PDA

View Full Version : إدارة الصفقات

el andaloussi
09-12-2014, 13:30
ويتم ذلك من خلال وضع الاستراتيجيات وتنمية المهارات التي تقوم على أسس التحليلات الأساسية والفنية التي تخدمك أثناء التداول، والدراسة الجدية لكل ما يتعلق بالمراحل التي تمر بها استراتيجيتك بما في ذلك من متابعة اخبار الفوركس العالمية المهمة وتتبع تحركات أسعار السوق وتحليل تذبذباتها وتضمين الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية المناسبة التي قد تساعد في فهم تحركات وسلوك العملات والسيطرة على الحساب، بالإضافة إلى التحلي بروح الصبر والهدوء والانضباط وترك المشاعر جانباً والتركيز والابتعاد عن اتخاذ القرارات المتسرعة في حالة حدوث الخسائر أثناء التداول وذلك لتجنب المخاطرة بل اتخاذ القرارات الصحيحة بالاعتماد على كل الذي تم ذكره مسبقاً.

a7med84
09-16-2014, 06:03
اخى الكريم عموما فى هذا السوق انا احب انى اتعامل معه من خلال نفسى يعنى فى موضوع اداره الصفقات بنفسى والله المستعان

بشير حمدان
09-16-2014, 06:24
السلام عليكم
ان الدخول العشوائى الى السوق ليس له سبيل الى النجاج ولكن من اراد ان يسسر فى هذا السوق يجب ان يدخل بناء على صفقات مدروسه وخط عمل جيده ولا فالخروج من السوق افضل ..

ProForex
09-16-2014, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم إدارة الصفقات يتم من خلال تحديد استراتيجية عمل وإدارة رأس المال الصحيحة تحياتي

BrahimForex
09-16-2014, 22:05
السلام عليكم من المهم ان تتعلم ادارة الصفقات وان تكون من طرفك ليس بتدخل شخص اخر او الاستعانة بالتوصيات الفاشلة وبالتوفيق

azizhaddad2013
10-24-2014, 03:02
بالفعل أخي الفاضل لا بد على المضارب المحترف أن يحترم أهمية ادارة رأس المال
و أن يمضي مدة من الزمن في التجرب على الحفاظ على حسابه من المرجنة

عبدالله محمد111
10-24-2014, 03:45
السلام علــيكم ورحمة من الله وبركاته
كلامك صحيح اخي الكريم
مائة بالمئة لانه بدون ذلك لن تنجح في الفوركس ولن تصبح خبيرا من الاساس والاصل
واتمني لك نجاح باهرا

amigo
10-24-2014, 04:19
السلام علــيكم ورحمة الله تعالى وبركاته
سوق الفوركس اشبه بالبحر بالنسبة للذي يصطاد السمك فهو يدخل إلى البحر و لا يعلم هل سيصطاد شيئا أو لا المهم لا تغامر برأس المال كله 10% على الأكثر
بالتوفيق للجميع

مجنون الفوركس
10-28-2014, 19:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الشرح الرائع لادارة الصفقات ، و على المتاجر ان يمتاز بأن ينضم خطة للدخول في السوق

YMTMAX
10-31-2014, 14:12
ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة
الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو
قديم ؟ وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو
جديد ؟ عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..

Dhouib Mohamed
01-31-2015, 01:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أشكرك واشكر كل من يساهم برئيه في الوصول إلى المعلومات وإفادة إخوانه في مجال الفوركس
وأتمنى من الله المزيد من التوفيق والنجاح لكم و لكل المشاركين

xwolf806
01-31-2015, 19:53
ن الدخول العشوائى الى السوق ليس له سبيل الى النجاج ولكن من اراد ان يسسر فى هذا السوق يجب ان يدخل بناء على صفقات مدروسه وخط عمل جيده ولا فالخروج من السوق افضل

متوكلة
02-20-2015, 23:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات حول ادارة الصفقات و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد من العطاء

Wassa04
02-20-2015, 23:28
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

doom
02-27-2015, 19:11
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

antonioforex
02-28-2015, 16:23
السلام عليكم
نعم اخي الاستراتيجية مهمة جدا في ادارة الصفقة و كي نستطيع الخروج منها بنتائج جيدة
و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي الفاضل سلام

ibrahim forex
02-28-2015, 18:54
ادارة الصفقات بيتم من خلال التداول فى الفوركس وادارة راس المال جيدا وان تعرف المزيد من الاخبار وان تحلل
الاخبار وان تختار لاستراتيجية المناسبة التى يتم من خلالها حقيق اهدافك

van
03-20-2015, 04:19
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

mazouz
03-20-2015, 15:04
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmedibrahim258259
03-20-2015, 15:21
بسم الله الرحمن الرحيم انا انصح اي واحد انه علشان ينجح في الفوركس لازم يتبع سياسة صارمة لادارة راس المال باستخدام لوطات تتناسب مع راس المال
تقبل مروري

baki
03-20-2015, 17:47
تتم ادارة الصفقات عن الطريق الاعتماد على استراتجية معينة
او عن طريق تحليل معين كالتحليل الاساسي وتتام تعديل الثفقات وفقا لدالك التحليل لك تحياتي
اخي ..

moutanabbih mohammed
05-25-2015, 23:59
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي العزيز على هذا الموضوع المفيد والنافع عن إدارة الصفقات
نتمنى المزيد من مواضيعك الممتازة بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

snnaky
02-22-2016, 16:14
تتعدد الاستراتيجيات المختلفة فمنها ما يخص نوع زوج معين ومنها ما يخص فترة دون الأخرى ومنها المتعلقة بأدوات التداول واستراتيجيات أخرى، فقط المتداول نفسه هو من يحدد الاستراتيجية المناسبة اننى ارى ان ااستراتيجيات الأفضل هى استراتيجية الموقف حيث ان الكثير من المتغيرات الأن على الساحة وكل استراتيجية مهما كانت ناجحة يأتى عليها وقت تصير بدون قيمة ولا تكون على نفس درجة القوة مثلما كانت لذا افضل استراتيجية الموقف مع الالتزام بحسن ادارة المال

fanta
04-30-2016, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

3laabasha
05-30-2016, 05:34
هذا ه اهم شىء عند البدء فى التداول هى الادارة الجيدة كيفية ادارة صفقاتك وكيفية العمل فى السوق .. وهذا يرجع الى الخطة الجيدة لراس المال ويرجع الى خطة العمل الجيدة