PDA

View Full Version : اختيار الوسيط المناسب

el andaloussi
09-12-2014, 13:29
بعد تحقيق الخطوة الأولى وفهمك العميق للسوق والتدرب على عملية التداول من خلال الحساب التجريبي فإن الخطوة التالية والتي لا تقل في أهميتها عن الخطوة الأولى هي كيفية اختيار وسيطك المناسب الذي يلائم إحتياجاتك وهناك عدة أنواع من شركات الوساطة وكل له طريقته في العمل، فهنالك شركات ecn التي تربطك مباشرة بالسوق والتي تعتمد على طريقة محددة في التداول وهناك النوع الآخر وهو شركات مكاتب التداول (صناع السوق) والتي تعتمد طريقة أخرى في التداول وكل نوع له ميزاته واستراتيجيته وعملاؤه وقد تميزت شركات ecn بالانتشار في الآونة الأخيرة لما تتمتع به من المصداقية والشفافية التي يبحث عنها المستثمر في تعاملاته.

haffoudhi
09-12-2014, 13:58
كنت اتمنى ان الموضوع هذا ياخذ مساحة كبيرة في التفسير والشرح واماطة الغموض عنه لانه في الحقيقة ما يزال غامضا لأغلب الاعضاء في المنتدى وأولهم أنا مثلا

a7med84
09-15-2014, 19:20
مهم جدا ان يكون هناك اختيار مناسب للوسيط

مع معرفه المعايير اللى بيكون عليها الاختيار فى هذا السوق والله المستعان

yooussef
09-15-2014, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع وعلى هدا الشرح الممتاز وبالتوفيق لك و لجميع أعضاء المنتدى

---------- Post added at 05:11 PM ---------- Previous post was at 05:03 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع جميل ومفيد شكراً أخي على هذه الإفادة وعلى هذه المعلومات الشيقة واتمنى الإستفادة للجميع

karam22
09-15-2014, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد ان صناعة السوق هي الخطر الذي يداهم كل عضو او تاجر جديد او حتي قديم لان تحركات الاسعار تتحرك وفق مصالك تلك الشركات وهي ربما لا توفق نفس رغبة العميل او المتاجر فنخسر اموالنا

مجنون الفوركس
10-28-2014, 19:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الشرح الرائع لاختيار الوسيط المناسب ، و ذلك لعدة مقايس و شروط يجب ان تكون في الشركة

ahmedf23
10-28-2014, 19:44
كيفية اختيار وسيطك المناسب الذي يلائم إحتياجاتك ؟
هناك عدة أنواع من شركات الوساطة وكل له طريقته في العمل و اسعارها و مميزاتها و شروطها لازم تعرف تختار و انستا شريك مميز

بشير حمدان
10-28-2014, 20:12
السلام عليكم
انتشرت فى الاونه الاخيره على شبكه النت الكثير من الشركات التى تفتقد الى المصداقيه وتغرى عملائها الجدد بالاحلام الورديه والوعود الغير صادقه والبونص الوهمى لذا يجب التاكد من شركات الوساطه

Kendrici
10-28-2014, 20:21

بالفعل اخي يجب ان تكون شرجة صادقة مثل الانستافوركس

بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

nuclear2010
10-28-2014, 20:43
السلام عليكم جميعا
اختيار الوسيط يجب ان يهتم بها اى متداول
لان الوسيط هو الذى يضع فيها امواله ويجب ان تكون محل ثقه
تقبل مرورى

haythem99
10-28-2014, 21:20
السلام عليكم جميعا
لان الوسيط هو الذى يضع فيها امواله
انتشرت فى الاونه الاخيره على شبكه النت الكثير من الشركات التى تفتقد الى المصداقيه وتغرى عملائها الجدد بالاحلام الورديه والوعود الغير صادقه والبونص الوهمى

---------- Post added at 06:20 PM ---------- Previous post was at 06:15 PM ----------

السلام عليكم جميعا
لان الوسيط هو الذى يضع فيها امواله
انتشرت فى الاونه الاخيره على شبكه النت الكثير من الشركات التى تفتقد الى المصداقيه وتغرى عملائها الجدد بالاحلام الورديه والوعود الغير صادقه والبونص الوهمى:ok::bravo:

YMTMAX
10-31-2014, 13:33
تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزيد ..

antonioforex
01-21-2015, 00:14
السلام عليكم
طبعا اخي لابد لنا من اختيار شركة الوساطة المناسبة و التي تساعدنا كثيرا في عملنا
و لابد و ان تتميز بمصداقيتها في هدا المجال سلام.

nader
01-21-2015, 00:52
اختيار الوسيط الذي ستتعامل من خلاله امر هام جدا لكل مبتدى او محترف
يعني التركيز على انه مسجل بهيئة رقابية
وان الميتاترايدر اسعارها حية وايضا سهولة الايداع والسحب
بالتوفيق

saiddeco
01-21-2015, 00:57
سبام عليكم و رحمة الله و.بركاته على الجميع شركات الوساطة التي ستبدئ معها مهمة و ان تعرف المميزات التي تقدمها و هذا للجميع و.شكرا

emya
01-21-2015, 16:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

tazi larbi
01-21-2015, 16:56
السلام عليكم اختيار الوسيط يكون بان نتاكد منخضوعها لهيئا ت رقابية لكن الصح والامور تتضح بعد التعامل المباشر وخصوصا التعاملات المالية وبالاخص لسحب لوكان سريع ودون ممطالة فهي ممتازة لو بدا التاخي ر وخلق الاعدار فان الشركة نصبة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

BABA SANFOUR
01-21-2015, 17:25
هدا بالضبط هو الموضوع الدي ان يحير الكثير من المتداولين و خاصة المبتدشين منهم لأنه ظل إلى الأمس القريب موضوعا مبهما و بعيدا عن الفهم

rafiq18
01-21-2015, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على التدكير بأهم الخطوات في تجارة الفوركس للمبتدئين.
بالتوفيق للجميع
سلام

mazouz
01-22-2015, 01:11
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

magma
01-22-2015, 01:58
:accute:الحمد لله رب العالمين و به نستعين والصلاة والسلام على اشرف الخلق والمرسلين
السلام عليكي اي اخي الكريم وعلي جميع المشاركين في منتدي

انيستي فوركس الجميل وشكرا لكم علي هاده الردود والافكار المبتكر

واتمني ان تسيرو علي هاده الطريق يا اخوان :) :)

adil17
01-22-2015, 10:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة التي قدمنتها لنا و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

ibrahim forex
01-23-2015, 18:33
اعتقد ان صناعة السوق هي الخطر الذي يداهم كل عضو او تاجر جديد او حتي قديم لان تحركات الاسعار تتحرك وفق مصالك تلك الشركات وهي ربما لا توفق نفس رغبة العميل او المتاجر فنخسر اموالنا

audi19844
01-24-2015, 21:25
هناك معايير اختيار للوسيط وهي تختلف من شخص لاخر باختلاف حجم المال المودوع واستراتيجية التجارة والبلد وثقة الشركة
كذلك مدي قوة الدعم بالشركة وهكذا مثل تلك الامور وهي هامة قبل ايداع المال واختيار الوسيط المناسب

catw
01-25-2015, 17:28
مشكور اخى على موضوعك اختيار الوسيط المناسب
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

Bouani
01-25-2015, 18:52
السلام عليكم و رحمة المولى عز و جل
الوسيط هو الذي يتيح لك التداول يعني زي يديك في السوق
و بالتالي لا بد من حسن اختياره كي لا تذهب الأموال سدى
و الوسطاء كثيرة لا بد من اختيار التي تتماشى معك أكثر
أنا عن نفسي أحبذ شركة الانستا

snnaky
01-19-2016, 15:19
معلومات جميلة على الرغم من تكرارها الا انة الأمر بالنسبة لشركات الوساطة هو بالفعل اصبح امر ربحى فى المقام الأول وحتى اغلب الشركات ecn المذكورة لاليست كلها برئية فكثيرا من الأحداث غير السارة وموجودة على الكثير من المنتديات والتجارب كثير ةوللأسف اصبح الأمر غريب فعلا وتجد ان الشموع تختلف والأسعار تختلف على منصات اخرى وتلاعبات غريبة

ninou25
01-19-2016, 15:49
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة

heroo252
01-19-2016, 16:52
بالنسبالى الوسيطالمناسب الى اتعامل معاه الى يكون بيوفر اسبريد كويس
وسريع فى سحب الاموالواهم حاجه يكون خاضع لجهات رقابيه مهمه ومعروفه