PDA

View Full Version : هل يوجد حد زمني لصفقة التداول المفتوحة؟

el andaloussi
09-12-2014, 13:48
بالطبع لا توجد فترة زمنية للصفقة، حيث يتم ترحيل جميع الصفقات المفتوحة لليوم التالي من التداول، لكن المتداول يأخذ بعين الاعتبار أسعار التبييت التي يتم خصمها مع كل يوم جديد لتبييت الصفقة.

a7med84
09-15-2014, 19:28
لا يوجد اى حد زمنى فقط الاهم ان يكون رصيدك او حسابك

بعيد عن المارجن كول ويبقى الصفقاه ممكن تفضل الى ما لا نهايه عادى

scan
09-20-2014, 20:56
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

midooo258261
09-20-2014, 20:59
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم مفيش حد اقصى لزمن الصفقة المفتوحة لكن يوجد حد ادني وهو خمس دقايق
تقبل ودي واحترامي

scan
09-20-2014, 21:01
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

men
10-05-2014, 04:49
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

مجنون الفوركس
10-28-2014, 18:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اخي الكريم ان الحد الزمني هو المدة التي يستغرقها السعر للوصول الى الهدف او الستوب لوز

YMTMAX
10-31-2014, 16:08
مشكور أخي الفاضل على هذا الدرس الرائع
والمجهود المتميز .. ننتظر منك المزيد في هذا
المجال عسى أن يستفيد من دروسك كل شخص
مبتدئ في عالم الفوركس ..

forex.free
11-08-2014, 11:35
بالطبع لايوجد وقت محد محدد ولكن لابد ان تكون بعيد عن المارجن
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود

gehad87
11-08-2014, 11:39
هو طالما ان الحساب اسلامي وفيه رصيد يمشيك في السوق
واحجام صفقاتك صغيرة جدا
يبقا انت ممكن ما تحددش لنفسك فترة زمنية
وتقول قبل الوقت المعين هقفلها وتسيب الصفقة لغاية ما تحقق اهدفها
عامة اقل وقت للصفقة في انستا فوركس هو 5 دقايق وهو حد ادنى لوقت الصفقة

ahmedibrahim258259
11-08-2014, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

amermazzen
11-08-2014, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله لا يوجد اى حد زمنى فقط الاهم ان يكون رصيدك او حسابك بعيد عن المارجن يجب التعلم الجيد من خلال مكسب الخبرة خاصة في الحساب التجربي الدي يعتبر بوابة التاجر في التعم الجيد فهو اساس النجاح في الفوركس بالتوفيق.

antonioforex
11-11-2014, 16:56
السلام عليكم
نعم اخي لا يوجد حد زمني للصفقة في السوق و يمكنك ان تتركها متى شئت المهم ان يتوفر لديك
راس المال كي تستطيع مجاراة الاسعار و بالتوفيق لك.

dalirap
11-11-2014, 17:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
لا يوجد أخي تبقى الصفقة مفتوحة حتى تغلقها أنت أو حتى يفرغ رأس المال

host
12-06-2014, 01:56
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

alaa eldeen
12-30-2014, 23:14
موضوع حد زمنى بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

Wassa04
12-31-2014, 00:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

jasonKBX
12-31-2014, 03:56
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻬﺎﻡ
ﻭ ﺃﺭﺟﻮ ﺃﻥ ﺗﻌﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
و السلام

ProForex
12-31-2014, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يا أخي لا يوجد حد زمني لصفقة المفتوحة الصفقة تبقى مفتوحة إلى أن تغلقها انت بنفسك تحياتي

doom
01-12-2015, 20:20

xdorex
01-22-2015, 15:48
صحيح يجب ان تكون على درايه تامه بأنه هناك رسوم يتم قطعها من حسابك مقابل تبيث الصفقه وهدا امر
يحدث في الحسابات الغير الاسلاميه فقط.. ام الحسابات الاسلاميه لا يوجد فيها مثل هدا الامر

mhtab
01-22-2015, 20:03
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

nader
01-22-2015, 22:31
بالنسبة لمراكزك المفتوحة والتي تدخل اليوم الموالي
فهناك مصاريف تبييت يتم اضافتها على حساب الصفقة تسمى سواب
لكن الان اصبح متاحا بفضل ما يسمى الحسابات الاسلامية وهي خالية من اي سواب
بمعنى تبقى صفقتك لليوم الموالي دون مصاريف تبييت
بالتوفيق

adil17
01-23-2015, 09:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على هذه الافادات التي قدمتها لنا و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

aya80
01-23-2015, 10:29
هذا من اول الاسئلة التى سالتها عندما دخلت مجال الفوركس ولكن الامر مختلف اذا كان نوع الحساب اسلامي حيث لايزيد اي شئ والصفقة بتكون مفتوحة بدون زيادة اواي شئ

boulafrah
01-23-2015, 10:51
السلام عليكم و رحمة الله ولكن لابد ان تكون بعيد عن المارجن كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود لاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة

---------- Post added at 08:51 AM ---------- Previous post was at 08:50 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يار الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة يت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ibrahim forex
01-23-2015, 15:59
بالطبع لايوجد وقت محد محدد ولكن لابد ان تكون بعيد عن المارجن

audi19844
01-24-2015, 21:43
لايوجد مدي زمني للصفقات المفتوحه اخي ولا يوجد شروط لذلك بشرط ان يكون الحساب قادر علي تحمل تقلبات السوق والمارجن كول
كذلك لابد من تأمين الحساب من التصفير بوجود ستوب لوز عند نقطه امنه خشيه الارتداد عكس اتجاه الصفقه لاقدر الله

مصراوى
01-24-2015, 22:00
اخى الكريم اعتقد انة لا يوجد حد زمنى للصفقات المنفتوحة طالما انها بعيدة عن المارجن كول وبالتالى الصفقة مستمرة الى ان تقوم انت بنفسك بغلق الصفقة وبالتوفيق للجميع

monaya897
01-24-2015, 22:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكووووور اخي الكريم علي هذا الطرح لموضوع الحد الزمن للتداول واتمني ان تعم الفائده علي الجميع
تقبل مروري

boulafrah
01-24-2015, 22:14
السلام عليكم و رحمة الله فترة زمنية للصفقة، حيث يتم ترحيل جميع الصفقات المفتوحة لليوم التالي من التداول، لكن المتداول يأخذ بعين الاعتبار أسعار التبييتواحجام صفقاتك صغيرة جدا يبقا انت ممكن ما تحددش لنفسك فترة زمنية وتقول قبل الوقت المعين هقفلها وتسيب الصفقة لغاية ما تحقق اهدفها عامة اقلوقت محد محدد ولكن لابد ان تكون بعيد عن المارجن كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع لاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه وقت للصفقة في انستا فوركس التي يتم خصمها

---------- Post added at 08:14 PM ---------- Previous post was at 08:13 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يارحيث يتم ترحيل جميع الصفقات المفتوحة لليوم التالي من التداول، لكن المتداول يأخذ بعين الاعتبار أسعار التبييتواحجام صفقاتك صغيرة جدا يبقا انت ممكن ما تحددش لنفسك فترة زمنية وتقول قبل الوقت المعين يت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

maachou abdo
01-24-2015, 22:39
نعم اخي لا يوجد، فيمكنك التداول بترليون دولار مثلاً ! ولكن قد يكون هناك حد أقصى لحجم الصفقة في بعض الشركات.
اتمنا دائما لكم النجاح والتوفيق وشكرا على مجهودك اخي

doaa sary
01-24-2015, 22:54
فعلا مفيش وقت محدد
فى ناس التجارة بتفضل مفتوحة بالشهور
ولاكن الانسب ننهى الصفقات قبل بدا الاجازة الاسبوعية

emya
01-25-2015, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واعتقد ان هذه المعلومات هامة جدا ويجب الاخذ بها

mazouz
01-25-2015, 19:45
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

bahoma31
01-28-2015, 01:21
اسم الشخص
أخي العزيز .. عودتنا دوما على الطرح المفيد ..
وهنا أجد تعاليم أن أتبعناها فزنا بالسمو الأخلاقي النبيل
أحييك على الموضوع الهادف جميل..
درر وجواهر نثرتها بمنتدانا.. ف هنيئا لنا أسمك الكريم
شكرا لك بحجم الكون شكر جزيل .. مع التحية وكامل التقدير

norita1
07-31-2015, 15:02
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون

ahmed bakry
10-24-2015, 02:28
اللى اعرفه انه الصفقة بتفتح بنا عن المتداول والمتداول هو اللى بيحدد نقاطها واللوت بتاعها ولما توصل لمطلوب بتقفل وشكرا جدا ليك

zakija
04-01-2016, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
وبالتوفيق للجميع

gara77
04-26-2016, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
هل يوجد حد زمني لصفقة التداول المفتوحة؟
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

nano
04-27-2016, 16:44
./././.............