التعلم لتحقيق اهدافهم المرجوة من التجارة فى سوق الفوركس

فبدون التعلم الجيد من الصعب تحقيق تلك الاهداف وكلما كان الشخص ملتزم فى تجارتة بادارة راس مال جيدة واسلوب تحليل جيد ان شاء الله ربنا هيكرمة ويحقق مكاسب جيدة من الفوركس

BrahimForex
09-18-2014, 23:40
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على هده المعلومات القيمة والموضوع التحفيزي الدي سيساعدنا في المضي قدما نحو تحقيق الربح

بيهوززز
09-18-2014, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تحية طيبة اخوتي بالمنتدى..
شكرا اخى على هذة المعلومات القيمة واتمنى انها تكون حافز جيد للاعضاء,,
تقبلوا مروري وفائق شكري وتقديري

Mazek
09-19-2014, 00:53
السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع

awa
09-24-2014, 23:16
نفسى اقرأ تاريخ مفصل لحياة هؤلاء الناس و كانوا فين
فى اول حياتهم و ازاى وصلوا لما هم عليه الان من عظمة

ahmed9933
09-25-2014, 10:28
تقبلوا مروري وفائق شكري

ynwa1892
10-14-2014, 03:33
السلام اخي موضوع تحفيزي ونسال الله ان نصبح مثل هاؤلاء ويرزقنا من حلاله لان الفوركس اصبح في وقتنا هذا مصدر رزق
وفقك الله

مصطفى حمدان
10-17-2014, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الجميع فى وضع هؤلاء المتداولين هدف للوصول الى مستواهم او محاولة تحقيق نجاح مثلهم فى هذا السوق والله الموفق للجميع

ashrafshawky
10-17-2014, 22:21
مشكور اخى الكريم على الموضوع وبالفعل تلك امثلة ممتازة والتاكد ان الفوركس مجال للعمل وليس لعبة للتسلية وبالتوفيق

ahfirnet
10-17-2014, 22:38
السلام اخي موضوع تحفيزي ونسال الله ان نصبح مثل هاؤلاء ويرزقنا من حلاله لان الفوركس اصبح في وقتنا هذا مصدر رزق
وفقك الله

benchou-ahfd
10-18-2014, 00:27
هذه هي الرؤوس الثقيلة التى تتحرك جماعة لا فرادى و بالتالي هي التي تستطيع تحريك السوق في اي اتجاه تشاء هكذا يعمل الراس المال الضخم

antonioforex
10-18-2014, 01:50
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم قصص اغنى المتداولين لاننا يمكن ان نستفيد منها جيدا
و اتمنى ان نرى دائما مواضيعك الجديدة.

ranou
10-18-2014, 12:42
باول تودور جونز Paul Tudor Jonez

هو تاجر معروف بالثراء يمتلك 2.5 مليار دولار ويعد رقم 369 من حيث أغني الاشخاص في العالم
طريقة جونز في المتاجرة ان يدخل دائما عكس الترند في الوقت المناسب ويأخذ سوينج كبير ثم يخرج بربح كبير جدا
عندما يشعر هذا الرجل بأن السوق غير مضبوط يدخل بنسبة قليلة من رأس ماله ويزيد النسبة إذا شعر ان السوق مضبوط

OmarAbdo
10-18-2014, 12:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
بارك الله فيك معلومات قيمه جدا وارجو منك الافاده المستمره وافادتنا بهذه المعلومات الجميله

تحياتى لك
تقبل مرورى

esshazly
11-28-2014, 17:26
السلام عليكم ... ربنا يوسع عليهم الجماعه دول .. اتمني تحقيق معيشة كريمة فقط من الفوركس ولا ارغب في تحقيق الملايين ... نسال الله التوفيق في الدنيا والرحمة في الاخرة

eslam22
11-28-2014, 17:42
يارب نبقا شهبه واحد زيه بس وياريت كمان نعرف ازاى قدرو يحققو الثروه دى من الفوركس دا اكيد لازم يبقا بطريقه او سر محدش هيقدر يعرفه ياريت لو كان فيهم حد عرفى كان قدر يفدنا شكرا لللجميع انشاء الله

mida2014
11-28-2014, 19:19
السلام عليكم وحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم فعلا وجب التعلم من المحترفين والسير على خطاهم للوصول الة الاهداف وتحقيق النجاح
تقبل مروري اخي الكريم

lyes1977
12-08-2014, 17:54
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في المنتدى الكريم والله شوقتنا وشجعتنا لنحلم قليلا لعلنا نصبح في يوم من الايام مثلهم مشاهير واغنياء الفوركس والتداول في سوق الفوركس والتجارة العالمية ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع الرائع وتقبل مروري وتحياتي

amermazzen
12-08-2014, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ا شكرا لك على المعلومات القيمة واتمنى انها تكون حافز جيد لنا لابد علينا من أخذ العبر من اشهر التجار في الفوركس لابدمن التعلم الجيد وكسب الخبرة أولا وتطبيق استراتيجات التي يعمل بها أشهر التجار لابدمن العمل أولا على الحساب التجريبي وكسب أكبر خبرة ممكنة.

ASMAA TAHA
12-08-2014, 23:16
طبعا الناس دى تعبت كتير اوى واشتغلت على نفسها كتير اوى عشان توصل للمرحلة دى
ياريت بس نوصل لجزء بسيط منهم عن طريق العمل والاجتهاد ووجود ايضا راس مال ووجود ادارة سليمة لراس المال
موضوع رائع

ايمان الباز
12-10-2014, 19:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك وبكل الاعضاء في المنتدي كيف اخباركم
شكرا اخي علي موضوعك جزاك الله خيرا
وبالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

menaee
12-10-2014, 20:13
اخى الفاضل تحيه طيبه / انا بشكرك على المعلومات المفيده جدا انا لسه مبتداء بس اتمنى انى اجتهد واتعلم واكتسب الخبره الكافيه فى الفوركس لاحقق اهدافى وطموحاتى وان اسير مثلهم
فى يوم من الايام وبالتوفيق للجميع باءذن الله
ارجوو تقبل مرورى ..-..

ProForex
12-10-2014, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على المعلومات حول هؤلاء التجار المحترفين واتمنى ان نكون مثلهم في يوم من الأيام

abdelhak redouane
12-10-2014, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات عن اغنى ثلاث متدوالين في سوق الفوركس وهذا مايزيد من اسرارناعلى العمل من اجل حذو طريقهم الذي سلكوه
بالتوفيق للجميع

tamaha
12-10-2014, 22:56
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع اغنى المتداولين يا اخى فى الفوركس

ibrahim forex
12-10-2014, 23:04
بسم الله الرحمن الرحيم
انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي
عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع

balou
12-10-2014, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومات جيدة لهاذه اشخاص يا اخي
ان شاء الله نكسب مثلهم
ارك بخير يا اخي

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

Tro
12-10-2014, 23:50
في ناس كتيره نجحت و نفعت في الفوركس
وياريت نبقي في يوم من الايام ناجحين في هذا المجال جدا مثلهم
تحياتي ..

Saudi
12-10-2014, 23:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته على المعلومات حول هؤلاء التجار المحترفين واتمنى ان أغنى
نكون مثلهم خصوصا لما تكون مبتدئ متداوليـــن في سوق الفوركس يعني في البداية حاول تتعلم كل شي

sharshabil
12-11-2014, 00:29
اذا لاحظت كلهمن عندهم فيب الاصل راس مال صغير يعنيس نحن ندخل مخمسين دولار و مئة دولار و حتلا الف
دولار لا يمكن ان نحقق بيه الكتير ي سوق ضخم كالفوركس .. شكرا لكعلى الموضوع يااخي الكريم

خيرالدين مهدي
12-11-2014, 01:17
اتمنا ان اكون مثل هاذا واربح في الوفركس
وانا اعمل جاهدا على ذالك
وساربح في الناهية هاذا اكيد

mr-x
12-11-2014, 01:38
اخى الكريم موضوع اغنى متداولين فى العالم بجد رائع جدا تستحق كل التقدير والاحترام وفى انتظار كل جديد من مواضيعك الرائعه التى ترتقى بهذا المنتدى تحياتى لجميع الاعضاء

ghiles
12-11-2014, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتخ يا اخي الكريم والعزيز انا اشكرك على هذه المعلومات القيمة
والتاريخية للفوركس فهذا يحفز الواحد الى وصول المراتب العليا

belhadjnokia
12-11-2014, 02:08
انا بشكرك على المعلومات المفيده جدا انا لسه مبتداء بس اتمنى انى اجتهد واتعلم واكتسب الخبره الكافيه فى الفوركس لاحقق اهدافى وطموحاتى وان اسير مثلهم
فى يوم من الايام وبالتوفيق للجميع باءذن الله
ارجوو تقبل مرورى

sawsan5a
12-12-2014, 08:53
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

adil17
12-12-2014, 09:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

مصراوى
12-12-2014, 09:52
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

mohamed9004
12-12-2014, 10:18
السلام عليكم ورحمه الله.. شكرا يا اخى على هذه المعلومات الجبارة هل يا ترى ممكن الواحد يوصل لتفكير الناس ديه ولا لسه بدرى ولا مش حنوصل اساسا بس الناس ديه دارسة من الاول صح عكسنا احنا التعليم الاساسى عندنا فى ادنى مستوى

swhaa9d
12-15-2014, 22:51
انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية
حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير
وكمان نفسى اقرأ تاريخ مفصل لحياة هؤلاء الناس و كانوا فين
فى اول حياتهم و ازاى وصلوا لما هم عليه الان من عظمة
وبالتوفيق

حسنى صادق
12-15-2014, 23:13
انا لا اريد ان اكون من الغناساء المتواجدين فى سوق الفوركس لكن فقط نريد ان نحقق النجااح فقط كاى احد اخر نتحكم فى الخسائر

محمد السيد محمد
12-15-2014, 23:49
بسم الله الرحمن الرحيم .. طبعا دي معلومات لذية جدا وانا شخصيا بحب اسمع هذه القصص
لأنها بتبث في حماس كبير .. لكن مش عارف ليه السوق بطئ جدا .. اكيد في زمان الناس دي السوق ما كانش كده

samer5s
12-16-2014, 00:13
ياريت بس نوصل لجزء بسيط منهم عن طريق العمل والاجتهاد ووجود ايضا راس مال ووجود ادارة سليمة لراس المال
موضوع رائع

Hassan Owen
12-16-2014, 11:56

فبدون التعلم الجيد من الصعب تحقيق تلك الاهداف وكلما كان الشخص ملتزم فى تجارتة بادارة راس مال جيدة واسلوب تحليل جيد ان شاء الله ربنا هيكرمة ويحقق مكاسب جيدة من الفوركس

pacMAN
12-16-2014, 11:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
قصة باول تودور جونز أعجبتني كثيرا صديقي الغالي
إن شاء الله بالأرباح الوفيرة و طاب يومك

aissa00
12-16-2014, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على هده المعلومات القيمة
والموضوع التحفيزي الدي سيساعدنا في المضي قدما
نحو تحقيق الربح ان شاء الله

samer5s
12-16-2014, 14:08
موضوع رائع

sese000a
12-16-2014, 14:11
السلام عليكم مشكور جدا لهذا المقال الرائع
واتمنى ان يكون حافر ايجابى للاعضاء
وان يكون عامل مشجع لى شخصيا

Mina Ageeb
12-16-2014, 14:19
بعد التحيه
مجال التداول و المضاربه محفوف بالمخاطر و فلذلك مها كنات خبرتك بالسوق و درايتك به لا يوجد احد لا يخسر و لكن لابد بين الموازنه بين المخاطره و الخساره و اعلم انا لا احد اكبر من السوق مهما كانت خبراتك

aminoos
12-16-2014, 14:28
بريطانيا العظمى ملزمة بموجب اتفاق ems بالحفاظ على معدلات العملة الوطنية ضمن حدود ثابتة للممر المتفق عليه مقابل المارك الألماني. أدى ذلك إلى زعزعة استقرار الاقتصاد البريطاني في ذلك الوقت ، وزيادة معدل البطالة في البلاد. زيادة سعر الفائدة بعد الزيادة فى ألمانيا في مثل هذه الظروف قد يجعل الوضع أسوأ. فبدون التعلم الجيد من الصعب تحقيق تلك الاهداف وكلما كان الشخص ملتزم فى تجارتة بادارة راس مال جيدة واسلوب تحليل جيد ان شاء الله ربنا هيكرمة ويحقق مكاسب جيدة من الفوركس

السلام عليكم مشكور اخي الكريم على هده المعلومات القيمة والموضوع التحفيزي الدي سيساعدنا في المضي قدما نحو تحقيق الربح

chouai
12-20-2014, 12:22
وفقك الله

DANDOUNE
12-21-2014, 05:42

hpacer
12-21-2014, 09:08
تحية طيبة اخوتي بالمنتدى
شكرا اخى على هذة المعلومات القيمة واتمنى
انها تكون حافز جيد للاعضاء
تقبلوا مروري وفائق شكري.

sayed55q
12-21-2014, 11:47

Ahmed2020eg
12-21-2014, 15:10
السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع

wafaaff
12-21-2014, 21:09
موضوع رائع

Hassan Owen
12-22-2014, 02:50

kaa
12-22-2014, 03:40
شى كويس جا ومن خبرات هؤلاء اكيد قد نتعلم الفوركس والتاجر فى الفوركس يجب الاستفادة من خبرة كل تاجر
وهؤلاء له تارحخ قوى جدا فى الفوركس ولهم ارباح كبيرة جدا

Mohamed Morsy
12-22-2014, 16:43
اذا لاحظت كلهمن عندهم فيب الاصل راس مال صغير يعنيس نحن ندخل مخمسين دولار
و مئة دولار و حتلا الـف دولار لا يمكن ان نحقق بيه الكتير ي سوق ضخم كالفوركس
تحياتي ...

mesteraden
12-22-2014, 17:03
اخي الكريم شكرا على موضوعك التي عرفنا عن اغنى المتداولين في العالم,اعتقد ان هؤلاء المتداولين عندهم طرق قويه في التداول واكيد طبعا لن يكشفوا عن طرقهم الخاصه في التداول,وياريت نصل الى 1%من ارباحهم التي حققوها في سوق الفوركس
تقبل مروري

ramdani
12-22-2014, 17:47
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم إستعمال اللوت العالي ممكن حسب قيمة راس مالك

kazemyy
12-22-2014, 17:48
قرد منن الموضوع دا بشكل كبير شكرا لك اولتفويق انشاؤالهله
اعتقد ان الموضوع دا الى لازم تبقا عارف تحقق اكبر ثقثد

a7med84
12-22-2014, 20:11
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وعمما من تجربه كل تاجر من اللى انت ذكرتهم

كل واحد له الاسلوب الخاص اللى يتناسب مع شخصيته وفكره والله المستعان

josefsatriani
12-22-2014, 20:15
السلاام علييكم و رحمة الله تعالى و بركااته
اخي الكرييم نستنتج من الموضووع انه لكل شخص طريقته في المتاجرة فقط اللمسة الضخصية هي التي تغير الاشياء من السالب الى الموجب
بالتوفييق للجمييع
شكرا

ahmed mahmoud abdelhady
12-22-2014, 20:27
شكرا اخى على هذة المعلومات القيمة
وبالفعل تلك امثلة ممتازة
واتمنى ان يستفيد منه الجميع
تقبل مرورى....

الاسد التاجر
12-22-2014, 20:37
انا من محبين السونجات وهي مضمونه باذن الله
وان شاءلله يارب يوم اصبح من المضاربين الكبار
وبلتوفيق للجميع

MAGDYABDO
12-22-2014, 20:45
شكرا اخي على المعلومه الجميله فلعا مثل هذه المعلومات تحفذ الواحد على التعلم وتعطيه الامل فى النجاح

walla2a
12-22-2014, 22:49
اعتقد انها نماذج رائعة وناجحة استطاعت ان تستغل الفوركس افضل استغلال ونتمني ان نصبح في يوم من الايام مثل هؤلاء الخبراء والمحترفين وان نجني الكثير من الارباح في سوق الفوركس

donya22z
12-23-2014, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ا شكرا لك على المعلومات القيمة واتمنى انها تكون حافز جيد لنا لابد علينا من أخذ العبر من اشهر التجار في الفوركس لابدمن التعلم الجيد وكسب الخبرة أولا وتطبيق استراتيجات التي يعمل بها أشهر التجار لابدمن العمل أولا على الحساب التجريبي وكسب أكبر خبرة ممكنة.

mooor
12-23-2014, 01:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذة العلومات الاكثر من رائعة
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

samer5s
12-23-2014, 18:21
موضوع رائع

Hassan Owen
12-24-2014, 15:30
شوف ياغالى
من ناحية طرق السحب على البيبال فلاتوجد اية مشاكل
ولكن بالنسبة لسحب البونص فهذا ممنوع ولا يمكن سحب
اى سنت من البونص بدون التداول لانك لا تسحب الا الارباح فقط

hany90
12-24-2014, 16:02
من ناحية طرق السحب على البيبال فلاتوجد اية مشاكل
ولكن بالنسبة لسحب البونص فهذا ممنوع ولا يمكن سحب
اى سنت من البونص وتكفينا الارباح شكراااااااااا

Ahmed2020eg
12-24-2014, 17:15

midouknight
12-24-2014, 17:26
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
هذا السوق يتطلب الكثير من الخبرة والمثابرة ل تحقيق النتائج المأمولة

mnalmm
12-24-2014, 19:17
موضوع رائع

swhaa9d
12-24-2014, 23:27
انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس
. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير
موفق ان شاء الله

sawsan5a
01-06-2015, 21:44
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

omar20
01-06-2015, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ا شكرا لك على المعلومات القيمة واتمنى انها تكون حافز جيد لنا لابد علينا من أخذ العبر من اشهر التجار في الفوركس لابدمن التعلم الجيد وكسب الخبرة أولا وتطبيق استراتيجات التي يعمل بها أشهر التجار لابدمن العمل أولا على الحساب التجريبي

nagwann
01-07-2015, 19:09
جزاك الله خير على هذه المعلومات القيمة
وعقبال يارب ما نسمع اسماء ناس كتير
من المنتدى من هنا يكونوا من اثرياء العالم

kokou
01-11-2015, 23:54

sara..
01-12-2015, 15:20

Hassan Owen
01-12-2015, 15:47

hammed
01-23-2015, 22:52
وفقك الله

hamdochi
01-23-2015, 23:07
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه طبعا الناس دى تعبت كتير اوى واشتغلت على نفسها كتير
اوى عشان توصل للمرحلة دىياريت بس نوصل لجزء بسيط منهم عن طريق العمل والاجتهاد ووجود
ايضا راس مال ووجود ادارة سليمة لراس المال موضوع رائع بالتوفيق ان شاء الله

ayh
01-24-2015, 21:47
اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي ال سيدنا محمد و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نورت اخى الكريم المنتدى
جزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
اتمني لكم جميعا الوصول لهذه المراكز قريبا شكرا

hamdochi
02-28-2015, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعزائي الاعضاء الكرام اعتقد انها نماذج رائعة وناجحة استطاعت ان تستغل الفوركس افضل استغلال ونتمني ان نصبح في يوم من الايام مثل هؤلاء الخبراء والمحترفين وان نجني الكثير من الارباح في سوق الفوركس بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ayman nasr
03-02-2015, 08:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكور اخى العزيز على المعلومة القيمة
وجزاك الله كل خير

RomanyMoreed
03-04-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ناس ممتازة الحقيقة ولها خلفية واسعة من التعاملات في الاسوق كافة الفوركس والبورصة واتمني اني اكون واحد من الاشخاص الناجحين في سوق الفوركس

ismaiel
03-06-2015, 16:48
انا بشكرك على المعلومات المفيده جدا انا لسه مبتداء بس اتمنى انى اجتهد واتعلم واكتسب الخبره الكافيه فى الفوركس
لاحقق اهدافى وطموحاتى وان اسير مثلهم فى يوم من الايام وبالتوفيق للجميع باءذن الله
ارجوو تقبل مرورى

Yara1
03-06-2015, 17:08
سلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع

meriemmeriem
03-07-2015, 00:13
اخى الكريم
اول مرة اعرف ان الاسبريد من الممكن ان يتغير
بوقت غير وقت الاخبار
ولكن شكرا على المعلومة
وتقبل مرورى

hixam1991
03-07-2015, 00:15

ahmedabobaker
03-07-2015, 00:49

مامون سباعنة
03-07-2015, 01:11
تحياتي أخي
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك عزيزي على تقديم نبذة عن الرجال الذين استغنوا من وراء الفووركس .. اتمنى ان يجعلني الله وايااكم منهم
اتمنى لك التوفيق
تحياتي للجميع

Adnan Afailal
03-07-2015, 01:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة
أخي اتمنى ان تكون بين هذه الاسماء اسماء عربية في القريب العاجل ^^

mohamed007
03-07-2015, 03:24

netteler
03-09-2015, 20:29
الســـلام عـلـيـكـم ورحـــمـه الله وبـركــاته
اخى الفاضل اشكرك جدا على موضوعك الرائع بل اكثر من ممتاز
في ناس كتيره نجحت و نفعت في الفوركس
وياريت نبقي في يوم من الايام ناجحين في هذا المجال جدا مثلهم
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الافاضل
وشكرا

salem11
03-09-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله اهلا بك اخي الكريم نعم كلنا اشتكينا من هدا
الامر لكن الواضح هي ان الشركة اخدة اجازة في راس السنة لدى لابد من الصبر على هده االامور
والحمد لله الكل استلمت البونص

Waleed ahmed
03-14-2015, 20:47
شكرا للمعلومات اللتى تلقيتها منكم واتمنى ان اتواصل معكم فى المنتدى لانى عضوا جديد واحتاج من يتواصل معى حتى اتعلم جيدا

Audy1
03-14-2015, 21:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم في عام 1990 ، انضمت بريطانيا العظمى لـ ems وكان معدل صرف الجنيه الاسترليني ثابت عند مستوى 2.95 (dem) مع معدل تغيير (الممر) ± 6 ٪. بحلول منتصف 1992 وبفضل erm تم تحقيق إنخفاض كبير فى وتيرة التضخم في الدول الأوروبية الأعضاء في ems. ومع ذلك، الصيانة الاصطناعية لأسعار العملة في حدود الممر المتفق عليه أثار شكوك المستثمرين

الاسد التاجر
03-15-2015, 20:07
انا الي مخليني في حيره ليش اغلب اغنيا في فوركس
ناس قديمين يعني من عشرين سنه واكثر
وماسمعنا قريب بتجار اغنياء

rana2012
03-15-2015, 21:29

---------- Post added at 06:29 PM ---------- Previous post was at 05:39 PM ----------

كرا اخى على هذة المعلومات القيمة واتمنى انها تكون حافز جيد للاعضاء

mohamed12345
03-16-2015, 14:09
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الجميع فى وضع هؤلاء المتداولين هدف للوصول الى مستواهم او محاولة تحقيق نجاح مثلهم فى هذا السوق

mac
03-16-2015, 14:17
السلام عليكم ورحمه الله
انا اشك في مثل هذه المعلومات فحسب تفكيري ارى
من المستحيل ان يكون شخص ناجح جدا في الفوركس
يعطي سره في العلن فالامر الطبيعي قد يصل الى افراد عائلته و ليس في العلن و اقدر نجاحهم الباهر..

nagranelhamy6562
03-16-2015, 15:39
بالفعل ان هذا الاشخاص هم اغني اغنياء اوربا وامريكا اللي حقق النتائج العاليه من هذا المجال وانا اشكر صاحب هذا الموضوع لانه اعطي لي الحافز القوي لكي اصبح مثل هولاء الاشخاص واتمني من جميع التجار ان يكونوا عندهم العزيمه لهذا بالتوفيق للكل

arabien
03-16-2015, 16:26
كلام مشجع جداً للذين نقد الأمل فال تداول
نعم هؤلاء الأشخاص من كبار المتداولين واتمنى أن نقتدي بهم
وندخل نحن أيضاً في تاريخ الفوركس عندما نحقق أرباح كثيرة

amy1
03-16-2015, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله اذا خد خبره اولا
ودخل ديمو وتاجر وخسر واتعلم من خسارته والتزم باللى اتعلمه دى باختصار عوامل النجاح

maalemhala
03-17-2015, 16:46

rabbabqq
03-17-2015, 17:24
مشكور اخى الكريم على الموضوع وبالفعل تلك امثلة ممتازةترفع الروح المعنويه لنرتقى فى المجال لنربح المجال كبير لازم نتعلم لنربح لابد من الاستفادة من تلك القصص المميزة

sof
03-17-2015, 17:46
طبعا اخى الفاضل تعتبر هذه الجلسات من اهم الجلسات فى السوق
بالتوفيق للجميع
تحياتي تقبل مروري

1 million
03-24-2015, 17:02
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع
بصراحة يوجد عدد كبير جدا من المتداولين الرابحين لأموال كثيرة لكنهم غير معروفين من طرف العالم

enganas
03-24-2015, 17:13

ahmedibrahim258259
03-28-2015, 11:22
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم انت بتعقدنا ليه ده الواحد موش عارف يعمل الف دولار ههههههههه ان شاء الله نكون زيهم في يوم من الايام
تقبل مروري

abes
03-28-2015, 14:20
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ayaaa
03-28-2015, 14:48
السلام عليكم وحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم فعلا وجب التعلم من المحترفين والسير على خطاهم للوصول الة الاهداف وتحقيق النجاح
تقبل مروري اخي الكريم

Schams
03-28-2015, 14:49
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

elfraon
03-28-2015, 14:50

Forex45
03-28-2015, 15:01
بالفعل تجارب لابد من التعلم منها حتى نكون على الطريق الصحيح فأنا اؤيد الثانى والثالث
فالربح السريع مهم ومطلوب ولكن الوقت المناسب هو الاهم

deyaa24
03-28-2015, 15:19
اكدي هؤلاء الاشخاص تعلموا فى الفوركس
ويجب انه كل شخص يتعلم الفوركس من هؤلءا لك يحصل على خبرات ف الفورك ويجب اه يكو فية صبر ل ا السق وخاصة لمن يبدا ى افوركس جديد

minouchepilot
03-28-2015, 19:11
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع

ayaaa
03-28-2015, 19:18

remas
03-29-2015, 01:02
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

chahin1982
03-29-2015, 01:06

Koumedaym
03-29-2015, 11:45
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على طرحك
لاغنى ثلاث متداةلين في الفوركس

nabilll
03-29-2015, 11:50
اذا اردت ان تزيد من نسبة نجاحك في سوق الفوركس
يجب ان تتدرب وتتعلم جيدا ويجب ان تمتلك استراتيجية تداول قوية ويجب ان تتابع كل شيء جديد في سوق الفوركس

ayaaa
03-29-2015, 12:35
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في المنتدى الكريم والله شوقتنا وشجعتنا لنحلم قليلا لعلنا نصبح في يوم من الايام مثلهم مشاهير واغنياء الفوركس والتداول في سوق الفوركس والتجارة العالمية ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع الرائع وتقبل مروري وتحياتي

hamdochi
04-02-2015, 18:55
اعزاء الاعضاء اعتقد انه طبعا الناس دى تعبت كتير اوى واشتغلت على نفسها كتير اوى عشان توصل للمرحلة دى ياريت بس
نوصل لجزء بسيط منهم عن طريق العمل والاجتهاد ووجود ايضا راس مال ووجود ادارة سليمة لراس المال موضوع رائع بالتوفيق

nassim126
04-02-2015, 19:28
السلام عليكم اخي الكريم ارى في جميع المضاربين الناجحين في عالم الفركس هم تحفيزلنا للرقي الى الامام انشاء الله

imadoxx
04-02-2015, 19:35
شكرا اخي العزيز على هذه المعلومات القيمة والمفيدة بفعل ففوركس هو فرصة لتحقيق ارباح كبيرة وجيدة شرط الدراسة والتعلم والمثابرة بالتوفيق لجميع الاعضاء المنتدى :ok::ok:

محمد السيد
04-02-2015, 22:47
طبعا الواحد لما بيقرا هذه القصص بيشعر حقيقي بالسعادة ويبقى عاوز يوصل
لدرجة اي حد فيهم ولما مابيقدرش بيكتفي بالحلم .. بس فيه مشكلة دايما بتقابلنا في الأحلام انها دايما قصيرة وبنصحى منها بدري حتى قبل ما بنكملها

freeman
04-02-2015, 22:48
تقبلوا مروري وفائق شكري وتقدير

marwa 123
04-03-2015, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
بدون التعلم الجيد من الصعب تحقيق تلك الاهداف وكلما كان الشخص ملتزم فى تجارتة بادارة راس مال جيدة واسلوب تحليل جيد
الفوركس مجال للعمل وليس لعبة للتسلية

سارة محمد
04-10-2015, 05:13
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

Eslam1
04-10-2015, 07:36
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

mohamed12345
04-12-2015, 16:48
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الجميع فى وضع هؤلاء المتداولين هدف للوصول الى مستواهم او محاولة تحقيق نجاح مثلهم فى هذا السوق

---------- Post added at 01:48 PM ---------- Previous post was at 01:47 PM ----------

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا

jalal971
04-12-2015, 16:51
شكرا أخي الكريم على المعلومة نتمنى أن يكون من بين أعضاء هذا المنتدى العربي من يصل مثل هؤلاء الأثرياء إن شاء الله
بارك الله فيك و نور بك المنتدى و بالتوفيق للجميع

elkalaby
04-12-2015, 16:51
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

bonus
04-12-2015, 19:22
الحقيقه انا اتمرن الان والاخطاء كثيره وانا احاول جاهدا ان اتلافاهابما تعلمته من الفوركس على قدر المستطاع انما حاليا اصبح التداول في اتجاه الترند العام جزء من دستور تداولاتي ولا يمكن اخالفه ابدا وشكرا

al-Mashhadani64
04-12-2015, 19:27
اكيد موضوع شيق وجميل لانه يتعلق باناس اسطوره في مجال الفوركس ولكن هل نستطيع ان نصل الى هؤلاء الجواب كلا لاننا لانملك من الاموال مايملكون هم لان الاموال تجلب الاموال وفقنا الله لان نصبح مثلهم

bonus
04-12-2015, 23:23
إن شاء الله يا أخي تتعوض في فلوسك التي راحت لكن أعتقد أن لا أحد يستطيع مساعدتك هنا لأن الأعضاء ليس بيدهم حيلة ف من يستطيع مساعدتك هو الدعم الفني فحاول مرةً أخرى أن تتصل بهم

User_90
04-12-2015, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من رايي التعلم الجيد من الصعب تحقيق تلك الاهداف وكلما كان الشخص ملتزم فى تجارتة بادارة راس مال جيدة واسلوب تحليل جيد

sha
04-13-2015, 00:08
موضوع رائع

سارة محمد
04-14-2015, 22:28
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

fifi w mody
04-14-2015, 22:30
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الفاضل على المعلومات القيمة والثمينة التى تم اعطائها والرجاء ارسال المزيد من المغلومات

Susanna Ahmed
04-14-2015, 22:32
باول تودور جونز Paul Tudor Jonez

---------- Post added at 07:31 PM ---------- Previous post was at 07:30 PM ----------

---------- Post added at 07:32 PM ---------- Previous post was at 07:31 PM ----------

نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع

zhar01
04-14-2015, 22:37

Rikki
04-14-2015, 22:38
يعطيك الف عااااافيه
على المووووضوع الراااائع
اشكرك كل الشكر على ابدااااعك
الله لايحرمنااااا منك
ولا من ابداااااااعك يالغلا
تحيااااتي لك ارشحك احسن موضوع بالشهر :yahoo:

adnan1969
04-14-2015, 23:04
مشكور اخي الكريم على هذا التوضيح الرائع وعلى اغنه 3 رجال بلعالم والضاهر هم من يتحكمون بسوق ليجنوارباحهم

expirt77
04-17-2015, 05:26
بعد التحية اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل على الموضوع الالكثر من راائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري♠☻00◙

waelmma
04-17-2015, 14:53
:);):( اخى الكريم اكيد اللى حقق ارباح كبيرة واصبح غنى مش من العرب
ولكنه من اوربا او امريكا لانى لااعتقد ان هناك عربى اغتنى من الفوركس

takirg
04-18-2015, 17:37
اخي وعزيزي ..... تعلم ان شهادتي فيك مجروحة
لابل ليست مجروحة فحسب
بل مقطعة الاوصال وتنزف تقديرا واحتراما لك
لك مني كل الود والاحترام مشكور على الموضوع

بسمه
04-24-2015, 04:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

big.pharaoh
04-24-2015, 04:20
موضوع محفز .. ولكنه اظن حلم صعب المنال .. لأن اغلب المتداولين الصغار لم يحظوا بالرعايه الجيده في التعلم,, للدخول في هذا السوق الضخم

ali.22595
05-12-2015, 02:57
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على هذا المقال التشجيعي لكل متداول فعلن اخى كتير بقو من اشهر
تجار الفوركس من خبرتهم واحترفهم فى هذا المجال يارب نكون زيهم فى يوم من الايام

chamss
05-12-2015, 14:25
هم اكيد يتبعون استراتيجية معينة مميزات انستا كثيرة ومن اهمها تعطينا البونص للمتاجرة به وطبعا انها الحد
الادنى للمتاجره هيواحد دولار وانها بتعمل الرافعه الماليه عاليه تصل الى ألف بالتوفيق

tabaki
05-12-2015, 17:28
اتمنى فعلا يا اخي ان اصير الغني الرابع بعدهم لانهم فعلا حققوا نجاحات عظيمة في السوق
الاهم اننا اولا رابحين نعمة الاسلام وهي الاهم وبعدها المال ليس بالمهم جدا في رايي

osama147
05-12-2015, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بصراحة اخي معلوماتك ممتازة وهي من تاريخ الفوركس وتجلب لنا امور لم نكن نعلم بها واهم شيئ ان نتعلم جميعا الفوركس من جميع الاتجهات
تقبل مروري

malak558
05-12-2015, 17:47
الناس دى نجحت نجاح باهر لانها كانت ليها فكر واتعلمت
معتقدش ان حد فيهم ساب نفسه للحظ زى مكتير من متداولى الفتره دى بيعمل

magic777
05-12-2015, 20:36
اتمنى فعلا يا اخي ان اصير الغني الرابع بعدهم لانهم فعلا حققوا نجاحات عظيمة في السوق
الاهم اننا اولا رابحين نعمة الاسلام وهي الاهم وبعدها المال ليس بالمهم جدا في رايي

بس طبعا اخي لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

شهيرة
05-23-2015, 13:26
السلام عليكم
انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس.
و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع

noor eldyen
05-23-2015, 14:19

faridd
05-23-2015, 14:36
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته أردت أن أنبهك يا أخي أن هذا الموضوع
موود أكثر من مرة لا أعرف ان كان ذلك مخالف للقوانين أم لا لكن أنصحك
بأن تحذف أحدهما

zee1996
05-25-2015, 22:05
فعلا و انا اشجع مبدأ الشخص الثالث في قائمتك لانه يتعامل بعقلانية و انعدام الطمع كونه يضع ستوب لوز دائما و هذه خطوة يجب علينا جميعا الاقتداء بها و بالتوفيق لك و للجميع

Kiing
05-30-2015, 05:42
ممكن انه انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس تم منه متلا معه من خصوصا لما تكون مبتدئ اي انه ممكن متلا يعني في البداية منه حاول ان تتعلم كل شي متلا منه مع الفوركس اي ممكن ابعد

FullyActive
05-30-2015, 06:02
استغرب ان انجح المضاربين دائما تجدهم فى الماضى فهل الفوركس كان اسهل زمان ام ماذا اين الناجحين الان فى هذ المجال والذين يحولون المبالغ الصغيرة الى مبالغ ضخمة

abdosoltan
05-30-2015, 07:17
السلام عليكم
معلامات جيده ويجب الاستفاده منها والتحفيذ على الوصول لمثل ذلك فعلينا ان نتعلم من هذه القصص الناجحه والعمل حتى الوصول الى الحلم الكبير ملين الفوركس الجميل

babyzee
05-30-2015, 12:01
اعتقد ان من دون التعلم الجيد يصبح من الصعب تحقيق تلك الاهداف وكلما كان الشخص ملتزم فى تجارته بادارة راس مال جيدة واسلوب تحليل جيد قد يحققتقدما كبيرا في الفوركس وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

نادر صباح الدين
05-30-2015, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، من الملاحظ أن عمليات الربح من جراء التداول بالعملات إنما تأتي نتيجة اعتبارين أثنين، أولهما الكفاءات والمهارات والرؤى التي يملكها المتداول، والثانية الشروط الموضوعية لعملية التداول، فالإنسان بذاته لا يمكن أن يكون رابحا بذاته، والشروط الموضوعية لا تقدم عطاءاتها بالمجان، فلا بد من تفاعل الشروط الموضوعية مع الشروط الذاتية في عملية التداول، وفي مستويات عالية من الربح.

جابر1979
05-30-2015, 12:14
السلام عليكم و رحمة اله تعالى و بركاته ،
شكرًا لك على الموضوع و على الشرح التوضيحي الذي تقدمه لنا للمساعدة و فهم التداول م أهميته . بالتوفيق اخي الفاضل

masry928
05-30-2015, 12:30
لصيانة الاصطناعية لأسعار العملة في حدود الممر المتفق عليه أثار شكوك المستثمرين. ساء الموقف بعد اتحاد ألمانيا الشرقية والغربية

hidouri25
05-30-2015, 12:53
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
شكرا على هذه المعلومات المفيدة
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

Eslam Anwar
06-03-2015, 16:45
اخي الفاضل ... يعني انا اعتقد انه اكيد اللى حقق ارباح كبيرة واصبح غنى مش
من العرب و لكـنه من اوربا او امريكا لانى لااعتقد ان هناك عربى اغتنى من الفوركس

waelmma
06-03-2015, 17:38
مفيش حد من العرب حقق ارباح عليها القيمة ابدا?
على كﻻ ممكن يظر شهص عربى يحقق ارباح جيدة وبارك الله فيك اخى الكريم

chirikhan
06-05-2015, 09:55
يا سلام يا اخي يا ريت لو قابلت احد هؤلاء الاغنياء حتى اتعلم الفوركس منه بالشكل الصحيح
الاكيد ان هؤلاء الثلاثة في الغالب لهم استراتيجيات جد ناجحة في االربح في الفوركس

ziyaddn
06-05-2015, 13:06
انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس.
و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع

almared13
06-14-2015, 14:26
لابل ليست مجروحة فحسب

magic777
06-14-2015, 18:06
لابل ليست مجروحة فحسب

طبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

Emam_gad
06-14-2015, 18:24
لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

asxqw
06-15-2015, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الجميع فى وضع هؤلاء المتداولين هدف للوصول الى مستواهم او محاولة تحقيق نجاح مثلهم فى هذا السوق والله الموفق تحفيزي ونسال الله ان نصبح مثل هاؤلاء ويرزقنا من حلاله لان الفوركس اصبح في وقتنا هذا مصدر رزق م على الموضوع وبالفعل تلك امثلة ممتازة والتاكد ان الفوركس مجال للعمل وليس لعبة للتسلية

---------- Post added at 11:25 AM ---------- Previous post was at 11:23 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، ان يستفيد منه الجميع فى وضع هؤلاء المتداولين هدف للوصول الى مستواهم او محاولة تحقيق نجاح مثلهم فى هذا السوق والله الموفق تحفيزي ونسال الله ان نصبح مثل هاؤلاء ويرزقنا من حلاله لان الفوركس اصبح و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mechanical
06-28-2015, 05:03
السلام عليكم ... شكرا علي المعلومات اللي انت قلتها للناس عن المتداولين الافضل في دنيا التداول الفوركسي ... اظن ان العمل من خلال قصص النجاح ممكن يوحي ليك حاجات كويسة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

gootdf
06-28-2015, 10:40
الحل الوحيد علشان تاخد بونص هو التعليقات ياعنى حاول تعمل تعليقات تنقى المواضيع السهلة الاول وبعدين حاول تجاول اجابة منطقية وفعلا التعليقات ديه بتفيدك كتير غير البونص انها بتديك معلومات كتير جدا جدا ياما بقى تحط راس مال تتاجر بيه بدون بونص او تعليقات

faisseli
06-28-2015, 10:58
انا بشكرك على المعلومات المفيده جدا انا لسه مبتداء بس اتمنى انى اجتهد واتعلم واكتسب الخبره الكافيه فى الفوركس
لاحقق اهدافى وطموحاتى وان اسير مثلهم فى يوم من الايام وبالتوفيق للجميع باءذن الله
ارجوو تقبل مرورى

karim02
06-28-2015, 15:00
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

firos007
06-28-2015, 15:02
سوق الفوركس يمكن ان يكون مصدر للكسب و الغنى و هذا مثال حي و
لكن يجب الالتزام بالخطة وادارة راس المال من اجل تحقيق الهدف

razgallah
06-28-2015, 15:02
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد
علينا التعلم منهم و السير على خطاهم
تقبل مروري

Wassa04
06-28-2015, 15:19
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Mona forex
06-28-2015, 17:31

saidsami
06-28-2015, 17:35
ان هذا الاشخاص هم اغني اغنياء اوربا وامريكا اللي حقق النتائج العاليه من هذا المجال وانا اشكر صاحب هذا الموضوع لانه اعطي لي الحافز القوي لكي اصبح مثل هولاء الاشخاص واتمني من جميع التجار ان يكونوا عندهم العزيمه و نتمنى ان نصل لهذه المرحلة

احمد محسن
06-28-2015, 17:53
شكرا على الطرح المميز لهذا الموضوع الجيد استفدنا كثيرا منة
بارك الله فيك و جــــــــــــــــــزاك كل خيــــــــــــــر
تقبل تحياتى اخي الكريم

sifoudz
06-28-2015, 17:57
السلام عليكم اخي على طرح هذا الموضوع
واقول لجميع الاخوة لا تياسو وتعلمو جيدا وثابرو من اجل الوصول الى هدفكم وتكونو من هؤلاء
موفقين ورمضان كريم

mohskikda
06-28-2015, 18:13
بارك الله فيك اخي
لكل مجتهد نصيب و هم اجتهدوا و ححقوا ارباحهم كل بطريقته
لكن اعجني التزام باول تودور جونز Paul Tudor Jonez بوقف الخسارة
فهذا يظهر الفرق بين المحترف الذي يتاجر بمبدأ الالتزام بالاستراتيجية مهما حدث
و نحن المبتدئين التي تتحكم فينا العاطفة و هذا هو الفرق بين المحترف و الهاوي

oualid6
07-03-2015, 20:19
بشكرك على المعلومات المفيده جدا انا لسه مبتداء بس اتمنى انى اجتهد واتعلم واكتسب الخبره الكافيه فى الفوركس لاحقق اهدافى وطموحاتى وان اسير مثلهم
فى يوم من الايام وبالتوفيق للجميع

forexae
07-03-2015, 20:28

hhpr1212
07-04-2015, 05:50

فبدون التعلم الجيد من الصعب تحقيق تلك الاهداف وكلما كان الشخص ملتزم فى تجارتة بادارة راس مال جيدة

واسلوب تحليل جيد ان شاء الله ربنا هيكرمة ويحقق مكاسب جيدة من الفوركس

SALLyy
07-04-2015, 06:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اغنى ثلاثة متداولين في سوق الفوركس هم جورج سوروس George Soros و مارتي شوارز Marty Shwartz و باول تودور جونز Paul Tudor Jonez

waelmma
07-04-2015, 11:04
بارك الله فيك اخى الكريم وعقبالنا احنا العرب ان شاء الله
ان نحقق هذه النجاحات اخى الكريم فى هذا السوق المهم والخطر

مجد الدين
07-05-2015, 22:52
لشكرا خي ايراغون على الادلاء بهذه المعلومات فلقد الهمتني كثيرا لكي
اضبح مثل واحد من هؤلاء الاثرياء بل و افضل منهم ان امكن و ما عند
الله ليس ببعيد

مهند سباعنة
07-06-2015, 00:32
أخي الكريم أشكرك على هذا الموضوع و اتمنى التوفيق للجميع و لكن ما الفائدة من كل هذا المال ان لم نصنع بها شيئا للآخرة
تقبل مروري

kokou
07-10-2015, 07:15
وفقك الله

ra2d
07-10-2015, 16:48
عادى لو انتا هتعيد كتابتها مش تخدها كوبى وباست كده البونص يضاف ليك بس
الافضل من كل ده انك تنشر حاجه جديده تكون مفيده عشان انتا تاخد بونص وغيرك يستفديد

monira
07-10-2015, 17:03
السلام عليكم
اذا كنت في بدايه تعلم الفوركس فعليك بالمحاوله وان تتعلم كل شي عن الفوركس و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير
وكمان لابد من قراءة تاريخ مفصل لحياة هؤلاء الناس لان جورج سورس عليه علامات استفهام كبيره
دمتم بخير

alaa ali
07-10-2015, 17:13
السلام عليكم
كلها موضوعات مفيدة ومحفزة للاعضاء ...... من اجل الارباح من التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

qqqqqq
07-10-2015, 17:21
السلام عليكم اخي
شكرا على هذا الموضوع الدي يجعلنا نستمر في العمل في هذا المجال

jalel
07-10-2015, 17:31
جورج سوروس ولد في الثاني من شهر آب أغسطس عام 1930 ،وهو هنغاري المولد أمريكي الجنسية ،رجل أعمال ومستثمر ومهتم بالعمل الخيري. عرف بدعمه للسياسات الليبرالية وبدوره الفعال في مرحلة التحول من الشيوعية إلى النظام الرأس مالي في المجر (1984-1989).
أعطى جورج أكبر منحة قدمت للجامعة الأوربية في بودابست عاصمة المجر علما أنه كان تبرع ضد الاجتياح الصربي لمدينة سراييفو في التسعينات.
محتويات [أخف]
1 حياته المبكرة
2 حياته المهنية
3 عمله الخيري
4 فلسفته
5 ثروته
6 حياته الشخصية
7 كتبه
8 مراجع
حياته المبكرة[عدل]
ولد في بودابست عاصمة هنغاريا لعائلة يهودية، والده محامي وأمه تنتمي لعائلة تملك محل لبيع أقمشة الحرير، تزوج عام 1924. هاجر عام 1947 إلى إنجلترا حيث تقدم للدارسة في كلية لندن للإقتصاد ليكون أفقر طالب فيها فعمل كنادل ليؤمن لنفسه ما يقتات به وانهى دراسته حاصلا على درجة البكالوريوس في الفلسفة في 1951 وخلال عام 1954 حصل على الدكتوراة في نفس التخصص.
حياته المهنية[عدل]
عمله الخيري[عدل]
بدأ جورج أعماله الخيرية في سبعينات القرن الماضي بتوفير منح للطلاب السود في جنوب أفريقيا وبتمويل المنشقين خلف الستار الحديدي . في 2003 قدرت بوبليك برودكاستنغ سيرفيس مجموع تبرعاته بما يقارب 3$ مليار وتسلم الدكتوراة الفخرية من جامعة يال و أكسفورد و New School for Social Research وفي الولايات المتحدة تبرع بمبالغ كبيرة من المال في محاولة منه لمنع إعادة انتخاب الرئيس الأمريكي جورج بوش في إنتخابات عام 2004 ، في 2010 تبرع بما قدرة 1$ مليون لدعم قانون يبيح إستهلاك الحشيش للمواطنين
فلسفته[عدل]
ثروته[عدل]
في 2014 وضع في المرتبة 27 لقائمة فوربس لأغنياء العالم ويعتبر في العام نفسه 7 أغنى رجل في أمريكا وبثروة قدرة قيمتها 23$ مليار
حياته الشخصية[عدل]
تزوج جورج للمرة الأولى عام 1960 من Annaliese Witschak وهي من أصل ألماني ولم تكن يهودية وانجبا ثلاثة أبناء هم روبورت دانيل سورس (1963) أندريا سورس كولومبيل (1965) جوناثين تيفادار سورس (1970) انفصل جورج منها عام 1983 وتزوج بعدها وفي نفس العام من سوسان ويبر التي انفصل عنها عام 2005 وكانا قد انجبها طفلين هما ألكسندر سورس (1985) جريجوري جيمس سورس (1988) تزوج بعدها وللمرة الأخيرة من تاميكو بولتن ذات الأصل الياباني
كتبه[عدل]
كتاب "عصر اللا عصمة: عواقب الحرب ضد الإرهاب".[1]
مراجع[عدل]
^ - The Bubble of American Supremacy: Correcting the Misuse of American Power (فقاعة التفوق الاميركي: تصحيح إساءة استخدام القوة الاميركية) عام 2005.- George Soros on Globalizat ion (جورج سورس والعولمة) عام 2002- **** Society: Reforming Global *******ism (المجتمع المفتوح: اصلاح الرأسمالية العالمية) عام 2000- ****ing The Soviet System (خرق النظام السوفيتي) عام 1990.- The Alchemy of Finance (كيمياء المالية القديمة) عام 1988.

karim02
07-10-2015, 17:38
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

helmi nsir
07-18-2015, 10:39
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع
واتمنى من جميع التجار ان يكونوا عندهم العزيمه للوصول لما وصل له هاؤلاء

sofien34
07-24-2015, 19:36
بالفعل ان هذا الاشخاص هم
اغني اغنياء اوربا وامريكا
اللي حقق النتائج العاليه من
هذا المجال وانا اشكر صاحب
هذا الموضوع لانه اعطي لي
الحافز القوي

Manite
07-24-2015, 19:47
معلومات جيدة لهاذه اشخاص يا اخي
ان شاء الله نكسب مثلهم
ارك بخير يا اخي

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

big.pharaoh
07-24-2015, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مشكور يا غالي وهي دي الناس اللى بحق اللى واخده السوق شغل مش حظ او قمار .. او داخله بعشوائيه زي ما اغلب المبتدئين العرب للاسف بيعملوا

heroo252
07-24-2015, 20:46
انا سمعت عن جورج سوروس كتير الرجل الى افلس بنك انجلترا
لسه كنت متكلم عنه فموضوع تانى من شويه بس مكنتش فاكر اسمه
لحد ما ققرات الموضوع ده

one k
01-03-2016, 16:20
السلام عليكم ... من المهم ان تتعلم من المتداولين السابقين وكمان من المهم كمان ان تتعامل مع الناس اللي في التداول
وكمان الخبرة العالية اللي موجودة في المنتدي من اهم التعاملات
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-03-2016, 18:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يتخفز بها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير مثلما حققه هؤلاء إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

take-profit
01-14-2016, 21:20
هؤلاء الاشخاص ناجحين بالفعل ولكن اري ان النجاح هذا ليس لانهم عباقرة او ان لديهم ما ليس لدي اشخاص
اخرين ولكن انا مؤمن ان كل هذا النجاح توفيق من عند الله

latraaa
01-14-2016, 23:46
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن يا اخي الكريم ما الفائدة من مثل هده المواضيع أرى أنه لابد من العمل على تقديم المواضيع القيمة و التي تقدم الفائدة القيمة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاءالله يا أخي الكريم

dhmo
01-18-2016, 22:24
هؤلاء الاشخاص ناجحين بالفعل ولكن اري ان النجاح هذا ليس لانهم عباقرة او ان لديهم ما ليس لدي اشخاص
اخرين ولكن انا مؤمن ان كل هذا النجاح توفيق من عند الله

الناجح له طريقه واستراتيجيه وبالفعل اخي الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

chorouk
01-18-2016, 23:51
الله يزيد يبارك افضل استراتيجية هى التى تكون عبارة عن مزيج او خليط من الاستراتيجيات
المختلفة فمثلا اذا اتخذنا نقطة دخول و كانت صحيحة لابد وان تكون صحيحة بالتوفيق

latraaa
01-19-2016, 00:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الكعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

monira salah
01-21-2016, 19:22
شكرا علي هذه المعلومات القيمه
ان هذه الأمثلة ممتازة وبالفعل يعتقد البعض أن الفوركس مجال للعب
ولكنهم مخطئون إنه مجال ممتاز للزيادة دخل الفرد

latraaa
01-21-2016, 20:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها، أتمنى أن يصل أحد الإخوة الكرام إلى مرحلة النجاح و الغنى من الفوركس لأنه حقيقة حلم يتمنى كل واحد تحقيقه، بالتوفيق إن شاء الله

محمد صلاح
01-21-2016, 20:59
معلومات جيدة اخى العزيز وموضوع رائع وبالفعل مثل هذه المواضيع نشجعنا على الدخول فى الفوركس ويعطينا الامل فى الربح من هذا المجال

hmadnahox
01-21-2016, 21:23
يا اخي الكريم يجب علينا ان نسأل كيف وصل هؤلاء المتاجرون الى هته الدرجة من الغناء
والله الموفق والمعين

justsmile
01-21-2016, 21:25
اتمنى ان نصبح بيوم من الايام مع هذي الائحة من الناجحين و الاغنياء بالفوريكس..
لما لا ؟؟ كل شيء ممكن لو عملنا بجهد و تعبنا على انفسنا والله كريم ..

bekkouche mohamed ali
01-21-2016, 21:28

شكرا علي المعلومات والموضوع فعلا يجب ان نعرف هته العمالقة اكيد هم اذكياء ولهم نظرة ثاقبة في معرفة الاسواق والوقت المناسب تقبلوا مروري

dhmo
01-21-2016, 21:30
معلومات جيدة اخى العزيز وموضوع رائع وبالفعل مثل هذه المواضيع نشجعنا على الدخول فى الفوركس ويعطينا الامل فى الربح من هذا المجال

وكل المعلومات هنا للمساعده على فهم المجال واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

islamhd
01-21-2016, 23:17
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

alatn123
01-31-2016, 22:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
صحيح هناك مليونيرات جنت الهديد من الارباح و العديد من المال من الفوركس , حقيقة هناك عديد من الأشياء الممتعة في هذا المجال
بالتوفيق يا غالي ..

never10
02-08-2016, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aboubakeur_m12
02-08-2016, 23:15
يوجد بعض المتداولين الناجحين في الفوركس الذي حققوا مبلغ المليون دولار او اكثر و شخصيا اعتقد ان تحقيق مثل هاته المبالغ يدل على ان للفوركس سر او مفتاح و قليلون جدا من استطاعوا فك شفرة هذا المجال و اتمنى ان نكون من بينهم

islamhd
02-09-2016, 00:00

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

never11
02-11-2016, 00:45
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

snnaky
02-11-2016, 20:57
الحقيقة من حيث المعلومة والمعرفة ومن باب العلم بالشيء موضوع رائع وغايه في الاهميه ويجب علي الجميع الاهتمام به
ونتمني مزيد من هذه المواضيع التي تزيد من خبراتنا في التداول لكي نحقق نتائج جيده ان شاء الله
وارى ان المتاجر الناجح هو الذى يعرف كيف يستفيد
من انواع التحليلات المختلفة وذلك يكون باتقان وتعلم كيفية التحليل الصحيحة

asmaa mahmod
02-11-2016, 21:50

موضوع هايل ومفيد جزاك الله خير

استفدت منه بمعلوماته الهايله

تقبل مرورى

Baligh
02-11-2016, 22:07
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص المفاهيم الهامة
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا

ibrahem91
02-12-2016, 03:28
يوجد الكثير من النماذج الناجحه في تجارة الفوركس ولكن هذا اتي بعد تعب قوي في العمل
والتعلم من اجل الوصول الي كيفية التحركات التي تقوم بها اسواق الفوركس

azizjab
02-12-2016, 09:48
هذه قائمة باغنى المتاجرين ربما ولكن القائمة الاكثر اذهالا وتحفيزا وهي قائمة انجح المتادولين لانهم ابتدؤوا من الصفر وبقصصهم دراسة لتعليمنا فن الصبر والالتزام والعمل الجاد فهم اناس عاديين وحققوا ما ارادوا بعد جهد جهيد .

aym
02-12-2016, 09:50
نشكرك على هذا الموضع اخى الكريم ونتمنى المزيد من المواضيع التى تعطي المتاجر الامل فى انة يوجد ناس
اصبحوا اغنياء من الفوركس ونتمنى ان نكون مثلهم

محمد صلاح
02-12-2016, 11:22
مشكور اخى العزيز موضوع اكثر من رائع

وفعلا الناس دى حققتارباح كبيرة بس انت عارف ايه السبب هو ادارة راس مال اولا معاهم راس مال كبير والمحافظة عليه والدخول بلوت مناسب

soad labib sadek
02-12-2016, 15:53
اخي الفاضل موضوعك غاية في الروعة و فعلا الثلاث متاجرين الذين ذكرتهم من اقوي المتاجرين المعروفين عالميا و الاول هو المعروف عنه انه بيقدر يؤثر في قرارات البنوك علي ما اذكر فعلا موضوع رائع و بالتوفيق

starnew
02-12-2016, 16:01
شكرا لك اخى الكريم لطرح موضوعك الفريد من نوعه لان يوجد بعض الاعضاء يوجهون مثل هذه المشاكل وموضوعك سيفيد الجميع بشكل عام وافادنى انا بشكل خاص بالتوفيق للجميع

Dawood
02-12-2016, 17:51
صتي مع الذهب Gold نشأت من السوق الى البورصة - لماذا الإستثمار Gold عبر الأنترنيت؟ ... تشتري اونصه او حتى 3 اونصات في السنه لتجني ربح حوالي 100 دولار ... في هذا العام بعت ما لدي من اونصات ذهب وأودعتها حسابي الأستثماري في

MEDOOO1989
02-12-2016, 18:04
فعلا الفوركس يحتاج لراس مال كبير للتداول بشكل جيد وتحقيق ربح منه لان السوق له انعكاسات كثيرة يجب ان يكون لديك حساب يتحمل هذة الانعكاسات دون التاثر على الحساب

scoopsat
02-12-2016, 18:12
مشكور اخى الكريم على الموضوع وبالفعل تلك امثلة ممتازة والتاكد ان الفوركس مجال للعمل وليس لعبة للتسلية وبالتوفيق

nuclear2010
02-12-2016, 19:10
السلام عليكم جميعا
انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي
عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع
تقبل تحياتى

ملاك الروح
02-12-2016, 19:15
اشكرك اخي الكريم على الموضوع الرائع - وجعلنا الله من اغنياء العالم
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

chouaib112
02-21-2016, 23:18
موضوع رائع

topomarouan
02-21-2016, 23:26
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

adamarwan
02-21-2016, 23:41
وكدالك فى عرب وضعو بصمتهم فى السوق
لدى من الممكن على اى واحد ان يكون فى السوق
لدى المهم ان تعرف كيف تتداول بنجاح
وحظ سعيد

dhmo
02-22-2016, 00:52
موضوع رائع

فعلا ومع اداره راس المال نختار هنا وفعلا هنا كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

talel babchia
02-22-2016, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير وبالفعل تلك امثلة ممتازة والتاكد ان الفوركس مجال للعمل وليس لعبة للتسلية.................................... .................................................. ........... بالتوفيق للجميع